العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها ولها مستقبل 2024

العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها غزت الشابكة العنكبوتية في الفترة الأخيرة ولكن لا أحد يميزها، والمرجح أنها ستأخذ مكان العملات الماديّة في مقتبل الأيام، شاعت وانتشرت بشكل كبير حتى إنها أخذت صدى إعلامي واسع، واستخدم لها في الشراء والبيع الإلكتروني، هذا الأمر تطور في الأيام السابقة، وبدأت هذه العملات تنزل وتهبط ويرتفع سعرها بتنوع حالها.

فهنالك من العملات من أخذ سعراً خيالياً، وهنالك من كُسر سعره وتعرض للخسارة لذلك في هذا المقال سنتعرف وإياكم إلى أبرز العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها وينصح بالمضاربة عليها والتي لاقت رواجاً بين المستخدمين، وما هي أبرز العملات التي يتوقع مستخدميها بأن ترتفع في الأيام الآتية.

فنرجو منكم أن تتابعوا المقال إلى الأخير، لنتعرف وإياكم على أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2024 الأخبار التي تفيد بإرتفاع هذه العملات، وهل هذا الكلام صحيح أم أنه مكذوب.

العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها

العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها 2024

نحن عندما ندخل في مجال الشراء والبيع الإلكتروني واستثمار البيتكوين او اي عملة مشفرة ويجب علينا أن نسأل أنفسنا سؤالا واحداً، ما هي أفضل العملات، وما هي العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها التي ترتفع مع ارتفاع البورصة، ولا تتأثر في إنخفاضه.

وهل هي مربحة،هل استطيع ان أقوم بتخزينها وشرائها، ومن ثَمَّ بيعها في وقت لاحق؟ هذه الأسئلة كلها يجب أن تطرح للأناس الذين يريدون أن يستثمروا في مجال العملات الرقميّة، لذا سنذكر أبرز العملات المتوقع ارتفاعها في الأيام الآتية:

1- مستقبل عملة الايثيريوم

هذه العملة كما هو متعارف عليها عند أصحاب العملات الرقمية أنها ثاني أبرز وأفضل عملة رقميّة مشفرة بعد البيتكوين وتعد من عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025، وهذه العملة لا تعد عملة رقميّة فحسب بل هي أكثر من ذلك، وهي أبرز من ذلك في النظام القائم على البلوك تشن الذي يدعم هذه العملة.

قد يهمك‏طريقة الحصول على بيتكوين مجاناً كل ساعتين

ويعدّ من أوائل الأنظمة التي تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات، وبإمكان مستثمري هذه العملات، أن يعتمدوا عليها، والعملة تعتبر من العملات الرقمية السريعة، فهي أسرع بمقدار أربع مرات من حيث المعاملة من البيتكوين، والعملة وصلت في عام 2021 الى سعر خيالي بلغ 4362 دولار امريكي لكل عملة منها.

2- مستقبل عملة الريبل

وعملة الريبل تعتبر من أفضل العملات الرقمية المشفرة التي تاسست في عام 2012م، وأُطلقت في الأسواق الرقمية، واصبحت عملة تداول رقمي للشراء والمبيع، وقد أُسست على نظام يعتمد على التفكير الفريد من نوعه.

وأطلقت في الاسواق لحل مشكلة ما يتعلق بمسائل الدفع الدولي، فالتحويل الدولي يكون في أسبوع تقريباً، لكن هذه العملة أتت لُتطلق التحويل في ثواني عديدة ، بلغ سعر صرفها مقابل الدولار الأمريكي لكل واحد من عملة الريبل يساوي 3.84 دولاراً أمريكياً، وذلك في عام 2018.

3- مستقبل لايتكوين

تعد من أفضل العملات الرقمية للتخزين وتأسست هذا العملة على يد موظف سابق في شركة جوجل ، وأُنشئت بناءً على تقنيات البلوكتشين التابعة لعملات بيتكوين، ولكن مع تحسين هذه العملة، وسرعة الأوامر في هذه العملات تكون في دقيقتين ونص الدقيقة، وتعتبر أسرع من العملة التي أنشئت منها.

إذ أن العملة الأساسية التي اتبعتها عملة لايتكوين تأخذ وقتاً يعتبر طويلًا في عالم إنشاء الأوامر وذلك في عشر دقائق، وتعدّ العملة المذكورة من أقوى العملات الرقمية المكذوبة ثباتاً في سوق العملات الرقميّة في آخر سبع سنوات، واعلى سعر وصلت له هذه العملات كان في 412.96 دولارا أمريكياً، في عام 2021م.

4- مستقبل بيتكوين كاش

هذه العملة ليست نفس العملة المعروفة الشهيرة بل هنالك العديد من الفرق بين البيتكوين والبيتكوين كاش، بل إنها منفصلة عنها وتعتبر جزءً منها، والعملة هذه أسست من قبل بعض المطوّرين القائمين على نفس العملة الأساسية التي أخذت الفكرة منها.

لكن غيّروا بعض الأمور حتى تتوافق مع ما يريدون، ولهذا تعد من أفضل العملات الرقمية للتداول اليومي وأُسست هذه العملة من رموز جديدة، ومزايا جديدة؛ لكي تكون أسرع من الأساسية بمراحل، وبلغت سعرها في عام 2017م، وهو أعلى سعر سجّل لهذه العمة 4.355.62 دولاراً أمريكياً.

5- مستقبل عملة كاردانو

أيضا من العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها لعام 2024، وهي شركة وهي عملة قامت بصناعة شركة ايثريوم، والشركة هذه قامت على تطوير العملة، وأصبحت أكثر شركة في ملكية مزايا بلوكتشين، والعملة وصلت إلى سعر 2.46 في عام 2021 ويعتبر أعلى سعر سجّل لها.

6- مستقبل عملة EOS

تقارن هذه المعلمة من عملة الإيثيريوم، لكنها تتميز عليها بأنها قابلة للتوسع، وهذا نتاجٌ أما تقدمه من آليات حديثة قدّمتها الشركة المصنعة لهذه العملة، وعملت عليها لتقدّم مزايا عديدة لتصبح أرخص عملة رقمية لها مستقبل، ويجعلها من أكثر العملات الرقمية آماناً، وأعلى سعر وصلت إليه العملة كان في عام 2018 وهو 22.89 دولاراً أمريكياً لكلّ عُملة.

7- مستقبل عملة البيتكوين

هي أفضل عملة رقمية للشراء الآن والعملة الأشهر على الإطلاق منذ إطلاق العملات الرقمية، وقد شرحنا سابقاً ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها ،والمرشحة الأكبر لتكون أبرز العملات الّتي ستشهد ارتفاعا كبيرًا، والعملة لها سوابق من حيث ارتفاعها المرعب، حيث بلغت في 2021 في شهر أبريل حوالي 64 ألف و 10 سنتات لكلّ عملة بيتكوين وحيدة.

8- مستقبل مستقبل عملة XLM

لقد أُسست عملة ستيلر من قبل شخص يدعى بـ (ريبل) وأنشأ لها رمز XLM، العملة هذه من العملات المتوقع ارتفاع سعرها أيضاً في الأيام القليلة القادمة، وبلغ أعلى سعر وصلت إليه العملة حوالي الـ 5.69 دولاراً أمريكياً، وذلك في عام 2017 م.

9- مستقبل عملة NEO

عملة النيو تعتبر من العلامات المعروفة بسرعة من حيث مسألة إتمام المعلومات بشكل سريع، حيث إنها تنجر ما يقارب الـ عشر آلاف طلباً ومعاملة في ثانية واحدة فقط، وتعدّ إحدى اللغات القليلة الداعمة للغات البرمجة C بلاس بلاس، ولغة جافا، ولغة Go.

وهي تناسب الكثير من المبرمجين لبراعتهم فيها، وبلغ أعلى مستوى ارتفاع لها حوالي الـ 196.85 دولاراً أمريكياً لكل عملة واحدة، وذلك في عام 2018 ميلادي.

10- مستقبل عملة XRP

تعد من أرخص العملات الرقمية التي ينصح في شراءها من بينانس ولها مستقبل واعد في السنين المقبلة ومن المتوقع أزدياد أسعارها في السنين المقبلة مابعد 2024 إلى 2025 كحد أقصى.

أفضل العملات في السوق الرقمي

من أبرز العملات المشفرة المتوقع ارتفاعها في هذا السوق هي عملة البيتكوين ،وهذه العملة لاقت رواجاً كبيراً بين المستخدمين ومن المتوقع أنها ستصبح من عملات راح تنفجر، ولاقت استخداما كبيراً وواسعاً، فهذا المقال موجّه للأناس الذين يريدون أن يستثمروا في هذا المجال، يجب عليهم أن يدرسوا الأمور بشكل جدّي لجميع النواحي.

ومن ناحية التأكد إذا ما كانت هذه العملات تجوز أولًا من الناحية الدينيّة، أو من الناحيّة الأخرى، والسؤال هذه العملات هل أخسر بها في مقتبل الأيام، أم أنها ستكون خسارة علي؟ الأمر هنا يجب أن يدرس دراسة شاملة دون أيّ خسائر تُذكر.

نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من شرحنا عن أفضل العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها في يومنا هذا ووصلت إلى المراكز الأول التي عملت على تقديمها بصورة مفهومة وتطلب بشكل أساسي في سوق العملات المشفرة.

وتحدثنا عن ماهي عملات رقمية لها مستقبل 2024 وعن الخدمات التي عملت على تقديمها وتحدثنا عن كيفية الربح من أفضل عملة رقمية للشراء الآن وشكراً على حسن المتابعة مع تمنياتنا بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من بايثون للمبتدئين

طريقة الشراء في منصة كوكوين

التعدين بكروت الشاشة والفوركس

أفضل محافظ بيتكوين والعملات المشفرة