طريقة شراء رصيد باي بال في السعودية 2022

كيف اشتري بطاقة باي بال : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد سأقدم لكم في هذا الشرح طريقة الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية باللإضافة إلى شرح طرق إنشاء وشراء بطاقات باي بال في السعودية وجميع شروط إنشاء حساب باي بال وكيفية الدفع من خلالها ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

شراء رصيد باي بال في السعودية

شراء رصيد باي بال في السعودية

بدأت فكرة باي بال بالتنفيذ في عام 2002 ترجع هذه الفكرة الرائعه الى شركه eBey التي تمثل مقام مؤسسه للمزادات العالمية معتمدة على النت ومن ثم تحدثت ونضجت واصبحت مستقله وهذا اصبح في عام 2015 ، باي بال تقدم وظائف مالية تتيح لنا ولزبائن بامكانية الدفع بواسطه النت وذلك عن طريق حساب انترنت ذات ثقة عالية ، عزيزي يجب عليك إدخال المعلومات الخاصة بك

والتفاصيل الشخصيه الخاصه بك أو بطاقة الائتمانيه الخاصه بك او بطاقه الخصم الخاصه بك المقدمه من الشركه الرائعه باي بال إضافه الى أنك تستطيع تحويل من باي بال إلى حساب بنكي سعودي واختيار بطاقات او حسابات التي تملكها والتي تريد الدفع من خلالها.

عزيزي يتم الدفع من خلال خدمات باي بال ، وإذا كنت ترغب بقبض اموال باليد فخذ أموال من شركة باي بال وذلك كمردود لخدماتك التي تقدمها لشركة باي بال وإذا كان لك غاية في تحويل الاموال إلى أشخاص أخرين بشكل مجاني فقدمت لك باي بال هذه الخدمة.

التي بامكانك استخدمها للدفع عند الشراء الأشياء التي تريدها وكذلك إلى أنه يمكنك من تحويل الاموال الى بطاقاتك او حساباتك.

ويتيح لك شحن باي بال عن طريق رصيد الجوال من اجل التسوق أونلاين في السعودية مع ملايين من المواقع التجارية في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال حساب باي بال واحد وبامكانك دفع كل الخدمات وكل المنتجات بشكل كبير في كل العالم واستخدام أحد من اجهزتك لعلمية التحكم بحسابك بسرعة عالية من خلال تطبيق باي بال.

ماذا يعني حساب باي بال ؟

هو حساب سريع وموثوق و يقدم خدمة مادية والدفع بشكل اونلاين وذلك من خلال كلمة سر خاصة بحسابات باي بال ولكن احذر القيام بادخال بيانات المالية الخاصه بك ، عزيزي بامكانك ان تشعر بالطمأنينه والأمان مع توفير البائع بالحماية الجيدة والمناسبة لك عند الشراء.

إقرأ أيضاً :

اضافه الى ان حساب باي بال سهل وبسيط وسلس بالاستخدام و يتم الدفع بواسطه الإنترنت وذلك من خلال استخدام كلمه السر المخصصة لحسابك على الباي بال ولكن عليك الحذر من ادخال المعلومات المالية الخاصة بك ، وبامكانك الدفع بشكل سريع مع ميزة ون تاشن حيث تقوم بتسجيل دخول والدفع بشكل مباشر بدون الضرورة لادخال كلمة السر.

كيف تدفع باستخدام حساب باي بال ؟

لكل من يتساءل كيف اعبي رصيد باي بال خذ هذه الخطوات التالية :

  • قم بادخال البيانات في الصفحة الخاصه بالدفع على مواقع تقبل باي بال في السعودية الخاصة بالدفع سوف تظهر لك قائمة خاصة بطرق الدفع قم بالدخول عليها واختر باي بال وثم قم بالضغط على زر التأكيد وعندما تصبح جاهز للدفع ليتم ارسالك إلى واجهه باي بال.
  • اذا كنت مسبقاً مالك لحساب باي بال فبكل بساطة قم بالضغط لتسجيل الدخول وقم بعملية ادخال بيانات الحساب للاستمرار والقيام بعملية الدفع ولن تكون بحاجة لأمر اخر اما في حال لم تكن مسبقا مالك لحساب باي بال فعليك قراءة الخطوة الثالثة.
  • حتى تقوم بانشاء حساب باي بال الخاص بك قم بتمرير الفأرة حتى اسفل الصفحه حتى تصل إلى جزء الدفع بوساطه بطاقة الائتمانية او بطاقة الخصم قم بملا بيانات البطاقة وعنوان الفاتورة.
  • قم بتمرير الفأرة باتجاه الأسفل حتى تصل إلى جزء انشاء الحساب باي بال ومن ثم قم بتعبئة بيانات عنوانك الخاص ببريدك الالكتروني بالإضافه الى كلمة السر وإدخال جنسيتك ورقمك المدني.
  • بعد الانتهاء من عملية قراءة آلية الموافقه وخصوصيات المستخدمين قم بالضغط على زر اوفق بالدفع وبعد الانتهاء من عملية الدفع تأكد من استمرار وصول رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك لحتى تستلم رسالة من باي بال لتأكيد حسابك. 
  • بعد الانتهاء من عملية الدفع بشكل كامل سيتم توجهك الى صفحة تأكيد العملية مرة ثانية.

بعض النصائح قبل استخدام حساب باي بال ؟

  • لا تقوم بوضع مبالغ ماليه كبيره وهائله في حساب باي بال حرصاً عليها من الضياع في حال اصبح خلل او تجميد الأموال وقد  لا يمكنك سحب الأموال من paypal السعودية ، لذالك تجنب شحن مبالغ كبيرة.
  • لا تقوم بوضع جميع الاموال حساب باي بال.
  • اسحب الفائض من حسابك الشخصي بشكل دائم.

ماهي الشروط لإنشاء حساب باي بال ؟

  1. ان يكون عمرك 18 وما فوق.
  2. حصول الفرد على احد هذه البطاقات التالية مثل بطاقة ائتمانية او بطاقة لسحب واستيراد او بطاقه بنكية.
  3. او الحصول على بطاقه بريد إلكتروني.

كيف يتم الدفع بواسطه حساب باي بال؟ 

قم بإضافه بطاقه الائتمان ضمن حساب باي بال الخاص بك ثم قم بإنهاء عملية شراء الاغراض التي تحتاجها من الموقع وسيتم خصم رسوم باي بال السعودية وقم باختيار طريقة الدفع باي بال من قائمة الدفع ، عندها سوف تتحول مباشرة الى صفحه باي بال موثوقه حيث يتطلب منك ادخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة لحسابك في الباي بال.

وفي الختام بعد ما شرحنا فكرة خدمة باي بال ونلاحظ خدمة باي بال تمتلك ميزات عاليه ومصداقيه كبيرة وسرعة عارمة في تحويل المال.

تساعد رجال الاعمال الذين يعملون ويسعون من اجل شحن باي بال عن طريق مدى او اي جهة أخرى للحصول على الأموال عن طريق الإنترنت بالسحب والحصول على أموالهم عن طريق حساب باي بال.

‏والآن اعزائي ‏نكون قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح حول طريقة شراء رصيد باي بال في السعودية أون لاين والوسائل الدفع الأخرى والتعرف على الشروط والأحكام بشكل كامل وأيضاً يمكنك الإستفسار عن أي سؤال في قسم التعليقات الموجود في الاسفل

ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كافة مواقع التواصل من خلال أزرار التواصل الأجتماعي الموجودة في الأسفل حتى يتمكن الجميع من الحصول على الإستفادة ، ‏ويجب التنويه بأن ‏كافة المعلومات المذكورة هي حصرية لموقعنا ويمنع نسخها واستخدام المقال بمواقع أخرى حتى لا يتم تعريض أنفسكم من للمسائلة القانونية.

مواضيع ذات صلة: