أشهر مواقع تصميم ملابس وبيعها: بيع تصاميم أزياء مرسومة

مواقع تصميم ملابس وبيعها

يطرح هذا المقال مجموعة من أهم موقع تصميم الأزياء اون لاين وتصميم الملابس وبيعها فإذا كان لديك حب وشغف لهذا العمل فلا تتردد في قراءة هذا المقال فإننا نضع بين يديك مجموعة من أفضل وأهم المواقع التي ستساعدك في تصميم الملابس وبالتالي تحقيق الأرباح عن طريق الانترنت

وهي الوسيلة الأفضل لكسب المال عن طريق الانترنت هي تحقيق الأرباح من خلال بيع تصاميم أزياء مرسومة وتصميم التيشرتات والملابس كما ويتيح الانترنت مئات الوظائف والخدمات التي يمكن من خلالها كسب المال من المنزل.

مواقع تصميم ملابس وبيعها

أفضل طرق لتصميم القمصان للبيع على الانترنت:

موقع Teespring

يعد هذا الموقع مفتوح دولياً حيث يتيح هذا الموقع للمصممين إنشاء قميص وتحديد سعر وهدف فإذا قمت بتجميع الطلبات يمكنك بعد ذلك تصنيع وشحن القميص للعملاء الذين اشتروا هذا القميص كما ويمكنك أن تحفظ جميع الأرباح من المبيعات ويتيح هذا الموقع للمصممين تحقيق الأرباح وسحبهم عن طريق حساب الباي بال.

وأنه من أفضل الخيارات لكل اللواتي ‏يمتلكون مواهب التصميم على الخامات حيث يمكنهم العمل عبر هذا الموقع من خلال تقديم العديد من الخدمات في مجال التصاميم مختلفة مثل التصميم على تيشرتات او تصميم الأغطية وتصميم الإكسسوارات وتصميم ملابس وغيرها من الأمور الأخرى

كما يوفر لكم هذا الموقع الذي يعد من أشهر موقع تصميم أزياء جميع الأدوات اللازمة لبدء العمل من خلالها عبر رسومات وأشكال متميزة تساعدك على صنع تصاميم مميزة للخروج في تصميم رائع حتى يتم عرضها عبر هذا الموقع والتسويق الإلكتروني والترويج لها من دون الحاجة إلى التنقل والإرسال اليدوي ، كما ان تصميم والإنتاج عبر هذا الموقع سيكون من المنزل وعبر أفضل ‏‏موقع عمل موثوق به للنساء اللذين ‏يبحث له عن وظيفة مربحة عبر الإنترنت.

موقع Spreadshop

يتيح هذا الموقع تصميم الملابس الجاهزة للمصممين بناء متجر T-shirt الخاص بهم حتى لو لم تدفع الرسوم مقابل ذلك كما ويوجد طريقتين للربح من خلال تحديد السعر المناسب للتصميم الذي أنشأته أو تستطيع أن تصبح مدير متجر وتكتسب النقود مقابل كل عملية بيع للمنتجات المعروضة فيه.

للتسجيل بالموقع أدخلوا من هنا

موقع SellMyTees

يمكنك بيع تصاميم فوتوشوب عبره ويوفر هذا الموقع للمصممين بناء متجر على الانترنت لعرض تصميماتهم وبيعها وان الموقع يقدم خدمة مجانية تسمح للبائعين انشاء متجر صغير يتضمن 20 تصميماً بالإضافة لذلك فإنه يقدم مخططات مدفوعة للاشتراك الشهري في هذا الموقع عن طريق حساب الباي بال.

للتسجيل بالموقع من هنا

موقع Threadless

يتيح هذا الموقع للمصممين موقع تصميم فساتين وإنشاء متجر تيشيرت عبر الانترنت لعرض تصميماتهم كما أن الموقع لديه منافسة مستمرة في التصاميم ويسمح لأفراد الموقع بتسجيل تصاميمهم المحترفة وفي حال كان تصميمك هو الأفضل سيتم اختياره للتصنيع والبيع وكذلك لن تحصل فقط على الجائزة النقدية بل ستتلقى اتاوات مستمرة بعد تحقيق مبيعات عالية لتصميمك وبإمكانك اعداد متجر خاص بك.

للتسجيل بالموقع أدخلوا من هنا

موقع BonFire

يمكنك الربح من الهاتف عبر بيع تصاميم فساتين وتعتبر طريقة هذا الموقع سهلة للغاية لتصميم وبيع التيشرتات المميزة وهذه التصاميم ليست متاحة للأفراد فقط واما للمنظمات أيضاً وهو موقع مجاني واعداداته بسيطو كما ويمكنك الحصول على 100 بالمئة من أرباحك ويقدم هذا الموقع النصائح والارشادات للمصممين.

موقع Teepublic

أفضل متجر لبيع التصاميم يساعدك هذا الموقع على انشاء التصميم الخاص بك على التيشرتات ثم تحميلها على الموقع وسيظهر التصميم للبيع مباشرة ولمدة 72 ساعة ويحدد سعر القميص الذي تصممه بــ 14 دولاراً فقط ثم سيصبح التصميم رائجاً خلال الثلاثة أيام الأولى.

للتسجيل بالموقع من هنا

موقع Zazzle

وهو موقع غني عن التعريف فإنه يتيح لك وضع التصاميم على الأكواب والملصقات وتستطيع من خلاله فتح المتجر الخاص بك وتحديد أسعار تصاميمك.

للتسجيل بالموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل: من هنا

موقع Café press

هذا الموقع مشهور جداً يمكنك من خلاله انشاء تصميمات وتحميلها على التيشرتات والأكواب وغيرها ثم بيعها ويتيح هذا الموقع انشاء متجر خاص بك وترويجه وبالتالي كسب الأرباح على جميع المبيعات.

للدخول للموقع والبحث عن وظيفة تصميم من هنا

ميرش باي أمازون

تعد من أفضل المواقع على الانترنت حيث يوفر هذا الموقع إنشاء التصاميم وبيعها دون دفع للإعلانات كما ويوجد عدد كبير من الزيارات لهذا الموقع ، إنه الموقع الأكثر تفوقاً واستخداما بين المواقع الربحية والأكثر شهرة فهو يعتمد في منحه الأرباح على عدة برامج يتم الدخول من خلالها

وهذه البرامج هي اف بي اي FPI امازون وبرنامج امازون ميرش اي mersh i وكذاك برنامج kindel كيندل امازون وجميع هذه البرامج تهتم ببيع أدوات الكهربائية والتقنية والبرمجيات وأجهزة الموبايلات الايفون وسامسونج والكمبيوتر

وكذلك بيع الكتب وبالتالي تتم عملية حساب الأرباح عن كل منتج يُباع وذلك حسب الإتفاق على نسبة المبيعات والارباح طرق سهلة للربح من امازون بدون رأس مال لربح 700 دولار شهرياً وايضاً من برنامج أفلييت امازون وفيه يتم بيع السيارات الرياضية والأثاث المنزلي.

موقع Etsy

وهي منصة رائعة اذا كان هدفك بيع الأشياء القديمة أو محلية الصنع لكن بشرط أن تدفع 0.20 سنت لكل بطاقة بيانات ، ‏مشاريع مربحة توفر لك ربح آلاف الدولارات بشكل مضمون ‏يتعامل مع هذا الموقع اكثر من 25,000,000 بائع من كافة دول العالم‏ ‏يوفر مشاريع تجارية صغيرة بتكاليف معقولة وأرباح مضمونة ‏يتم زيارة الموقع يومياً بعدد لا يقل عن 100,000,000 زيارة للمنتجات المصنوعة يدوياً ‏العمولة التي يتم دفعها لترويج المنتج الخاص بك.

عبر هذا الموقع لا تتجاوز 0.4% ‏شحن كافة المنتجات من دولة إلى ‏أي دولة حول العالم من دون عوائق ‏لا يوجد قوانين تجبرك على بيع السلع التي يتم صنعها بيدك حصراً وإنما يمكنك بيع منتجات لأشخاص آخرين للربح ‏توفير العديد من أدوات مجانية على هذا الموقع اللي تساعدك على الترويج الإلكتروني للمنتجات الخاصة بك في للوصول إلى الكثير من العملاء.

للتسجيل بالموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل أدخلوا من هنا

موقع Commerce HQ

يعد هذا الموقع نظاماً رائعاً من نوع e com ويتم دمجه مع خدمة طباعة عند الطلب pod لتستطيع بيع الملابس من متجرك الخاص.

مواقع اخرى لبيع الملابس

موقع SunFrog

موقع Spreadshirt والذي يتيح للمصممين وضع تصاميمهم على الملابس والتيشرتات وبيعها بالإضافة إلى بيع الاكسسوارات

كما وسنطرح في هذا المقال أفضل المواقع العربية لبيع تصاميم الملابس وبيع الرسوم الإبداعية 

1- موقع خمسات: يعد من احدى المواقع العربية لبيع التصاميم كتصاميم الشعارات والأغلفة

2- موقع Click for Art: يساعد هذا الموقع المستخدم بطباعة تصاميمه على الأكواب والتيشرتات وفي حال كان تصميمك جذاب يزيد ذلك من عدد الجمهور وبالتالي يحقق الربح العال

أفضل المواقع لبيع تصاميمك

  • موقع بيكاليكا: ويعتبر هذا الموقع من أشهر التي تستطيع من خلالها بيع أعمالك الفنية وتصاميمك فهذه المنصة توفر للعملاء والبائعين الحصول على تصاميم جيدة وتحقيق الربح من النترنت
  • يوفر هذا الموقع استخدام التطبيقات والواجهات والقوالب
  • يتم سحب الأرباح عن طريق حساب البايبال
  • عندما تقوم بإنشاء حساب على المنصة وانشاء المحتوى الخاص بك ورفعه على المنصة مع وصف كامل للمحتوى.

بيع تصاميم التيشرتات

  • يمكنك بيع تصاميمك على عديد من المواقع فإذا كنت مبدع في هذا المجال فإن ستحقق الربح الكثير
  • عندما تقوم بالبحث عن النيتش يمكنك أن تبيع تصاميمك بشكل أسرع وأفضل 
  • المقصود بالنيتش هو تصميم خصوصي لمحبي الدراجات أو السيارات أو الرياضة ويصنف هذا النوع بالنيتش الدائم
  • أما النيتش المؤقت يكون لتصميم مناسبة خاصة كأعياد الميلاد وعيد الأم والأعياد التي تكون رائجة في أوقات محددة من السنة.

ف‏كما ‏تعلموا هنالك العديد حول العالم يبحث عن أشهر مواقع العمل من المنزل لتحقيق الربح الوفير من خلال مواقع عمل صادقة عبر الإنترنت تناسب كل من يبحث عن عمل من المنزل للسيدات في الأردن والعراق وكافة البلدان العربية في العصر الحالي.

وإلى هنا نكون وصلنا لخاتمة هذه الموضوع حول كيف اقدر أبيع تصاميمي للمبتدئين، أتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح أفضل طرق ربح، ويمكنك الاستفسار عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في الأسفل، ولا تنسى مشاركة هذا الشرح مع جميع أصدقائك على كل برامج التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: