الهجرة الى دومينيكا 2022 (أسهل دولة يمكن الهجرة إليها)

الهجرة الى دولة دومينيكا

يطلق على كومنولث دومينيكا لقب "جزيرة البحر الكاريبي الطبيعية" لسحرها الخلاب وغاباتها الجبلية المورقة والينابيع الساخنة الطبيعية ومواقع الغوص الرائعة مما يجعلها وجهة جذابة للسياحة البيئية حصلت البلاد على استقلالها في عام 1979 وهي عضو في الأمم المتحدة والكومنولث البريطاني

ومنظمة الدول الأمريكية والجماعة الكاريبية ومنظمات دولية أخرى تتمتع البلاد باستقرار سياسي واقتصادي مع أدنى معدل للجريمة في المنطقة ، لهذا لبكثير يرغب في الإقامة في دومينيكا بالإضافة إلى ذلك تعترف دومينيكا بالجنسية المزدوجة.

الهجرة الى دولة دومينيكا

جنسية دومينيكا المزدوجة أسهل دولة للحصول على الجنسية

في اغلب الأوضاع يجب على المشتركين في هذا النظام ان يبقوا هذا الامر سرياً ما يكن ذلك ضرورياً بالنسبة لهم الجنسية المزدوجة معترف بها تمامًا من قبل الدولة مما يعني أن حكومة دومينيكا لن تجبر أبداً أي شخص على التخلي عن جنسيته الحالية

من أجل الحصول على جنسية جديدة ولن تشارك المعلومات أبدًا مع الحكومات الأجنبية لن يتم أيضاً الإعلان عن أسماء المتقدمين الناجحين للحصول على الجنسية الدومينيكية عن طريق الاستثمار في الواقع تسمح حكومة دومينيكا للأشخاص بتغيير اسمهم الأخير

بشكل قانوني من خلال عقد أحادي الجانب بعد أكثر من عام من الحصول على الجنسية.  ملاحظة: على الرغم من أن دومينيكا تسمح بالجنسية المزدوجة إلا أن الدولة التي يحمل فيها الشخص الجنسية حالياً قد تكون لها قيود تمنعه ​​من الحصول على جواز سفر ثان.

الدول المسموح دخولها بجواز دومينيكا

تو وضع جواز سفر دومينيكا في الوقت الحالي في المرتبة 32 حسب المؤشر في الدليل الخاص بالجوازات كما يتيح جواز السفر من دومينيكا لحامليه فرصة السفر بدون ان يحصلوا على تأشيرة إلى 150 وجهة ما يعطيه درجة تنقل عالية.

يستفيد حاملو جوازات السفر الدومينيكية من السفر بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول إلى دول مثل الصين وسنغافورة والمملكة المتحدة وروسيا وإسرائيل والاتحاد الأوروبي بأكمله.

إقرأ أيضاً:

‏التقديم على طلب التجنيس في الإمارات عبر الإنترنت

مما يسمح لحاملي جواز السفر هذا بالسفر على الفور تقريباً إلى الوجهات الرئيسية حول العالمية ومع ذلك سيحتاجون إلى جواز سفر دومينيكي لدخول ما يقرب من 83 وجهة سفر حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا.

الدول التي يتيح جواز السفر دومينيكا دخولها بدون تأشيرة ؟

يعد برنامج الحصول على جنسية دومينيكا عن طريق الاستثمار أحد أكثر الطرق شعبية وتنافسية للحصول على جنسية قانونية ثانية في منطقة البحر الكاريبي يسمح جواز سفر دومينيكان لحامله بالسفر بدون تأشيرة إلى 130 دولة

بما في ذلك المراكز التجارية الكبرى مثل المملكة المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة برنامج جنسية دومينيكا فريد أيضًا من حيث أنه لا يمنع أي مواطن من أي جنسية من التقديم يوجد في الدولة طريقان استثماريان مختلفان للحصول على جواز سفر دومينيكا الثاني

إذا كنت مهتماً بالهجرة إلى دولة دومينيكا والحصول على الجنسية فاتصل في PassPro اليوم نحن وكالة استثمار مواطنة استثمارية مستقلة ومرخصة من الحكومة تقدم حلاً سريعاً وفعالاً للجنسية الدومينيكية.

المتطلبات التي يجب وجودها للحصول على جواز سفر دومينيكا

بالإضافة إلى معايير الاستثمار التي يجب على المتقدمين الوفاء بها هناك متطلبات محددة أخرى يجب على كل مستثمر الوفاء بها:

  • يجب ألا يقل عمر الشخص الراغب بالتقديم عن 18 عاماً حصراً

  • يجب الا يكون لديه سوابق جنائية
  • يجب عليك إجراء فحوصات أمنية والحصول على الموافقة

  • يجب أن يكون قادراً على إثبات الطبيعة التجارية القانونية لمصدر استثماره.

  • يجب أن يكون بصحة جيدة
  • المعالون الذين يمكنهم الحصول على جواز سفر دومينيكي مع مقدم الطلب الرئيسي هم:
  • زوجة زوج

  • الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 30 عاماً (يعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً بالغين معالين)

  • الآباء والأجداد (إذا كان يعتمد مالياً على مقدم الطلب الرئيسي)
  • الاباء غير المتزوجين حتى سن 25

  • يجب على المتقدمين الذين ينوون العمل في دومينيكا الحصول أولاً على تصريح عمل يمنح تصريح العمل بشرط أن يكون مقدم الطلب قد عمل لمدة تزيد عن 6 أشهر.

شروط الذهاب الى دومينيكا للعمل

الأوراق المطلوبة من اجل الحصول على فرصة عمل في دومينيكا ولا تشمل هذه الطرق إجراءات اللجوء في دومينيكا فهي مختلفة تماماً:

  1. شهادة طبية تثبت الحالة الصحية لمقدم الطلب خلال السنوات الثلاث الماضية
  2. خطاب من صاحب العمل يغطي هذه الموضوعات: نوع الوظيفة الراتب (يومي، أسبوعي، شهري) قبول مسؤولية الموظف عقد العمل لمدة عام
  3. تأكيد من الشرطة بخصوص ملف مقدم الطلب
  4. إثبات تذكرة العودة أو تكاليف العودة
  5. إثبات القدرة على تحمل تكاليف المعيشة في دومينيكا
  6. قطعتين من صورة جواز السفر
  7. رسوم الطلب: 295 دولار
  8. وثيقة زواج
  9. خطابات التوظيف لمقدم الطلب
  10. جواز سفر مقدم الطلب مع 6 أشهر على الأقل
  11. خطاب الصفة المالية
  12. ومن ثم تقديم استمارة التقديم على الجنسية

السوريين في دومينيكا

كيف تحصل على جواز سفر لدومينيكا ؟

يمكن الحصول على فيزا دومينيكا للعراقيين وجواز السفر من خلال المساهمة في صندوق حكومة دومينيكا مما يفيد برامج تنمية المجتمع من الممكن الحصول على جواز السفر عن طريق الاستثمار في العقارات داخل الدولة وفي هذه الحالة يلزم لمقدم الطلب شراء عقار مرخص به في الدولة بمبلغ لا يقل عن 100 ألف دولار.

    يتم دفع جميع الرسوم المستحقة للحصول على جواز السفر والتي تشمل:

  1. مقدم الطلب الرئيسي: يدفع 25000 دولار
  2. المدعي مع الزوج أو الزوجة: يقدر بنحو 35 ألف دولار
  3. في حالة الأسرة المكونة من أربعة أفراد بالإضافة إلى الزوج والزوجة: يدفع مبلغ 35 ألف دولار
  4. في حال كانت الأسرة مكونة من ستة أفراد بالإضافة إلى الزوج والزوجة: يُدفع مبلغ 50 ألف دولار

وإجراءتها هي أسهل من الدول الأوروبية للحصول على جنسيتها ، لذلك تعد هي من إحدى أعضاء امم الكومنولث ‏إلى الوقت الحالي وهنالك عدة شروط سهلة يمكنك من خلال التقديم على الجنسية دومينيكا او الحصول على جواز السفر الخاص بها الذي يسمح لك بتنقل والسفر إلى العديد من دول العالم والذي يبلغ عددها ما يقارب 140 دولة بدون الحصول على تأشيرة

متطلبات السفر إلى دومينيكا من بعد التجنيس 2022 ؟

  • ‏يجب أن يكون الشخص المتقدم أن يعمل على تأدية قسم الولاء في مكتب عدلي او أمام القاضي

  • ‏‏ومن ثم عليه المادة في تحضير شهادة الجنسية و الإجراءات الأوراق المطلوبة ومن ثم الحصول على جواز السفر

  • ‏المشاركة بشكل فعال في تنمية اقتصاد الدولة
  • ‏دفع كافة الرسوم الإضافية المترتبة عليهم من بعد الحصول على الجنسية

  • ‏دراسة كافة الطلبات من خلال ملف الاستثمار الخاص بك عبر هيئة حكومية مختصة في هذا المجال

  • ‏ ‏وتتراوح الفترة الزمنية للاستلام الجنسية والجوازات السفر الخاص بك ما بين 3 اشهر إلى 4 شهور كحد اقصى من تاريخ التقديم الخاص بك من بعد إتمام كافة الإجراءات المطلوبة.

‏وإلى هنا أعزائي نكون قد ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول طريقة التجنيس السوريين في دومينيكا وللعديد من الجنسيات الأخرى من بعد إتباع الشروط المطلوبة الحصول على ارخص جواز سفر للبيع حالياً من خلال طرق الاستثمار بعيداً عن خرافات شراء جنسيات رخيصة 50 دولار التي ذكرناها لكم في الأعلى.

‏نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الاختيار حول قوة جواز سفر دومينيكا ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة حول الدول المسموح دخولها بالجواز الدومنيكي مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: