شرح منصة KuCoin | أسهل منصة تداول وإيداع موثوق

شرح منصة كوكوين، هي من منصات التداول الموثوقة وشركة مقرها هونغ كونغ تأسست عام 2017 بنجاح بعد العرض الأول ل ICO كما تم تنزيل منصة كوكوين "KUCOIN" للعملات المشفرة من قبل خبراء في مجال تقنية فقد تمكنت المنصة من وضع نفسها بين أفضل 30 تبادلًا للعملات المشفرة لسنة 2023

من حيث حجم التداول اليومي كما تعتبر منصة KuCoin من بين أهم المنافسين لمنصة "Binance، كذلك في طريقة إنشائها وتشغيلها ومن مزاياها دعم عدد كبير من العملات المشفرة التي قد لا تجدها على منصات أخرى

ما هي KCS Coin - KuCoin Shares

من أحدى منصة تداول مباشر KCS هو رمز لمنصة KuCoin، هذا الرمز مشابه للرمز المميز لمنصة Binance (BNB) إذا كنت تستخدم منصة KuCoin لتداول العملات المشفرة فتأكد من شراء جزء من تلك العملة من أجل الحصول على خصم بنسبة 50٪ على عمولة المنصة عند الشراء أو التداول.

وأوضحت المنصة kucoin ان الواجهة سهلة الاستخدام ومرنة والرسم البياني المستخدم على المنصة مملوك لشركة Trading View الشهيرة بحيث تقدم الشركة أيضًا تطبيق Android وتطبيق iPhone يمكن تنزيله مباشرة من الموقع.

افتح حساب KuCoin

يمكنك التسجيل في منصة KuCoin مع الشركة بسهولة ، كما هو الحال في أي موقع ويب آخر بعد النقر فوق الزر تسجيل وأدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المختارة وتأكيد كلمة المرور ثم انقر فوق الرابط لتفعيل البريد الإلكتروني من البريد الإلكتروني الذي ستتلقاه وقم بتسجيل الدخول مباشرةً إلى الحساب الخاص بك.

إقرأ أيضاً:

طرق التداول عبر منصة Binance

من المهم جدًا تمكين خيار المصادقة الثنائية وكذلك أسئلة الأمان المهمة في حالة فقد كلمة المرور الخاصة بك وكذلك كلمات الأمان وتذكر أن كل هذه الإجراءات بطريقة ما.

عمولة منصة Kucoin

 العمولة الخاصة بالإيداع لا توجد هنا في حسابك على هذه المنصة فعند القيام بالتداول على منصة Kucoin بحيث تصبح العمولة منخفضة جداً وقليلة حتى تصل الى نسبة 0.1٪ ثم تخصمها عند شراء العملة الرقمية ولكن ما يميز المبالغ بعملة KCS فإذا كانت في حسابك هنا سوف تحصل على خصم 50٪ على العمولة بالتداول.

بحيث تختلف عمولة السحب من المنصة إلى محفظة منفصلة حسب العملة التي تريد السحب بها على سبيل المثال تبلغ عمولة سحب Bitcoin 0.001 BTC وعمولة سحب Ethereum 0.01 ETH وعمولة سحب Lite coin هي 0.001 LTC وسحب NEO مجاني.

مزايا وعيوب منصة Kucoin

المميزات:

منصة تداول مجانية سهلة الاستخدام وتدعم حماية أكثر من باقي المنصات ، كما يتوفر عدد كبير من العملات الرقمية للتداول بالإضافة الى عمولة منخفضة على التداول والسحب.

السلبيات:

لا يدعم الودائع بالدولار واليورو لا يوجد تداول الهامش.

لا تنسَ التسجيل في منصة Gate أيضًا فهذه منصة لـ Binance وKucoin، حيث يمكنك تنزيل عملات ومشاريع جديدة قبل أن تقوم حتى بتنزيل Kucoin.

كيف تحقق الأرباح المضمونة من بوتات الخاصة بالتداول في kucoin

تعتبر منصة KuCoin بشكل عام منصة لبيع وشراء العملات المشفرة بجميع أنواعها على غرار منصة Binance الشهيرة وأيضاً منافس لكنها تقدم لك ميزة خاصة وهي روبوتات التداول

كما تقدم لك هذه الروبوتات استراتيجيات مختلفة سنراها لاحقاً يمكنك اختيار زوج العملات الذي يدعمه الروبوت للتداول ثم القيمة المالية التي تريد تداولها من خلال الروبوت ثم يمكنك تنشيط وإلغاء تنشيط تداول الروبوت في أي وقت

وكيفما تريد الشيء الجيد هو أنه يمكنك إنشاء استراتيجيات تداول مختلفة باستخدام روبوتات KuCoin بالإضافة الى انه يمكنك تحقيق أرباح جيدة حقًا من خلال الميزات التي يقدمها لك KuCoin، في الواقع إنه ذكي بما يكفي لإجراء معاملات ذكية

ومربحة لك كما أنه يحررك تمامًا من مراقبة سوق العملات وإجراء صفقات ناجحة يدويًا وقراءة المؤشرات لذلك عليك سوى تجهيز الروبوت وتشغيله والاستمتاع بالمزايا.

أنواع روبوتات التداول في KuCoin

KuCoin لا تعطي للروبوتات استراتيجية فقط وانما عدة استراتيجيات مختلفة يمكنك التصفح والاختيار من بينها ما تريد:

Spot Grid

هذا روبوت تداول باختصار مفيد ، يشتري العملة الرقمية عندما تصل إلى أدنى سعر لها في فترة زمنية محددة ثم يبيعها عندما تصل العملة إلى أعلى سعر جيد للتداول الآمن ولكنه بطيء بعض الشيء خاصة في العملات غير النشطة للغاية.

إعادة التوازن الذكية (Rebalance)

هذه واحدة من أكثر استراتيجيات التداول شيوعًا المتاحة على المنصة والتي يمكنك استخدامها بشكل أساسي إنه أيضًا روبوت ذو عملية تداول تلقائية طويلة الأجل ما يفعله هذا الموقع هو شراء العديد من العملات المشفرة يشتري خلال اليوم ويشتري عندما ينخفض ​​السعر بنسبة معينة ويبيع عندما يتجاوز قيمته وقت الشراء.

شبكة العقود الآجلة

تشبه الروبوت السابق، تشتري عندما ينخفض ​​السعر بنسبة معينة ويبيع عندما يرتفع بنسبة معينة كما أنه سريع ويمكن استخدامه في أنماط التداول طويلة الأجل وقصيرة الأجل.

DCA

والذي يحول التداولات على أزواج مختلفة (شراء متعدد الأزواج) ثم يراقبهم جميعًا ويختار الأفضل للتداول كما انه جيد لزيادة دخلك.

هنا تحدثنا عن الاستراتيجيات المتاحة الأفضل للتداول على منصة KuCoin، ثم اختر الطريقة التي تريد ثم أنشئ الروبوت الخاص وكل روبوت له إعداداته الخاصة.

فقد تناولنا في هذا المقال شرح منصة كوكوين فإنها منصة تداول شهيرة توفر وظائف تداول معقدة في راحة يدك فمن خلال واجهة بسيطة بما يكفي للمبتدئين لفهمها وجيدة بما يكفي لتزويد المستثمرين المتعطشين بفرصة لكسب دخل ثابت وصل KuCoin إلى قائمة فوربس لأفضل عمليات تبادل العملات المشفرة في أغسطس 2022.