أفضل بضاعة مربحة من الصين في الأسواق العربية

أفضل منتج مربح من الصين هو المنتج الذي يعطش السوق له في بلدك ولكن هناك بعض المنتجات والمنتجات التي يزداد طلبها دون غيرها والسوق الاستهلاكية لهذه الطلبات في حاجة دائمة وتتزايد يوماً

بعد يوم اليوم الصين هي ما سوف نتناوله اليوم عن أكثر السلع ربحاً عند استيرادها من الصين خاصة إذا توقفت عن بيع الفستق والجوز في الأحياء الفقيرة مهما زاد الطلب العالمي ستخسر وإذا توقفت عن بيع ملابس الطبقة الوسطى للأثرياء فسوف تخسر قريباً وتفلس ولن تجني حتى رأس مالك.

أفضل بضاعة مربحة من الصين

بضائع من الصين مع الأسعار

نستنتج أن "كل مكان له مقال" لذا اعمل بجد لدراسة الشريحة المستهدفة التي تنوي البيع لها يجب أن يكون المنتج متناسبًا مع طبيعة الشريحة الاجتماعية التي تنوي التجارة في السوق الخاصة بها

من تجربتي في الاستيراد من الصين أن اختيار المنتجات دون دراسة أو تحميص أمر غير ضروري وسيؤدي حتماً إلى سقوطك تماماً كما أن المنتجات الصينية هي درجات مع الأول والثاني والثالث وربما أكثر من ذلك لذا اختر بحكمة ما تنوي فعله وضع أموالك.

يجب أن تدرك أيضاً أن قائمة "أفضل البائعين" لن تعمل دائماً في البلد الذي تنوي التداول فيه قد تتشبع دولتك بهذه السلعة أو هذا المنتج وعندها تصبح مثل من يبيع الماء في منطقة الساقيين.

استيراد مستحضرات التجميل الصينية

تحتل مستحضرات التجميل النسائية المصنوعة في الصين المرتبة الأولى في قائمة المنتجات الصينية الأكثر مبيعاً يمكنك من خلال مكتب استيراد من الصين الشراء بالجملة

إقرأ أيضاً:

لكننا نلاحظ أن العناصر الموجودة في هذه القائمة تتغير باستمرار لذا فإن ما هو في المقام الأول اليوم قد ينخفض ​​إلى الثاني والثالث غداً ما يضع هذا على رأس قائمة السلع الأكثر ربحية من الصين هو أن العالم يبلغ عدد سكانه 7 مليارات.

استيراد العاب اطفال

من أكثر المنتجات الصينية مبيعاً إذا كان لديك طفل في المنزل خذ إحدى ألعابه واقلبها لمعرفة مكان صنعها ستجد أن واحداً منهم على الأقل صيني ويمكنك التحقق من ذلك بنفسك بالذهاب إلى متجر الألعاب أو حتى بالذهاب إلى الأسواق من رمضان لتجد أن معظم الفوانيس مصنوعة في الصين.

استيراد الأجهزة الكهربائية

من أهم بضائع الصين بالجمله ، حيث تركت الشركات الصينية التصنيع فقط وتشكل الأجهزة الكهربائية جزءًا كبيرًا من هذه التجارة وأحد السلع الأكثر تداولاً هنا هي الأجهزة المحمولة. عندما أقول "Xiaomi" أو "Lenovo" أو "HUAWEI" لا بد أنك سمعت منه من قبل.

لماذا تتاجرون بالمنتجات الصينية فقط؟

نحن لا نطرح مشكلة السعر لأننا تعاملنا معه كجزء من عرض منتجاتنا الأكثر تباع من الصين لكننا نذكر أسباباً أخرى تجعل تجارة الصين قوية وواسعة النطاق إلى حد كبير في العالم وهي: امكانية ادخار عدد كبير من البضائع من بعد القيام في شراء بضاعة من الصين

والفرق في الجودة يمكنك شراء منتجات رخيصة ومن الدرجة الأولى وما إلى ذلك كما تدرس الشركات الصينية الأسواق والمستهلكين وتقدم دائماً ما يحتاجون إليه

شركات الاستيراد من الصين في المغرب

هنالك العديد من شروط الاستيراد من الصين وهي كالتالي:

ستحتاج إلى إنشاء بوابة إلكترونية خاصة بك، وهي بورتنيت تصلها بسلطة الجمارك وسلطة الميناء والمؤسسة المصرفية التي ترغب في التعامل معها.

لذلك إذا لم يكن لديك هذه القواعد فلن تتمكن من الاستيراد من الصين أو أي دولة أخرى.

أقل مبلغ للاستيراد من الصين

أما بالنسبة لتكلفة إنشاء هذه البوابة الإلكترونية فهناك اشتراك سنوي يكلف حوالي 360 دولار سنوي أو 3600 درهم مغربي.

بعد ذلك يمكنك اختيار طريقة التوصيل والاستيراد للشحن من الصين حسب قدرتك المالية وسرعة الوضع الذي تختاره مثل الميناء أو المطار كما تحتاج أيضاً إلى وكيل شحن إذا كان العميل صينياً فهو أفضل وهي نقطة مهمة جداً في الاستيراد من الصين

لأن مهمتها حساسة لأنها تقوم بكافة الإجراءات القانونية لإخراج البضائع من الجمارك المستوردة من الصين وكذلك التواصل مع الجمارك في حالة حدوث مشكلة أنت تدخل في اتفاقية وكالة تخولهم حل المشكلات والتفاوض نيابة عن عملك.

أكثر السلع ربحاً عند استيرادها من الصين

1- ألعاب وألعاب الأطفال خارج المنزل

أن لعب الأطفال والألعاب الخارجية مثل المراجيح والشرائح وما شابهها يتم استيرادها غالباً من الصين بأسعار منخفضة فهذه المنتجات تحظى بشعبية كبيرة في السوق المحلي خاصة خلال المواسم والأعياد عندما يتوق الأطفال لشراء الألعاب وبالتالي يصنع التجار الكثير من الربح منها ويكطمط شراءها عبر مكاتب الاستيراد من الصين إلى السعودية.

2- الملحقات التقنية

من أكثر المنتجات مبيعاً على الإنترنت يتم تمثيلها في ملحقات أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة كما يتم استيرادها من الصين بسعر منخفض وتباع في السوق المحلي وتحظى بشعبية كبيرة بسبب شعبية الأجهزة التقنية وانتشارها الواسع.

تعتبر الملحقات الفنية من أكثر المنتجات ربحاً عند استيرادها بسبب انخفاض تكلفة الشحن نظرًا لصغر حجمها كما أنها تحقق ربحاً كبيراً عند البيع ويدفع مستوردو هذه المنتجات القليل نسبيًا من أموال لاستيراد عدد من الكميات ضخمة مما يؤكد لهم أرباح اضافية مرتفعة جداً يكاد يفوق السعر الأصلي لهذه المنتجات

أجهزة الكمبيوتر

أكثر السلع ربحاً عند استيرادها من الصين على الرغم من الرواج الكبير لأجهزة الكمبيوتر في جميع دول العالم إلا أنها كذلك تستحق أن تكون ستعطى الأفضلية للسلع التي لا تحقق ربح كبير وقد تكون بسبب الحاجة مستوردها للحصول على وكالة من الشركات المنتجة بالإضافة إلى ما يحتاجون إليه من معدات الدعم الفني وغيرها.

والآن وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول السلع الأكثر ربحية عند الاستيراد والأكثر خسارة إذا أعجبك الموضوع يرجى مشاركة هذا الشرح على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة وسننتظر استجابة طلباتك في أسرع وقت ممكن.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم