أفضل شركات شحن إلى بريطانيا 2024 (ارخص شركة شحن)

تعد المملكة المتحدة هي إحدى الوجهات الرئيسية لشركة الفارس لإرسال جميع أنواع البضائع والمنتجات وقد إتبعت الشحنات الشخصية من اسطنبول إلى جميع الموانئ والمطارات في المملكة المتحدة الفارس لوجستيك من تحقيق خدمات شحن الى بريطانيا ومتكاملة من اسطنبول إلى بريطانيا العظمى

وإيرلندا بأسعار وقت التسليم المعقول والطبيعي حاول أيضا إيجاد حلول تسليم مختلفة لأنواع مختلفة من الشحنات سواء كانت بضائع تجارية أو أثاث أو اشياء شخصية من اسطنبول ومدن منوعة في المملكة: لندن ومانشستر وليفربول وإدنبره.

شركات شحن إلى بريطانيا

أفضل شركات النقل بالشاحنات في بريطانيا الفارس لوجستيك؟

هي من أفضل شركات شحن في اسطنبول وعملت شركة الفارس لوجستيك على إيجاد حلول شحن متكاملة من اسطنبول إلى بريطانيا العظمى حسب نوع وطبيعة هذه الشحنات كما اتبعت أفضل تقنيات التغليف والتعبئة للحفاظ على مخاطر الشحن للشحنات

وحرصاً على مصلحة أفضل شحن من تركيا الى بريطانيا شركة الفارس لوجستيك لتوفير أفضل الخدمات لعملائه فقد عمل على توفير الأوراق والمستندات اللازمة لتسيير عملية الشحن دون أي عائق مع إمكانية '' القيام بكافة إجراءات التخليص الجمركي.

أرخص شركة شحن الى بريطانيا 2024

هل تبحث عن أفضل شركات الشحن في لندن لديك بضائع أو إرساليات هناك وترغب في شحنها إلى السعودية أو الخليج أو أي دولة عربية أخرى إذا كنت مهتماً بهذا السؤال فاستمر في قراءة هذا المقال حيث وضعت مجموعة من أفضل شركات الشحن في لندن فيه.

شركة فالكون للشحن البريطانية في لندن

أن شركة فالكون هي من أفضل شركات الشحن من بريطانيا لمصر التي تمنحك خدمات الشحن وتتأكد من حصولك على جميع المنتجات المتخصصة بك في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة سوف تعثر على الخدمات التي تلبي كل إحتياجاتك وتتناسب مع ميزانيتك.

يضمن لك استلام البضائع الخاصة بك معبأة جيداً وغير تالفة وخالية من أي ضرر.

كما تقوم بشحن البضائع الخاصة بك إلى أي وجهة حيث يوجد بها شحن بحري وجوي.

لذلك يقومون بتسليم شحناتك في أسرع وقت ممكن إلى البلد الذي تختاره.

أسعارها تنافسية 5 جنيهات للكيلو عليك الحجز قبل يومين من موعد الشحن بسبب ارتفاع الطلب.

أسماء شركات النقل في بريطانيا 2024

شركة الملاحة العربية المتحدة

من أهم شركات النقل البري في بريطانيا وتوفر خدمات نقل البضائع بالحاويات للعملاء في الشرق الأوسط والخارج شركة الملاحة العربية المتحدة أفضل شركة شحن في لندن كما يوفر خدمات النقل لجميع أنواع البضائع حيث يتم التحكم في درجة حرارة الشحنات (للسلع المبردة) خدمات صيانة الحاويات.

إقرأ أيضاً:

وإصلاحها وإصلاح السفن والتخزين من خلال الشركات التابعة لها بالإضافة الى انه ، كما تقوم بتطوير برنامج متكامل لإدارة السفن السياحية لأستخدامها في الشحن من بريطانيا الى العراق ويذكر أن مكتبها الرئيسي يقع في الكويت كما يقدمون خدمات أخرى مثل التخزين والخدمات اللوجستية ، والوساطة الجمركية والنقل البري.

كم سعر الشحن من السعودية الى بريطانيا

الشحن من بريطانيا الى السعودية والعكس من الأمور التي قد يحتاجها ضمن الفترة في المنحة لذلك خصصنا هذه المقالة لمناقشة خيارات الشحن الجوي فالكثير منا يبحث عن الأفضل طرق السفر الجوي من المملكة العربية السعودية إلى بريطانيا العظمى

أو من بريطانيا العظمى إلى المملكة العربية السعودية تختلف الأسعار من شركة إلى أخرى وهناك العديد من طرق الشحن التي سنقوم بإدراجها في هذه المقالة.

أنواع الشحن الجوي بين بريطانيا والسعودية

الشحن طريقتان:

في المطار: عند إرسال الشحنة إلى المطار (خدمة الشحن) واستلامها ويختلف السعر بين 10 ريال و20 ريال للكيلو حسب الوزن (كلما زاد عدد الكيلوجرامات قلت قيمة الكيلو الواحد)

المنزل: يتم إرسال الشحنة مباشرة إلى المنزل ولكن السعر أعلى من الشحنة إلى المطار.

الشحن الجوي من السعودية الى بريطانيا العظمى

أشهر طريقتين للشحن من المملكة العربية السعودية إلى بريطانيا العظمى هما البريد السعودي أو طيران الطيار.

الشحن لقيمة بريطانيا العظمى 

يقدم البريد السعودي خدمات Barex التي تسهل إرسال الشحنات إلى دول البورصة بشكل عام بما في ذلك بريطانيا العظمى وكذلك التوصيل من الباب إلى الباب.

للإرسال عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إما إلى مكتب البريد المركزي أو إلى أي مكتب بريد (حسب وزن الشحنة)
  2. تطلب منهم إرسال البضائع إلى بريطانيا
  3. يمنحك الموظف نموذجاً لملئه
  4. أنت تعطي عنوان المستلم والتفاصيل في بريطانيا العظمى
  5. يقوم الموظف باستلام الشحنة وبعد السداد يقدم لك الإيصال ويحتوي على رقم يمكنك من خلاله تتبع الشحنة.
  6. السعر 30 ريال للكيلو بحوالي 500 ريال .

أهم شركات النقل بالشاحنات في بريطانيا

ستنفذ بريطانيا خطة لمنح تأشيرات مؤقتة لتسهيل العمل على سائقي الشاحنات الأجانب في نهاية الأسبوع للتعامل مع النقص الحاد في السائقين الذي أصاب قطاعات مهمة لكن أي تغييرات على قواعد الهجرة إلى المملكة المتحدة ستكون محدودة المدة

وسيكون هناك حد أقصى لعدد العمال المسموح به في الدولة تشير المقالات الصحفية إلى أنه يمكن إصدار حوالي 5000 تأشيرة مؤقتة أدى النقص في عدد السائقين إلى النقس في الوقود في الكثير من محطات الوقود بالكامل وطوابير طويلة من السيارات

وتقدر جمعية النقل البري أن بريطانيا تعاني من نقص في 100 ألف سائق شاحنة ثقيلة وهي من أفضل مكاتب الشحن من المغرب إلى بريطانيا وتفاقم الوضع مع تفشي وباء كورونا وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ونكون الآن قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح حول أفضل شركات شحن إلى بريطانيا لجميع الجنسيات العربية، ‏ننتظر الآن كافة الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.

ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة عن ارخص شركة شحن إلى بريطانيا، مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل الموجودة في الاسفل مع الجميع وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة: