اللجوء الى جزر المالديف 2024 (إجراءات تأشيرة السفر)

العمل في جزر المالديف للسوريين، جزر المالديف على الرغم من أنها بالفعل بلد جميل وتشتهر بالسياحة الدولية إلا أنها بلد فقير أحد شروط دخول جزر المالديف هو أن يقضي الشخص إجازته في جزر المالديف ثم يعود خارج أراضي جزر المالديف في نفس السياق تمنع إدارة الهجرة في جزر المالديف أي شخص من ممارسة الأعمال التجارية خلال الموسم السياحي.

اللجوء والإقامة الدائمة في جزر المالديف

الهجرة الى جزر المالديف

الهجرة إلى المالديف تكاد الهجرة إلى الهجرة إلى المالديف تكون مستحيلة خلال هذا الوقت وبعد تقديم طلب الهجرة إلى جزر المالديف؟ بعد تقديم طلب الهجرة إلى جزر المالديف يكون الوصول عبر مطار إبراهيم ناصر الدولي في ماليه عاصمة جزر المالديف لكن بعد تقديم طلب اللجوء يقوم مكتب الهجرة في جزر المالديف بطرد طالبي اللجوء إلى دول الخليج مثل الإمارات العربية المتحدة والكويت.

اللجوء السوري في جزر المالديف 2018 هو أحد الأشياء التي لفتت انتباهي على مدار سنوات عملي في السفر لم أكن أعتقد أبداً أن السوريين أو غيرهم وخاصة السوريين سيسألونني عن اللجوء في جزر المالديف والسوريون على وجه الخصوص لما تتاح لهم الفرص بشكل كبير في أوروبا وفي كل دول العالم

اللجوء السوري في جزر المالديف 2024

مثل العديد من البلدان حول العالم يمكن للسوريين التقدم بطلب للحصول على اللجوء في جزر المالديف بعد وصولهم إلى جزر المالديف لا تكمن المشكلة في طلب اللجوء في جزر المالديف بعد الوصول لكن المشكلة لا تزال في الخطوة التالية.

الدول المستقبلة للسوريين بدون تأشيرة

وبعد أن تقدمت بطلب لجوء في جزر المالديف؟

والوصول إلى مطار المالديف عن طريق مطار إبراهيم ناصر الدولي في ماليه عاصمة جزر المالديف لكن بعد طلب اللجوء قامت سلطات الهجرة في جزر المالديف بترحيل طالبي اللجوء السوريين إلى دبي

الإقامة الدائمة في جزر المالديف

1- تاشيرة رجال أعمال

إذا كنت تخطط لزيارة جزر المالديف في رحلة بحث عن وظائف للعرب في المالديف فيمكن لممثلك المحلي تقديم مستنداتك إلى مكتب الهجرة والحصول على تأشيرة عمل يمكنك بموجبها البقاء في جزر المالديف لمدة تصل إلى 90 يوماً تستغرق العملية عادةً يومي عمل.

إقرأ أيضاً:

وأن سعر تذكرة جزر المالديف من سوريا وتكلفتها 750 دولار بشكل تقريبي لكي تكون مؤهلاً يجب أن تكون حاصلاً على درجة واحدة على الأقل إذا لم يكن لديك مؤهل أعلى فيمكنك إرسال خطاب من شركتك الخارجية يوضح مهاراتك بالإضافة إلى أي شهادات خبرة قد تكون لديك حتى تتمكن من دخول جزر المالديف.

2- تأشيرة الزواج في المالديف

تأشيرة الزواج إنه تصريح إقامة صادر في جزر المالديف للأجانب الذين يتزوجون من مواطن جزر المالديف يجب رعاية الأجنبي الذي يسافر إلى جزر المالديف بنية الزواج من جزر المالديف أو الذي يرغب في تسجيل زواجه في جزر المالديف قبل الوصول بعد الوصول يجب على الأجنبي إكمال عملية الزواج القانونية

والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة زواج خلال فترة محددة من 30 يوماً إذا كان الأجنبي يقيم بالفعل في جزر المالديف فيجب أن تتم عملية التحويل من التأشيرة إلى تأشيرة الزواج بعد اكتمال عملية الزواج القانونية.

طلب تأشيرة الزواج

المستندات التالية مطلوبة للتقدم للحصول على تأشيرة زواج:

  • نموذج طلب تمديد الترخيص (IM23)
  • جواز سفر مقدم الطلب
  • التوقيع وختم محكمة الأسرة على استمارة الطلب
  • أصل وصورة عقد الزواج
  • نسخة من بطاقة الهوية لمواطن ملديفي
  • صورة بحجم جواز السفر (يجب أن تفي الصورة بمعايير صورة جواز سفر جزر المالديف ويجب أن تكون صورة حديثة)
  • رسوم بطاقة الفيزا MVR 50
  • تقرير الفحص الطبي للموظف صادر عن مستشفى / عيادة معتمدة من الجهة الحكومية المختصة

الحصول على جواز جزر المالديف

تعتبر سياسة التأشيرات في جزر المالديف متساهلة للغاية حيث يمكن للسائح دخول جزر المالديف دون الحصول على تأشيرة دخول قبل الوصول ولكن يجب استيفاء الشروط التالية: 

  1. يجب أن يكون لدى السائح جواز سفر ساري المفعول يحتوي على شريحة يمكن قراءتها تلقائياً بواسطة قارئ جواز السفر (MRZ).
  2. جواز سفر فعال لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  3. مطلوب تذكرة صالحة لمواصلة الرحلة خارج جزر المالديف.
  4. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال لتغطية النفقات أثناء الإقامة أو لتأكيد الحجز في منتجع أو فندق سياحي.

الدراسة في جزر المالديف

أفضل جزر المالديف هي دولة جزيرة صغيرة في جنوب آسيا رسميا جمهورية جزر المالديف وتقع في المحيط الهندي بحر العرب جزر المالديف تحتوي على أرخبيل من حوالي 1200 جزيرة ويبلغ عدد سكانها حوالي 400000 نسمة 310.000 مالديفي و90.000 عامل مهاجر.

لطالما كان التعليم مسؤولية الزعماء والمؤسسات الدينية ، ركز معظم التعلم عن التعاليم الدينية على الدروس الفردية تم شن حملة حكومية واسعة النطاق خلال الأربعينيات لتقديم التعليم الرسمي لأكبر عدد ممكن من الجزر المأهولة

تزود الكليات والجامعات في جزر المالديف الأفراد بالتعليم العالي وتديرها وزارة التعليم يعد التعليم العالي في Maldives College أحد أكثر المؤسسات شهرةً وتقديراً في جزر المالديف في كلية جزر المالديف للتعليم العالي يتم تنفيذ الأنشطة البحثية في مختلف المجالات وتوفير التدريب والتعليم في المجالات اللازمة.

‏نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الاختيار في موضوعنا عن دول خالية من التأشيرات للجزائريين والسفر والعمل في جزر المالديف للسوريين ، لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: