التداول عبر منصة Binance (شرح منصة بينانس بالعربي)

التداول عبر منصة بينانس

التداول عبر منصة بينانس

لكل من يحتاج إلى Binance شرح في الوقت الحاضر أن منصة بينانس تعتبر واحدة من أفضل المنصات الرقمية الموجودة وأسرع المنصات نمواً لتداول العملات الرقمية من حيث التداول ، فقد استطاعت هذه المنصة خلال وقت قصير ان تحتل المركز العاشر ضمن قائمة أفضل المنصات الرقمية

هل منصة بينانس موثوقة ؟

نعم بكل تأكيد ، بسبب تطويرها غدت المنصة المفضلة لأغلب المتداولين فهي تقدم كلما يمكن لتسهل على المتداول القيام بأعماله التي يريد بدون خبرة واسعة ومهارة في المجال وموضع نصب بينانس عار عن الصحة بحسب الكثير من المتدوالين في أسواق البورصة العالمية.

ما الذي يميز منصة Binance عن المنصات الأخرى

واجهته المستخدمة أنيقة حيث يتحكم المستخدم فيها وهو متمتع بشكلها الجذاب، يتوفر فيها كل لغات العالم كالعربية والإنكليزية والكثير من اللغات المعتمدة عالميا ًما يجعلها أفضل منصات التداول للعملات الرقمية عالميا ً. بالإضافة الى انها تعطي إمكانية التداول بالعملات الرقمية بحيث لا توفر الودائع بتلك العملات.

ما الفائدة التي يمكن ان تعود عليك بعد فتح الحساب في منصة Binance

استطاعت هذه المنصة من الوصول للنجاح وتحقيق قاعدة شعبية قوية وجماهيرية واسعة ضمت نسبة من المستخدمين ولم تقف عند ذلك ويومياً يدخل الكثير من المتداولين حول العالم. فإذا بقيت على هذا المنوال سوف تصبح في وقت قريب ضمن أفضل منصات التداول في العالم

إقرأ ايضاً:

طرق الربح من فرق السعر بين منصات التداول

فاستطاعت تحديث العملات الرقمية الجديدة على عكس المنصات الأخرى التي يمكن ان تتأخر في تنزيل العملات الجديدة ، فإن Binance Coin من أفضل المنصات المتفاعلة التي سوف تجد العملة الرقمية عليها

إذا اردت القيام بمعاملةٍ للبيع والشراء 

عندما تريد القيام بهذا العملية يجب عليك القيام بهذه الخطوات:

في بداية الامر يجب عليك اختيار التداول الأساسي (Basic Exchange) الموجود عند خيار التداول، ثم اختر الزوج من الجزء الأيسر أو عن طريق حقل التنقل السريع، ثم عن طريق اختيار ETH/BTC، عندها سوف تلاحظ أنك حصلت على:

الجزء الأيسر من الشاشة سوف يعرض الأوامر المتعلقة بالبيع والشراء، وفي المنتصف سيكون سعر العملة بآخر تحديث وإذا اردت تحديد السعر للشراء قم بتعيينه وحدد المبلغ والنسبة المئوية من البيتكوين وعندها يتم احتساب البيتكوين الذي ستدفعه أما إذا اردت بيع البيتكوين مقابل الاثيريوم تتبع نفس الخطوات لكن بالعكس.

التداول في بينانس للمبتدئين

إذا اردت المشاركة في عالم العملات الرقمية، وبأمكانك ان تقوم بفتح حساب على Binance (بينانس) اليوم فتلك الخطوات سهلة وبسيطة جداً وهنا سنقوم بعرضها:

  1. من الركن الأيمن للصفحة الرئيسية في موقع Binance.

  1. قم بإدخال بريدك الالكتروني وحاول اختيار كلمة مرور آمنة وصعبة لكن يمكنك تذكرها، او قم بالتسجيل باستخدام رقم الهاتف الجوال.

  1. تأكيد الحساب عن طريق ادخال الرمز الذي تم ارساله عبر الهاتف المحمول.
  2. وهنا يصبح حساب Binance جاهزاً للاستخدام.

شرح منصة Binance

هي منصة تعوم على التعامل بالعملات المشفرة ، فقد تعتبر من أكبر المنصات حول العالم من حيث حجم التداول كان مقرها الصين ثم انتقلت خارج حدود الصين الشعبية بسبب تلك القيود المتزايدة على العملات. 

في 7 مايو 2019 أكد " شانغبينج تشاو" الرئيس التنفيذي للشركة ان متسللين قاموا بسطو إلكتروني كانت نتيجته خسارة 7000 "بتكوين" أي ما يعادل 40 مليون دولار أمريكي. فقد اعتمدوا على التصيد والفيروسات في هذه الهجمة، بالإضافة الى انهم نظموا المعاملات الخاصة بهم من خلال أسلوب تجاوز كل الاختبارات الأمنية.

منصة Binance والبورصة

حيتان السوق هذا هو اللقب المرافق للمنصة، بعد امتيازها بامتلاك ثلاث محافظ بيتكوين، فاحتفظت بما يعادل ثلث كل المحافظ أي ما يعادل مئة محفظة وخاصة البيتكوين بقيمة 342 مليار دولار، وأن منصة Binance لم تقلل السيولة او تتأثر في الحساب. 

ما هي مزايا منصة Binance

  • هي الأولى في المنصات يتم التداول فيها بعدد المستخدمين.
  • سهلة ولا تعتبر من المنصات الصعبة في طريقة استخدامها.
  • الآراء الإيجابية لكل المستخدمين.
  • سرعة عالية جداً في الخدمات.
  • رسوم منخفضة في سحب العملات الرقمية.
  • تلعب دوراً هاماً في دعم المنصات الأخرى مثل ويندوز وأندرويد.

عيوب منصة Binance

لا توفر خاصية دعم فتح منصة بينانس من الهاتف المحمول، بالإضافة الى الاختلاف الكبير في مستوى سحب العملات الرقمية وما نقصد به هنا العملات الرقمية المشهورة. والجدير بالذكر، ان منصة بينانس صرحت باختراق في أحد محفظات تخزين العملات. وذلك السبب الذي جعل الكثير من المستخدمين يقلقوا ويهابون استخدام التداول عبر المنصة رغم تعهد الشركة بتعويض المبالغ المسروقة.

اقرأ أيضاً :

الربح عبر موقع Mintvine ‏الربح عن طريق استطلاعات الرأي المدفوعة

يعد فتح حساب وبدء تداولك الأول مع Binance بمثابة مقدمة موجزة لعالم العملة المشفرة التي لديها الكثير من الإمكانات التي تتجاوز مجرد الشراء والبيع على منصة التداول. فإذا لم تكن تعرف كيف يتم عرض المنصة الخاصة بالتداول من قبل

ففي بداية الامر، قد يبدو هذا محيراً للغاية. بالإضافة الى ان موقع أكاديمية Binance يحتوي على العديد من المقالات وأدلة التداول التي يمكن أن ترشدك للتعرف على الأدوات الخاصة بالتداول حتى تعمل على تطوير الإستراتيجيات الخاصة بالتداول لديك.

تلك هي أعزائنا الزوار أهم طرق التداول عبر منصة بينانس بصورة مربحة يتم التداول بها عبر المنصات الإلكترونية وماهي قيمة كلاً منها في الاسواق إضافة إلى مؤسسيها ومميزاتها كلاً إضافةً إلى معرفة أسعار العملة الرقمية مباشر قدمناها لكم من خلال هده التدوينة مع خالص أمانينا بالإستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة :