أفضل موقع لبيع تصاميمك وأعمالك عبر الإنترنت

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم شرح موقع Society6 ؟ وكيف أبيع التصاميم على تطبيق society6 وماهي ميزات بيع التصاميم على تطبيق society6 حتى تتمكن من ربح المال مجاناً عبر المواهب الخاصة بك

ومن يمكنه البيع على سبريدشيرت وما الذي يمكن بيعه على تطبيق society6 ؟ وكيف يمكن كسب الأرباح على تطبيق society6 ؟ أسئلة تراود لدى العديد من الأشخاص وفي هذا المقال يمكن لجميع إشارات الاستفهام هذه إبعادها عبر الإجابات الواضحة التي ستجدوها هنا في السطور أدناه.

بيع التصاميم عبر الإنترنت

بيع تصاميم أزياء مرسومة

إذ أصبح بيع التصاميم عبر تطبيق society6 من أحد الطرائق للربح المميزة لدى الكثير من الأشخاص الذين يجدون في نفسهم مواهب إبداعية وخبرات في التصميم وابتكار الإبداع، غير أولئك الذين يبحثون عن منصات واسعة وشهيرة تتيح لهم ترويج تصاميمهم وأعمالهم الفنية لبيعها لعملاء في مختلف أنحاء العالم.

ويمكن القول بأن هذا ما يوفّره حقيقةً تطبيق society6 الذي أصبح اليوم بمثابة متجر لبيع التصاميم وسوق للترويج داعم للقطاع الفني الإبداعي ومصدر ربحي بذات الوقت.

سواءً كنت رساماً أو فنانًا أو فوتوغرافياً أو مصمماً ، فإن موقع سبريدشيرت يعد من أهم مواقع بيع تصاميم التيشرتات وسيقدم لك الدعم التسويقي والربح المادي الوفير لعرض أعمالك الفنية بأنواعها المتعددة ، وبيعها بأسعارٍ تتفق أنت عليه بأريحيتك، غير الترويج لأفكارك الإبداعية التي ستقدمها لاحقًا عبر الموقع.

وذلك من خلال إنشاء حساب على الموقع والتعرف على آلية بيع تصميم جرافيك والعديد من التصاميم الأخرى من خلال متابعتك لهذا المقال للنهاية.

ما هو تطبيق society6 ؟

يعتبر تطبيق society6 من أهم المواقع الالكترونية الأجنبية والتي تتيح لك ربح المال من الهاتف عبر تصميم تصاميم الأزياء المختلفة الخاصة بالرجال أوالنساء أوالأطفال وبيعها بشكل عام، غير صنع الديكورات المتعددة والخاصة بالأجهزة والأثاثات والمنازل وترويجها على الموقع لبيعها

تم إنشاء موقع society6 في عام 2009 وذلك لتعزيز إبداع الفنانين وتطوير أعمالهم عبر توفير منصة قادرة على ترويج تصاميمهم وعرضها وبيعها على الموقع، إلى جانب تحقيق الأرباح من خلالها.

وحالياً تطورت المنصة وأصبحت تضم أكثر من 300000 فنان مستقل، وبأكثر من 160 دولةٍ مختلفة.

كما يوفر تطبيق society6 منصةً مفتوحة ومخصصة لتمكين الفنانين والرسامين وذوي المواهب من الربح من بيع التصاميم ومشاركة فنونهم وإبداعاتهم ومواهبهم الخاصة، وعرض تصاميمهم على العملاء من مختلف أنحاء العالم وبيعها بأسعار محددة.

وذلك بعد إنشاء حساب على الموقع، ومعرفة آلية رفع التصاميم على المنصة، وبيع تصميماتك بعد تحديد وسيلة الدفع المناسبة واستلام النقود.

لكن السؤال يبقى كيف أبيع التصاميم على تطبيق society6 ؟

للتمكن من بيع التصاميم على موقع سبريدشيرت ، إذن أنت بحاجة لإنشاء حساب على الموقع، ومن ثم تحميل تصاميمك وأعمالك الفنية عليه وبذلد بيعها.

لذا يمكنك بإتباع هذه الخطوات التي ستجعلك تدرك آلية بيع التصاميم في موقع society6 :

  • أولاً عليك أن تدخل على موقع society6 ، ومن ثم أن تنشئ حساب على الموقع. بحيث يجب أن تختار اسم مستخدم مناسب لعملك الإبداعي وذلك لأنك لن تتمكن من تغيير الاسم بعد اختياره ومن ثم أضف صورة رمزية تعبر عنك، وصورة للغلاف بحيث تكون دقتها (1000 ×100 بكسل).
  •  اكتب السيرة الذاتية الخاصة بك بدقة ، لأن ذلك يوضح ما تقدمه لدى العملاء، ثم تحقق من حساب paypal الخاص بك عن طريق الضغط على مربع (الحصول على التحقق) وذلك لتستطيع الحصول على الأموال بعد بيع التصاميم.
  • قم بتحمّيل عملك الفني وذلك من خلال النقر على خيار (بيع) الموجود في الجزء العلوي الأيمن من قائمة التنقل.
  • بعد ذلك قم بإسقاط عملك الفني في منطقة الإسقاط التي توفرها المنصة.
  • يُنصَح أيضاً بتحميل تصميمك الفني بأعلى جودة ممكنة
  • وبحدٍ أقصى لحجم الملف حوالي 150 ميغا بايت.
  • ثم تأكّد من إضافة عناوين التصاميم، والعلامات التجارية، والأوصاف ذات الصلة لجذب عملاء كثر.
  • في حال أتممت الخطوات السابقة وأعجبك شكل التصميم المعروض.
  • قم بالضغط على زر (نشر) الموجود في الجانب الأيسر من صفحة إنشاء المنتجات.
  • وحمل ما لا يقل عن 5 قطع تصميمية فنية تخصك في كل مرة وذلك لبناء متجرك وتدعيمه أكثر.
  • قدم عروضاً ترويجية بين كل فترة وفترة لعملائك.

مميزات بيع التصاميم على تطبيق society6

إنّ من أهم المميزات المتاحة على الموقع والتي تجذب العملاء والمصممين لبيع التصاميم على تطبيق society6 هي :

  1. عرض الأعمال الفنية بخطوات سهلة وبسيطة. بحيث تسمح المنصة بعرض مجموعة متنوعة من المنتجات، بما فيها فنون الجدران، وديكور المنزل، والملابس، والأثاث، والملابس.
  2. إلى جانب تواجد مجموعة من الخبراء القادرين على تنفيذ خدماتك وطباعتها، وشحنها، وتسويقها أينما كنت في العالم.
  3. يجذب الموقع ملايين العملاء المتنوعين المبدعين والذين يملكون قدرات إبداعية في فن التصميم.
  4. يضم الموقع نخبة من الفنانين الخبيرين في هذا المجال والذين يدعمون بعضهم البعض، ويقوموا بتعليم المبتدئين منهم كيفية العمل بشكل يضمن لهم النجاح يقيناً منهم بأن الجميع ينجح عندما ينجح أحدهم.

من يمكنه البيع على society6؟

يمكن لأي شخصٍ كان أن العمل عبر الإنترنت في تصميم الصور وبيعها على تطبيق society6 ، فكما ذكرنا سابقاً إن موقع society6 مفتوحاً لكل الفنانين الراغبين بعرض تصاميمهم وبيعها من كل أنحاء العالم وأيضاً تحصيل الأموال من خلالها بحيث كل ما يتوجب عليك فعله هو إنشاء حسابك الخاص على المنصة، وترويج أعمالك الإبداعية، ومن ثم جعل أعمالك متاحة للبيع.

ما الذي يمكن بيعه على تطبيق society6 ؟

لكل من يتساءل كيف ابيع تصاميمي ، في الواقع يمكن بيع الفن الأصلي بمختلف أشكاله ومجالاته.

ويمكن أيضاً للفنانين على اختلاف مهامهم أن يروجوا أعمالهم على المنصة، سواء كانوا مصورين فوتوغراف أو مصممين رسومات، أو مصممين طباعة.

كما ويمكنهم أن يصمموا فنون الجدران، وديكورات المنازل والأثاثات، والملحقات التقنية الأخرى، إضافةً للربح من الموبايل عبر موقع تصميم أزياء للملابس والأزياء والإكسسوارات التي تشكل عاملاً جذاباً على المنصة.

كيف يمكن كسب الأرباح على تطبيق society6؟

في كل مرة يتم فيها بيع لتصميم من التصاميم المعروضة على تطبيق society6، يحصل الفنان على نسبة 10% إذ تعتبر تلك النسبة جيدة على الأكثر لكون المنصة هي من تتوكل بإنتاج التصميم وتغليفه وشحنه.

ومن ناحيةٍ أخرى، يمكن للفنانين أيضا أن يتحكموا في الترميز الخاص بهم، وأن يعينوا أسعارهم الخاصة بنسبٍ تتجاوز 10% وذلك عند تصميمهم المطبوعات الفنية والمطبوعات المؤطرة ، والمطبوعات القماشية

ذلك مما يوفره الموقع كفرصة تسمح بكسب نسبة 10% إضافية على المبيعات وذلك عن طريق الانضمام إلى برنامج الشراكة الخاص (affiliate program) بالمنصة.

بحيث تُدفع أرباح الفنانين عبر تطبيق باي بال في أول يوم عمل من كل شهر، وتستودع أموالهم في حسابهم الخاص على باي بال بعد مرور شهر من شحن كل طلب.

لذلك، ينصح بالتحقق من حساب باي بال كخطوة رئيسية في عملية إعداد الحساب على الموقع.

وفي ختام المقال وبعد التعرف إلى كيفية بيع التصاميم تطبيق society6 وتأمين فرص وطرق ربح المال للطلاب من المنزل بلا رأس مال اتضح أهمية وجود مواقع إلكترونية كهذا الموقع تدعم المواهب الإبداعية وتفتتح آفاقاً واسعة لدعم الفنانين والمبدعين الذين لا يملكون فرصاً لترويج منتجاتهم وعرضها على مواقع عالمية تضم أعداداً ضخمة من العملاء.

مواضيع ذات صلة: