استرجاع حساب تيك توك معلق نهائياً 100%

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم طريقة ذكية ومبتكرة حديثاً تساعدك على استرجاع حساب تيك توك معلق للمبتدئين بدقائق معدودة وبشكل مؤكد وتفيد الطريقة التي سنشرحها لكم في السطور أدناه جميع الأشخاص الذين يبحثوا عن طريقة استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

استرجاع حساب تيك توك معلق

من بعد الإقبال الكبير على استخدام تطبيق تيك توك اصبح الكثير يواجه مشاكل عديدة من ضمنها كيف الغي الحظر في التيك توك بالإضافة إلى فك الحظر المؤقت في التيك توك وكل هذه المشاكل سنتطرق لها في هذا الشروحات وشروحات أخرى لكل متابعينا وزوارنا الكرام.

كيفية استرداد حساب محظور تيك توك 2022

كيفية استرداد حساب TikTok محظور بشكل دائم واستعادة حساب تيك توك المحذوف نقدمه لك على موقعنا نحن بدورنا نعمل على تغطية هذه الموضوعات المختلفة لذا أعزائي المشتركين إذا كانت لديك أي مشكلة مع منصات وتطبيقات معينة فستجدها بشكل أساسي هنا على مساري محدد للمتابعة وبعد ذلك ستجد أنه قد تمت استعادة حسابك اتبع الطريقة أدناه.

يمكن حظر استرداد حساب Tik Tok حسابك دائم وفي كثير من الحالات هو ما ينبغي أن يكون ما الذي يجب عليك فعله من اجل استرجاع حساب تيك توك باسم المستخدم إذا تم حذفه عند الطلب أو عند إزالته بعد انتهاك سياسة وسياسة الخصوصية العامة للشركة وكل حالة تختلف عن آخر في حالة حذف حسابك بناءً على طلبك ، يمكنك إستعادته عن طريق تسجيل الدخول بالطريقة العادية.

شاهد أيضاً:

وستتلقى رسالة مفادها أنك تم حظر حسابك نهائياً بسبب انتهاكات متعددة إرشادات المجتمع  او مرحب بك أو ترحب بك مرة أخرى وغالباً ما يتم التسجيل بطريقة معينة ولكن إذا تم حذف حسابك بسبب بعض الانتهاكات فأنت بحاجة إلى الإتصال بفريق دعم تيك توك

ثم يمكنك استرداد الحساب إذا لم يكن الاختراق كبيراً او حسابك مغلق مؤقتا تيك توك ولكن إذا كان خرقًا كبيراً فمن المحتمل ألا يتم استرداد الحساب وستتمكن من استرداد الحساب يمكن أن يكون مسؤولا في بلدك.

كيفية استرداد حساب تيك توك المحظور بشكل دائم

عبر Tik Tok Account Recovery هي تلك المنصة المتخصصة في نشر مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة ولكن هناك بعض طرق الاحتيال لنشر مقاطع الفيديو لفترة زمنية أطول.

وهناك بعض العيوب في تطبيق تيك توك أنه ينشر مواد غير أخلاقية ولا يتناسب مع ثقافتنا العربية ولكن هذا يرجع إلى مالك المحتوى نفسه ومؤخراً سمح TikTok للمشتركين بالاستمتاع به بطرق عديدة

بما في ذلك المشاهدات وأيضاً من خلال عملات تيك توك أو النجوم التي يتم دفعها من خلال البث المباشر ويمكن أيضاً تحقيق الربح من خلال الإعلانات على القنوات الخاصة ولكن هذه الطريقة غير مرتبطة في تيك توك بشكل عام Tik Tok هو تطبيق ترفيهي يحتوي على ما هو مفيد وغير مفيد وهو ما ستشاهده متروك لك.

