فتح الايفون والآيباد بدون رمز | 6 طرق فقط

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كيف افتح الايفون بدون رمز بالإضافة طريقة فتح الايفون بدون رقم سري سهله جداً حركه جديده اي ايفون تقدر تفتحه عبر عدة خطوات بسيطة للمبتدئين ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول كيف افتح جوال ايفون 11 وآيفون 12 و13 و14

كيف افتح الايفون بدون رمز

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون فورمات

إذا نسيت كلمة المرور على جهاز iPhone او iPad أو كان جهاز الايفون او والآيباد مغلقاً فأنت بحاجة إلى مسح كل شيء على جهاز الايفون الخاص بك بما في ذلك لنكون صادقين ، كلمة المرور والمعلومات الشخصية والبيانات ليست حلاً لمسح رمز الوصول الايفون دون فقدان البيانات في الوقت الحالي في السوق ولكن إذا قمت بنسخ الايفون احتياطياً إلى iTunes من قبل

فيمكنك استخدام iTunes لإستعادة الايفون إلى إعدادات المصنع لإزالة كلمة المرور ثم استعادة البيانات والإعدادات من النسخ الإحتياطية ، وهي من أهم طريقة فتح الايفون 11 إذا نسيت رمز القفل ، إذا لم تقم بنسخ بياناتك احتياطياً قبل قفل أو تعطيل جهاز الايفون الخاص بك فلن تتمكن من نسخ البيانات احتياطياً على جهاز الآيفون والآيباد.

وسيتم مسح بياناتك بعد اكتمال فتح الايفون في بعض الحالات يتعذر على iTunes فتح قفل الايفون لذلك تحتاج إلى استخدام برنامج احترافي لإلغاء تأمين الايفون مثل UkeySoft Unlocker لإلغاء تأمين رمز مرور شاشة iPhone لا توجد مهارات تقنية مطلوبة ما عليك سوى توصيل جهازك بالكمبيوتر

ولأكمال طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر انتقل إلى وضع الاسترداد ثم قم ببضع ضغطات بالماوس لفتح شاشة قفل الايفون إذا تمت إعادة تشغيل الايفون بشكل طبيعي ويمكنك الوصول إلى iPhone بدون كلمة مرور.

برنامج لإلغاء تأمين كلمة مرور

من أفضل طرق فتح الآيفون عن طريق مكالمة الطوارئ تطبيق Unlocker هو برنامج قوي ومحترف لإلغاء تأمين كلمة مرور الايفون / الآيباد مصمم خصيصاً لمساعدة مستخدمي iOS على تجاوز قفل شاشة iPhone بسهولة بدون كلمة مرور إذا نسيت كلمة المرور على جهاز الايفون او iPad او iPod الخاص بك

أو إذا كنت لا تعرف كلمة مرور الشاشة على جهاز الايفون مستخدم فيمكنك فتح شاشات قفل iPhone / iPad في المنزل فإن برنامج فتح الايفون هذا قادر على فتح جميع أنواع شاشات القفل المضمنة كلمة مرور مكونة من 4 أرقام كلمة مرور مكونة من 6 أرقام ، معرف اللمس معرف الوجه وهو بديل للآيتونز و iCloud و Siri بل إنه أفضل.

1. قم بتشغيل Unlocker

ابحث عن رمز التنزيل أعلاه وقم بتثبيت البرنامج على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك. عند بدء تشغيل البرنامج يجب عليك الحصول على كود تسجيل البرنامج لاستخدام جميع ميزاته. اذهب إلى الشاشة الرئيسية في "Unlock Screen Passcode" للقيام بتفعيل البرنامج.

2. قم بتوصيل iPhone بجهاز Mac

قم بتوصيل الايفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB المناسب وإضغط فوق "التالي" لتنشيط وظيفة إلغاء القفل ويساعد UkeySoft Unlocker في فتح قفل جهاز الايفون وiPad عندما تنسى كلمة مرور جهاز iOS أو عندما تتجمد شاشة جهاز iOS أو عندما يتم تعطيل جهاز الايفون بعد كتابة عدد كبير جدا ًمن كلمات المرور غير الصحيحة.

3.أدخل وضع الاسترداد على iPhone

إذا كنت ترغب في إخراج iPhone من شاشة القفل دون معرفة رمز المرور فأنت بحاجة إلى وضع الايفون في وضع الاسترداد.

4.قم بتنزيل البرنامج

يتعرف برنامج إلغاء القفل تلقائياً على معلومات جهازك ويقدم إصدار البرنامج الثابت الصحيح إضغط فوق "تنزيل" لبدء التنزيل.

5.افتح iPhone بدون كلمة مرور

بمجرد الأنتهاء سترى الرسالة "اكتمل التنزيل".

6. ابدأ في إزالة كلمة المرور من الايفون المعطل

7.كل شئ تم - سيبدأ البرنامج تلقائياً في مسح كلمة المرور وسيستغرق بعض الوقت.تم حذف كلمة مرور شاشة الايفون بنجاح

اي فون مقفلة تهانينا لقد تمت إزالة كلمة المرور من جهاز الايفون المعطل او المقفل.

أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون

اتبع هذه الخطوات لفتح قفل الايفون مع الآيتونز:

قم بتشغيل iTunes على جهازك المحمول او كومبيوترك الشخصي وتوصيل الايفون واستخدم الكبل المخصص بتوصيل جهازك بالحاسوب إضغط فوق رمز الجهاز أعلاه وانتقل إلى علامة التبويب.

ثم إضغط فوق Restore iPhone في اللوحة اليسرى وقم بتأكيد العملية يقوم الايفون بإعادة التعيين إلى إعدادات المصنع الإفتراضية ويمحو جميع البيانات مثل كلمة المرور وشاشة القفل.

انتظر حتى تنتهي عملية الاستعادة يمكنك إعداد جهاز الايفون أو الآيباد مرة أخرى واستخدامه.

طريقة فتح الايفون المقفل

إذا لم تتمكن من توصيل جهاز iPhone أو iPad في iTunes لأنه معطل فهناك خيار آخر لك Any Unlock - iPhone Password Unlocker هي أداة إحترافية لفتح أجهزة iOS و iPadOS مثل أسهل طريقة لفتح رمز مرور الايفون لا يهم ما إذا كنت قد نسيت رمز المرور (رمز المرور)

أو تم تعطيل الايفون أو آيباد أو أن Face ID أو Touch ID لا يستجيب على الإطلاق ، يمكنك الوصول إلى الايفون المقفل باستخدام AnyUnlock.

فتح الآيفون عن طريق مكالمة الطوارئ

يمكنك عبر طريقة فتح الايفون المقفل بالايتونز الإستفادة من هذه الفجوة إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إدخال زر الطوارئ ثم اكتب الرقم المطلوب في المكالمة على شاشة القفل ، ثم اضغط عدة مرات على رمز الإتصال

كما أن هناك عيباً آخر وهو الدخول إلى تطبيق الساعة من خلال مركز التحكم على الشاشة الخارجية للجهاز دون الحاجة إلى إدخال رمز إلغاء القفل وبمجرد إدخال الساعة يتم الضغط على خيار قفل الجهاز أم لا لقفله

عن طريق تحديد خيار الإلغاء حيث يمكن للمستخدم الوصول إلى التطبيقات المستخدمة مؤخراً دون إدخال مفتاح قفل الشاشة وتشمل هذه التطبيقات تويتر والبريد الإلكتروني وتطبيق الكاميرا والصور الملتقطة مؤخراً هذه إحدى الثغرات التي يمكن أن تسمح للغرباء بدخول الايفون والقدرة على إجراء مكالمات أو الإستفسار عن الأنشطة الأخيرة للمستخدم.

عندما تضغط بشكل متكرر على أيقونة الإتصال بعد تجاوز قفل الشاشة عبر رقم الطوارئ ستظهر شاشة سوداء تحتوي على شعار شبكة Apple أو شكل تفاحة عند إلغاء قفل الهاتف ثم سيبدأ الهاتف في الاتصال بالرقم المطلوب وستنتهي من حل المشكلة عبر طريقة استعادة الايفون المقفل بدون اي صعوبات.

والى هنا ننتهي أعزائي من شرحنا عن أسهل طرق فتح الايفون والآيباد بدون رمز 2023 ، ولاتنسى مشاركة هذه المقالة على كل برامج التواصل الأجتماعي ومع كافة أصدقائك ليستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :

ألعاب في الايفون المجانية بدون أنترنت

قروبات واتس اب حصرية لزيادة متابعين حسابك الانستقرام