أهم مواقع البيع بالجملة في أمريكا (اسواق امريكا الرخيصة)

مواقع البيع بالجملة في أمريكا: أصبحت مواقع Drop Shipping واحدة من أكثر طرق البيع والشراء استخداماً عبر الإنترنت، حيث يمكنك شراء منتج بسعر الجملة ومن تاجر جملة عبر الإنترنت ثم إرسال الطلب مباشرة إلى العميل تلغي هذه الطريقة الحاجة إلى شراء المنتجات ووضعها في متجر في انتظار بيعها وهي حل مثالي لأولئك الذين يرغبون في البيع عبر الإنترنت

وليس لديهم متجر لبيع المنتجات تسمح مواقع Drop Shipping بالإعلان عن المنتج وتسويقه بالطريقة التي يريدونها مما يوفر عليهم مجهود إدارة المتجر وتوظيف المستخدمين له إن مفتاح النجاح في أعمال دروبشيبينغ هو بلا شك المورد ، تاجر الجملة الذي تشتري منه منتجاتك ، لذلك في هذه المقالة قمنا بإدراج أفضل 10 مواقع دروبشيبينغ مع نظرة عامة على كل موقع.

مواقع البيع بالجملة في أمريكا

أفضل مواقع للبيع بالجملة

يمكنك الآن من خلال السطور ادناه المقدمة من موقع ميديا وورد الإطلاع على أفضل موقع تسوق أمريكي بالعربي يمكنك من خلاله الشراء عبر الإنترنت بأسعار رخيصة بالإضافة إلى الكثير من أسماء محلات تجارية في أمريكا والمزايا الأخرى.

1- موقع AliExpress

من مواقع دروبشيبينغ أفضل 10 مواقع بيع بالجملة يمكنك استخدامها تم إنشاء الموقع في عام 2012 وموقع AliExpress في الصين يعادل موقع أمازون حيث تُباع ملايين المنتجات في مختلف المجالات كما يستمد الموقع قوته من مجموعة Alibaba التي ينتمي إليها حيث يقدم أسعاراً لا مثيل لها ويبرز لسمعته السيئة ولديه دائماً أفضل الصفقات.

2- موقع dhgate

يمكنك شراء هواتف عبر الإنترنت من خلاله ، ويعد من أفضل مواقع تسوق أمريكية الدفع عند الاستلام ، وأحد مواقع البيع بالجملة والدروبشيبينغ الصينية المعروفة تأسس في عام 2004 وهو أحد أقدم المواقع النشطة في هذا المجال مع أكثر من 4 ملايين عميل من 230 دولة مختلفة يقدم الموقع إلكترونيات رائعة وبأسعار تنافسية ، نوصيك بالتأكيد بتجربتها.

3- موقع shein

من أهم مواقع دروبشيبينغ ومواقع بيع بالجملة يمكنك استخدامها ، منذ إطلاقه في عام 2008 تم بيع أكثر من مليون منتج دروبشيبينغ يقدم هذا الموقع الصيني الملابس والإكسسوارات بشكل أساسي.

إقرأ أيضاً:

أفضل 9 مواقع ‏بيع فساتين زفاف رخيصة توصيل مجاني

ويحصل على تصنيف 6/10 على Trustpilot بفضل مراجعات العملاء وتقييماتهم يجب على البائعين تجربة المنتجات قبل البدء في دروبشيبينغ وهناك أحياناً تحفظات حول شحن المنتجات وإرسالها إلى العملاء.

مواقع للبيع بالجمله في أمريكا

موقع تمارت

من أشهر مواقع التسليم ومن أفضل 10 مواقع بيع بالجملة يمكنك استخدامها يتميز Tmart بتوافر المتاجر خارج الصين مثل المملكة المتحدة وهونج كونج والأميركتين مما يسهل التوصيل من وإلى هذه البلدان

كما يعد من واحد من المواقع تسوق امريكية رخيصة يعرض المنتجات الإلكترونية بشكل أساسي لكن هذا لا يعني أنه لا يحتوي على منتجات أخرى حيث يحتوي الموقع على منتجات من أكثر من 100 فئة مختلفة.

موقع DealExtreme

يمكنك من خلاله الشراء من المواقع الامريكية ، وتم إنشاء الموقع منذ أكثر من 10 سنوات وهو أحد أشهر مواقع خدمة دروبشيبينغ في العالم يتميز بتقديم منتجات جيدة وبأسعار منافسة لمعظم بائعي الإنترنت بالجملة كما يتميز هذا الموقع الصيني بالشحن المجاني مما يحفز ويشجع معظم البائعين على البيع والشراء من خلاله.

موقع مارك MiniInTheBox

يمكنك شراء منتجات من امريكا ، وتم إطلاق الموقع في عام 2010 ، وهو أحد المواقع الرائدة في صناعة دروبشيبينغ يقدم الموقع منتجات ممتازة وبأسعار تنافسية ، ولكنه متخصص فقط في الإلكترونيات يبدو أن التخصص في فئة واحدة فقط مفيد لأن الموقع يضم بائعين مرموقين من أكثر من 170 دولة.

موقع NEDIS

فيه أشياء تستحق الشراء من امريكا وهو موقع ألماني به متاجر في هولندا تقدم منتجات عالية الجودة الموقع صغير مقارنة بالمواقع الأخرى في القائمة ومع ذلك لديها أكثر من 50 ألف عميل يتميز الموقع بأكثر من 17000 منتج مختلف ويتم إضافة منتجات جديدة إلى الموقع كل أسبوع.

أفضل موقع للبيع بالجملة في السعودية

موقع الكتروني للبيع بالجملة في السعودية ومن أهم الطرق أنتشاؤاً للشراء هي الشراء من الإنترنت في أمريكا والمملكة العربية السعودية حيث يمكن لأي شخص شراء منتج واحد فقط من تاجر جملة بسعر الجملة ، كما أنها توفر الكثير من الجهد والوقت بالإضافة إلى توفير المال بسبب المنافسة في الأسعار ما بين المتاجر الأخرى.

وبهذه الطريقة يغني البائع عن طريق شراء مبلغ ضخم للمنتج وتركه حتى يحين وقت بيعه إن مفتاح النجاح عند الشراء من مواقع البيع بالجملة على الإنترنت هو في المورد لذلك من خلال الأسطر التالية سنعرض لك عدداً من أفضل مواقع البيع بالجملة في المملكة العربية السعودية.

موقع BangGood

يوفر العديد من محلات ملابس رخيصة في امريكا، ومن اهم المواقع التي بإمكانك ان تعمل عن طريقها منذ 10 سنوات تقدم أكثر المنتجات تميزا أهمها الإلكترونيات والهواتف المحمولة تبيع هذه المنتجات بأفضل جودة وأقل سعر يميز الموقع هو أن المنتجات تصل دون تلف ، حيث يريد هذا الموقع توصيل المنتجات في ظروف ممتازة إلى جانب خدمة العملاء.

تأسس هذا الموقع منذ أكثر من 10 سنوات وهو أحد أشهر مواقع خدمات البيع بالجملة في العالم حيث يقدم منتجات مميزة بأقل سعر ممكن وبسعر تنافسي لمعظم تجار الإنترنت يتميز هذا الموقع بحقيقة أنه يقدم أحيانا خدمة توصيل مجانية مما يشجع الكثير من الناس على الشراء منه والبيع من خلاله.

يتميز هذا الموقع بكونه من أفضل المواقع المتنوعة التي ترغب في تقديم جميع المنتجات لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية وبيع الأحذية والأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة ومختلف أشكال مستحضرات التجميل والمكياج

وتصنيع المنتجات والموردين بلاي ستيشن والالكترونيات والألعاب والالكترونيات بجميع اشكالها كما يقدم الموقع بعض المنتجات الصحية والطبية واللوازم المكتبية ومنتجات الإضاءة وعصور الرجال كما تبيع الشماخ السعودية.

كما تبيع منتجات تغليف المواد الغذائية وعلامات السلامة وهدايا الشركات والمنتجات الخشبية سواء كانت باب أو غير ذلك وكذلك المواد الخام مثل البلاستيك والصلب.

نتيجة لذلك أظهرنا لك موقعًا إلكترونيًا للبيع بالجملة في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك شراء مجموعة متنوعة من المنتجات بأفضل جودة ممكنة وأقل سعر كما أظهرنا لك العديد من المواقع الموثوقة التي تقدم مجموعة متنوعة من طرق التسليم والدفع. أتمنى أن نكون قد ساعدناك.

‏وإلى هنا نكون وصلنا إلى النهاية في شرحنا عن ارخص الماركات في امريكا والسعودية 2023 ، نتمنى نكون قدمنا الفائدة للجميع ، لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد الجميع ، فالدال على الخير كما تعلمون كفاعله.

مواضيع ذات صلة: