أفضل المواقع للبحث عن فرص العمل في نيوزيلندا

مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا: الكثير من الأشخاص قاموا بالسفر إلى دولة نيوزلندا في الآونة الأخيرة بكثرة لأن سعر ساعة العمل في نيوزيلندا اليوم لا يقل عن 46 دولار نيوزلندي يسألون بشكل كثير عن أبرز مجالات العمل، وما هي المواقع التي تتيح فرص عمل في دولة نيوزلندا.

أيضا هذا الأمر يكون من أبرز الأسئلة التي توجه من قبل الأشخاص الذين يفكرون في الذهاب إلى نيوزلندا من أجل العمل، نحن في هذا المقال سنقوم في إستعراض أفضل المواقع التي تبين للأشخاص ما هي فرص العمل الموجودة في دولة نيوزيلندا بالإضافة إلى ذالك سنقوم في التعرف على الرواتب في نيوزيلندا بشكل مفصل.

مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا 2023

افضل المواقع التي تقوم بتأمين فرص عمل للمهاجرين في نيوزلندا هي عديدة سنقوم بذكره أفضلها وهي كالتالي:

1- موقع كراب جوبز

الموقع الاول هو هذا الموقع يعدّ من أفضل المواقع التي تساعد في العثور على وظيفة في نيوزيلندا، يقوم الموقع بإتاحة فرص العمل للمهاجرين، أو للراغبين في العمل هنالك دون أن يتقدموا بأي معلومات شخصية.

كما تستطيع من خلال الموقع أن تتواصل مع أصحاب العمل بشكل مباشر وبشكل فوري للحصول على عقود العمل في مزارع نيوزيلندا في المواسم المحددة لذالك، والموقع يعتبر من المواقع الشهيرة بهذا المجال الخدمي ولا يتطلب رأس مال إطلاقاً.

ويمكننا زيارة الموقع والتسجيل من خلال الرابط التالي: من هنا.

2- موقع سوبريمو Supremo

موقع سوبريمو Suppremo من المواقع المختصّة في تأمين العمل في أمور الضيافة، وموقع سوبريمو يعمل على مساعدة زائريه في الوصول إلى تأمين فرصة عمل لهم، وفي الوقت الّذي يناسبهم، وذلك من خلال التواصل بشكل مباشر مع أصحاب الحدث والأشخاص المسؤولين عن الضيافة وأمورها، ورابط الموقع هو: من هنا.

3- موقع ديركشن ريكريتمنت Direction Recruitment

وهي من المواقع الّتي تقوم بتأمين فرص عمل بشكل مجاني وبشكل صحيح، ولا يوجد فيها غش أو خديعة، يُذكر أن الموقع يكون مقره في (وانجاري) والموقع يعمل على إضافة عدّة القوائم تصنف الوظائف الموجودة والمتاحة في منطقة نورثلاند في نيوزيلندا.

إقرأ ايضاً: التسجيل في منحة نيوزيلندا الممولة بالكامل

الاشخاص الذين يريدون أن يتقدموا إليه يجب عليهم أن يقوموا بكتابة سيرة شخصيّة عنهم، فالموقع يتيح بعض النصائح لمساعدة هؤلاء الاشخاص كيف يتقدمون إلى المسابقات التي ستجرى لهم وما هي الآلية التي تتم بكتابة السيرة الذاتية دون أخطاء، خصيصاً للناس الذين يتوترون فيه بداية تقديمهم لأي فرص عمل في نيوزيلندا متاحة لهم في حال كان ملتزم بالشروط المطلوبة.

تستطيعون أن تتقدموا الى هذا الموقع من خلال الرابط التالي: من هنا.

4- موقع ريكريت Recruit

وهذا الموقع يعتبر من افضل مواقع البحث عن فرص العمل في دولة نيوزلندا، والناس الباحثين عن فرص عمل في نيوزلندا يجب أن يكون هذا الموقع من ضمن خياراتهم، إذ أنه يمتاز بإمكانيّة وصول للمستخدم بشكل سهل ومميز وبسيط والقوائم التي تكون فيه تحدث كل فترة.

يمكنكم التسجيل في الموقع عبر الرابط التالي: أدخلوا من هنا.

5- موقع بورتون واسوكاتيس Burton and Associates

موقع بورتن يستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن عمل في مجالات التكنولوجيا والمعلومات ويمكنك من خلاله الحصول على فرصة الهجرة إلى نيوزلندا مجانا، والموقع يعتبر أفضل خيار لمن يريد الدخول في مثل هذه الوظائف، والموقع يتميّز بمزيّة لا توجد عند غيره.

وهي أنه بإمكانك أن تتقدم بملفّك الشخصي سواء كنت في دولة نيوزيلندا أم كنت خارجها فلا بأس، فالموقع يقبلُ ذلك، وبإمكان الأشخاص القائمين على هذه الوظائف أن يتواصلوا معك بشكلٍ مباشر، وإذا تمّ اتفاق بينكما يتمّ العمل، والأموال تأتيك عن طريق اتفاق يكون بينكما.

يمكنك زيارة الموقع المذكور: من هنا.

6- موقع الباني Albany Executive Recruitment

يعتبر Lbany Executive Recruitment من المواقع التي تختص في تقديم يد العون للاشخاص الذين يبحثون عن وظائف في اختصاصات معينه مثل اختصاصاته المبيعات والتسويق واختصاصات الإدارة والمحاسبة وخدمات التسويق.

وهذا الموقع اطلق بشكل مخصص للاشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل في منطقه نورث شور في اوكلاند الموقع ايضا يقوم بتقديم يد المساعدة للاشخاص على كيفيه كتابه سيره شخصيه خاصه بهم وكيف يجتاز المقابلة دون ان يرتبكوا إطلاقاً.

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي: أدخلوا من هنا.

7- موقع جريد كونيكشن GradConnection

هذا الموقع يفيد الطلبة الذين تخرجوا من جديد ولديهم فيزا البحث عن عمل في نيوزيلندا لأنه يقوم بمساعدتهم على وظائف في مجال اختصاصهم، ويستطيعون أن يقوموا بفلترة نتائج البحث بما يتوافق مع رغباتهم، والموقع يساعد مستخدميه بكيفيّة كتابة السيرة الذاتيّة، وما هي أبرز إجراءات العمل.

يمكنكم زيارة الموقع عبر الرابط: أدخلوا من هنا.

8- موقع فريستيلا Freestyla

موقع فريستيلا Freestyla يعدّ من المواقع البارزة في أوكلاند، والموجّهة للأشخاص الباحثين عن أعمالٍ مُعينة في مجالات البنة التحتيّة والبناء، وهو أبرز الخيارات الجيّدة الأشخاص الباحثين عن أعمال في الإنشاءات المدنية أو التجارية، والموقع لا ينظر إلى أي خبرات سابقة أو مؤهلات علميّة، أو خلفيات عمليّة.

يمكنك زيارة الموقع من خلال رابط الموقع : من هنا.

9- موقع ريكرتموم Recruit Mum

موقع ريكرتموم Recruit Mum يعتبر من أهم مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا 2023 وموجّه بشكل خاص إلى الأمهات الراغبات بالحصول على وظيفة في مكانٍ معيّن في نيوزيلندا وفي مجال عملٍ مُريح، وجزئي لا يشكّل عبأ عليهن وتعب، والموقع يعتبر أفضل المواقع في هذا الاختصاص.

يمكنك زيارة الموقع من خلال رابط الموقع: أدخلوا من هنا.

10- موقع هدسون Hudson

وهو أيضا من المواقع البارزة والمحبوبة في دولة نيوزلندا للأشخاص الباحثين عن عمل؛ إذ أنه يقوم على البساطة والسهولة من حيث استخدامه، ويعتبر ملجأ للكثير من الأشخاص الذين يطلبون فرصة عمل في دولة نيوزلندا، فإذا كنت مهتماً بإيجاد فرصة عمل من خلاله، وفي هذا الموقع.

يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي: من هنا.

ما هي المهن المطلوبة لدولة نيوزيلندا 2023

سنعرض قائمة تُظهر أكثر المهن طلباً في دولة نيوزيلندا، وهي كالآتي:

  1. التّعليم (تستقطب دولة نيوزيلندا المعلمين لحاجتها بهم).
  2. المختصّون في الأمور الصحيّة.
  3. خريجو إدارة الأعمال والتسويق ( العاملين وأصحاب الخبرة في الإدارة العامّة للتسويق والمبيعات).
  4. الشيفات (المختصّون في مجال السياحة، تخصص طبخ).
  5. مهندسي الكهرباء والميكانيك والعمارة والطيران.
  6. المختصّون في برمجة الحواسيب وتطويرها.

الرواتب في نيوزيلندا 2023

سنذكر لكم ما هو متوسط الرواتب للموظفين في دولة ماليزيا، وسنعرض قائمة تُظهر متوسط الرواتب في دولة نيوزيلندا، وهي كالآتي:

  • المختصّون في مجالات الهندسة تتراوح رواتبهم بين 68000 دولار إلى 75000 دولار أمريكي.
  • المترجمون يحصلون على مبلغ وقدره 48750 دولاراً أمريكياً في السنة.
  • المختصّون بالتمريض يحصلون على مبلغ وقدره 73350 دولاراً أمريكياً في السنة.
  • المختصّون في طب الأسنان يحصلون على مبلغ وقدره 79000 دولارا أمريكياً في السنة.
  • ومتوسط الرواتب بشكل عام يكون في 65000 ألف دولار بشكل تقريبي ووسطي في السنة.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أفضل مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا لعام 2023، بالإضافة إلى شرح ماهي قيمة رواتب العمل في نيوزيلندا التي ستقدم لكل العرب في نيوزيلندا الراغبين بالسفر لهذا البلد المتطور.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تقديم طلب لجوء في لاتفيا

منح كلية الأمير محمد بن سلمان 2023

الهجرة الى دومينيكا