‏شرح موقع opensea للمبتدئين | أفضل مواقع NFT

‏اعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كيفية تسجيل وإنشاء وبيع NFT ‏بالصور عبر أصدق مواقع الربح من الموبايل نتمنى أن نكون عند حسن الظن زوار موقعنا للحصول

على أفضل مواقع NFT ‏تساعدهم على كسب المال والحصول على دخل ثاني من مواقع مربحة للمال لسداد كافة العجز في النفقات الخاصة بكم وسنذكر لكم كافة الطرقات للتسجيل في اشهر مواقع NFT مجانية في السطور أدناه.

مواقع مربحة للمال

شرح Open sea

‏ ‏تعد هذه المنصة واحدة من أهم المنصات التي تساعدك على بيع ‏العديد من المقتنيات والسلع الإفتراضية الذي يتم تأسيسها عبر تقنيات حديثة وهي أكبر سوق NTF ‏لبيع الرموز الغير قابل الاستبدال في العالم

حيث يتضمن الكثير من عناصر الألعاب والكثير من التقنيات الأخرى وتم إنشائها في عام 2018 ويوجد عليه إقبال كبير لكل الراغبين في استغلال شبكة الإنترنت حتى يحصل على وظائف اونلاين من خلال بيع هذه العناصر الرقمية.

‏وأفضل ما في هذه المنصة بأنه لا يمكن سريقة العناصر الخاصة بك أو بيعها في مكان آخر ولا يمكن لأحد تسجيل وتخزين البيانات الخاصة بك وهي غير قابل الاستبدال على الطلاق كما أنها مبنية على نظام حماية ذكي يساعدك على حماية العناصر الخاصة بك على نفس نمط تقنية البلوك.

إقرأ أيضاً :

أسرع طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال

NFT شرح

وان رمز NFT ‏واحدة من أهم الرموز الرقمية الغير قابل الإستبدال المبنية على نظام حماية قوي وإثارة الكثير من الجدل في دول العالم خاصة في ما يخص بيع الكثير من هذه الرموز بآلاف الدولارات وأصبح الكثير يرغب في الربح عبر الإنترنت من خلالها لجمع أموال كثيرة بلا حدود.

‏طريقة التسجيل في NFT

‏كل ما عليك عزيزي الزائر الدخول إلى رابط التسجيل في موقع NFT لبيع الصور (opensea) الذي سوف اضعه لكم في نهاية هذه التدوينة ومن ثم سوف تظهر لك واجهة الموقع بهذا الشكل كما هو موضح لكم في الصورة.

موقع opensea

‏وفي الإجراء الثاني عليك الضغط على زر (create) حتى تتمكن من التنقل في موقع بيع الصور الرقمية إلى قائمة ربط الحسابات في محفظة مبتامسك ‏الخاصة بك وعليك أن تقوم بتنزيلها كما هو موضح لكم في الصورة والعمل على رغبته في الحساب الخاص بك.

موقع opensea

‏وفي الإجراء التالي إذا كانت لديك محافظة سابقة كل ما عليك هو الضغط على رمز المحفظة الموجود فيه على يمين الشاشة وإدخال كافة المعلومات المطلوبة ومن ثم سوف يتم حصولك على كود عليك أن تقوم بمسحه من خلال المحفظة من خلال الكود الذي سوف يظهر لك في منتصف الشاشة.

‏وفي الإجراء الثاني عليك فتح الحساب الخاص بك في الموقع وسوف تظهر لك المحفظة ومبلغ العملة الرقمية الخاصة بك ومن ثم سوف تطلع لكافة المبالغ الموجودة من العملات التي لديك.

‏طريقة إنشاء وبيعها في opensea

‏كل ما عليك هو التسجيل في NFT عبر الضغط على زر حتى تتمكن من تحديد مجموعات خاصة بك لتستطيع بيع الصور على الانترنت الذي يمكنك إنشاءه من خلال الضغط على زر المخصص للإنشاء ثم عليك تسمية المجموعة الخاصة بك ويفضل أن يكون الاسم قريب إلى نوع الأعمال الذي سوف تبدأ بها ومن ثم عليك تحديد صورة خاصة للمجموعة لدي.

‏وفي الإجراءات ذهب إلى قسم حتى أتمكن من إنشاء NTF ‏كما أن هذا الرمز غير قابل للتغيير على إطلاقه يمكنك أنشئ نافذة أخرى حتى تتمكن من الضغط على الزر الذي سوف يطلب منك بشكل ‏فوري مباشر على الموافقة من أجل السماح لأقتطاع رسوم أنشئ NTF.

وهذه الرسوم القيمة تقطع لمرة واحدة فقط لا اكثر وقيمة لا تتجاوز واحد دولار كحد اقصى ومن ثم سوف يتم الطلب منك على الموافقة على قطع رسوم gas ‏وتبلغ قيمتها ما يقارب 2 $ كحد اقصى وهي رسوم تحويل NTF منصة أخرى حتى يتم إدراجها للبيع وتتمكن من الربح من خلالها.

‏تكلفة إنشاء NFT في موقع opensea

‏أن إنشاء هذه الطريقة على موقع يجبرك على دفع بعض الرسوم وهي تدفع لمرة واحدة فقط وقد يصل حاليا المبلغ في تاريخ اليوم إلى 270 دولار وقد يزيد عن ذلك قليلا ومن ثم سوف تدفع رسوم (gas) وهي ‏دولارين كحد أقصى.

والجدير بالذكر بأن هنالك تفاوت ما بين الرسوم لا يوجد سعر ثابت ولكن كثير من الأشخاص الذين يقومون في التعامل بهذه المنصة وتختلف القيمة بحسب نوع العملة الرقمية الذي لديك أو رسوم الغاز وتدابير وطرق أخرى تساعدك على تخفيض نسبة التكاليف إذا كان لديك nfts للبيع في هذه المنصة.

‏كيفية بيع NFT في opensea ؟

‏من بعد ما ذكرنا لكن كيفية إنشاء NTFs ‏سنذكر لكم الآن الطرق الخاصة بالبيع عبر الإنترنت وشراء عملة NFT وهي على الشكل التالي :

‏حتى تتمكن من بيع الخاص بك في الأسواق الإلكترونية سوف تحتاج إلى عدة أمور من بينها :

  • تحديد الموقع الخاص في مجموعتك والضغط عليه.
  • ومن ثم عليك التوجه بالضغط على زر البيع.
  • وفي الإجراء التالي سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى.
  • عليك أن تقوم بتحديد سعر البيع الخاص بك.
  • ومن ثم عليك كتابة كافة شروط البيع الذي تراه مناسباً لك.
  • بالإضافة إلى وضع سعر يبدأ به مزاد البيع للعملاء الرقمية الخاصة بك.

‏هل الوقت مناسب الدخول مجال NTS ?

‏بكل تأكيد الكثير من الخبراء وأصحاب الخبره في هذا المجال ينصحون في البدع لأن العالم تتجه نحو العملات الرقمية والتجارة الإلكترونية وسوف يتم كافة العمليات التجارية والمربح في العمليات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية بشكل عام

حيث هنالك طلب عليها متزايد في المعاملات المالية بنسبة 300% وهو رقم كبير جداً لهذا ينصح بالدخول في هذا السوق والبدء في الشراء والبيع عبر هذه المنصة الذي سوف تتوفر لكم الكثير من العناء وسوف تتكفل بكل إجراءات المزادات العلنية الخاصة بك.

‏خاتمة التدوينة

‏الجميع يعلم بأن العالم متجه إلى كل ما هو تجاري على المستوى الإلكتروني وعلى بيع العملات الرقمية و أن هذا المجال مربح وينصح البدء فيه بشكل مبكر حتى تحجز مقعد لك في هذه التجارة الاكثر من ريحة خاصة إذا كانت لديك خبرة في البرمجة وبيع العملات الرقمية.

يمكنك الآن تحقيق أرباح كبيرة جداً من هذا المجال الذي لا زال في بدايته ولم يحصل على شهرة كبيرة مثل البقية التجارات وطرق الربحية الأخرى في الشرق الأوسط ودول العالم أجمع.

‏وإلى هنا اعزائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح عن مواقع NFT مجانية ، نتمنى نكون في هذا الاختيار لا تنسى مشاركة أفضل مواقع بيع الصور الرقمية مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي

حتى يستفيد اكبر عدد ممكن كما يمكنك الإستفسار عن أي امر ما اوأي سؤال خلال قسم التعليقات الموجود في الأسفل انتظرونا في شروحات أخرى.

مواضيع ذات صلة :