طريقة فتح حساب بنكي في أمريكا لغير المقيمين مجاناً

فتح حساب بنكي أمريكي الكتروني، أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كيفية فتح حساب بنكي خارجي دون السفر للخارج وطريقة فتح حساب بنكي في أمريكا لغير المقيمين الحاصلين على تأشيرة سياحية ويترددوا لفترات قصيرة إلى أمريكا بشكل متكرر ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

فتح حساب بنكي في أمريكا لغير المقيمين

العمل المصرفي ليس بالأمر السهل إنه أمر غامض وبإتمام هذه العملية يجب معرفة الكثير وفي هذه المقالة سنناقش معا كل ما يتعلق بهذا الأمر.

متطلبات فتح حساب مصرفي في أمريكا لغير المقيمين

من منا لا يرغب في العيش في أمريكا لأن السفر في أمريكا يمنحنا حياة هادئة ومستوى معيشياً جيداً ومن خلال السفر إلى هناك يمكننا الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة في أماكنها الجميلة ولكن من أجل الحفاظ على مستقبلك يجب عليك فتح حساب مصرفي في أمريكا لمن لا يقيم هناك لذلك سنخبرك الآن ببعض الإجراءات والشروط التي عليك إتباعها لفتح حساب مصرفي في أمريكا.

  • يجب إحضار نموذج Ds_2019.
  • أحد متطلبات فتح حساب مصرفي في أمريكا هو إحضار بطاقة I-94.
  • تحتاج إلى إرسال عنوان إقامتك في أمريكا إلى البنك بالإضافة إلى رقم هاتفك ومكان عملك.
  • تقديم ثبوتيات ملكية او عقد ايجار.
  • إحضار معرف للطالب (إن وجد).
  • بطاقة إئتمان.
  • أحضر معك بطاقة هوية والتي يجب أن تكون صادرة عن حكومة بلدك الرئيسية "إذا كنت تمتلكها".

فتح حساب في Bank of America للأشخاص غير المقيمين

في أمريكا توجد شركة تسمى "بايونير" تقدم فرصة جيدة جداً لأي مواطن وهي الحصول على بطاقة ائتمانية ويتم استخدامها لتعريف الحساب المصرفي إذا كنت تريد تحويل الأموال لكن قبل الخوض في التفاصيل يجب أن يعرف المرء أولاً كيفية فتح حساب مصرفي في أمريكا لأي شخص غير مقيم والطريقة هي:

  1. في البداية تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع الشركة أولاً للتسجيل في الشركة بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة أخرى وإذا كانت اللغة الإنجليزية يمكنك الانتقال إلى منطقة اللغة الحمراء أمامك وتغيير اللغة إلى العربية واختيار زر "التسجيل الآن"
  2. كما تحتاج إلى التأكد من جميع المعلومات التي أدخلتها ثم إضغط فوق الزر "متابعة" للانتقال إلى صفحة المعلومات ويجب كتابة النموذج بشكل دقيق وصحيح ثم اختيار الدولة ثم بعد ذلك سيتعين عليك كتابة عنوانك (عليك كتابته باللغة الإنجليزية) املأ مربع العنوان الأول واكتب الربع "يجب أن يكون مكتوباً باللغة الإنجليزية".
  3. أدخل الرمز البريدي المرتبط بمعلومات مقدم الطلب ثم انقر فوق الزر "متابعة".
  4. أدخل أرقام كلمة المرور الخاصة بك يجب أن تكون باللغة الإنجليزية حتى تتمكن من رؤية سؤال المصادقة الذي يستخدمونه إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك
  5. بعد ملء المعلومات بالكامل إضغط فوق الزر "متابعة".
  6. إضغط فوق رقم الهوية أو رقم جواز السفر أو وسيُطلب منك إعادة إدخال البلد ثم الضغط على زر إنهاء ثم ستظهر أمامك رسالة توضح كل شيء في الصفحة الرئيسية وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

ما يجب معرفته قبل الذهاب إلى البنك

عندما ذهابك الى احد افرع البنك من اجل فتح حساب بنكي دولي مجاني يأتي إليك أحد الموظفين فعليك أن تقول له أنك تريد فتح حساب سيأتي ويفسر عن البنك أو بإمكانك ان تحدد وقت ثاني أما بالنسبة للإجراءات التي تحتاج إلى معرفتها لفتح حساب مصرفي فهي كالتالي

وقبل أن تذهب إلى البنك تأكد من إحضار المستندات التي تم ذكرها لك في الماضي وسيطرحون عليك بعض الأسئلة بما في ذلك أسئلة الجرف بالإضافة إلى ذلك سيطلبون رقم هاتفك وكذلك رقم كلمة المرور ومن ثم سوف تتمكن من فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية مجاناً عبر هذه الخطوات أدناه.

التفاصيل يجب معرفتها بعد فتح حساب بنكي امريكي حقيقي

  • بمجرد الإنتهاء من فتح حساب مصرفي في أمريكا ستحتاج إلى الاحتفاظ بجميع الأشياء المصرفية في المنزل حتى تكون آمناً.
  • احتفظ بكلمة المرور ولا تعطها لأي شخص.

  • لا تشارك بطاقة الصراف الخاصة بك أيضاً لا تشارك رقم التعريف الشخصي الخاص بك مع أي شخص.

  • إذا كنت تختار مكان وضع المال سيحتاج صاحب العمل المضيف إلى أخذ بعض معلوماتك.
  • ان تحتفظ برقم البنك الذي تعاملت معه

  • في حالة فقدان بطاقة الصراف الآلي أو حتى سرقتها يمكنك الاتصال بأي رقم فرع بنك قريب منك وإخطاره.

  • من الأفضل لك صرفها عن طريق ماكينات الصراف الآلي في البنوك أو المتاجر.
  • لا تلجأ الى أجهزة الصراف المتواجدة في الطرقات

  • إذا سافرت إلى بلدك لفترة من الوقت فيمكنه سحب الأموال من البنك في أمريكا.

  • يمكنك أيضاً الإتصال بالبنك وإخبارهم أنك ستسافر لتجنب سرقة حسابك.
شاهد أيضاً :

  ما هي فوائد فتح حساب مصرفي في أمريكا؟

إذا كنت تسافر دائماً وتتنقل من مكان إلى آخر وترغب في فتح حساب مصرفي في فتح حساب في سيتي بنك امريكا او اي بنك أخر وفي مكان آمن يمكنك فتحه في أمريكا حيث توجد مزايا لفتح حساب مصرفي في أمريكا بأكثر مما يستطيع أي شخص فتح بنك ليس فقط رجال الأعمال أو الأثرياء وهناك مزايا أيضاً.

حيث أن أمريكا تحترم القانون وتجعلك تشعر بالأمان وضمان حماية ثروتك مهما حدث لا تقلق إذا قمت بإيداع المبلغ إذا كنت تعيش بعيداً عن أسرتك عن طريق فتح حساب مصرفي في أمريكا يمكنك تنمية مدخراتك في الخارج

علاوة على ذلك يمنحك ميزة جيدة حقًا تتمثل في الاحتفاظ بأموالك في مكان واحد ستضمن مستقبلًا آمنًا لعائلتك لأن الخدمات المصرفية الخارجية هي واحدة من أفضل الطرق لمساعدتك في التمويل.

كيف افتح حساب امريكي ؟

العديد يتساءل كيفية إنشاء حساب أمريكي في متجر Google Play إنه رد فعل طبيعي لأي شخص يشتري هاتف Android مع زيادة انتشار هواتف Samsung الكورية وهواتف Huawei الصينية.

وفي السنوات الأخيرة لكن تبقى بحاجة إلى الحصول على حساب في Google Play Market مشكلة مهمة جداً لأصحاب هذه الهواتف عند شراء هاتف Android لا يمكن تنزيل التطبيقات والبرامج والألعاب عليه دون توفرها في هذا الحساب بالإضافة إلى الميزات الأخرى لمتجر Google Play.

  شروط فتح حساب في بنك أمريكي

تم تعزيز الإجراءات الأمنية سوف تطلب بعض البنوك فحص الخلفية قبل الموافقة على حسابك سوف تحتاج إلى التحقق من هويتك بالنسبة لرجال الأعمال من الأسهل إنشاء حساب مصرفي للشركات إذا كانت لديك المستندات المطلوبة والموافقة لفتح حساب بنكي أمريكي.

  1. هويتك صورتان ساريتان: جواز سفرك مطلوب + هوية ثانوية مثل 
  2. وثائق الهجرة: جميع المستندات القانونية بما في ذلك تأشيرة العمل أو الزيارة
  3. يمكنك استخدام هذه الخدمة والحصول على عنوان أمريكي
  4. تتيح لك هذه الخدمة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناوين المتاحة في جميع أنحاء البلاد ويمكن استخدامها كعنوان منزلك أو عملك.

ليس لديك عنوان بريدي لديك صندوق بريد لكل البريد في أمريكا يمكن لجميع العملاء والمستثمرين والشركاء والبنوك في الولايات المتحدة إرسال جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى صندوق الوارد الإفتراضي الخاص بك.

في نهاية المقال حول كيفية فتح حساب بنكي في أمريكا لغير المقيمين نأمل أن يكون المحتوى الذي تم نشره موضع إعجاب جميع المشتركين في الموقع حيث أظهرنا موضوعاً هاماً عن كيفية فتح حساب بنكي أمريكي أون لاين ونتطرق إلى مقالات جديدة قريباً.

كما نأمل أن يكون الموضوع الذي نقدمه مناسباً لك، ولا تنسى مشاركة هذه الطريقة مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل الموجودة في الاسفل مع الجميع وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة: