كيفية الحصول على المال في الألعاب (ألعب وأربح فقط)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم شرح حول كيفية الحصول على المال في الألعاب 2022 - 2023 من خلال أفضل تشكيلة تطبيقات ومواقع ربح وألعاب فلوس ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول طرق سهلة للحصول على المال خلال 24 ساعة

كيفية الحصول على المال في الألعاب

كسب المال من لعب ألعاب التوافه على الإنترنت

حتى إذا كنت تلعب ألعاب Trivia Games على الإنترنت فإنك لا تجني ما يكفي من المال ولكن يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للبدء.

الربح من تطبيق Swagbucks

يمكنك من خلال ألعاب تربح أموال حقيقية 2021 ، بالإضافة إلى الدفع مقابل مشاهدة الإعلانات ومشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على الإستطلاعات يدفع موقع Swagbucks أيضاً مقابل للعب الألعاب عبر الإنترنت يمكنك البدء في ممارسة الألعاب المجانية وكسب SB (نظام نقاط Swagbuck) الخاص بك

إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال فأنت بحاجة إلى الانضمام إلى برنامج Pay to Play بإمكانك ان تربح مبلغ يصل إلى 0.04 دولار إلى 0.5 دولار مقابل كل دولار تدفعه من اجل اللعب في هذه الألعاب كما بإمكانك وضع المال في حسابك الخاص على GSN والبدء.

الربح من موقع InboxDollars

تشبه موقع Swagbucks فإن هذا التطبيق Inboxdollars يقوم ايضاً بالدفع لك بمجرد ان تقوم بإيداع المال في حسابك الشخصي سيقوم InboxDollar بربطك بحساب WorldWinner ومن ثم تتم عملية اربح فلوس مجاناً بدون رأس مال أو جهد.

يمكنك الحصول على 0.01 دولار إلى 0.04 دولار على كل دولار تنفقه.

يمكنك أيضاً كسب من 0.5٪ إلى 2٪ استرداد نقدي على كل دولار تنفقه للمشاركة في البطولات النقدية.

كسب المال من HQ Trivia

بإمكانك أيضاً ان تكسب الاموال من خلال تحميل التطبيقات على الهاتف المحمول الخاص بك و HQ Trivia هي لعبة من أشهر التطبيقات و الألعاب وأكثرها شعبية بحيث يصل احد جوائزها الى حوالي 2600 دولار ، كما يجب أن تشارك في 12 جولة Tricky Trivia للتمكن من الحصول على فرصة لعرض كل الجوائز.

وهي عبارة عن أحدى ألعاب لربح المال Paypal لعبة ذهنية رياضية ، حيث يتعين على اللاعب إختيار 10 اسئلة لتقوم بالأجوبة على تلك الأسئلة التي إقترحها الموقع الأجوبة الصحيحة التي قدمتها في المباراة تمنحك فرصة أكثر من رائعة لكسب المزيد من الدولارات والفلوس

كما أن هذه المباراة والمنافسة تجري إسبوعياً يُضاف إليها أيام الأعطال الرسمية أما مقدار ماستكسبه من هذه الألعاب في حال الفوز فهي مابين 5000 دولار وحتى ربح 10000 دولار.

كسب المال من لعب ألعاب الفيديو

اذا لم تكن من محبي لعب ألعاب الفيديو على الانترنت فبإمكانك ان تلعب وتتشارك مع الأصدقاء عن طريق جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم مثل PS4 أو Xbox وتنزيل برنامج اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار اللعبة التي تريد لعبها من القائمة وبعد الوصول إلى هدف معين ستربح مكافآت أو نقاط.

على سبيل المثال أحد أشهر مواقع الألعاب PlayVig يكافئك بعملات PlayVIG والتي يمكن بعد ذلك إستبدالها بأموال حقيقية واستردادها من خلال PayPal يدفعون لك لإكمال المهام من خلال لوحة القيادة.

مواقع حقيقية لربح المال

أريدك أن تعلم انه من الممكن الا تجد بعض المواقع التي ربما سمعت عنها من قبل مثل:

  • موقع Swagbucks

وغيرها من المواقع التي تنتشر للأسف على نطاق واسع بمحتوى عربي وبصراحة هذا الأمر يجعلني حزيناً للغاية وهذا لعدة أسباب ربما من أهمها:

الكثير من المواقع هذه تستطيع الموافقة على التواصل مع من يتحدثون للغة الإنجليزية بطلاقة لذا فهي غير ملائمة للعرب.

إقرأ أيضاً:

أفضل 5 تطبيقات للربح من تطبيقات الجوال للمبتدئين

المواقع الخاصة بالإستطلاعات الرأي تقوم بدفع القليل من المال لذلك لا أستطيع ان اعرف من وضعها في هذه القائمة.

ام عن المواقع الأفضل فهي:

1.يعد موقع Google من أهم المواقع الفائزة على الإنترنت حيث يقدم فرصاً عالية جداً للفوز في العديد من المجالات بعضها غير معروف لكثير من المبتدئين.

يمكنك كسب المال مع Google عن طريق

  • تعتبر اعلانات جوجل او Google Adsense (للربح من خلال موقع الويب الخاص بك أو قناة الوتيوب من خلال الإعلانات) واحدة من الطرق الرائدة لكسب الاموال.

  • اربح بجلب العملاء إليك مجاناً من خلال مجموعة متنوعة من خدمات Google مثل (بحث Google والربح من خرائط Google).

  • الإستفادة من شراء إعلانات Google للإعلان عما تريد.

لقد قمنا بتجميع دليل منفصل "الدليل الكامل لكسب Google" بأكثر من 9 طرق للاستفادة من جوجل بالإضافة الى شرح تفصيلي لكل طريقة وكيفية البدء خاصة مع إعلانات جوجل.

الربح من Facebook

نعم يعد Facebook أحد أفضل مواقع كسب المال على الإنترنت والتي يمكنك استخدامها للترفيه لكن البعض الآخر يستخدمه لكسب المال بشكل مباشر وغير مباشر.

تخيل أنك تستطيع:

  1. استمتع بفيديوهات الفيسبوك
  2. استفد من سوق Facebook
  3. استفد من مجموعات Facebook
  4. الإستفادة من الترويج عن طريق إعلانات Facebook الدعائية

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحققون أرباحا جيدة حقًا لمجرد أنهم يعرفون كيفية عمل الإعلانات المدفوعة على الفيسبوك بشكل صحيح وفعال هذا بالإضافة إلى الإستفادة من الفيسبوك ببيع المنتجات لدي صديق يبيع الملحقات والحرف اليدوية على Facebook ويكسب دخلاً شهرياً يزيد عن 10،000 جنيه إسترليني من الفيس بوك بالمجان بشكل كامل.

ألعاب تحقق أرباح

1- جاك بلاك

تعد لعبة Blackjack أو "21" واحدة من أفضل ألعاب المال الحقيقي التي يمكنك لعبها في أي كازينو على الإنترنت تبدأ هذه اللعبة عندما يضع اللاعبون رهاناً أولياً على أيديهم قبل توزيع الأوراق

بعد ذلك يتم توزيع البطاقة على اللاعبين والتاجر أيضاً هنا يضع اللاعبون رهانًا ثانيًا على أيديهم وبعد ذلك يتم توزيع البطاقة الثانية عليهم.

الهدف من هذه اللعبة هو الحصول على الرقم 21 أو الرقم الأقرب لهذا الرقم دون تجاوزه.

في هذه اللعبة يمكن للاعبين استخدام استراتيجية البلاك جاك الأساسية ونظام عد البطاقات لزيادة فرصهم في الفوز وتقليل خسائرهم هناك العديد من الأشكال الأساسية لألعاب البلاك جاك وهم لعبة ورق كلاسيكية، لعبة ورق أوروبية، لعبة ورق أزواج مثالية، لعبة ورق إسبانية، عوامة.

الربح من لعبة روليت

هي لعبة ربح المال حقيقية أُطلق على لعبة الروليت لقب "امرأة ألعاب الكازينو" لأنها واحدة من أقدم ألعاب الحظ في العالم ولا تزال تحظى بشعبية لدى اللاعبين كل انحاء العالم.

في لعبة الروليت يضع اللاعبون رهاناتهم على أرقام وألوان معينة ، ثم يقوم القائم بالرمي برمي كرة على العجلة بحيث تدور في الاتجاه المعاكس حتى تنخفض سرعتها وتسقط على إحدى الفتحات إذا صادفت ماكينة القمار فإنك تراهن على الفوز.

قدمنا لكم اعزائنا المتابعين شرح حول كيفية ربح المال من الألعاب للمبتدئين 2021 - 2022 عبر مجموعة من افضل المواقع والتطبيقات الصادقة والتي تحقق لكم الربح عن طريق الإنترنت راجياً لكم الفائدة.