مسابقة ربح فوري وهدايا للتصوير بقيمة 250,000 يورو

أعزائي ‏زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة أقدم لكم ‏أفضل مسابقات التصوير العالمية لعام 2022 حيث يمكنك الآن كسب المال من خلال مسابقات التصوير بالموبايل لكل المبتدئين في جميع دول العالم

بدون إستثناء كل ما عليك هو الإبداع في افكار عبر مسابقة تصوير الخاصة بك حتى تزداد فرص الربح من الانترنت بدون راس مال من خلال هذه الفرصة عبر التقديم في أشهر مسابقات ربح المال 2021-2022.

مسابقة ربح فوري

‏من منا لا يرغب في البحث عن مسابقة التصوير الضوئي أو أي مسابقات تصوير في الإمارات والسعودية وجميع دول العالم ، يمكنك من خلالها ربح فلوس من خلال المواهب الخاصة بك بدون أي رسوم اشتراك على الإطلاق بتسجيل مجاني وهذا ما سوف نتطرق له عبر هذه التدوينة ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

‏تفاصيل حول مسابقة التصوير

‏تعرف هذه الجائزة باسم CEWE ‏وتدعم كافة المصورين في جميع دول العالم بدون إستثناء يمكنهم المشاركة في النسخة الرابعة من أهم المسابقات التي تعمل على تشجيع المصورين الفوتوغرافي وتحتفل في جمال صورهم

وتعد هذه المسابقة من أهم مسابقات لربح المال مجانا 2021- 2022 وهي النسخة الرابعة تحت شعار جديد يسمى (عالمنا جميل) ، حيث يمكن لكافة المتقدمين للعمل على المشاركة بشكل مجاني وتقديم الصور في عدة فئات اذكرها لكم في السطور أدناه.

‏‏الجوائز والهدايا المقدمة

  1. ‏تقدم مسابقة التصوير الضوئي اكثر من 1000 جائزة ‏بمبلغ يصل إلى 25,000 يورو وأكثر من ذلك
  2. ‏كما تشمل هذه المسابقة جائزة بالإضافة إلى رحلة سياحية بقيمة 15,000 يورو وتقديم عدة التصوير الرابح بقيمة 7500 يورو والكثير من المنتجات ومعدات التصوير الحديثة التي لا تقل عن قيمة 3000 يورو والعديد من ربح الجوائز الأخرى
  3. ‏كما سوف يحصل كل من الرابحين في المراكز الواحد وثلاثين الأولى على اكثر من 1000 قسيمة لشراء منتجات ومعدات تصوير بقيمة لا تقل عن 100 يورو بالإضافة إلى الكثير من الجوائز والهدايا الأخرى
  4. ‏كما سوف يتم اختيار ثلاثة فائزين بشكل شهري على حسب الفئات والدول وسوف يحصل الفائز شهري على قسيمة يمكنه من خلالها ربح معدات تصوير بقيمة 100 يورو كحد أدنى.

‏الجنسيات الذي يمكنها التقديم للفرصة

  • ‏المملكة العربية السعودية
  • وسلطنة عمان
  • الإمارات العربية المتحدة
  • الكويت
  • سوريا
  • والعراق
  • ولبنان والأردن
  • والجزائر
  • والمغرب
  • وتونس ومصر
  • وليبيا وجزر القمر وجيبوتي والسودان واليمن والبحرين والعديد من الدول الأخرى.
إقرأ أيضاً:

‏طريقة التسجيل في المسابقة

‏حتى تتمكن من ربح المال الحقيقي كل ما عليك هو التسجيل من خلال الرابط الذي سوف اضع لكم في نهاية ‏هذه التدوينة ومن ثم عليك المشاركة عبر ملء استمارة التسجيل وسوف اذكرها لكم الطرق بشكل مفصل على شكل الآتي:

  1. ‏كتابة اللقب الخاص بك
  2. وضع البريد الإلكتروني الخاص بك
  3. كتابة كلمة سر
  4. تأكيد كلمة السر
  5. تحديد الجنس
  6. كتابة الاسم الأول
  7. كتابة رقم الهاتف الخاص بك
  8. كتابة رقم المنزل والشارع
  9. كتابة اسم البلدة
  10. كتابة الرمز البريدي كتابة
  11. وتحديد اسم الدولة الأم الخاصة بك
  12. وفي الخطوة الاخيرة عليك الضغط على ايقونة مكتوب عليها اوافق على تلقي النشر الإخبارية
  13. ومن ثم عليك اضغط على زر الإرسال كما هو موضح لكم في الصورة أدناه وعند إتباعك لكل هذه الخطوات سوف تتمكن من التسجيل بشكل مجاني بدون أي صعوبات على الإطلاق.

ربح المال الحقيقي
‏طريقة التسجيل في المسابقة

والآن سأضع لكم كل التفاصيل وطرق التسجيل بشكل عملي حتى يستفيد الجميع واكبر عدد ممكن عبر مقطع فيديو مصور يساعدك على الإنضمام بشكل سهل في حال واجهتك صعوبة في التسجيل ، كما سأضع لكم كل التفاصيل التي تساعدك على ربح الفوري والروابط المطلوبة أسفل الشرح.

‏للتسجيل في المسابقة عبر الموقع الرسمي

أدخلوا هنا

‏والآن نكون قد ذكرنا لكم كل حيثيات وتفاصيل التسجيل في أفضل مسابقه ربح المال مجاناً من الانترنت اوتوماتيكياً وذكرنا لكم كل التفاصيل والشروط مسابقة التصوير الفوتوغرافي الذي يمكنك من خلالها الربح عبر الهاتف.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم افكار مسابقة التصوير مفيدة ومريحة أتمنى أيضا مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك ‏ومع ‏كل تطبيقات التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع كما يمكنك الاستفسار عن أي سؤال من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.

مواضيع ذات صلة :