أشهر مكاتب استيراد سيارات من ألمانيا (موثوقة بها)

موقع استيراد سيارات من ألمانيا: أن عملية استيراد السيارات من ألمانيا فقد تعتبر ألمانيا من الدول الأولى عالميا المعروفة بصناعة الكثير السيارة من المنتجات عالية الجودة ومن المنتجات عالية الجودة السيارة

لذلك سنشرح لكم لك من خلال موقعنا كيفية استيراد السيارات من ألمانيا إلى مصر خاصة وأن السيارات الألمانية من أكثر البضائع المستوردة من ألمانيا ويمكنك أيضاً منه خلال هذه المواقع معرفة طريقة استيراد سيارة معاقين من المانيا.

مكاتب استيراد سيارات من ألمانيا
مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا

استيراد السيارات من ألمانيا عن طريق الإنترنت

‏يوجد العديد من الأسباب الحقيقية التي تشجع الكثير من الأشخاص من شراء سيارة من المانيا بغض النظر عن الأسعار ، حيث أن الحصول على الكثير من التدريبات المعنية فيما يخص تعلم قيادة السيارة الإبتدائية للحصول على رخصة لأنهم يخشون التعرض إلى حوادث ممكن تعرض حياتهم للخطر او تعرض السيارة للتلف وتقلل من أسعارها

يطلب أغلب الأشخاص ان يقوموا في استيراد سيارات مستعملة من ألمانيا نظراً للجودة العالية لهذه السيارات أعط أمثلة من المواقع الشهيرة لجلبها:

موقع بيع سيارات MOBIL.DE

يعد هذا الموقع من أفضل مكاتب استيراد سيارات مستعملة من أوروبا ومن المواقع الشهيرة التي يمكن من خلالها بيع وشراء السيارات الألمانية بما في ذلك أنه يتضمن عرضاً تفصيلياً لكل شيء في السيارة

من حيث نوع الوقود والإزاحة والكيلومترات وعدد الأشخاص وغيرها من البيانات يوفر الشراء من خلال هذا الموقع لجميع العملاء جميع المعلومات التي يريدون معرفتها عن السيارات التي يشترونها.

موقع AUTOSCOUT لبيع وشراء السيارات

يمكنك من خلاله استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر 2023 ويعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي يمكن البيع والشراء من خلالها واجهات البحث السهلة التي يمكن من خلالها لكل من البائع والمشتري الحصول على الكثير من المعلومات المتعلقة بالسيارات.

بالإضافة إلى ذلك منحك فرصة التنقل وتحديد السيارة التي ترغب في شرائها من خلال كتابة اسم ونوع السيارة واللون الذي ترغب بها ومن ثم سوف يعرض لك كافة النتائج حول السيارات المستعملة المتوفرة بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال الحصول على تفاصيل حول أسعار السيارات في ألمانيا الجديدة.

استيراد سيارات من اوروبا الى مصر

لكي يتم استيراد سيارات من ألمانيا للسعوديه يجب استيفاء شروط معينة بما في ذلك ما يلي:

  • الإيصال الاصلي.
  • شهادة أصلية.

  • عند شراء سيارة يحصل المشتري المصري على بوليصة تأمين وتدفع الضريبة الجمركية على السيارة بنسبة 18٪ إذا كانت السيارة من 1000 سم مكعب إلى 1600 سم مكعب.

  • يتم دفع 14٪ من ضريبة القيمة المضافة.
  • دفع 3٪ ضريبة على السيارة.
  • 1٪ ضريبة سياحية على السيارة.

أشهر مواقع استيراد سيارات من ألمانيا

هناك عدة مواقع بيع السيارات المستعملة في ألمانيا يمكنك من خلالها شراء سيارات ألمانية الصنع من خلال مواقع استيراد سيارات ديزل من ألمانيا ومن هذه المواقع ما يلي:

1- موقع ايباي

هي من أكبر مورد سيارات من ألمانيا ويعد هذا الموقع من المواقع الشهيرة للقيام ببيع وشراء الكثير من الاشياء بما في ذلك السيارات الألمانية يحتوي هذا الموقع على الكثير من المعلومات.

إقرأ أيضاً:

وجميع التفاصيل التي يريدها المشتري المعلومات التي يمكن الحصول عليها على هذا الموقع هي: نوع السيارة، اسم الشركة المصنعة، تاريخ الصنع، السعة المكعبة وغيرها من المعلومات التي يرغب المشتري في الحصول عليها.

2- موقع BELDUBAI لبيع وشراء السيارات

يعد هذا الموقع من أفضل شركات استيراد السيارات للافراد الشهيرة لبيع وشراء السيارات الألمانية ويتميز هذا الموقع بعرض أنواع مختلفة من السيارات الألمانية ويعد هذا الموقع من أكثر المواقع المجهزة في البيع والشراء المواقع الألمانية ويقدم سيارات وارد المانيا ، لأنها تعطي اهم التفاصيل والمعلومات كافة لمن يبيع او يشتري.

كما أن هذا الموقع من أهم المواقع المفضلة في ألمانيا وله شعبية في سوق المستعمل في فرنسا والعديد من دول شنغن الأخرى ، الذي تختص في بيع السيارات المستعملة والجديدة ذات الموديلات العالمية بأسعار مناسبة جداً.

تكلفة شحن سيارة من المانيا الى مصر

توجد حملة استيراد ذاتي حديثة عبر الإنترنت عند استيراد السيارات منفردة بدون وكلاء أو وسطاء.

يجب أن يعلم المشتري أن عليه الحصول على فاتورة أولية عن طريق وسيط عند دخوله تجربة التصدير وذلك عن طريق قرض بنكي لأحد البنوك المصرية التي تستفيد من تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج وعند فتح الاعتماد 1.3٪ يتم دفعها مقابل 1.7٪ توفير بالعملة الأجنبية.

أما تكلفة شحن السيارة فيبلغ متوسطها حوالي 1000 يورو ويقدر هذا المبلغ بنحو 250 ألف جنيه.

أفضل موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا

أهم موقع لبيع السيارات في ألمانيا وهو موقع ألماني بالأصل فنجد أن الأقبال عليه كبير في العديد من الدول وليس فقط في ألمانيا نفسها لسهولة وسلاسة استخدامه والثقة الكبيرة التي يوليه أياها مستخدميه بعد ان اكدوا بأن استخدامه كان تجربة جيدة جداً بالإضافة لمواقع عديدة منها

ولديه مجموعة كبيرة: Auto Scout24 هو أكبر سوق للسيارات عبر الإنترنت في أوروبا ، ومن أشهر مواقع بيع سيارات معاقين سواء كانت فولكس فاجن أو أودي أو بي إم دبليو أو مرسيدس فمن المؤكد أنك ستجد السيارة المستعملة المناسبة.

مميزات موقع بيع وشراء السيارات في اوروبا

  1. سهولة الاستخدام: ابحث عن السيارات والدراجات النارية واعثر عليها، وقم بشرائها وبيعها في أي مكان في أوروبا
  2. الكفاءة: العديد من وظائف البحث والتصفية للعثور على السيارة المثالية مثل المدينة وعداد السيارة والنوع حسب العلامة التجارية.
  3. ملائم: قم بإنشاء طلبات وحفظ مفضلاتك في دفتر الملاحظات ومشاركتها مع الأصدقاء وتبادل الأفكار.
  4. آمن: تحقق من تقييمات الوكلاء المحايدة للمستخدمين الآخرين مباشرة على موقع AutoScout24 على الويب قبل شراء سيارة.

حتى بيع سيارة: أعلن مجاناً في 3 خطوات سهلة وكن تاجر سيارات.

كيفية استيراد سيارات مستعملة من أوروبا

هنالك العديد من الشروط لاستيراد السيارات المستعملة من أوروبا ومن اهم هذه الشروط سأذكرها لكم على الشكل الآتي :

  • يجب أن تمر 3 سنوات على الأقل منذ طرح السيارة المستعملة في الاسواق.

  • يمكن إعفاء السيارات المستعملة من الضرائب، ولكن فقط إذا كانت تعمل بالكهرباء.

  • لا يمكن استيراد السيارات المستعملة من طراز العام.

  • يسمح للمصريين المقيمين بالخارج أو السائحين القادمين إلى مصر بإحضار سيارتهم بشرط ألا تتجاوز مدة بقاء السيارة في مصر 6 أشهر وبعد ذلك يتم إيداع السيارة في الجمارك.

  • عند استيراد سيارات الأجرة المستعملة يجب أن تفي بمتطلبات العمر عند الشراء أو شروط الملكية عند الاستيراد للاستخدام الشخصي وكذلك السيارات المستوردة للشركات والكيانات العاملة للاستخدام الخاص.

الآن بعد أن قمنا بتعليمك بطريقة استيراد السيارات من ألمانيا لقد تحققنا لك من العديد من المواقع الشهيرة التي يمكنك الاستيراد منها وتم تحديد تكلفة شحن السيارات المستوردة من المانيا نتمنى ان تستمتع بهذا الموضوع.

مواضيع ذات صلة: