شركات تحويل أموال من لبنان إلى سوريا | تكلفة قليلة

تربط ويسترن يونيون أكثر من 200 دولة بخدمات تحويل الأموال الدولية أما OMT الوكيل الأول إلى ويسترن يونيون في لبنان فهو حلقة الوصل بين لبنان وبقية العالم من خلال شبكة Western Union من خلال أكثر من 1200 مركز OMT في لبنان يمكنك استلام الأموال المرسلة

من خلال أي وكيل Western Union في الخارج وإرسال الأموال إلى أي بلد في شبكة ويسترن يونيون دون الحاجة إلى حساب مصرفي ويمكن استلام الأموال المرسلة في غضون دقائق من الإرسال لتحديد موقع أقرب مركز ويسترن يونيون أو استخدام ويسترن يونيون لبنان وخدماته الرقمية يمكنك زيارة موقع ويسترن يونيون على الويب.

سنشرح لكم في هذه التدوينة كيفية تحويل أموال من لبنان إلى سوريا عبر عدة طرق سهلة تساعد الجميع الحصول على خدمات إرسال المال من لبنان إلى السعودية او إلى اي دولة من خلال عدة طرق سهلة سأذكرها لكم في السطور ادناه مع شرح أسعار تحويل OMT خارج لبنان 2021-2022.

الشروط والأحكام

  • لا يمكن للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عاماً (18) تحويل الأموال عبر Western Union.

  • يجب تقديم إثبات (هوية أو جواز سفر ساري المفعول) لإرسال الأموال واستلامها.
  • إذا طلب الوكيل تفاصيل إضافية فيجب توفيرها.

  • الحوالات المصرفية المرسلة إلى لبنان تُدفع بالدولار الأمريكي فقط تُطبق رسوم بنسبة 2٪ على التحويلات المرسلة من الخارج كبدل إدارة نقدي بالدولار الأمريكي بما في ذلك رسوم الشحن والتأمين والتوزيع والنقل يتم عرض رسوم 2٪ على الإيصال تحت "رسوم إدارة النقد.

  • يختلف الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحويله حسب الدولة يُرجى الاستفسار مسبقًا عن طريق الإتصال بمركز خدمة عملاء OMT على

  • تطبق أسعار الصرف الثابتة إلى ويسترن يونيون عند تحويل العملات بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى.

  • قد يتم تطبيق شروط وأحكام أخرى، بما في ذلك خلال فترات ترويجية معينة. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بمركز خدمة عملاء OMT.

شركة الهرم في لبنان

من أهم الشركات الموجودة في دليل شركات تحويل الأموال في لبنان ويمكنك تحويل الأموال من لبنان إلى سوريا يرغب معظم السوريين الذين يعيشون في لبنان للعمل في إرسال الأموال إلى عائلاتهم في سوريا من أجل الحصول على حياة كريمة وبسبب الأعمال التجارية الموجودة في البلاد تواجه سوريا صعوبة في تلقي الأموال من خلال البنوك.

اقرأ أيضاً:

‏أفضل 6 مواقع للبحث عن منح دراسية مجانية ممولة بالكامل

لذلك هناك مجموعة من الشركات تعمل على تحويل أموال من العراق الى سوريا ةسهولة إرسال واستلام الأموال للاحتفاظ بالأموال حتى تصبح جاهزة تصل إلى الطرف الآخر برسوم بسيطة تطبق على عملية الإرسال تم إنشاء العديد من المؤسسات والشركات المختلفة

لتسهيل تحويل الأموال من لبنان إلى سوريا وذلك من أجل الحفاظ على أي مساهمات مالية يتم إرسالها وتتم هذه العملية في وقت مثالي دون الحاجة إلى الكثير من الوقت من بين هذه الشركات المثالية:

شركة ليرات لتحويل الأموال

ويمكنك تحويل اموال من لبنان الى مصر من خلالها عُرفت شركة Lirat بأنها أول شركة يتم من خلالها إرسال الأموال وذلك لأنها تغير الفئات المالية لأعلى سعر لجميع الدول ويمكنها تحويل الأموال من لبنان إلى سوريا بسهولة وخالية من المتاعب

وباستخدام العديد من الأساليب المتقدمة والأساليب دون مواجهة أي مشاكل في عملية الإرسال وعرفت أن هذه كانت شركات كبيرة أثبتت نجاحها في العمل وتمكنت من القيام بمرحلة مثالية لتطوير خدماتها.

فوائد ليرات لتحويل الأموال من لبنان إلى شركة Syria

حصلت على مجموعة من المزايا التي أعدتها من خلال حصولها على المركز الأول في عملية تحويل الأموال من أي مدينة إلى سوريا دون أي صعوبة أو مشكلة ومن مزاياها: نصدر إيصالات للعملاء

لتأكيد عملية استلام الأموال من الضروري تحديد تاريخ استلام الحوالة من الشركة إلى سوريا وذلك لتسهيل وصول المستلم هذا يوفر لك رسوماً رمزية على خدمة تحويل الأموال يقوم بتحويل الفئات المالية

بأعلى سعر من العملة اللبنانية إلى العملة الليبية لقد قدم مجموعة من المتخصصين في خدمة العملاء يقدمون أفضل الخدمات لجميع العملاء العمل على تقديم خدمات موثوقة لجميع العملاء يتعلق الأمر بتقديم أفضل وأعلى خدمة للجميع.

التحويل عبر الإنترنت

 هناك العديد من الأماكن المختلفة التي يسهل من خلالها النقل عبر الإنترنت لأنها من أكثر الطرق استخدامًا في مختلف البلدان وذلك لأنها أصبحت من العمليات السريعة والمميزة فقط بفضل مجموعة من التفاصيل التي تسهل عملية الإرسال من خلال الشركات أو المواقع دون وجود حسابات بنكية لدى الطرفين

كان يعلم أن هناك العديد من الشركات المتخصصة في عملية تحويل الأموال من لبنان إلى سوريا وتتقاضى رسوماً إنها بسيطة وتتطلب معلومات بسيطة للغاية ولهذا يمكن استخدام شركة Lirat في أي وقت من اليوم لأداء الخدمة التي تحتاجها في أسرع وقت ممكن ويمكنك التواصل عبر الأرقام المرفقة أو موقع Facebook الرسمي.

شروط فتح مكتب OMT في لبنان

1. مذكرة عامة

موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول لشركة Online Money Transfer S.A.L ("OMT.") وفقاً لشروط وأحكام الشركة استخدام موقع منظمة السياحة العالمية وتطبيق الهاتف المحمول وحساب OMT الخاص بك فإنك توافق على الإلتزام بهذه الشروط والأحكام

2. تحديد المسؤولية

لن تتحمل OMT أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث تعاقدية تقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك ناتجة عن استخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول أو الحساب.

3. التعويضات

أنت توافق على تعويض OMT والشركات التابعة لها والوكلاء والشركاء وإبعادهم عن أي وجميع المطالبات والمسؤولية والتكلفة والخسارة والأضرار والحكم والمصاريف (بما في ذلك أتعاب المحاماة) الناشئة عن أو المتعلقة بإساءة استخدامك لموقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول وحسابك أو انتهاكك لهذه الشروط.

وإلى هنا ننتهي من هذا الشرح عن تحويل أموال من لبنان إلى سوريا ن كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات ، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع تحياتي لكم.

مواضيع ذات صلة :