أفضل شركات استيراد وتصدير في فلسطين 2024

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أهم شركات استيراد وتصدير في فلسطين بالإضافة إلى أفضل شركات فلسطينية في رام الله 2024 للشحن والتصدير لجميع دول العالم بدون إستنثاء وعلى المستوى المحلي أيضاً عبر مكتب استيراد من الصين ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول دليل فلسطين وعدة وكالات تجارية في فلسطين يمكن الاعتماد عليها.

شركات استيراد وتصدير في فلسطين

دليل فلسطين التجاري

تعد التجارة هي أحد المكونات الاقتصادية التي لا تقل أهمية عن الأنشطة الاقتصادية الأخرى يساعد على زيادة الناتج المحلي الإجمالي ويساعد على إمداد السوق المحلي بمختلف السلع الضرورية بالإضافة إلى ذلك تكون ضمن الخطة الشاملة للاقتصاد مع النشاط الاقتصادي الفعال في كل بلد التطور والازدهار في مجال الاقتصاد لكن التجارة الفلسطينية على ارض الواقع في مكان اخر تماماً عن البلدان منذ النكسة

أصبحت الحكومة الاسرائيلية تحاول القيام بذلك فرض القيود وإعاقة نمو الاقتصاد الفلسطيني وتنميته من أجل السيطرة عليها ودمجها في الاقتصاد الإسرائيلي فرض السيطرة على الموارد الاقتصادية الطبيعية والإنسانية

بالإضافة إلى ضبط الممرات وحركة الأراضي والمياه والتجارة الخارجية والداخلية من نواحٍ عديدة ، تحتاج القوى العاملة الفلسطينية إلى جعل الضفة الغربية وقطاع غزة سوقًا للعمالة الرخيصة واستهلاك منتجاتها.

شركات فلسطينية في رام الله

من أهم مكاتب فلسطين هي شركة السيارات الفلسطينية (PAC) هي الموزع الوحيد في فلسطين لسيارات هيونداي وفيات كرايسلر تقدم شركة السيارات الفلسطينية علامات تجارية عالمية موثوقة وسيارات عالية الجودة بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع من الدرجة الأولى مما أكسبها لقب أفضل مركز خدمة سيارات في فلسطين من قبل وزارة النقل الفلسطينية

ولأننا شركة السيارات الفلسطينية (PAC) تقدم أفضل المركبات والخدمات في فلسطين فإننا ندعوك اليوم لزيارة أحد صالات عرض البيع الرئيسية الأربعة لدينا لتجربة أسطول السيارات الحديث الذي نقدمه بنفسك

يمكنك أيضاً الإستفادة من مراكز الخدمة الثلاثة الحائزة على جوائز لشركتنا لإعادة سيارتك إلى أفضل حالاتها أو استبدال قطع غيار غير أصلية من سيارتك بأجزاء أصلية من نفس الشركة المصنعة أو للحصول على قطع غيار بما في ذلك ما تحتاجه وأخيراً وليس آخراً تعرف على الإكسسوارات الرائعة التي كنت تبحث عنها لتمنح سيارتك شخصية مميزة.

أفضل شركات شحن في فلسطين 2024

إحدى شركات الشحن من تركيا إلى فلسطين وتكون هذه الشركة المختصة بالشحن كواحدة من اهم شركات التي تعمل على منح الخدمات الأساسية للزبائن وتقوم بتشغيل خدمات الشحن من تركيا إلى فلسطين كل ساعات اليوم طيلة أيام الأسبوع.

شاهد أيضاً:

بما في ذلك: تسليم جميع أنواع البضائع والحقائب والمتعلقات الشخصية تسليم الأوراق والوثائق والأثاث وخدمة البريد السريع من تركيا إلى فلسطين أو المطار.

مكتب استيراد من الصين

يعد عدد مكاتب الاستيراد من الصين أحد أكثر الأرقام إثارة للاهتمام بالنسبة للعديد من المستثمرين والواردات والصادرات لأن الصين أصبحت من الدول التي يتم استيراد الكثير منها بسبب جودتها العالية وسعر منخفض مقارنة بالدول الأخرى في هذه الحالة.

أفضل المواقع الرسمية للاستيراد من الصين

يوجد العديد من الموقع التي تقدم لك خدمات الاستيراد والتصدير وهي مواقع مشهورة ومعروفة بسمعتها الطيبة إليك بعض المواقع على الشكل الآتي:

  1. موقع المصدر العالمي: يمكنك زيارة هذا الموقع وممارسة التداول.
  2. موقع صنع في الصين: هذا موقع يمكنك من خلاله استيراد الكثير من المنتجات ويمكنك التواصل مع الموقع وتتبعه بعدة طرق.

الخطوات الأساسية عند الاستيراد

تتطلب الواردات من الصين بعض الخطوات أهمها:

  • يجب أن يتعامل المستورد مع وكيل الدولة التي ينتمي إليها حيث سيعطيه أفضل سعر للمنتج ومن ناحية أخرى سيضطر إلى الحرص على عدم التعامل مع الوكيل الصيني.

  • بمجرد أن يحدد المستورد المنتجات التي يريدها يجب عليه مقارنة سعر المنتج موجود في السوق المحلي بالسعر الذي تم شراؤه به من الصين حتى تعرف الفوائد.

  • يجب الاتفاق مع الوكيل عند إعداد وثائق السفر ويجب أن يرافقه مترجم لمساعدته في العقد والتواصل مع أصحاب الأعمال هناك.

  • حالياً يمكنك الاستيراد دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج بفضل بعض المواقع التي تتيح لك الموافقة عبر مقاطع الفيديو.

نصيحة لمرحلة توزيع المنتج

يواجه العديد من المستوردين مشاكل في بيع منتجاتهم نظراً لأن خطوة التوزيع هي أصعب خطوة في عملية الاستيراد ولتجنب هذه المشكلات سنقدم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحالات التالية:

  • تحتاج إلى إجراء دراسة جدوى عن المنتجات المستوردة لمعرفة فروق الأسعار بين بلدك والصين.

  • يمكنك الإتصال بأحد الوكلاء العاملين في مكاتب الاستيراد لمساعدتك في الشراء ومن الأفضل أن يكون هذا الوكيل من دولتك وليس من الصين.

  • يجب توفير مساحة تخزين جيدة لضمان سلامة المنتجات.

  • قم بعمل قائمة تتضمن المنتجات التي تريدها من الصين حتى لا تكون هناك مشكلة في تلقي تلك المنتجات.

  • يمكنك عقد اتفاقية مع المتاجر والمنافذ لبيع المنتج الذي قمت باستيراده.

خطوات الاستيراد

يقوم التاجر بتقديم طلب لفتح ملف الاستيراد إلى وزارة التجارة عبر شركة الاستيراد والتصدير (استمارة 1) وتقديم الطلب مع المستندات والأوراق.

يتلقى الموظف المسؤول حدثًا مدعوماً بمستندات تدعم دقة المعلومات الواردة وإذا كانت المعلومات لا تتطابق مع المستندات المرفقة.

بمجرد الموافقة المبدئية على الصفقة من قبل وزارة التجارة سيفتح مدير إدارة الاستيراد والتصدير ملف استيراد للتاجر.

يجب أن يصرح العامل المؤهل عن تصريح استيراد (نموذج 3) إذا كانت البضائع المستوردة لا تدخل في نطاق القرار الحكومي رقم (1) يتم إصدار إذن الاستيراد في ثلاث نسخ معفاة من رسوم الاستيراد.

بعد فتح الملف المستورد للتاجر / الشركة في وزارة التجارة يحق له الحصول على إذن استيراد في القطاع الذي يعمل فيه وفقًا لقرارات وأنظمة التجارة الفلسطينية.

في هذا الموضوع استعرضنا أفضل مكاتب الاستيراد من الصين الى فلسطين والعكس كما قدمنا ​​بعض المواقع التي يمكنك الاستيراد من خلالها إضافة الى هذا ذكرنا طرق التواصل مع كل منها ليس هذا فقط

ولكن ايضاً تضمنت بعض النصائح التي يمكنك إتباعها أثناء عملية التوزيع وعدد من الإرشادات التي يجب الانتباه إليها عند توقيع العقود ونأمل أن يكون هذا قد ساعدك.

مواضيع ذات صلة: