تحويل الأموال من فرنسا الى المغرب (شركة MoneyGram)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد سنذكر لكم عبر هذا الشرح طريقة تحويل الأموال من ألمانيا إلى المغرب او من فرنسا وإلى أي دولة في العالم عبر تحويل ويسترن يونيون وتحويل شركة MoneyGram ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول أهم شركات تحويل الأموال في المغرب لعام 2023.

تحويل الأموال من فرنسا الى المغرب

كيفية تحويل الأموال إلى رقم حساب

نظراً لحاجة العديد من الأشخاص إلى تحويل الأموال واستلامها إلكترونياً في جميع أنحاء العالم نظراً لتوسع الأعمال التجارية والنشاط الاقتصادي الدولي يجب على أي شخص يريد العثور على إجابات لأسئلتهم تابع المقال حتى النهاية فهناك الكثير من الطرق لتحويل الأموال من حساب إلى آخر نراجع أدناه هذه الأساليب وكيفية القيام بها بالتفصيل.

تحويل الأموال عن طريق التحويل المصرفي

تعتبر طريقة تحويل الأموال من حساب إلى آخر عن طريق التحويل البنكي من أفضل الطرق المستخدمة لأنها سهلة ومباشرة وهي أيضاً الأكثر أماناً ولكن الأمر بطيء بشكل ملحوظ كما تتيح هذه الطريقة لأي شخص إمكانية تحويل الأموال

واستلامها دون اشتراط أن يكون لهذا الشخص (سواء كان المستفيد أو المستفيد) حساب مصرفي في نفس البنك عن طريق "الوسيط الذي تم الإرسال أو الاستلام منه" لاحظ أن رسوم تحويل الأموال عن طريق التحويل البنكي تختلف من بنك لآخر وتختلف أيضا حسب قيمة المبلغ المحول

حيث أن الحد الأدنى للرسوم هو 5 دولارات ، كما أن هناك بنوك تقوم بتسليم الأموال التي تم تحويلها بالجنيه المصري وذلك يعود لقلة ونقص العملة الأجنبية ولكن قد يطلب المستفيد استلام تحويل بنكي بنفس العملة التي تم إرسالها بها.

تحويل الأموال من ألمانيا إلى المغرب

إذا كنت تعمل في ألمانيا أو تدير مجموعة شركات هناك فأنت بحاجة إلى طريقة لمساعدتك على إرسال الأموال بسهولة من ألمانيا إلى أي بلد آخر سواء كنت ترسل أموالاً من عائلتك في بلد آخر

أو تحتاج إلى إرسال أموال إليه شخصاً ما في أي مكان آخر في نفس البلد تعتبر ويسترن يونيون خيارك الأفضل لأنه يسمح لك بتحويل الأموال إلى أي دولة في العالم تقريباً وفي هذه المقالة سنعرض لك الأسعار مقابل تحويل الأموال من ألمانيا عبر Western Union.

أسعار تحويل ويسترن يونيون

1- سعر تحويل الأموال من ألمانيا محلياً عبر Western Union

لا تفرض Western Union أي رسوم على التحويلات المالية المحلية ويمكنك إرسال الأموال دون أي تكلفة إضافية وقد تفرض بعض البنوك رسومًا رمزية في حالة التحويلات المصرفية. سعر تحويل الأموال من ألمانيا إلى الدولي عبر ويسترن يونيون أما بالنسبة لتحويل الأموال خارج ألمانيا فيخضع لقائمة الرسوم التي تحددها ويسترن يونيون نفسها وهي:

  • 13 دولار أمريكي لأي مبلغ يزيد عن 50 دولار
  • 14 دولارا أمريكيا لأي مبلغ يزيد عن 100 دولار أمريكي
  • 21 لأي ​​مبلغ يزيد عن 200 دولار أمريكي
  • 27 لأي مبلغ يزيد عن 300 دولار أمريكي
  • ادفع 32 دولارا كرسوم لأي مبلغ يزيد عن 400 دولار
  • ادفع 47 دولارا كرسوم لأي مبلغ يزيد عن 1000 دولار

أفضل شركات تحويل الأموال في المغرب

1. شركة كاش اكسبريس 

انطلقت هذه الخدمة في نهاية عام 2012 بالشراكة مع (وفا كاش) التابعة لمجموعة التجاري وفا بنك وتشمل خدمات تحويل الأموال المحلية - كاش إكسبريس -وخدمات تحويل الأموال الدولية (ويسترن يونيون وموني جرام) هي خدمة تحويل الأموال الإلكترونية على الفور في جميع أنحاء المغرب سريعة وفعالة

يمكنك تحويل الأموال على الفور أينما كنت في المغرب يمكنك سحب أموالك من أي فرع من فروع وفاكاش خلال دقائق من المعالجة الإلكترونية يمكن للمرسل إبلاغ المستفيد بالتحويل لسحب أمواله من أقرب فرع لشركة Lofacash.

2. شركة ويسترن يونيون

الخصائص:

إنها من أسرع خدمات تحويل الأموال الإلكتروني. يمكن تحويل الأموال واستلامها حول العالم في دقائق خدمة Western Union مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في تحويل الأموال دون فتح حساب مصرفي ، كما ان ويسترن يونيون لديها شبكة فروع كبيرة ويمكن للعميل سحب أمواله من أقرب فرع.

وفاق آش هو أحد ممثلي ويسترن يونيون في المغرب ، في إطار الشراكة بين وفاكاش ويسترن يونيون يمكن تنفيذ جميع العمليات والتحويلات من الخارج لصالح المستفيدين في المغرب.

كما يمكن للمرسل إبلاغ المستفيد بالتحويل لسحب أمواله من أقرب فرع لشركة Lofacash.

طريقة التحويل إلى المغرب من الموقع الرسمي MoneyGram

مع MoneyGram ومع كل هذا لا يمكنك ان تحصل على الاموال في كل العالم إلا المغرب فإذا قمت بالإرسال من خارج المغرب فمن السهل تحويل الأموال من المكان الأقرب اليك عبر إتباع التعليمات التالية:

  1. ابحث عن موقع فرع موني جرام MoneyGram.
  2. تحضير المعلومات اللازمة 
  3. أحضر هويتك وتأكد من صحتها
  4. الاسم الكامل للمستلم كما يظهر في بطاقة الهوية الخاصة بهم بالإضافة إلى بلد إقامتهم
  5. المبلغ المراد تحويله بالإضافة إلى رسوم التحويل
  6. أكمل استمارة التقديم
  7. تعبئة نموذج تحويل الحوالة وتسليمه للصراف بالإضافة إلى المبلغ المراد تحويله متضمنا رسوم الحوالة والمستندات المطلوبة.
  8. أبلغ المستلم
  9. احتفظ بإيصال التسليم وقم بتزويد المستلم بالرقم المكون من 8 أرقام الذي وصل اليك حتى يتمكن من الاستلام من أي وكيل MoneyGram.

في نهاية المقال حول كيفية تحويل الأموال إلى رقم حساب نأمل أن يكون المحتوى الذي تم نشره موضع إعجاب جميع المشتركين في الموقع حيث أظهرنا موضوعاً هاماً عن كيفية تحويل الأموال واستلامها ونتوقع منا مقالات جديدة قريباً.

كما نأمل أن يكون الموضوع الذي نقدمه مناسباً لك، ولا تنسى مشاركة هذه الطريقة مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل الموجودة في الاسفل مع الجميع وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.