شركة تحويل الأموال من سلطنة عمان إلى اليمن موثوقة بها

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم طريقة تحويل الأموال من سلطنة عمان إلى اليمن عبر أفضل شركات تحويل الأموال في سلطنة عمان الموثوق بها وذات السمعة الطيبة في أوساط المجتمع وبالتحديد شركة يوني موني شناص والعديد من الشركات التحويل الأخرى، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول هذه الشركات.

تحويل الأموال من سلطنة عمان إلى اليمن

كيفية تحويل الأموال من عمان إلى اليمن

هل تبحث عن وسيلة لتحويل الأموال من عمان إلى اليمن؟ Wise Previous TransferWise) إنه حل لتحويل المال بأرخص واكثر الطرق اماناً واسهلها للاستخدام 

إذا كنت ترغب فيتحويل الأموال من سلطنة عمان إلى السعودية بسرعة او إلى أي دولة يعد Wise حلاً رائعاً فهم يستخدمون شبكتك المصرفية المحلية وأتمتة العملية برمتها من خلال هذا النقل للابتكار الرقمي يمكن لشركة Wise تحقيق معدل جيد جداً لتحويل الأموال من الريال العماني إلى الريال اليمني عند التسجيل يمكنك تحويل أول 500 دولار لك مجاناً

شركات تحويل الأموال في سلطنة عمان

1- شركة الاتحاد الغربي

بإمكانك تحويل المال من سلطنة عمان إلى أي مكان في كل انحاء العالم وذلك في بضع دقائق مع فروع ويسترن يونيون في سلطنة عمان وذلك بسبب انتشارها في كل انحاء العالم وتوزع الوكلاء في أكثر من 550،000 موقع حول العالم

كما توفر Western Union لمتلقي الأموال التي ترسلها وصولاً سهلاً إلى نقاط الاستلام النقدي للتحويلات داخلها العالم كله وهي لديها أفرع أكثر من فروع موني جرام في سلطنة عمان ويمكنك أيضاً تحويل الأموال من حساباتك الائتمانية إلى حسابات بنك المستفيد بكل سهولة

2- شركة موني غرام

يمكنك إرسال الأموال من عمان إلى أي وجهة في العالم في غضون دقائق باستخدام خدمة Unimoni MoneyGram هذه الخدمة متاحة في أكثر من 350،000 موقع في أكثر من 200 دولة حول العالم وهي موثوقة من قبل ملايين العملاء حول العالم.

3- شركة ترانسفاست

يمكنك إرسال الأموال من عمان إلى أي وجهة في العالم بدون الحاجة إلى تحويل الأموال دوليا بنك مسقط من خلال خدمة Unimoni Transfast تسمح لك Transfast بتحويل الأموال إلى دول مختلفة حول العالم وذلك بفضل توزيعها الواسع في أكثر من 125 دولة مع حوالي 200000 نقطة استقبال نقدي بالإضافة إلى شبكتها الرائدة من الشراكات المصرفية المباشرة.

4- شركة عمان اكسبرس

عمان إكسبريس هو الفرع الثاني لخدمات ارسال الأموال الذي يسمح لك في تحويل مبلغ من الإمارات إلى عمان وبالتحويل الفوري والمباشر والقيام بعدة تحويلات مصرفية في اكثر من 57 فرع في سلطنة عمان.

التحويلات المصرفية

خدمة التحويل البنكي بسيطة وآمنة وتتيح لك تحويل الأموال إلى الحساب المصرفي للمستلم في أي مكان في العالم من خلال شبكة شركائنا والتي تضم أكثر من 100 مؤسسة مصرفية ذات سمعة طيبة مما يتيح لنا الوصول بسهولة إلى العملاء حول العالم بالإضافة إلى انتشارها العالمي الكبير تستخدم هذه الشبكة أحدث التقنيات

وأكثرها تقدماً لضمان وصول الأموال إلى حساب المستفيد بأعلى مستويات السرعة والأمان Unimoni Oman هي أول شركة صرافة في السلطنة تطلق أكشاك الخدمة الذاتية لخدمات تحويل الأموال من خلال حسابات بنكية دولية مع خيار الدفع نقدا أو ببطاقة الائتمان كما نقدم خدمة قبول شيك حصرية للمدفوعات عن طريق التحويل المصرفي.

تحويل أموال من سلطنة عمان إلى سوريا

هل تريد طريقة لارسال المال من عمان إلى سوريا؟ Wise Previous TransferWise هو الخيار الأفضل الارخص والأكثر سهولة لارسال اموالك بأمان.

إقرأ أيضاً:

بنوك تعطي ‏قروض شخصية في سلطنة عُمان للمقيمين والعمانين

فإذا اردت معرفة كيفية تحويل الأموال من دولة إلى أخرى وإرسال الأموال بسرعة وأمان فإن Wise يعتبر الحل الأفضل من المصارف والقيام بالعملية بشكل الكتروني عن طريق التقنية الرقمية وهذا يعطي لـ Wise فرصة الحصول على معدل جيد جداً لتحويل الأموال من الريال العماني إلى الليرة السورية يمكنك تحويل أول 500 دولار لك مجاناً

سرعة تحويل الأموال إلى حساب بنكي يمني

يُعرف التحول الحكيم بسرعته في المعاملات على سبيل المثال قد يستغرق تحويل الأموال من هولندا إلى أستراليا 5 ساعات بالفعل مع بعض التحويلات يمكنك بالفعل تلقي أموالك في غضون ساعتين ومعظم الحسابات في غضون ساعتين.

كيف يتم تحويل الاموال الى اليمن؟

نظام Wise سهل الاستخدام وآمن للغاية يتم تحويل أموالك من حسابك الجاري إلى حسابك البنكي في اليمن في خطوتين سهلتين.

كيفية تحويل الأموال في بضع خطوات سهلة:

  1. ابدأ بتفعيل الحساب على Wise (Transferwise)
  2. المبلغ والحساب المصرفي الذي تريد التحويل إليه.
  3. قم بالخطوات التي سوف تظهر لك على الشاشة
  4. عند إجراء تحويل من حساب مصرفي أوروبي أو بطاقة ائتمان يكون التحويل مجاني.
  5. تحويل حكيم سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني بمكان وجود أموالك في كل مرحلة من مراحل التحويل.
  6. خلال النهار (أو لفترة أطول قليلاً حسب كل دولة) ستتلقى الأموال في الحساب المصرفي في اليمن.

صراف يوني موني اون لاين

في Unimoni نضع عملائنا أولاً دائماً.

لمعرفة المزيد عن الخدمات والمزايا التي نقدمها أو لإجراء معاملات مالية أو التواصل مع فريق خدمة العملاء يرجى زيارة أي من الفروع المذكورة أدناه أو الاتصال بأي فرع عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

مواقع فروع Unimoni

  • مركز عمان الرئيسي في مركز عمان التجاري
  • فرع ليوا
  • بجانب دوّار ليوا
  • ميناء صحار A-01 مدينة الميناء

تحويل الأموال بسرعة إلى حساب بنك سوريا

يُعرف التحول الحكيم بسرعته في المعاملات على سبيل المثال قد يستغرق تحويل الأموال من هولندا إلى أستراليا 5 ساعات بالفعل مع بعض التحويلات يمكنك بالفعل تلقي أموالك في غضون ساعتين ومعظم الحسابات في غضون ساعتين.

ونكون الآن قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح حول أفضل شركات تحويل الأموال من سلطنة عمان إلى اليمن في سلطنة عمان ، ‏ننتظر الآن كافة الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.

ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل الموجودة في الاسفل مع الجميع وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.