‏أرقام مساعدات أهل الخير البحرين 2024 (منح للمحتاجين)

أحدث أرقام واتساب أهل الخير للمساعدات المالية في البحرين، أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه تدوين أقدم لكم كيفية الحصول على دليل شامل لأهم أرقام واتساب أهل الخير للمساعدات المالية ‏في البحرين والعديد من الدول الخليجية

كما يمكنك عبر هذه الأرقام الحصول أيضاً على أرقام فاعلين خير في قطر وسلطنة عمان والكويت والإمارات والمملكة العربية السعودية، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

‏أرقام مساعدات مالية لتسديد الديون البحرين

‏أرقام مساعدات أهل الخير البحرين 2024

‏هنالك إقبال كبير على البحث عن رجال أعمال يقدمون مساعدات مالية لكل المحتاجين في البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت وهذا ما سوف نتطرق له في السطور أدناه في شرح مفصل

حيث هنالك الكثير من الأخوات والإخوان يبحثون عن أشخاص يعطون قروض من أجل سداد الديون و تلبية كافة إحتياجات المنزلية.

‏لهذا سنقدم لكم هذا الموضوع من أجل الإستفادة من كل المساعدات وبالتحديد أرقام ناس تساعد المحتاجين في الكويت العديد من الدول حول العالم، تابع الشرح للمزيد التفاصيل.

‏أرقام جمعيات أهل الخير في البحرين

‏سنقدم لكم أدناه أهم المنظمات الخيرية والإنسانية الموجودة في المملكة البحرين وما هي طرق التواصل والتقديم عليها:

‏الجمعية البحرينية للأطفال ذوي الصعوبة

من أهم جمعيات تسديد ديون البحرين ، ‏تعمل هذه الجمعية لتقديم الدعم لكل الأطفال الذين يعانون من صعوبة في السلوك وتقديم الدعم المعنوي والمادي لأسرهم وتجعلهم يتفاعلون بشكل اكبر مع كافة أطياف المجتمع بكل فئاتهم العمرية، حيث تقوم هذه الجمعية بتقديم الدعم وتثقيف على كافة المستويات.

ويمكنك التواصل مع هذه الجمعية عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها: من هنا

‏المؤسسة الخيرية الملكية في البحرين

‏يمكنك طلب مساعدة مالية في البحرين من خلالهم ، وتساعدك هذه المؤسسة على رعاية الأيتام أصحاب الجنسية البحرينية ومساعده كافة الآراء من البحرينيات وتقديم كافة المستلزمات له بشكل كامل بالإضافة إلى متابعة كل أساسيات تربيتهم من الصغر حتى البلوغ.

‏طرق التواصل مع المؤسسة الخيرية الملكية

‏من خلال التوجه إلى العنوان الخاص بهم في الرقم ستة بشارع المعارف ويمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الآتي: 0037966631371

مؤسسة صندوق المحرق الخيري

تقدم مساعدات مالية فورية البحرين تساعد هذه المؤسسة على تقديم الكثير من المساعدات لكل الايتام والمحتاجين ويوجد فيها العديد من رجال الأعمال الذين يقدمون مساعدات مالية للمحتاجين يمكنك التواصل معهم عبر التوجه إلى العنوان الخاص بهم في محافظة المحرق التواصل معهم عبر الهاتف الأرضي: 17330464.

شاهد أيضاً:

‏مشاريع ناجحة برأس مال صغير لربح الفلوس عبر المنزل

‏جمعية الإصلاح في البحرين

‏تعمل هذه المنظمة على تقديم الكثير من الدعم المعنوي والمادي ومساعدات مالية لتسديد الديون البحرين لكل المحتاجين في البحرين ، بما في ذلك تقديم المال بشكل مجاني لكل الأشخاص الذين هم بأمس الحاجة للرعاية ويمكنك التواصل معها من خلال الاتصال عبر

رقم الهاتف الخاص بهم: ‫97317333090+‬

‏الجمعية الخيرية الملكية البحرينية

‏واحدة من أهم الجمعيات التي تقدم مساعدات مالية من أهل الخير في الإمارات والبحرين على كل المحتاجين والذين يعانون من مشاكل نفسية ومادية ومعنويا ويمكنك التواصل معها عبر رقم الهاتف الخاص بهم التالي: 17313666

او من خلال التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص به من هنا.

‏‏صندوق الحد الخيري في البحرين

‏يساعدك هذا الصندوق بشكل كبير جداً على الحصول على مساعدات مالية للمحتاجين في البحرين ومنح مالية من أهل الخير في البحرين يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف الأرضي من خلال الرقم التالي : 17671718

او من خلال الإتصال والتواصل معهم عبر الفاكس : 17671918.

‏صندوق قلالي الخيري

‏واحد من أهم الجهات التي يمكنك قصدها من أجل الحصول على مساعدات مالية في البحرين ويمكنك من خلالها كسب المال مجانا عبر إثبات إنك واحد من الأشخاص اللذين يعانون من مشاكل عديدة في السكن والرعاية ويمكنك التقديم على المنح الخاصة بها من خلال الاتصال عبر الهاتف الخاص بهم على الرقم التالي : 17676356.

‏جمعية كرباباد الاجتماعية الخيرية

‏واحدة من أهم أرقام مساعدة أهل الخير البحرين الذي يمكنك من خلالها قصدهم التواصل معهم الحصول على مساعدات اجتماعية أو مالية يمكنك التقديم على المنح الخاصة بهم عبر الاتصال في رقم الهاتف ‏17581456 او عبر الاتصال في الفاكس عبر الرقم الآتي : 17587776.

‏صندوق المعامير الخيري

‏من أهم المؤسسات الخيرية في البحرين الذي يمكنك من خلال الحصول على مساعدات من أهل الخير ورجال أعمال أشخاص يعطون قروض بدون مقابل عبر إثبات ‫إنك أحد الأشخاص المحتاجين وخاصة للأرامل والايتام ويمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الآتي: 17700021

صندوق الحد الخيري في البحرين

‏من أهم المؤسسات الخيرية في البحرين الذي يمكنك من خلال الحصول على مساعدات من أهل الخير ورجال أعمال أشخاص يعطون قروض بدون مقابل عبر إثبات ‫انك‬ أحد الأشخاص المحتاجين وخاصة للأرامل والايتام ويمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الآتي : 17700021.

‏جمعية أعتقد الوردي في البحرين

‏من أهم المؤسسات الخيرية في الخليج التي تساعد المحتاجين وخاصة في مملكة البحرين وهي جمعية مكرس من اجل دعم مرض سرطان الثدي وخاصة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وبالتالي تساعد الكثير على إنقاذ أرواحهم ويمكنك التواصل مع المؤسسة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم الآتي : 3907671.

او من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم عبر الإنترنت: من هنا

‏جمعية شجرة الحياة الخيرية في البحرين

‏إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أرقام مساعدة أهل الخير البحرين يمكنك قصد هذه الجمعية من اجل طلب مساعدة من ديوان ولي العهد البحرين والتواصل معها عبر الرقم الآتي : 17313666.

‏او التواصل معهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم من هنا

إقرأ أيضاً:

‏جمعية التربية الإسلامية

‏واحدة من أهم الجمعيات الموجودة في البحرين التي تقدم المساعدات لكل المحتاجين المجنسين والمقيمين على اراضيها بدون استثناء وتعمل على رعاية الأيتام المحتاجين وتقديم المساعدة المالية لهم واسكن ويمكنك التواصل معها من خلال التوجه إلى المقر الرئيسي في مدينة عراد ‏أو من خلال التواصل معهم عبر

رقم الهاتف 0097317761244.

‏جمعية الهلال الأحمر البحريني

‏من أهم الجمعيات التي تقدم مساعدات خيرية في البحرين في البحرين والذي تتبع الهلال الأحمر الصليب الأحمر الدولي وتساعد على تخفيف معاناة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في المجتمع البحريني وتقدم لهم كافة المساعدات الإنسانية والاجتماعية والمادية.

ويمكنك التواصل معهم عبر التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم

‏مركز الإسلام الخيري

‏واحد من أهم المؤسسات التعليمية الغير ربحية في البحرين الذي تم إنشاؤها من أجل تقديم كافة المعلومات المفيدة لكل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل يحتاجون إلى مساعدات ويمكنك التواصل معها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم عبر الإنترنت.

‏أرقام رجال أعمال بحرينيين يقدمون مساعدات

‏نقدم لكم تشكيلة واسعة من عدة أثرياء في البحرين يقدمون الكثير من المساعدة المعنوية والمالية لكل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل ويحتاجون إلى مساعدة ويمكنك الإتصال والتواصل معهم من خلال الأرقام الذي سوف اضعها لكم في السطور أدناه:

‏مكتبة العلامة السيد عبدالله الغريفي

‏من أحد أهم الشخصيات التي تساعد المحتاجين في البحرين يمكنك التواصل معه عبر رقم الهاتف الآتي: 17403134.

‏مكتب الشيخ النجاتي

‏من أهم وأصدق المكاتب التي تساعد الفقراء والمحتاجين في البحرين ويمكنك التقديم على المنح الذي يقدمها بشكل مستمر وهو واحدة من أهم الشخصيات التي تساعد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مادية ويمكنك التواصل معه عبر رقم الهاتف الآتي : 17340888.

‏والآن نكون أعزاءي قد ذكرنا لكم جميع أرقام هواتف أهل الخير في الكويت والبحرين وكل الجهات التي تقدم المساعدات ووضعنا لكم كل أرقام أهل الخير المساعدة المالية في السطور التي ذكرناها لكم في الأعلى.

وأتمنى نكون قدمنا الفائدة لكل المحتاجين الذين يبحثون عن أشخاص يعطون فلوس حقيقية لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة: