طريقة العمل في جينيس 2024 (شغل اون لاين بالمنزل)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل طريقة العمل في جينيس للراغبين في الحصول على باقات شركة جينيس والربح منها، بالإضافة إلى طرق التسجيل في شركة جينيس جلوبال للبدء في مشاريع مربحة من المنزل عبر الإنترنت والحصول على مئات من الوظائف للطلاب والعاطلين عن العمل ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

طريقة العمل في جينيس

العمل في شركة جينيس

الموقع سابقاً Rap Genius شركة وسائط رقمية أمريكية تأسس الموقع في أغسطس 2009 من قبل توم ليمان وإيلان زيكوري ومحبود مقدم ويسمح الموقع للمستخدمين بتقديم تفسيرات وتفسير لكلمات الأغاني والتقارير الإخبارية والمصادر والوثائق

وتم إطلاق الموقع في الأصل باسم Rap Guinness مع التركيز على موسيقى الهيب هوب وفيه الكثير من وظائف شركة جينيس جلوبال وقد حظي الموقع باهتمام ودعم المشاهير ، توسع الموقع في عام 2014 ليشمل أشكالًا أخرى من الوسائط مثل موسيقى البوب ​​والأدب وموسيقى R & B ومجال التعليق تمت إضافة في نفس العام

وتم إطلاق تطبيق لجهاز iPhone وفي سبتمبر 2014 تم إطلاق تطبيق غينيس لهواتف أندرويد في عامي 2016 و2017 بدأت الشركة في إنتاج محتوى فيديو موسيقي أصلي واستضافة الأحداث والحفلات الموسيقية الحية.

أسعار منتجات شركة غينيس الأمريكية

أما عن أسعار المنتجات من شركة جينيس الأمريكية فلم نجد شيئاً عن هذا عند البحث وأصبح معروفًا أن الشركات القائمة على الدفع لجلب المشتركين وغياب المنتج ونشاط الأعمال الفعلي هي شركات هرمية محظورة بموجب القانون الدولي قانون لهذا تقدم لك هذه الشركات منتجاً فعليًا يمكنك شراؤه منها

وهو سعر العضوية والعمولة التي انضممت إليها تأتي منها هذه هي طريقتهم في التلاعب بعقول الناس ولكن في الواقع عندما تنظر إلى هذه الخطوة بالتحديد ستجد أن المنتج الذي اشتريته باهظ الثمن مقارنة بنفس النسخة في المتاجر والأسواق أو قد يكون حصرياً وبسعر أعلى سعره من منافسيه والأسوأ من ذلك أنك اشتريت منتجاً لا تحتاجه.

هل شركة جينيس نصب

ويمكنك الربح من الشركات ، غالباً ما تكون المنتجات ذات الصلة مرهماً لعلاج حب الشباب والسرطان والتهاب الملتحمة والهستيريا وآلام فقدان أحد أفراد أسرته وما إلى ذلك حقيقة هذه المنتجات ليست محور تركيز الشركة الأساسي ووجودها غطاء للأيادي الشرعية للشركة لا أكثر متى عرضت هذه الشركات الوهمية على المشتركين نقوداً مقابل إضافة أعضاء فقط في الوقت المناسب تم الكشف عن المشكلة للناس

وتم سن قوانين دولية لمقاضاتهم قانونياً ولتشديد حكم العمل في شركة جينيس ثم ظهرت شركتان "ظريفتان" بنفس التلاعب ولكن مع الواجهة (المنتجات) يتم عرض منتج (لم تثبت فعاليته طبياً) وأنت ملزم بدفع مبلغ اشتراك (رمزي) أو (شراء) المنتج قبل توزيعه وسيكون المبلغ مهم جداً لأن شراء المنتج أمر ذكي تغطية بدلاً من أخذ المال في مقابل

إضافة المزيد على سبيل المثال: تطلب شركة مبلغ اشتراك قدره 500 دولار باسم الاشتراك / رسوم الندوة / رسوم المخيم شركة لطيفة أخرى تحتاج منك أن تشتري منتجات بتكلفة 10 دولارات يسمونها الحزمة الذهبية مثلاً.

إقرأ أيضاً :

وتحتاج لشراء الباقة مقابل 510 دولارات لذا فقد سددت لهم تكلفة المنتجات المقلدة + لقد دفعت مبلغ الاشتراك بطريقة أذكى من الشكوى المباشرة (احتفظ برقم 510 حتى أتمكن من العودة إليه أدناه) أنك تدرك أن هذه الشركات تأخذ منك هذه المبالغ بطرق مختلفة في النهاية.

ضابط غينيس

Jeunesse هي شركة أمريكية لها سوق وفروع كبيرة في أكثر من 140دولة حول العالم وتهتم بالصحة والجمال والعناية بالبشرة والمكملات الغذائية توظف الكثير من الأشخاص من خلال أكثر من طريقة مثل أخذ توكيل رسمي منهم والبدء في توفير الأساسيات التي تساعدك على النجاح في الوظيفة.

ويمكنك معرفة طريقة العمل في شركة جينيس أو يقومون بالتوظيف لتسويق منتجاتهم عن طريق العمولة أو النسبة المئوية والكثير بصراحة لم أتعامل مع ذلك ولكن من تتبعي أعتقد أنها شركة جيدة توفر للوكيل والمسوق والموظف دروساً مستمرة وفريق كامل العمل على تتبع قضايا التسويق وتحديث جميع المعلومات والمنتجات التسويقية لجميع من يعمل معه في أكثر من مجال.

شركة جينيس للبيع المباشر

أهداف الشركة

  • الربح ببيع الأوهام للشباب واللعب على نقاط الضعف والرغبة في كسب المال بسرعة.

  • كيف يمكنه تغيير حياة موظفيه وتحسين حياتهم بشكل جذري من خلال التسويق.

  • من معرفتي بهذه الشركة وعملي السابق في مجالات إنتاج وتسويق الأدوية أؤكد لكم أنها غير قادرة على مساعدة الشباب على تحسين حياتهم.

اولاً منتجات الشركة غالية جدا مقارنة بمثيلاتها ولا نضمن جودتها خاصة وان منتجات العناية بالبشرة والمكملات الغذائية لا تخضع لرقابة صارمة كما هو الحال مع الادوية. لكن بغض النظر عن الجودة والنظر إلى الأسعار الباهظة

وبفضل خبرتي العملية في مجال الأدوية فإن تسويق هذه المنتجات صعب للغاية في الدول العربية والحصول على نتائج مبيعات مرضية بعيدًا عن التحقيق وبالتالي لن يساعد. الشباب بالطريقة المبالغ فيها نسمع من موظفي الشركة.

ثانياً وقبل كل شيء للانضمام إلى الشركة عليك دفع مبلغ من المال وهذا أساساً أحد مبادئ الاحتيال بالإضافة إلى حقيقة أن المبلغ ليس بالحد الأدنى للشباب الذين يفترض بهم إحضارهم الي الحياة.

ثالثاً بعد الاشتراك من المفترض أن تدعو أشخاصًا آخرين للاشتراك والحصول على عمولة من كل مشترك جديد وكلما زاد عدد المشتركين زادت أرباحك هذا إذا كنت تأخذ على الإطلاق ولسحب أرباحك يجب أن تصل إلى عدد معين من النقاط أو مبلغ معين إذا كنت تعرف كيفية استعادتها في الوقت الحالي لا أرى أي دعم سهل للشباب إذا رأيت أياً منها فيرجى إبلاغي بذلك في التعليقات.

في النهاية قد أشير في رأيي إلى هذا النوع من التسويق أولاً لأني أعمل في التسويق وأعرف أساسيات البيع والشراء وأعرف جيداً المراحل التي يمر بها المنتج من بداية إنتاجه حتى وصوله

بالإضافة إلى ذلك لقد تحدثت إلى العديد من العاملين في مجال التسويق الشبكي والخطي ووجدت أن معظمهم غائبون أو محتالون ولا يوجد أي مخالفة وكان العديد منهم أيضًا ضحايا للاحتيال ونتيجة لذلك شكلت فكرتي عن هذا النوع من التسويق والشركات التي تتبنى هذه الفكرة.

التسجيل في شركة جينيس جلوبال أدخلوا من هنا

وإلى هنا نكون وصلنا لخاتمة هذه الموضوع حول طريقة العمل في جينيس، أتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح أفضل طرق ربح 2024.

ويمكنك الإستفسار عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في الاسفل ، ولا تنسى مشاركة هذا الشرح مع جميع أصدقائك على كل برامج التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: