طريقة الشراء في منصة كوكوين والإيداع والسحب والتداول

طريقة التداول في منصة كوكوين : أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح كوكوين وأفضل طريقة الشراء في منصة كوكوين للمبتدئين الراغبين في تداول العملات الرقمية الخاصة بهم ، كما سوف نتحدق عن أسهل طريقة التسجيل في منصة كوكوين من خلال الرابط الخاص بها

وشرح هذه المنصة KuCoin بشكل موسع من اجل الحصول على أفضل إستراتيجية ربح عبر الإنترنت من خلال التداول في منصة كوكوين التي تعد أفضل محفظة تداول في السعودية والإمارت ومصر والعراق والبحرين والكويت والأردن وسوريا والعديد من الدول حول العالم ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول عيوب منصة kucoin ومزاياها.

طريقة الشراء في منصة كوكوين

ماهي طريقة التداول في كوكوين ؟

  • انتشر التداول في العالم عبر منصة كوكوين بالعربي مؤخراً بشكل كبير وأصبح عدد كبير من الشباب يعتمدون عليه كمصدر رزق يؤمن لهم متطلباتهم وإحتياجاتهم الكثيرة في ظل الركود الذي يشهده سوق العمل العربي.
  • وعدم توافر فرص العمل الكثيرة والغلاء في الأسعار والشح في الموارد والكثير من المعوقات التي أصبحت تقف في طريق تحقيقهم لرغباتهم والاستقرار وتكوين عائلة.
  • يشمل التداول وإيداع في منصة كوكوين العديد من الجوانب والكثير من التفاصيل التي يجب أن تعلمها قبل الدخول إلى هذا العالم ونلفت انتباهكم أن للتداول أسواقاً خاصة به لا يمكن أن تقوم بالتداول خارجها ومواقع إلكترونية لذلك منها المفضل لدى البعض.
  • وبالنهاية جميعها مرتبطة بخوارزميات معينة للربح والخسارة لا دخل للموقع بها بل تعتمد على السوق المالية العالمية وأسعار البورصة العالمية وتغيراتها ولا نقول إن الربح قليل في مهنة التداول فبقدر الكمية من المال التي تقوم بالمغامرة بها يكون الربح الخاص بك ويمكن أن تتضاعف الأرباح في كل مرة تقوم فيها بعملية التداول والدخول في هذه العملية.
  • وقد قمنا بالبحث عن أكثر أماكن التداول شهرة وأكثرها موثوقية وتملك أعلى نسب من معدل الربح في العالم وهو موقع كوكوين الشهير والذي يحظى بعدد مشتركين كبير ويتم التداول فيه بنسبة كبيرة جداً في كل يوم ويبلغ عدد المشتركين فيه بالآلاف والذين يقومون بالمغامرة في عملية التداول وإيداع الأموال بمبالغ طائلة.

يمكنك الدخول موقع كوكوين والإطلاع على شرح كوكوين عبر الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

هل منصة كوكوين موثوقة ؟

  • عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هناك دائماً في أي عملية ربح من الإنترنت الكثير من المواقع الغير أمنة والتي تستغل الناس وتقوم بإيهامهم بالربح ومضاعفة أموالهم ولكن بالنهاية يغلق الموقع أبوابه عندما يجد نسبة كبيرة من المودعين والمسجلين فيه قد بلغوا رقماً معيناً قد يصل لملايين الدولارات ولذلك يتحفظ الكثيرون قبل الزج بأموالهم في عملية ما على الإنترنت.
  • بالإضافة لوجود الكثير من المواقع التي لم يمضي على وجودها الكثير من الوقت مثل موقع سن ميديا الذي بكل تأكيد سمعت عنه وقمت بالتسجيل فيه والأن هو مغلق الأبواب ولم يبقى له أثر بعدما قام بأخذ كل الأموال

  • وترك المشتركين في حيرة من أمرهم منذ عملية التسجيل الأولى حيث كان هذا الموقع غير متضح المعالم ولا يمكن التنبؤ بأفعاله بسبب التغييرات التي كان يقوم بها بين كل فترة قصيرة وأخرى.

  • وقام الكثير من الناس بالإيداع في هذا الموقع لكي يأخذوا ترقية من موقع سن ميديا وعندما قاموا ببلوغ حد السحب وطلب المال لم يعد يستجيب الموقع لهم على نحو غريب لذلك مثل هذه المواقع لا يمكن الوثوق بها ولا مانع من تجريبها لكن دون أن تقوم بالإيداع فيها.
  • لكن منصة كوكوين وبعد البحث والتدقيق وجدنا أنها من أكثر المنصات مصداقية وأماناً ومضى على إنشاؤها سنوات عديدة وإن الجهة المالكة لهذا الموقع معروفة ومرخصة من قبل الهيئة المعنية في ألمانيا وذلك يفسر إقبال الأوروبيين بشكل خاص على التعامل مع هذه المنصة والتداول فيها بكل أريحية وسلاسة.
  • وهي من أحدى منصة تداول مباشر KCS هو رمز لمنصة KuCoin ، هذا الرمز مشابه للرمز المميز لمنصة Binance (BNB) إذا كنت تستخدم منصة KuCoin لتداول العملات المشفرة فتأكد من شراء جزء من تلك العملة من أجل الحصول على خصم بنسبة 50٪ على عمولة المنصة عند الشراء أو التداول.

‏اقرأ أيضاً

‏أقوى ‏7 منصات تداول العملات الرقمية في الدول العربية للمستثمرين

ماهي طريقة التسجيل في موقع كوكوين ؟

  • عليك معرفة تعتبر منصة KuCoin بشكل عام منصة لبيع وشراء العملات المشفرة بجميع أنواعها على غرار منصة Binance الشهيرة وأيضاً منافس لكنها تقدم لك ميزة خاصة وهي روبوتات التداول
  • يجب عليك لكي تبدأ العمل في هذا الموقع أن تقوم بالتسجيل فيه لكي تملك حساباً على خاصاً بك تسجل فيه رصيدك والأرباح التي ستحصل عليها لذلك يطلب منك عند الدخول أن تضع اسم الحساب وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ولا يجب أن تقوم بنسيان كلمة السر لأنها ضرورية للدخول وعند نسيانها يمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور من خلال إرسال كود مكون من رقم سداسي للرقم الخاص بك لكي تقوم بتعديل الباسورد على حسابك.
  • يتميز الموقع بإعدادات بسيطة مراعاةً لكافة المستخدمين والمقبلين على استخدامه والربح منه فأول ما تدخل لهذا الموقع يجب عليك القيام بتسجيل رقمك وكلمة المرور الخاصة بك لكي يقوم بأخذك إلى المنصة الخاصة بالعمل الفعلي والجاد الذي من خلاله يمكنك تمييز شاشة كبيرة سوداء ضمن الموقع.
  • تتوضح فيها عدد من الخطوط البيانية والملونة بالأصفر أو الأحمر والتي تأخذ منحى متعرج ما بين ارتفاع وانخفاض والارتفاع يدل على الربح وصعود قيمة الأسهم والانخفاض على عكسه ويشير إلى التدني في الربح لذلك لكي تتمكن من انتهاز أحسن الفرص يتوجب عليك التمعن في هذا الخط البياني ومحاولة التوقع للارتفاع في الأسعار.
  • وبالمقابل أيضاً فعليك تجنب الانخفاض الذي قد يؤدي لانهيار رأس المال الذي تملكه ويضيع كل تعبك واجتهادك لذلك عليك متابعة العديد من المحترفين والذين يملكون قنوات على اليوتيوب ويقدمون شرحاً رائعاً لعذا المجال وكيفية قراءة مثل هذه المؤشرات الاقتصادية والتنبؤ بها وأيضاً عن كيفية الشراء في كوكوين.

هل يمكن الإيداع في كوكوين ؟

  • هذا الأمر يتعلق برغبتك في مضاعفة الربح فديك ، فكما نعلم عندما تقوم بالتداول على مبلغ قليل مثلاً حوالي 50$ فلا تتوقع أن تأتيك أرباح تتجاوز حاجز 40$ حيث بلغت أعلى نسبة ربح في كوكوين حوالي 82% من إجمالي المبلغ الذي تم التداول فيه وهذه من أهم مميزات منصة كوكوين ، لذلك كلما كان المبلغ أكبر زادت فرصك في أن يكون المبلغ الذي لديك مضاعفاً خلال فترة قصيرة.
  • وقد قام الكثير من المستثمرين بالإيداع في هذا الموقع بمبالغ كبيرة من آلاف الدولارات لكن مثل هؤلاء الأشخاص والذين يقتحمون هذا المطال بهذه القوة المالية يمتلكون مهارة وخبرة واسعة في مجال التداول وبيع العملات الرقمية وبالمقابل فإن هذا الموقع أيضاً يسمح ويدعم خدمة التداول بالعملات الرقمية وليس فقط الدولار.
  • وهذا ما سبب زيادة في شعبيته وتضاعف أعداد المسجلين فيه ويمكنك بيع العملات الرقمية مثل عملة بيتكوين وسويت كوين وغيرها من خلال هذا الموقع ويتم إعطاء أسعار رائعة وضخمة لهذه العملات ، كما يمكنك الشراء من موقع كوكوين من مستخدمين أخرين يقومون بعرض عملاتهم فيه.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن طريقة الشراء في منصة كوكوين 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن تنزيل منصة كوكوين أهم مواقع التداول في العالم وأكثرها أمانا وهي منصة كوكوين

وقمنا بشرح كيفية سير عملية احتساب الأرباح في منصة كوكوين وارتفاع وانخفاض البورصة التي يخضع لها هذا الموقع ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :