أرخص تطبيق توصيل سوبر ماركت | الشراء أون لاين

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أهم تطبيقات التوصيل في السعودية المعتمدة وايضاً أفضل سوبر ماركت اونلاين ، حيث يمكنك شراء عبر الإنترنت في السعودية والعديد من الدول الأخرى عبر هذا التطبيق المجاني ، تابع الشرح للمزيد من التفاصيل. 

تطبيق توصيل سوبر ماركت

خدمة توصيل سوبر ماركت

موقع زاد هو بقالة توصيل مجاني وموقع إلكتروني يوفر لك خدمة التوصيل لكل الاحتياجات من السوبر ماركت اليومية العلامة التجارية أو البقالة مثل الخضراوات والاطعمة والخبز أو حتى من شركائنا المتاجر الأخرى مثل القرطاسية أو الصيدليات أو العطور

أو حتى شراء ستاربكس عبر الإنترنت أو قهوة دانكن على سبيل المثال ونضيف المزيد من المتاجر والمزيد من المنتجات الكاملة التي تأخذك بعيدا ًعن الشوارع المزدحمة والحفريات وقوائم الانتظار المحاسبية والمسافة إلى المتاجر وتجعل يومك أكثر سعادة.

خيارات التسليم تتجاوز الكلمات: صريح مرن أو مجدول وفقاً لوقتك وطرق دفع متعددة كما تريد ويمكنك البحث عن منتجك باستخدام الرمز الشريطي الخاص الذي يحتويه دون إضاعة الوقت بين ممرات السوبر ماركت وإذا كان طلبك متكرراً

فما عليك سوى اختيار تطبيقات توصيل مطاعم وإعادة الطلب دون إرجاع المنتجات الأولى والجديدة وفي حال احتجت إلى مساعدة حنا في الخدمة يمكنك الدخول في محادثة فورية مع فريق خدمة العملاء مباشرة من التطبيق ونصيحة صغيرة قم بتنزيل التطبيق ولا تنس تفعيل الإخطارات لأن لدينا عروض قوية يجب أن تستفيد منها.

في ظل الظروف الحالية في مكافحة فيروس كورونا آخذة في الظهور والأحداث وطرق الوقاية التي تمر بها دول العالم وأهمها البقاء في المنزل والخروج فقط للضرورة يحافظ على سلامة الجميع سهولة التسوق عبر الإنترنت.

سوبر ماركت على الإنترنت

 فكرة وجود سوبر ماركت على الإنترنت ليست جديدة ولكن بعض العلامات التجارية الكبرى مثل كارفور على سبيل المثال أطلقت منذ فترة طويلة خدمة التسوق الإلكتروني المنزلي لجميع احتياجات الأسرة بالإضافة إلى بعض تطبيقات الهاتف المحمول التي تعمل على نفس الفكرة القدرة على شراء مستلزمات المنزل من الخضروات والفواكه والخبز عبر الإنترنت.

إقرأ أيضاً:

‏الشحن الجوي بواسطة شركات نقل البضائع

من خلال موقع ويب أو تطبيق تقوم بتنزيله على هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول بدلاً من التسوق بمفردك سوبر ماركت على الإنترنت فكرة وجود سوبر ماركت على الإنترنت ليست جديدة ولكن بعض العلامات التجارية الكبرى مثل كارفور على سبيل المثال أطلقت منذ فترة طويلة خدمة التسوق الإلكتروني المنزلي

لجميع إحتياجات الأسرة ، بالإضافة إلى بعض تطبيقات الهاتف المحمول التي تعمل على نفس الفكرة القدرة على شراء مستلزمات المنزل من الخضروات والفواكه والخبز عبر الإنترنت من خلال موقع ويب أو تطبيق تقوم بتنزيله على هاتفك الخلوي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول بدلاً من التسوق بمفردك.

أفضل تطبيقات ومواقع السوبر ماركت على الإنترنت

خدمة التسوق عبر الإنترنت "اقرب بقالة توصيل مجاني" عبر الإنترنت من منزلك يقدمها الكثير من المواقع ومنهم 

أولاً: المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة السوبر ماركت عبر الإنترنت

1- سوق دوت كوم

هو موقع إلكتروني شهير ويعد اقرب بقالة مفتوحه الان ويستخدمه جميع الأشخاص بشكل أساسي لشراء الإلكترونيات ومستحضرات التجميل والاحتياجات المنزلية الأخرى.

2- موقع سوبر ماركت جوميا

هي خدمة توصيل سوبر ماركت لجميع إحتياجاتك اليومية عبر سوبر ماركت اون لاين في السعودية ، كما يقدم خصومات دورية على البقالة والأدوات المنزلية كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب شخصي ببيانات الشحن التي تريد تلقيها ثم التسوق على مدار الساعة بحرية.

3- موقع سوبر ماركت كارفور

تسوق اون لاين واحصل على عروض كارفور اليومية من منتجات البقالة في السعودية يقدم سوبر ماركت كارفور خدمة التسوق عبر الإنترنت لجميع الاحتياجات المنزلية من البقالة والخضروات والفاكهة والأدوات المنزلية كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع كارفور

واختيار المنتجات التي ترغب في شرائها ووضعها في السلة ثم إدخال اسمك وعنوانك ورقم هاتفك لاستلام طلباتك في غضون أيام قليلة وإلى تاريخ آخر يعرف تحدد بعد إتمام عملية الشراء يمكنك الدفع ببطاقة الائتمان أو نقدًا عند الاستلام.

تطبيقات الهاتف في السوبر ماركت عبر الإنترنت

 إلى جانب مواقع الويب هناك تطبيقات يمكنك تنزيلها بسهولة على هاتفك المحمول من أي نوع لشراء مستلزمات منزلية عبر الإنترنت

1.Momart

تطبيق سوبر ماركت Momart سوبر ماركت عبر الإنترنت يتضمن خصومات تصل إلى 50٪ على أكثر من واحد مليون منتج و50،000 كوبون اضافة الى عروض يومية على اهم المنتجات مثل اللحوم والجبن والدجاج والبقالة والمنظفات.

2.Predfast

يعد تطبيق Predfast من أقرب سوبر ماركت توصيل في موقعك هو تطبيق رائع لشراء جميع أنواع المخبوزات والحليب والبيض والجبن يمكنك تنزيله وشرائه بسهولة عبر الهاتف المحمول وفي بعض المناطق في نفس اليوم

3.المزرعة

تقوم المزرعة بتسويق اللحوم والدجاج والخضروات الطازجة عبر الإنترنت من خلال موقع المزرعة وتطبيقها وهي مزرعة حقيقية تقدم منتجات عضوية يتم توصيلها إلى أجزاء مختلفة من البلاد عند الطلب.

أشهر سوبر ماركت في سوريا 2022

تعتبر المؤسسة السورية للتجارة هي سوبر ماركت توصيل طلبات ومن أشهر مركز تجاري في سوريا وهي مؤسسة عامة تابعة لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تأسست على أساس المرسوم التشريعي رقم 6 لسنة 2017 بدمج ثلاث مؤسسات

وهي الاستهلاكية والتخزين والتسويق وشركة سندس في مؤسسة واحدة باسم التجارة السورية أما مقرها فيقع في العاصمة دمشق ولها عدة فروع في المحافظات السورية تتمتع هذه المؤسسة بالاستقلال المالي والإداري

وتقوم ببيع المنتجات بالجملة والتجزئة كما تبيع المنتجات الغذائية والمنظفات والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

العائلة: أشهر سوبر ماركت قريب من موقعي تقدم المواد الغذائية والبضائع وكذلك المنظفات وأواني المطبخ وغيرها من المنتجات العنوان المزة ، المزة دمشق ، سوريا مع وجود رقم هاتف.

شام تاون سنتر: تم افتتاحه عام 2006 وهو من أهم المولات التجارية فهي موطن للعديد من المتاجر ومحلات السوبر ماركت كما يوجد فيها الكثير من أماكن الجلوس ومحال الاكل والصالات الرياضية وتقع في كفر سوسة بدمشق.

بهذا نكون قد عرضنا قائمة لأفضل أرخص تطبيق توصيل سوبر ماركت وجميع المعلومات المهمة عنها نأمل أن تكون قد أنقذت عناء البحث.

يمكنك الإستفسار عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة لشرح مطول من خلال مواقع التواصل الأجتماعي الموجودة في يمين الشاشة ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة على كل أصدقائك حتى يستفيد الجميع.