خطوات استرجاع حساب سناب شات محظور دائم 2024

كيفية استرجاع حساب سناب شات محظور دائم: يواجه العديد من مستخدمي Snapchat مشكلة حظر حساباتهم بشكل دائم أو مؤقت وهذه المشكلة شائعة للأشخاص الذين لا يعرفون المحتوى المحظور المنشور على Snapchat أو لا يعرفون سياسات النشر على المنصة

مما يؤدي إلى إنهاء حسابهم لذلك إذا كنت تبحث عن استعادة حساب Snapchat المقفل ستساعدك هذه المقالة في ذلك حيث سأشرح بالتفصيل كيفية استرداد حساب Snapchat المحظور.

كيفية استرجاع حساب سناب شات محظور دائم
استرجاع حساب سناب شات عن طريق الايميل

كيف استعيد حسابي في سناب شات؟

في بداية الشرح يجب عليك أن تعلم أن حظر حساب Snapchat ينقسم إلى قسمين:

  • حساب Snapchat محظور بشكل دائم.
  • حساب Snapchat محظور مؤقتاً.

لذلك إذا كنت تعرف نوع الحظر الذي تعرض له حسابك فانتقل إلى خطوات فتح حساب سناب شات مقفل دائم التي تشرح حل المشكلة مباشرةً ولكن إذا لم تكن متأكداً من نوع وسبب الحظر الذي واجهته فكل ما عليك فعله هو اتبع الخطوات التالية بالترتيب وسأساعدك على استعادة حساب سناب شات الخاص بك بسهولة.

كيفية استرداد حساب Snapchat محظور مؤقتًا

لكي تتمكن من فتح حساب سناب شات مقفل مؤقتاً واستعادة حساب Snapchat الخاص بك تحتاج فقط إلى تذكر البريد الإلكتروني وكلمة المرور المحفوظين في حسابك ثم اتبع هذه الخطوات :

  • انتقل إلى رابط فك حظر سناب في موقع Snapchat الرسمي.
  • بعد ذلك سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

  • سيطلب منك بعد ذلك اجتياز فحص الأمان وهو عبارة عن مجموعة من الصور التي يجب أن تختارها للنظام للتأكد من أنك لست روبوتاً.

  • سيُطلب منك إدخال رمز تحقق من خطوتين إذا كنت قد استخدمت هذه الميزة قبل أن تحتاج إلى القيام بذلك أدخل رمز التحقق الذي تلقيته على هاتفك المحمول تتمكن من تسجيل الدخول.

  • عند الانتهاء من جميع الخطوات السابقة ستظهر مجموعة من الخيارات تحت العنوان (إدارة حسابي).

  • أخيراً سترى العديد من الخيارات المتعلقة بحساب Snapchat الخاص بك بما في ذلك خيار (فتح حسابي) إضغط فوقه.

  • بعد الضغط على خيار (فتح حسابي) ستظهر القائمة الموضحة في الصورة التالية.

  • إضغط فوق الخيار لفتح حسابي لفتح حسابك مباشرة.

 استرجاع حساب سناب شات محظور نهائياً 

إذا رأيت الرسالة التالية والتي تشير إلى أننا لم نتمكن من معالجة طلبك (تم إغلاق حسابك نهائيًا) فسنستخدم وسيلة أخرى لإستعادة حسابك على Snapchat عبر طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال ، لكن لا داعي للقلق لأني سأقدم لكم كل الحلول الممكنة للتعامل مع حالات إغلاق حساب Snapchat وبهذه الطريقة سنلجأ إلى الدعم الفني.

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

هذه الطريقة كما أخبرتك منذ فترة هي القيام بذلك عن طريق إرسال طلب إلى فريق دعم Snapchat ونعد بعدم تكرار الانتهاك على الحساب حتى يتم استعادة حسابنا بشكل طبيعي لكي تفعل هذا إتبع هذه الخطوات :

طبِّق جميع الخطوات السابقة التي شرحتها لك منذ فترة حتى تصل إلى الرسالة التي تخبرك بأن حسابك قد تم إغلاقه تماماً.

ثم قم بالنزول لأسفل لتعثر على (دعم)

عند الضغط فوق خيار (الدعم) سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى تحتوي على خيار "اتصل بنا" اضغط عليها.

ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة بها خيارات. حدد الخيار الأول (تسجيل الدخول إلى حسابي).

ثم من الخيارات التي سيتم عرضها اضغط على خيار (لا يمكنني التسجيل) كما هو موضح بالصور.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الدعم والتي تقدم لك بعض النصائح مثل عدم استخدام تطبيق آخر للوصول إلى حسابك أو عدم عمل روت لهواتف Android إضغط فوق "نعم" لإعلامهم أنك بحاجة إلى المساعدة.

ثم قم بالتمرير لأسفل لتجد أنه تم ملء اسم المستخدم الخاص بك والبريد الإلكتروني الذي سيتم إعطاؤه لك لإصلاح مشكلة قفل حساب Snapchat.

تأكد من عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته وتأكد من إذا تلقيتها بناءً على الرد على دعم Snapchat ، فستتلقى في هذا البريد الإلكتروني.

قدم أيضاً رقم هاتفك الخاص بك.

في المربع الثالث الغرض من كتابة نص الرسالة التي سترسلها إلى فريق دعم Snapchat وكتابة وصف للمشكلة التي تواجهها وما المساعدة التي تتوقعها منهم كما يمكنك نسخ نص الرسالة التالية وإرسالها إلى فريق الدعم لأني أعددتها لك في هذا الصدد.

أرسل رسالة إلى فريق Snapchat لإستعادة الحساب المعطل نهائي

أخيراً بعد إرسال الرسالة إضغط فوق خيار (إرسال) وانتظر لمدة 3-7 أيام وخلال هذه الفترة تحقق من البريد الوارد للبريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله.

استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه

  • يمكن لمستخدم Snapchat استعادة الحساب الذي تم حذفه إذا لم يمر أكثر من شهر واحد منذ تاريخ تنفيذ هذه العملية وإليك خطوات استعادة حساب Snapchat الذي أزاله المستخدم
  • تحميل وفتح تطبيق Snapchat من خلال تطبيق هاتف المستخدم. 
  • إضغط فوق خيار تسجيل الدخول.
  • استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى الحساب الذي تم حذفه وتعطيله من قبل المستخدم.
  • توافق على استعادة الحساب بالضغط فوق الزر "نعم" إضغط فوق خيار موافق.
  • انتظر وصول بريد إلكتروني من Snapchat إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم ثم سجّل الدخول إلى حساب المستخدم الذي تريد استعادته.

كم مدة حظر السناب الدائم

كيفية إلغاء حظر سناب شات مؤقت : في حال "تم تعليق حسابك مؤقتًا في Snapchat" غالباً ما تظهر هذه الرسالة للمشتركين بعد محاولة تسجيل الدخول إلى حساباتهم ويمكن حلها من خلال الخطوات التالية :

  • انتظر 24 ساعة حتى يتم رفع الحظر تلقائياً.

  • بعد 24 ساعة إذا لم يتم رفع الحظر قم بإزالة جميع برامج الطرف الثالث من هاتفك.

  • انتقل إلى الموقع لإصلاح مشكلة فتح حساب Snapchat المحظورة.
  • إضغط فوق هذا الرابط لإلغاء حظر Snapchat.

  • أدخلوا اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك وتحقق من أنك لست روبوتًا ثم قم بتسجيل الدخول.

  • استرجع الآن حساب Snapchat الخاص بك.

كيف ارجع رقمي في السناب؟

تستطيع استعمال اسم المستخدم بحسابك أو استخادم عنوان بريدك الإلكتروني مع كلمة السر لتسجيل الدخول لحسابك، إذا كنت غير متأكد من اسم المستخدم الخاص بك، قد ترغب في طلب المساعدة من صديق للمساعدة في عملية التحقّق في برنامج السناب.

والى هنا ننتهي أعزاءي من شرحنا عن كيفية استرجاع حساب سناب شات محظور دائم 2024، ولاتنسى مشاركة هذه المقالة على كل برامج التواصل الاجتماعي ومع كافة أصدقائك ليستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: