‏طريقة تحميل متجر Google Play على هواوي

حل مشكلة هواوي مع جوجل : أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كيف أنزل متجر هواوي لكل الراغبين في الحصول على خدمات متجر هواوي الرسمي ‏حيث تعمل الشركة على حل مشكلة جوجل بلاي في هواوي 2023

من خلال العمل على زج اكثر من 2500 مهندس في متجر هواوي للتطبيقات APK للعمل على تطوير تطبيقات المتجر الخاص بها كما استثمرت الكثير من المبالغ العالية في هذا المتجر من أجل تقديم أفضل خدمة والعمل على البقاء في منافسات شركات تصنيع الهواتف المحموله الأخرى

حل مشكلة هواوي مع جوجل

هل متجر تطبيقات هواوي لا يعمل لديك ؟

‏تعد شركة هواوي واحدة من أهم شركات الهواتف التي تعمل على تقديم نظام التشغيل الخاص بها اندرويد حتى يحقق اكبر نسبة بيع سنوية في جميع دول العالم ومن أجل أن يحدث ضجة كبيرة في أسواق العالمية وخاصة في الصين والولايات المتحدة الأمريكية ودول الشرق المتوسط وهنالك دول فيها أكثر مبيع ‏من غيرها من الدول الأخرى.

‏يتمنع الكثير من محلات الهواتف المحموله من بيع هواتف هواوي التي من دول أخرى وإذا بيعة يجب أن يتم تنفيذ عدة اجراءات خاصة من شركة هواوي وهنالك الكثير من الأمور المهمة التي يجب على من يرغب في شراء هواوي الإطلاع عليها.

حيث ان تطبيق متجر Google Play الذي يتم الحصول عليه من قبل كافة مستخدمي أجهزة الأندرويد على تطبيقات لا يمكن تثبيتها بشكل سهل على هواتف هواوي الآتية من الصين ولهذا سوف نقدم لكم أفضل 3 طرق بدون شحن متجر هواوي ويمكنكم من خلالها حل هذه المشكلة بشكل سريع جداً والتخلص منها ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

إقرأ أيضاً:

‏طريقة ‏تثبيت متجر ‫Google Play على هواوي

قبل الخوض في بداية هذه التدوينة سوف نقوم بشرح عدة الطرق تساعدكم على تحميل متجر التطبيقات الخاص بي Google Play على أجهزة هواوي الصينية وعلى أجهزة هونور ‏كل ما عليك هو إتباع الخطوات المناسبة لك والتركيز جيداً تفادياً للأغلاط.

‏أن هذا الشرح مخصص لكل أصحاب أجهزة الأندرويد الذين يرغبون في تحميل أفضل متجر تطبيقات هواوي على أجهزة الموبايل الصينية بجميع أنواعها دون إستثناء ويمكن تجربة هذه الطريقة على العديد ‏من الاجهزة الصينية الأخرى الذي يتعذر تطبيق ‫جوجل بلاي عليها.

‏الطريقة الأولى في تحميل متجر Google Play على هيئة ملف APK

  • ‏كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على خيار الإعدادات موجود في الهاتف لديك
  • ‏وفي الخطوة الثانية عليك الضغط على خيار ( Security ) ‏ومن ثم عليك الضغط على خيار
  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى النافذة الذي سوف تظهر لك بشكل مباشر في واجهة الشاشة عليك الضغط على زر السماح في تحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة ومن ثم عليك الانتظار حتى يتم تحويل لك إلى صفحة ثانية
  • ‏وفي الخطوة الأهم عليك تحميل تطبيق Google Play بالإضافة إلى تنزيل تطبيق خدمات ‫جوجل بلاي.
  • وعليك أيضاً تحميل تطبيق خدمات ‫Google من خلال الروابط المخصصة لذلك
  • ‏ومن بعد انتهاء هذه الإجراءات عليك الدخول إلى تطبيق ‫جوجل بلاي وتسجيل الدخول عبر الإيميل الخاص بك والبدء في التحميل بشكل مباشر.

‏وتعد هذه الطريقة الأولى هي الطريقة الأسهل الذي يمكنك تجربتها وفي حال لم تنجح على الهاتف الخاص بك يمكنك تجربة الطرق الأخرى التي سوف اذكرها لكم في الاسفل.

تنزيل متجر ‫جوجل بلاي على هواتف هواوي صيني عبر GSM Installer

  • ‏كل ما عليك يا عزيزي الكريم هو التأكد بشكل جيد من السماح في تحميل التطبيقات من دون تحميل نظام هواوي الجديد من خلال قسم السماح بتحميل مصادر غير معروفة ويمكنك التأكد من ذلك عبر التوجه إلى قسم الإعدادات الموجود في إعدادات هاتف هواوي.
  • ‏ومن ثم عليك الضغط على زر الأمان الذي سوف يظهر لك في الإعدادات عليك تفعيل خيار السماح في تحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • ‏ومن ثم الضغط على كلمة تحميل تطبيق ‏على الهاتف الخاص بك من الروابط المخصصة ويمكنك استخدام هذا اللينك ‏من هنا لتحميل هذا التطبيق بشكل مباشر مجاناً
  • ‏وفي الإجراء التالي من بعد الانتهاء من عملية تنزيل التطبيق عليك التوجه إلى قسم تحميل تطبيق ‫جوجل بلاي عبر الروابط المخصصة.
  • ‏ومن ثم عليك اضغط على الرابط حتى يتم إعطاء الأذن التي سوف تطلب منك قبل البدء في عملية تنزيل متجر التطبيقات الخاص بهواوي.

‏ونكون الآن قد انتهينا من هذه الطريقة الثانية الذي تعد اسهل بكثير من الطرق المعقدة التي لا تأتي بأي نتائج.

تحميل متجر Google Play على هواتف هواوي والهواتف الصينية عبر Google Installer

  • أولاً عليك التأكد من إعطاء الأذن التي هاتفك لتحميل متجر التطبيقات من مصادر غير معروفة
  • ‏ثانياً عليك تحميل تطبيق Google Installer من خلال الروابط المخصصة لذلك ويمكنك الدخول هنا لتحميل التطبيق بشكل مجاني
  • ‏وفي الخطوة الأهم عليك التوجه إلى تطبيق مدير الملفات الخاص بالهاتف لديك حتى تتمكن من تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك
  • ‏ومن بعد الإنتهاء من هذه الإجراءات وعملية تثبيت عليك الدخول إلى تطبيق متجر التطبيقات
  • ‏ومن ثم عليك الضغط على الزر الذي سوف يظهر لك باللون الازرق في الوجه الرئيسية
  • ‏عليك الدخول إليهم ثم إتباع الخطوات المطلوبة منك الذي سوف يقدمها لك التطبيق
  • ‏ومن ثم سوف يتم تحميل تطبيق خدمات جوجل من بعد إتباع كافة الإجراءات المطلوبة
  • ‏وفي النهاية سوف يتم تثبيت متجر Google Play على هواوي و تقوم بتحميلها دون أي مشاكل

‏خاتمه الموضوع

‏لقد كان لكم في السطور ‏أعلى طريقة تثبيت متجر Google Play عليها هواوي وانتهينا من كافة الطرق التي تعد هي الأفضل والأصح والأدق المناسبة لكافة المبتدئين الذين يرغبون في اقتناء هواتف هواوي وييعانون من هذه المشكلة الذي وضعنا لها حلول جذرية

كل ما عليك هو اختيار تحميل تطبيق هواوي لشحن فري فاير او الطريقة المناسبة وتجربة كل الطرق بشكل تسلسل حتى يتم التخلص من هذه المشكلة أتمنى نكون قد وفقنا في اختيار هذا الشرح ، ولا تنسى مشاركة التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل اجتماعي كما يمكنك الاستفسار عن أي سؤال إلى قسم التعليقات الموجود في الاسفل.