شرح موقع BITLY للمبتدئين | ربح 100$ عبر اختصار 1000 رابط

أن الربح من موقع bitly عبارة عن خدمة اختصار لعناوين URL ومنصة لإدارة الروابط أسستها شركة Bitly Inc في عام 2008 وهي شركة خاصة في نيويورك تقوم bitly بتقصير 6 ملايين رابط شهرياً لاستخدامها على الشبكات الاجتماعية والرسائل النصية والبريد الإلكتروني

لربح المال من موقع bitly من أداة اختصار عناوين URL bit.ly الأموال من خلال فرض رسوم مالية للوصول إلى البيانات المجمعة التي يتم إنشاؤها عندما يستخدم العديد من الأشخاص عناوين URL المختصرة.

الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات

الربح من موقع bitly

الربح من اختصار الروابط bitly عبارة عن منصة مقرها الرئيسب في مدينة نيويورك مخصصة لتقصير الروابط وإدارتها التي تسمح للعملاء في اختصار الروابط للربح الفوري ويسهل التعرف عليها.

الإستفادة من اختصار الروابط bit.ly

الآن يمكنك ربح المال من الانترنت بسرعة باستخدام أداة تقصير الروابط bitly احصل على نظرة أوسع من 20 نقطة بيانات بالإضافة إلى قنوات الإحالة والمعلومات الجغرافية سيساعدك هذا في اتخاذ قرارات أعمال حاسمة وذكية وقائمة على البيانات على الإنترنت مثل ai market أو منصة binance يتيح تكامل واجهة bitly API وأكثر من 700 تطبيق أتمتة فعالة

وتوسيع نطاق سير عملك يمكنك أيضاً ومشاركة روابط مختصرة مخصصة كمجموعة من الرسائل النصية وروابط الإحالة لقناتك التابعة وللحصول على أمان مطلق يقوم Bit.ly بتشفير جميع الروابط باستخدام HTTPS يمكنك أيضاً الإستفادة من bitly URL shortener وإستبداله بأسماء مخصصة لتحسين العلامة التجارية حتى يتمكن عملاؤك من التعرف على عملك على الفور.

موقع fclc

إنه أداة جديدة من اجل ربح المال من الهاتف عبر تقصير عناوين URL ولكن بناءً على التجربة فقد أثبت أنه أفضل موقع فائز في اختصار الروابط لعام 2019 حيث يتضمن الكثير من الميزات والإمكانيات التي يمكنك الاستفادة منها من قطع الروابط حتى إذا كنت تستخدم جميع المواقع الأخرى لاختصار الروابط عليك تجربة fclc

فهو موقع اختصار روابط صادق ومقارنة أرباحك مع الشركات الأخرى ستجدها أفضل بكثير من توقعاتك حيث يسهل نظامها تجاوز الإعلانات مما سيساعدك على الاستفادة من جميع زوار موقعك الذين يجلبون الرابط الخاص بك كما يوفر معدلات جيدة للكلفة بالألف ظهور (CPM) لا تقل عن 3.5 دولار وتصل إلى 10 دولارات.

كما أن الحد الأدنى للرسوم: 3 دولارات وان طرق الدفع يومي عبر هذا الموقع

وهم يقومون بحساب الزيارات من الزائر نفسه حتى تستطيع كسب المزيد عن طريق القطع للروابط.

من أهم مواقع اختصار روابط يدفع يوميًا كل ما عليك هو أن تقوم في تسجيل الدخول في هذا الموقع واختصار الروابط الجديدة الذي يتميز عن بقية المواقع الربحية الأخرى مقارنة في افضل موقع اختصار الروابط للجزائريين لنشر الروابط ، حيث يمكنك ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل من ذالك.

وأن ‏طريقة سحب الأرباح من موقع  Fc.lc ‏أبرز ما يميز هذا الموقع عن بقية المواقع الأخرى هو التنوع في طرق سحب الأرباح الخاصة بك من الموقع ، وسأذكرها لكم على شكل التالي:

  1. ‏السحب من سكريل ‏والحد الأدنى لسحب الأرباح هو 3 دولار أمريكي
  2. سحب الأرباح عبر حساب PayPal والحد الأدنى للسحب هو 3 دولارات أمريكية
  3. سحب الأرباح عبر عملة بايونير والحد الأدنى للسحب هو 48 دولار أمريكي

أقرأ أيضاً :

أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين

تم إنشاء مواقع إلكترونية خاصة على الإنترنت لتحقيق الربح من خلال الذهاب إلى الموقع وزيادة عدد الزيارات واستخدام خدمات هذا الموقع نتجه اليوم أيضا إلى جمهورية مصر العربية

ونتحدث عن أفضل مواقع اختصار عناوين URL للمصريين بشكل عام يعد كسب المال أحد أهم الأشياء الأساسية التي يسعى إليها الفرد في عصرنا تهدف إلى حياة مريحة تؤمن جميع جوانب الحياة من منا لم يرغب في جني الكثير من المال والعيش في رفاهية ورفاهية.

كما أن حب تحقيق الربح لا يقتصر على سن معينة ناهيك عن حقيقة أن المراهق يبحث حاليًا عن أكثر من مصادر الربح في الواقع تم إنشاء مواقع ويب خاصة على الإنترنت لتسهيل عملية كسب المستخدمين

بالإضافة إلى ذلك فقد اشتهرت بعض المواقع في جمهورية مصر العربية وحظيت بموافقة العديد من المواطنين وتتمثل ميزة هذه المواقع أيضًا في أنها تحقق ربحاً دون الحاجة إلى تقييد المستفيد.

روابط اختصار الروابط في مصر

 تعني إمكانية إدخال روابط على أي موقع واستبدالها بروابط قصيرة تستخدم هذه الشركات نظاماً مبرمجاً لاختصار الروابط لذلك عند الضغط فوق ارتباط قصير تنتقل مباشرةً إلى الموقع الأصلي والرسمي للرابط المختصر.

يتم تصنيف مواقع اختصار الروابط إلى قسمين أولهما مواقع بنظام تقاسم الأرباح التي تعتمد على اختصار الروابط للتسويق والتحليل وكسب أرباحها من خلال اشتراك شهري والآخر هو مواقع تقصير الروابط والتي لديها أيضاً نظام لتقاسم الإيرادات هذه الشركات مجانية تماما ًوتسمح لأي شخص باختصار روابطها وكذلك وكالات الدعاية والإعلان.

فوائد اختصار الروابط في مصر

لتحقيق ربح من تقصير الروابط تحتاج إلى إتباع خطوات معينة تحديد المواقع التي تختصر الروابط الشهرية بناءً على نظام مشاركة الأرباح وكذلك الدفع مقابل الزيارات إلى الروابط المختصرة ثم اشترك في الموقع الذي تختاره ثم اختر طريقة الدفع التي تناسبك.

لاحقا اختصر الروابط التي لديك من خلال الموقع الذي سجلت الدخول إليه انسخ الروابط وضعها في مدونتك والمواقع التي يكون لديك فيها متابع جيد أنت تحقق ربحاً لذا انتظر الوقت المناسب.

أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين

 Adfly Link Shortening موقع adfly هو أحد أقدم المواقع التي تستخدم تقصير الروابط لتحقيق الربح. لهذا السبب يحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة بين المصريين. كما يشمل 10 لغات واللغتان الرئيسيتان اللتان يتم التحدث بهما في مصر العربية والإنجليزية متوفرة على الموقع.

الموقع الاخير واحد من أهم المواقع للربح من الانترنت وايضاً له شعبية كبيرة والكثير من الأشخاص يعملون به للربح من خلاله والحصول على رأس مال مناسب فقط عن طريق إختصار الروابط وهي طريقة رائعة وبسيطة كثيراً ويمكنك ان تحقق من خلال العمل عليه

يتم استخدام Paypal وPayoneer أيضاً كطرق دفع بالإضافة إلى ذلك عندما يصل رصيدك إلى الحد الآدنى للسحب وهو : 5 دولارات أو أكثر يمكنك سحب أرباحك من الموقع وإذا كنت ترغب في التعامل مع هذا الموقع فإليك رابط الربح من الانترنت التالي له : من هنا

وإلى هنا أعزائي ننتهي من هذا الشرح عن أهم مواقع الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات للعمل من المنزل مقابل فلوس bitly , لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع كافة أصدقائك حتى يستفيد الجميع على كافة مواقع التواصل الأجتماعي.