استعادة حساب تيك توك المحذوف

غالباً ما يتم نسيان كلمة مرور تيك توك لذلك تحتاج إلى إيجاد طريقة استرجاع حساب تيك توك مسروق ولحل هذه المشكلة لأن الكثير منا ينسى كلمات المرور بسبب الحجم الكبير مما يجعل تقنية حفظ كلمة المرور التي تحفظها لذا تابعنا كيفية استرداد حساب تيك توك:

  1. سجّل الدخول إلى TikTok والضغط على أيقونة "الملف الشخصي"
  2. فقدت كلمة المرور في تيك توك أثناء تسجيل الدخول يدوياً دون استخدام أي حساب آخر مثل Instagram أو غيره.
  3. اختر الخيار الأول للاتصال أي عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  4. إضغط فوق البريد بدلاً من الهاتف وفي خيارات نسيت كلمة المرور إضغط فوقها.
  5. سترى الآن خيارين تريد إعادة تعيينهما عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف حدد الخيار الذي لديك وصول مرتبط بحسابك.
  6. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أو رسالة تحتوي على رمز تأكيد أدخله في المربع الموجود.
  7. أدخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بك واستمتع بما يقدمه TikTok من جديد.

استعادة حساب تيك توك المحذوف

في بعض الأحيان نضطر إلى حذف حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة ولكن هل تمنح هذه الشركات خيار استرداد حسابك المحذوف فنحن نقول نعم تابعوني للمزيد :

  •  تحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول بحسابك المحذوف.

  • بعد إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح ستظهر رسالة تفيد بأن حسابك الحالي معطل هل تريد تفعيله؟

  • وهنا عليك  الضغط على "إعادة التنشيط" لتتمكن من تقديم طعن في تيك توك واستعادة الحساب إذا لم تظهر لك أي رسائل فهذا يعني أنه قد مر 30 يوماً منذ أن حذفت حسابك وتحتاج إلى إعادة إنشاء حساب جديد.

  • عزيزي المستخدم إذا قمت بحذف حسابك عن طريق الخطأ فكن حذراً في المرة القادمة.

  • ذه هي أهم الخطوات لإستعادة حساب تيك توك المحظور نهائياً واستعادة حساب تيك توك المحذوف.

كيف اعرف حسابي في التيك توك او من زار ملفك الشخصي على تيك توك ؟

قد ترغب في معرفة من زار ملفك الشخصي في Tik Tok هنا هو الخبر السار بالنسبة لك. يمكنك بسهولة معرفة من شاهد ملفك الشخصي في تيك توك والتحقق منه من شريط التنبيهات في التطبيق تيك توك .

لمعرفة من زار ملفك الشخصي

  1. افتح تطبيق Tik Tok
  2. إضغط فوق رمز الإعلام
  3. إضغط على صور الملف الشخصي

يمكنك الآن رؤية أسماء الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي في تيك توك.  

من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك ؟

على الرغم من توفير عارض ملف تعريف إلى TikTok إلا أنه يوجد عارض فيديو لمشاهدي الفيديو يمكنك فقط مشاهدة عدد مشاهدي فيديو تيك توك من خلال تطبيق تيك توك.

كيف تعرف من شاهد الفيديو الخاص بي على تيك توك ؟

  • افتح تطبيق Tik Tok
  • إضغط على صورة ملفك الشخصي للوصول إلى حسابك
  • انظر إلى الرقم الذي وضعناه يوجد أدناه مقطع الفيديو الذي يوضح عدد المستخدمين الذين شاهدوا مقطع الفيديو الخاص بك
  • وهكذا أوضحنا لكم أن رقم عمل تيك توك محدد غير متوفر لكنه ليس عيباً في التطبيق لأنهم قدموا بسرعة الخدمات المقابلة

لهذه الميزة من خلال عناوين بريدهم الإلكتروني يمكن التواصل معهم من خلالهم سواء كانت هذه الشكاوى متعلقة باستفسارات الدعاية أو شكاوى الدعاية أو الاستفسارات الصحفية.

نكون الآن قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح حول طرق استرجاع حساب تيك توك مغلق نهائياً ، كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال من خلال صندوق التعليقات الموجود في اسفل هذا الشرح ، ولا تنسى تفعيل الربح من تيك توك أولاً وأيضاً قم بمشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :