كيف تربح Xs max مجاناً ( جرب حظك واربح)

لف العجلة واربح ايفون 13 : أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح أقدم لكم كيفية الحصول على هاتف مجاناً والتسجيل بفرصة ربح ايفون أكس ماكس يصلك الى باب منزلك 2022 -2023

عبر عدة مواقع ربحية تقدم العديد من مسابقات ربح فوري أجهزة موبايل وهدايا وجوائز مالية نقدية ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول طرق الربح السريع.

كيف تربح iPhone Xs max مجانًا

كيف تربح iPhone Xs max مجاناً ؟

هذه طريقة سرية يستخدمها بعض الأشخاص للفوز بجهاز iPhone Xs MAX Xr أو X بالإضافة إلى سحب على ايفون 11 برو ، اليوم سأكتشفها لك نعم سأرفع الستار عن هذا السر حتى يستمتع به الجميع.

الطريقة بسيطة جداً فقط قم بملء جميع معلوماتك ويجب أن يكون العنوان صحيحًا في بعض الأحيان يُطلب منك "التحقق البشري لإعلامهم إذا كنت إنساناً أو روبوتاً عليك فقط تثبيت أحد التطبيقات التي سيقدمها لك أتركك مع الموقع السحري.

مواصفات iPhone Xs max

كشفت شركة آبل النقاب عن الهواتف المرتقبة هذا العام وهي iPhone XR وايفون XS وiPhone XS Max في مؤتمر ضخم يوم 12 سبتمبر 2018 وسنتحدث في هذا المقال عن هاتف Apple iPhone XS Max وهو الأغلى سعراً بحيث يأتي هاتف آبل مع شاشة AMOLED وهي الأكبر حتى الآن

وأكبر من شاشة Samsung Note 9 على وجه الخصوص كما تم تطوير المعالج والبطارية بشكل كبير خاصة مع برنامج Apple IOS 12 الجديد في هذا المقال سوف تتعرف على مواصفات ومميزات وعيوب أسعار الهواتف المحمولة وهواتف iPhone XS Max في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

مواصفات Apple iPhone XS Max:

  • الهاتف مشابه جدًا للأخ الأصغر ايفون XS ولكن بشاشة أكبر وبطارية أكبر.
  • يدعم تشغيل بطاقة السيم المزدوجة يشغل الشبكات من الجيل 2G 3G 4G

  • الشريحة الأولى من نوع Nano بينما الشريحة الأخرى من نوع eSIM وهي نوع جديد من الشرائح ولا توجد معلومات حتى الآن عن توفير هذا النوع من الاتصالات من قبل شركات الاتصالات العربية.

  • يبلغ وزنه 208 جرام لذلك يعتبر الأثقل بين كل هواتف من شركة آبل فهو أثقل حتى من Note9 بالإمام والخلف من الزجاج مع طبقة تمنع الخدش على الشاشة بالإضافة لإطار من المعدن.

  • شاشة Super AMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة 1242 × 2688 بكسل.

إقرأ أيضاً:

جاوب واربح ايفون

بالتعاون مع شركة iMyFone"" يمكن لقراء iPhone Islam الحصول على هاتف ايفون 11 جديد كهدية اربح 200000 دولار على الفور أجب على 30 سؤالاً على الفور باستخدام أدوات المساعدة واربح على الفور

وأسرع واربح iPhone 12 Pro Max جديدًا مجانًا فزت بها ووصلت إلى باب المنزل أنت أيضا ترتاح مجانا ما عليك سوى كتابة موقع rob7ak"" الخاص بـ Google وإدخال الموقع الأول لأنه ينتظر Google.

جاء هاتف iPhone 12 Pro بالعديد من الميزات والتحديثات الأخرى مما يجعله أقوى بكثير من الإصدارات السابقة من iPhone 11 حيث يأتي بشاشة OLED عالية الدقة وتصميم مميز وألوان جذابة كما يأتي مع درع سيراميك صلب وهو متوفر في الإصدار العادي من الهواتف

أجب واربح فوز مسابقة كيف تربح ايفون مجاناً ، وبالنسبة ايفون 12 ما عليك سوى الإجابة والفوز اربح ايباد مجاناً او أجهزة iPhone المجانية دون إدارة عجلة القيادة أو المشاركة في برامج الهاتف الذكي الفائزة أو مسابقات البرامج مثل المواقع أو بعض المشتركين في الغش.

تم توزيع تحية إلى عالم Apple على مشتركيها أجب اليوم واربح واحدة من 3 بطاقات iTunes يزيد المهيدب عدد التعليقات 79 من بين التطبيقات التي تتيح لك ربح بضعة دولارات باستخدام هاتف Android الخاص بك تطبيق مكافآت آراء google الذي توفره Google والذي يعمل عن طريق طرح بعض الأسئلة عليك.

في هذه المقالة سأشارك معك ثلاثة مواقع تعتبر الأفضل على الإنترنت والتي تتيح لك ربح الهدايا والأجهزة بناءً على نقاط التجميع وبعد البحث عنها كثيراً وجدتها كن صادقًا في انطباعات الناس عنها وكذلك دليل على استلام الهدايا.

1 - موقع جوكانو

واحد من المواقع الأسهل التي تستطيع عن طريقها تحقيق الربح عبر ربح هاتف مجاناً واخذ الهدايا وذلك بسبب اعتماده على النقاط التي يقوم اللاعب بجمعها بعد الإجابة على الأسئلة التي يجاوب عليها وعليه يضيف نقطة إلى رصيدك ويمكن أيضًا أن تكون النقاط زاد من خلال دعوة أصدقائك بعد التسجيل في الموقع

وتأكيد التسجيل عبر رسالة على عنوان بريدك الإلكتروني وإدخاله ستجد ثلاثة خيارات باللون الأخضر الأول هو دعوة أصدقائك لكسب النقاط والثاني والثالث لأداء مهام معينة مثل كإجابة عن الأسئلة ، على سبيل المثال عند تجميع النقاط تقوم بالضغط فوق الجوائز لاختيار الهدية وبالضغط عليها ستجد مكانًا لملء معلوماتك وعنوانك لإرفاقها.

2- موقع فاخر

بعد تسجيل حساب على الموقع وتأكيده تقوم بتسجيل الدخول ثم الضغط فوق خيار يسمى الإحالات تحصل على دولار وعندما تجمع مبلغًا معيناً ثم تختار أي منتج على الموقع وتضغط على إضافة إلى عربة التسوق لشرائه.

كما عرضت فرصة العديد من المسابقات والجوائز لجميع الأعمار والفئات والمواهب وكلها مجانية أو تتطلب رسوما ًرمزية مقابل جوائز قيمة وداعمة تكافئ الناس على جهودهم ومناسبة لمستخدمي فرصة كشفت Apple الأسبوع الماضي عن هاتفها الجديد ايفون 13 برو ماكس ، المليء بالعديد من الميزات الجديدة والرائعة

ومع اقتراب موعد إطلاق الجهاز تعاونت منصة Stack Commerce مع مجلة Geeky Gadgets لإطلاق مسابقة للفوز بهذا الجهاز سجل الان هل انت جاهز للتحدي سجل الان.

فعلى كل الراغبين بالمشاركة بهذه المسابقات البدء بالمشاركة والتجهيز والاستعداد لها فإن اغلب الشباب في مقتبل العمر يبحثون عن الفرص للربح.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم شرح وافي عن طريقة الحصول على هاتف iPhone Xs max مجاناً عبر أصدق المسابقات الربحية لعام 2022 - 2023 في جميع الدول العربية الدول حول العالم دون إستثناء

كل ما عليك هو التسجيل في موقع لف العجلة واربح ايفون 13 كما اوضحنا لكم في هذا الشرح الحصول على فرصة الربح من مسابقات ربح هواتف حقيقية 2022 آخر إصدار للجميع بشكل مجاني ‏نتمنى الموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة :