أفضل موقع لشراء الكتب في السعودية | توصيل مجاناً

متجر كتب في السعودية: تعتبر مواقع تسويق الكتب الكترونياً من أهم المواقع التي تساعدنا على نشر وترويج لكتاباتنا وروايتنا ولقد شهدت هذه المواقع مشاركة وإقبال كبير في الآونة الأخيرة

وهذا يعني أن التسوق على الإنترنت عبر موقع لشراء الكتب في السعودية يأخذ مجرى بالتوسع في الأرض العربية ، أغلب القراء ومحبين الكتب يرغبون بالحصول عليها بالطرق الروتينية القديمة، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول شراء كتب مستعملة اون لاين وجديدة أيضاً.

موقع لشراء الكتب في السعودية

أفضل متجر الكتروني لبيع الكتب

وهي البحث عنها في المكتبات أو في معارض الكتب أو في دور النشر والكثير من الطرائق التي لم تعد معتادة، مع امكانية الحصول على الكتب من خلال الإنترنت أصبح بإمكان أي شخص الحصول على الكتب التي يرغب بها وبالأخص الكتب التي تحوي عدد قليل من النسخ و الكتب التي نادراً ما تتواجد المكتبات ، ضمن هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل المواقع لشراء كتب في السعودية.

وهذه المواقع التي تمثل أضخم مكتبات في عالم العربي والتي تحوي على كل المجلات والكتب النادرة التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال هذه المواقع.

ماهي إيجابيات شراء الكتب من الإنترنت ؟

  • يوفر لك موقع لبيع الكتب المستعملة لمحة عن مضمون الكتاب أو الرواية قبل أن تشتريه.
  • يوفر لك إمكانية الحصول على أخر إصدار للكتاب الذي ترغب به
  • امكانية شراء كتب pdf ووصول الكتاب إلى المكان الذي تقطن به
  • الحصول على معلومات مفصلة عن الكتاب من اسم الكتاب واسم المؤلف وتاريخ النشر ودار النشر
  • إمكانية الحصول على الكتب بأقل الأسعار
  • إختصار العذاب في البحث عن الكتاب وعن المكتبات التي تحوي الكتاب
  • بمثابة مكتبة توصيل كتب والإطلاع على تعليقات القراء الذين اشتروا الكتاب من قبلك
  • العديد من الدول تتيح لك عملية شراء كتب إلكترونية وشحن الكتب وبدون تكلفة
  • القدرة على الوصول لأي كتاب أو أي رواية بسرعة وبأقل الأسعار
  • إمكانية الدفع بطرق مختلفة منها بطاقة باي بال او بواسطة بطاقات الائتمان مع تقديم عروض وخصومات على الكتب.

ما هي أفضل المواقع لشراء كتب في السعودية ؟

أولاً : موقع أمازون

يعتبر موقع الأمازون من افضل المواقع الإلكترونية لتسويق الكتب ويمكنك شراء كتب من امازون أونلاين ، فإذا كنت بحاجة لكتب مكتوبة باللغة الأجنبية وغير متوفرة بشكل ورقي فهذا الموقع يوفر لك الكتب بصورة pdf أو بشكل صوتي وكذلك العديد من الكتب التي لا تتوافر في المكتبات الكبيرة.

ماهي إيجابيات التعامل مع موقع الأمازون ؟

  1. إظهار كافة التفاصيل عن كافة الكتب التي تعرضها
  2. إمكانية معرفة أراء القراء السابقين للكتب وتقييم مشتري الكتاب
  3. تتيح أكبر عدد من التصنيفات المتنوعة
  4. إتاحة فلاتر متنوعة لعملية البحث من خلال إمكانية استخدام اسم المؤلف ودرجات التقييمات
  5. إتاحة خصومات وعروض وهدايا بشكل مستمر
  6. إمكانية الوصول السريع للكتب أثناء عملية الشحن للمكان الذي تريده
  7. إتاحة الكثير من طرائق الدفع وإمكانية الدفع عند الحصول على الكتاب المراد

ثانياً : موقع جملون

لقد تم تأسيس هذا الموقع في عام 2010 م ، ويعتبر هذا الموقع تابع للأردن لانه تم تأسيسه من خلال شركة اردنية متخصصة ببيع الكتب الكترونياً ، حيث ان هذا الموقع يتضمن بدوار ال 9.5 ملايين من الكتب المكتوبة باللغة العربية او اللغة الانجليزية، هذا الموقع الرائع يقدم خدمة التوصيل عكس متجر ديوان لبيع الكتب لذلك نستطيع شراء الكتب من أي مكان في العالم أجمع.

إقرأ أيضاً :

يملك هذا الموقع العديد من المزايا والإيجابيات والخدمات التي تقدمها في ما يخص شراء كتب مدرسية اون لاين للقراء ومنها :

يحوي على كل أنواع الكتب وكل الإصدارات لتلك الكتب ويضم كل الكتب الصادرة حديثاً والصادرة قديماً ويحوي على الكتب التي حازت بسحب كبير بالآونة الأخيرة وإمكانية دفع الأموال بعد الحصول على الكتب وتتيح الكثير من الطرق لدفع

وإمكانية الشحن إلى المكان الذي تقطن به والإستفادة من العروض والخصومات وإذ يحوي هذا الموقع على كتب من جميع الاختصاصات الأدبية والشعرية والعلمية والفلسفية والتاريخية والاقتصادية والمحاسبة والكثير من التصنيفات.

ثالثاً : موقع ورقات

عندما نذكر أفضل المواقع لشراء كتب فيتوجب علينا ذكر تطبيق لبيع الكتب المستعملة وموقع ورقات الذي يعتبر أفضل موقع في هذا المجال إذ أن موقع الورقات هو موقع تجاري تابع للسعودية

يتيح لك إمكانية شراء كافة أنواع الكتب في كافة الاختصاصات من فلسفة وتاريخ وفنون واقتصاد وأدب وعلوم والكثير من الاختصاصات ولكن من العيوب التي تذكر لهذا الموقع هي أنه يتيح إمكانية نقل البضائع إلى دول الخليج العربي فقط إذ أن هذا الموقع يملك قسم خاص بالكتب المستخدمة سابقاً.

ماهي ايجابيات موقع الورقات ؟

  • إتاحة العروض والخصومات بشكل دوري
  • أهم موقع لبيع الكتب في السعودية ودول الخليج العربي
  • إمكانية تسديد فاتورة الكتاب عند استلامه إضافة الى تنوع طرق الدفع
  • تقديم لمحة عن الكتاب ومضمونه ومؤلفه ودار نشره

شراء كتب من موقع خمسات

يعتبر هذا الموقع تابع لشركة حسوب وهو من أهم مواقع بيع الكتب على الإنترنت المغرب والعديد من الدول الشرق المتوسط والتي تقوم بتقديم الخدمات المميزة الصغيرة وبإمكانها ايضا بيع الكتب الالكترونية وذلك من خلال عرض كتب بدل الخدمة.

ولكن من المهم معرفه ان موقع خمسات ليس مخصص فقط لبيع الكتب مما جعل تسويق الكتب صعب من باقي المنصات المخصصة الاخرى.

رابعاً : موقع الفيلسوف

يعد من المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها شراء كتب اون لاين في مصر تقدم خدمات متنوعة وتوفر إمكانية الحصول على الكتاب المرغوب وبأقل التكاليف وإذ أن خدمات الموقع تمتد لتشمل الدول العربية المغربية والسعودية والمصرية.

خامساً : موقع النيل والفرات

يملك هذا الموقع العديد من الميزات التي لا تجدها في المواقع الأخرى ومن تلك الإيجابيات تشمل كل أصناف الكتب المكتوبة باللغة العربية وترتيب الكتب حسب حصولها على المكافأت وتصنيف الكتب بحسب انتشارها وبحسب نسية البيع التي تحققها وتقديم الخصومات دورياً

يملك موقع النيل والفرات كتب بما تقارب نصف مليون في كافة المجالات والاختصاصات ويملك هذا المتجر التجاري فروع في العديد من الدول العربية منها مصر والسعودية وسوريا ولبنان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن موقع لشراء الكتب في السعودية جديدة ومستعملة ، نتمنى أن ينال اعجابكم وفي حال كنتم مهتمين لهذا الموضوع يمكنكم البدء بأحد المشروعات التي تم طرحها من خلال هذا المقال.

مواضيع ذات صلة: