أفضل بطاقة سفر مسبقة الدفع ينصح بها

أفضل فيزا مسبقة الدفع للسفر، الأشخاص الّذين يعشقون السفر ولديهم مشاريع سفر كثيرة يسألون عن أفضل الطرق التي يتّبعونها في معاملتهم للحجوزات والمدفوعات التي يقومون بدفعها للفنادق، هذا الأمر شائعٌ وبكثرة، في هذا المقال سوف نتكلم وإيّاكم عن أبرز هذه الطرق، وسنتكلم عن أفضل بطاقات الائتمان التي تكونُ مناسبة للسفر.

على سبيل المثال الطلبة الذين يدرس في جامعه أمريكية وهم من المملكة العربية السعودية، يجب عليها امتلاك بطاقة ائتمان، لكي يقوموا بالصرف على أنفسهم، وأثبات أنهم قادرون على ذلك، لكن يوجد الكثير من البطاقات الّتي تكون مرتفعة التكاليف.

أفضل فيزا مسبقة الدفع للسفر

أفضل بطاقة سفر 2024

في هذا المقال سنتكلم عن أبرز البطاقات الائتمانيّة المناسبة للطلبة، والّتي تستطيع من خلالها أن تقوم بحجز الفنادق والشراء من خلالها أو القيام برحلات تجول حول العالم، أو من أجل أن تستأجر سيارة، أو المزيد من هذه الأمور.

فمثلاً هذه الامور كلّها تُدفع عن طريق البطاقة الائتمانيّة، وسنقوم بالشرح في هذا المقال عن بطاقة السفر من البنك السعودي للاستثمار التي تعد أفضل بطاقات السفر الائتمانيّة، فقط ما علينا هو أن نتابع المقال إلى نهايته حتّى نعرف البطاقات الّتي تمتاز على أنها الأفضل من بين نظيراتها من البطاقات الأخرى.

سؤال الكثير لماذا بطاقات الائتمان مسبقة الدفع؟ هذه المقدّمة موجهة للطلّاب طبعاً، عندما نقول الطلاب لا ننفي في استخدامها غيرهم، ولكن ليستطيعوا أن يستخدموا مثل هذه البطاقات.

أيضاً عندما نقول الطلاب فنحن نحصرهم في مسألة مهمة خاصة بالصرف، خصيصاً للطلاب المسافرين خارج بلدهم لطلب العلم مثلاً يستطيع أيّ شخص منهم أن يتقدّم على الحصول على بطاقة ائتمانيّة تُناسبه وتناسب إحتياجاته.

هل بإمكاني أن أتقدّم على طلب أحصل من خلاله على بطاقة ائتمان مع تسجيل BKR؟ بكل بساطة تستطيع ذلك، وهذا الأمر ممكن لك، تعتبر هذه من المزايا التي تعد أنها كبيرة لبطاقات الائتمان التي تكون مدفوعة مسبقاً.

إذا ما قارناها ببطاقات الائتمان العادية والبطاقة الموسومة باسم (بي كي ار)، نجد أنه لا يوجد عليها عمليات تحقق من التسجيل، وعندما نقوم بالتقدّم للحصول عليها لماذا؟ لأنه لا يتوجب عليك أن تقترض المال، وعندما تقوم باستخدام هذه البطاقة، وهذا الأمر يساعدك في الابتعاد عن مسألة الارتفاع الذي يحدُث للبطاقة عندما يتم سحب قرض بنكيّ منها.

بطاقة الائتمان المسبقة الدفع كيف تعمل؟ هذا السؤال يرد كثيرًا، تعمل هذه البطاقة عندما تقوم بإيداع الأموال الخاصّة بك في حسابك المصرفي الخاصّ بهذه البطاقة، فحالها مثل حال الحساب المصرفي العادي.

شاهد أيضاً: طريقة تفعيل بطاقة مدى للشراء من الإنترنت

وتعتبر هذه البطاقات من ضمن الأنواع البنكيّة الّتي تقوم بالجمع بين الحسابات الائتمانية، والحسابات المصرفيّة العاديّة، والبطاقة تستخدم لحجوزات الفنادق والمطاعم والدفع الإلكتروني للشراء والبيع، وما شابهها من هذه الامور التي توفّر عناء الدفع التقليدي الأصلي الموجود في حياتنا الواقعيّة.

ما هي أفضل بطاقات السفر في السعودية 2024

بطاقة عملاتي من البنك الفرنسي تعد الأفضل وهي بطاقة بنكيّة ائتمانيّة تكون سابقة الدفع لبنك ما، وهذه البطاقة تُستخدم وتكون موجّهة للطلبة، وغير الطلبة الذين يسافرون من بلدٍ إلى بلدٍ أو الّذين يستقرون في بلد معين، ومن خلال هذه البطاقة يقومون بالدفع لمشترياتهم، وحاجياتهم الخاصّة، وقد سُميت ببطاقة السفر بناء على ما ذكرنا.

تكلفة بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقاً

تبلغ تكلفتها حوالي الـ 10 يورو، وعندما يقوم العميل بتحويل المال إلى البطاقة بطاقة السفر لا يتوجب عليه دفع أي رسوم إضافية، وتعتبر جيّدة إلى أبعد حدّ، حيث أنها لا تعاملك معاملة البطاقات الأخرى.

أي أنك عندما تضع الـ 1000 يورو على سبيل المثال في حسابك، ستصرفها ألف كما هي، وليس مثل غيرها من البطاقات الّتي تخصم 30 يورو، والتي تكون أنت أولى بهم فيها.

أفضل بطاقة شراء من الإنترنت مسبقة الدفع

1- بطاقة ريفولوت ماستر كارد

هذه البطاقة تعتبر مفتوحة بشكل كامل ويمكنك فتح حساب Revolut عبر الإنترنت، ولا تحتاج إلى خبره عاليّة، ومن خصائصها: تفعيلها لمرة واحدة يكلّف ستة يورو فقط، يعتبر هذا الرقم رقمًا قليلًا، تستطيع أن تدفع بأيّ عملة أجنبيّة دون أن تقوم بدفع أي تكاليف إضافيّة، ولا تستطيع أن تستأجر من خلالها سيارة وهذه من السلبيات لها.

2- بطاقة ائتمان BINANCE

هذه البطاقة تعتبر مرغوبة بنفس قوة الطلب على بطاقة سفر الأهلي وذات طلب عند أصحاب العملات الرقميّة المشفرة مثل البيتكوين وغيرها، فالبطاقة هذه أطلقتها شركة BINANCE التي تعتبر أكبر منصّة تشفير في العالم.

تستطيع من خلال البطاقة أن تُودع الدولار واليورو والعملة الرقميّة البيت كوين، بالإضافة إلى عملات مشفرة، ولكي تستخدمها بحسب الرغبة وتستطيع من خلالها أن تقوم بكافة عمليات تحويل العملات كيف ما شئت في اي وقت تشاء وبشكل تلقائي، وتبلغ تكاليف المعاملات في بينانس نسبة تعتبر قليلة جداً وهي 1% وتُستخدم هذه البطاقة للتأشيرات الطبيّة، وتستخدم أيضًا لاسترداد النقود.

يمكنك طلب بطاقة بينانس ومعرفة المزيد من التفاصيل: من هنا.

3- بطاقة الائتمان مسبقة الدفع أن 26 – N26

تعتبر بطاقة N 26 من البطاقات البنكيّة الائتمانيّة المشهورة في دولة هولندا بعد (بونك)، والشركة المصنّعة لهذه البطاقة هي شركة ألمانيّة، والبطاقة لها حرّية العمل في جميع أنحاء العالم بشكلّ كامل على نمط بطاقة ATM Maestro promo، كما تستطيع من خلال البطاقة أن تحصل على حساب بنكي مجانيّ.

لكن من عيوب هذه البطاقة، أنها لا تخوّلك إلى أن تقوم باستئجار السيارات، البطاقة أيضاً فيها حساب ماستر كارد مجاني، وحساب بنك، والمدفوعات بأيّ عملة تُعتبر مجانيّة، ولا تستطيع أن تستأجر سيارة من خلالها في الخارج، كما أن اللغة الأجنبيّة هي اللغة الوحيدة التي تكون متاحة لاستقبال أسئلة الزبائن.

4- بطاقة أر 42 – R42 ماستر كارد

هذه البطاقة تعتبر من افضل بطاقة متعددة العملات للسفر ولها مزايا عديدة ومنها: أنها تؤمن لحاملها حساب جاري بشكل مجاني، مع بطاقة اكتمار مايسترو، أيضاً تتيح لمستخدمها أن يسحبوا أموالهم بمعدل خمس مرات في كل شهر، وذلك دون أي رسوم وبشكل مجاني، وكذلك لا تخوّل صاحبها إلى أن يستأجر سيارة، وتعتبر هذه من السلبيات وتكون خدمة العملاء فيها باللغة الهولنديّة.

5- بطاقة بونق للسفر

تعد من افضل بطاقات الائتمان في هولندا 2024، حيث تمتلك هذه البطاقة عدّة مزايا أبرزها: أن تكاليف الحساب المصرفي تبلغ 7.99 يورو شهريا، وتستطيع أن تقوم بالدفع بأيّ عملة أجنبيّة دون أن تتعرض لدفع رسوم إضافيّة، أيضًا بإمكانك أن تقوم في إستئجار سيارة تريدها.

والبطاقة أيضاً موثّقة من البنك الهولندي، ولها تطبيق يتوافق مع نظامي اندرويد وأبل على متجري جوجل بلاي وأبل ستور، وتستطيع الدفع من خلال خدمه جوجل بلاي ومن خلال خدمه آبل بي.

وفي ختام مقالنا اليوم عن كيفية الحصول على بطاقة شراء من الإنترنت مسبقة الدفع، بالإضافة إلى Revolut شرح والذي تحدثنا عن أفضل بطاقة سفر 2024 للشراء من الإنترنت والاستفادة من العديد من الخدمات التي توفرها لأصحابها والراحة التامة للمستخدمين في عمليات الدفع اثناء الترحال والسفر.

مواضيع ذات صلة: