‏طرق إرسال الاموال من زين كاش الأردن بدون رسوم

‏أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح أقدم لكم كيفية سحب الأموال من زين كاش الأردن وإرسالها لكل من يرغب في التعامل مع البنوك المعتمدة لدى زين كاش الأردن وكل الأشخاص الذين يقيمون في دول خارج الأردن

ويلعبون في إرسال الأموال إلى جهات أخرى بدون الحاجة إلى دفع رسوم ، كل ما عليك هو أن تقوم في فتح محفظة زين كاش الأردن من خلال الخطوات التي سوف اذكرها لكم في السطور أدناه تابع الشرح للمزيد من التفاصيل.

‏كيفية إرسال الاموال من زين كاش الأردن

تحويل من حساب بنكي آلي زين كاش الأردن ؟

‏الطريقة بسيطة جداً هنالك تطبيق يودعها زين كاش يوجد في محفظة رقمية توفر لك العديد من الحلول الدفع الإلكتروني في الأردن وهي طرق مجربة موثوقة يمكنك من خلال هذه الشركة الشهيرة زين كاش من الدفع عبر الموبايل في الأردن

وفي جميع دول العالم حيث يعد زين كاش واحد من أكثر الجهات التي يتم الاعتماد عليها في مسألة الدفع الإلكتروني وهي الأكثر أماناً في الوطن العربي من أجل دفع فواتير الماء والكهرباء من اجل تحويل الأموال وشراء البطاقات الإلكترونية وغيرها من الامور الأخرى.

‏وعبر السطور أدناه سوف نقدم لكم كافة المعلومات حول شركة زين كاش وما هي إستخداماتها وكم تبلغ نسبة الرسوم الذي يجب عليك دفعها مقابل إتمام هذه المهام.

‏كيفية فتح محفظة زين كاش الأردن ؟

‏حتى تتمكن من فتح محفظة زين كاش عليك إتباع عدة الطرق سأذكر لكم على شكل الآتي :

‏أولاً : عليك التوجه إلى إحدى فروع شركة زين او الوكلاء المعتمدين في المدينة التي تقيم بها ومن ثم عليك توفير بطاقة تهوية خاصة بك تثبت الجنسية الأردنية وفي حال كنت غير أردني عليك إحضار جواز سفر كما يجب التنويه بأنه يسمح لك بفتح حسابين كحد اقصى من خلال شركة زين.

‏ ‏ثانياً يمكنك أنشئ محفظة زين كاش عبر تحميل تطبيق إذا كانت الجنسية الخاصة بك اردنية ومن خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من إتمام هذه الخدمة بشكل مجاني بدون رسوم.

‏كيفية إرسال الأموال عبر زين كاش ؟

‏يمكنك إرسال الأموال بطريقة آمنة وسهلة جدا إلى كافة الجهات التي ترغب في إيصال الأموال لها سوى أن كانوا أفراد من عائلتك او أصدقائك وإلى أي مكان في العالم عبر بطاقة زين كاش ، كما يمكنك دفع كافة الرسوم المترتبة عليك الدراسية من خلال هذه الخدمة ويمكنك أيضاً استلام الرواتب والعديد من الاستخدامات الأخرى.

‏في البداية تحتاج إلى إنشاء محفظة زين كاش خاصة بكم ثم عليك التوجه إلى فرع أو وكيل معتمد خاص بشركة زين كاش ومن ثم عليك إتباع عدة خطوات سأذكرها لكم على شكل الآتي :

  1. ‏تحميل تطبيق زين كاش فتح تطبيق زين كاش
  2. ومن ثم عليك اختيار خدمة تحويل الأموال عبر القائمة الرئيسية
  3. وفي الخطوة التالية عليك كتابة المبلغ المادي الذي ترغب في إرساله
  4. ومن ثم عليك كتابة رقم المحفظة الخاصة بالشخص المستلم
  5. وفي الخطوة الأهم عليك الضغط على زر التحويل
  6. وفي الخطوة التالية عليك إدخال رمز PIN الخاص بكم
  7. ومن ثم عليك تأكيد كافة البيانات التي تم إدخالها

ومن بعد إدخال كل هذه المعلومات المطلوبة منك البيانات سوف يصل إليك إشعار إلى الهاتف فيه اخطار بكافة التفاصيل التي قد تم إتخاذها‏.

‏كم هي نسبة رسوم إرسال الاموال من زين كاش ?

‏لا يوجد رسوم في حال تم فتح محفظة زين كاش عبر البنوك المعتمدة لدى زين كاش الأردن ، حيث أن هذه الخدمة هي مقدمة بشكل مجاني لكل العملاء.

‏ما هي استخدامات محفظة زين كاش ?

‏يوجد العديد من الاستخدامات ولكن هي من إحدى أهم الحلول في مسائل الدفع الإلكتروني أثناء الشراء عبر الإنترنت او لاستلام الأموال أو إرسالها وسأذكر لكم أهم الاستخدامات الذي يمكنك الإستفادة منها بشكل رئيسي على الشكل التالي :

‏الشراء عبر الإنترنت في الأردن

‏من خلال محفظة زين كاش الآن يمكنك التسوق في أريحية تامة عبر الإنترنت والشراء من المتاجر الإلكترونية الأردنية وشراء كافة المنتجات والسلع والإكسسوارات والمكياج جات على الفور من خلال عدة خطوات سهلة ويمكنك الدفع عبر هذه المحفظة وتحويل الأموال إلى المتجر بشكل سريع جداً.

‏ ‏خطوات استخدام زين كاش في شراء عبر الإنترنت

  • ‏فتح تطبيق زين كاش
  • ‏الدخول إلى موقع المتجر الإلكتروني الذي ترغب في الشراء عبر زين
  • ‏كتابة رقم المحفظة بشكل مؤكد
  • ‏إدخال كافة البيانات المطلوبه منك
  • ‏الضغط على زر التحويل
  • ‏العمل على إدخال رمز pin الخاص بكم
  • ‏قومي ثم عليك تأكيد كافة البيانات الذي قد تم إدخالها

‏دفع الفواتير عبر الإنترنت في الأردن

‏نعم الآن يمكنك دفع كافة فواتير الماء والكهرباء والإيجار وكل الرسوم المترتبة عليك من خلال زين كاش بدون عمولة سحب زين كاش عبر هذه الخدمة التي تساعد المستخدمين على إضافة المزيد من الأريحية من رفاهية وسهولة في الأمور الدفع تحويل الاموال.

‏‏شراء البطاقات الإلكترونية في الأردن

‏يمكنك من خلال محفظة زين كاش الخاصة بك الآن شراء بطاقات هدايا او بطاقات ‫جوجل بلاي والتسوق من المتاجر الخاصة بك او شحن شدات ببجي موبايل او شراء بطاقات iTunes بطاقات بلاستيشن وبطاقات أمازون والكثير من البطاقات الأخرى من أجل شحن الألعاب الخاصة بك عبر هذه المحفظة.

‏خطوات شراء بطاقات العاب عبر زين كاش

  • ‏تحميل تطبيق زين كاش
  • اختيار البطاقات من القائمة الذي ترغب بها
  • إدخال رمز pin الخاص بكم
  • ومن ثم عليك تأكيد عملية الشراء
  • واستلام البطاقات الشحن الخاصة بك

‏وإلى هنا نكون قد ذكرنا لكم كل تفاصيل طريق إرسال الأموال عبر زين كأس الأردن وكم هي نسبة الرسوم في فروع زين كاش عمان ، نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح ، كما يمكنك الإستفسار عن أي أمر من خلال قسم التعليقات الموجود في نهاية هذا المقال.

‏ونرجو منكم أن تقبلوا في مشاركة هذه التدوينة حول ‏كيفية إرسال الاموال من زين كاش الأردن بدون رسوم بالإضافة إلى تحويل من بنك إلى زين كاش مع جميع أصدقائك على كل أقاربكم حتى يستفيد على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى تعم الفائدة للجميع مع تمنياتي بالموفقية لكم.