كيفية استيراد سيارات من ألمانيا بأسعار رخيصة

مشروع إستيراد سيارات من ألمانيا هذا ما سوف نتطرق له في السطور أدناه بالإضافة إلى تجربة استيراد سيارة من ألمانيا من بعد نهضة الشعوب وإزدهارها قائمة على كثرة المشاريع فيها وتنوعها من مشاريع ضخمة وأخرى صغيرة وبعضها في مجال الصحة أو التعليم أو الميكانيك وغيرها الكثير من المجالات التي تساهم في كسب مردو للفرد يؤمن له حياةً كريمة فعند توفر رأس المال بالطبع ستفكر ماهو المشروع المناسب لك ؟

وماهو المشروع الذي سيأتي بمردو جيد خلال وقت قصير لذلك فنا في هذا المقال تسليط الضوء على استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر 2022 وطرق استيراد سيارات من ألمانيا إلى السعودية والإمارات والعديد من الدول حول العالم ويعد هذا المشروع واحد من أفضل المشاريع في الآونة الأخيرة وأكثرها ربحاً وهو مشروع إستيراد سيارات من ألمانيا ولماذا من ألمانيا بالتحديد دعونا نكتشف ونبدأ على بركة اللّ ه:

مشروع استيراد سيارات من ألمانيا

ماهو مشروع استيراد سيارات من ألمانيا ؟

هذا المشروع يعد من المشاريع العملاقة لنظراً للكم الهائل من التنوع في هذا المجال، مئات الأنواع من السيارات ومئات الألوان من مئات الدول و يعطيك مطالاً واسعاً للتفكير وإختيار ما تريده بكل وضوح وسلاسة.

لماذا ألمانيا هي المفضلة في هذا المجال ؟

بالطبع فألمانيا مهد صناعة السيارات والنقطة الفارقة في علامة صنع السيارات حيث تمتلك أكثر من 100 شركة فوق أراضيها مما خلق تنافس كبير فيما بينها وأدى هذا إلى تقديم عروض لاتحد ولاتحصى في هذا المجال التي عادت بالفائدة على المواطن لذلك ألمانيا هي المفضلة للإستيراد أكثر من غيرها نظراً لهامش الربح الذي يمكن أن تستفيد منه نظراً لرخص الأسعار هناك .

كيف يمكن القيام بمشروع إستيراد سيارات من ألمانيا في الوطن العربي ؟

كما نعلم فالمشروع استيراد سيارات هايبرد من ألمانيا حاجة ملحة مع تزايد تمدن الدول العربية بشكل عام وإتجاهها نحو الإنفتاح

وإقتناء السيارات بشكل كبير وبالطبع أنت غير مكلف بالقيام بإستيراد السيارات هذه مهمة توجه بالإختصاص إلى شركات الشحن المنتشرة من بعد إلتزامها في شروط استيراد شاحنات من ألمانيا وبكثرة داخل الدول والتي تقوم بالذهاب إلى أحد فروع هذه الشركات في دولتك كالشركة العالمية للشحن في مصر والبسامي في المملكة العربية السعودية.

 ماهي أبرز شركات الشحن في مصر والتي تقوم بهذه المهمة ؟

  1. الشركة العالمية للشحن :حيث تقوم هذه الشركة بخدمات مشروع استيراد سيارات من ألمانيا وشحن السيارات وبكل سهولة ودقة من اي دولة وإيصالها إلى جمهورية مصر.
  2. شركة أجنحة الظافر : تقدم لك خدمات الشحن المميزة وليس فقط البرية وإنما البحرية والجوية أيضاً ومن خلال 52 فرع منتشرة في جميع دول العالم أدت إلى تقديم أفضل خدمة .
  3. شركة الأهرام لشحن السيارات : تعد من أفضل الشركات المختصة بشحن السيارات حيث تمتاز بكادر من العمال يمتاز بإحترافية ودقة ومهنية عالية وسرعة فائقة في عملية الشحن.
  4. شركة أوتاد القارات للشحن: شركة مصرية نالت سمعة طيبة جداً في مجال الشحن نظراً لكفائتها وجودتها المنقطعة النظير وبالأخص تميزيت بعروضها التي نافست بها كبرى الشركات في الداخل المصري .
إقرأ أيضاً :

الشحن من المانيا الى السعودية

هل تتوفر خدمة شحن واستيراد سيارات من ألمانيا إلى السعودية ؟

من بعدك إطلاعك على شروط استيراد شاحنات من ألمانيا بكل تأكيد عزيزي القارئ فقد أنشأت على أراضي المملكة العديد من شركات الشحن العالمية التي تقدم لك أفضل خدمة شحن لإستيراد السيارات من ألمانيا ودعونا نستعرض بعضاً منها :

شركة الرسام للشحن

هي أفضل مورد سيارات من المانيا ومن أكثر شركات الشحن شهرةً على الإطلاق حيث نالت هذه الشركة قسطاً وافراً من الشهرة بسب الخدمة المميزة التي تقدمها في هذا المجال وأمسكت بزمام الريادة داخل أراضي المملكة في عملية الشحن ويسرني أن أترك لك فرعين داخل المملكة لهذه الشركة مع أرقام الهواتف الخاصة بها

الرياض:

رقم الشركة :0593734505.

الدمام :

رقم الشركة : 0593731539.

شركة الريان للشحن

يمكنك من خلالها استيراد سيارات ديزل من ألمانيا بالإضافة إلى استيراد سيارات مرسيدس حديثة وهي من إحدى أفضل الشركات التي تقدم لك خدمة بجودة عالية وآمن وأسعار تنافسية ضمن أراضي المملكة وتميزت بإمتلاكها كادر مهني متدرب بشكل إحترافي

وعلى أعلى مستوى حيث يتم إنتقائهم من الخبرات وذوي المهارة لضمان جودة الخدمة ورفع إسم الشركة عالياً في سماء الشحن ضمن المملكة ، ورقم الهاتف الخاص بها : 0846731539.

شركة الفايز لشحن السيارات :

تمتلك هذه الشركة أحد أهم الفروع لها في أوروبا ويمكنك من خلالها استيراد سيارات مرسيدس ويتخذ من دولة ألمانيا مقراً له ويمكنك بكل سهولة جلب دفعة من السيارات من ألمانيا وإنتقائها بعناية والتواصل مع الشركة عبر موقعها الشهير على الإنترنت أو الإتصال عن طريق الرقم المخصص لذلك لإنجاز طلبك بشكل فوري :

0114159712.

شركة سطحة للشحن ونقل البضائع

 من أكثر الشركات شهرةً في عالم الشحن والنقل وتمتلك أيضاً فرع شهير في دولة ألمانيا يتيح لك إستيراد السيارات من ألمانيا كما تحب وترغب فهذه الشركة بكادرها الإداري المميز الذي يقدم أفضل العروض وأجودها على الإطلاق أدى إلى إقبال الزبائن بشكل كبير

ومجموعة العمال الذي يمتلكها التي تتخوى الدقة في عملية الشحن وخصوصاً السيارات التي يتطلب شحنها عم حدوث أي خدش أو حك بها ويسرني أن أترك لك الرابط الخاص بهذه الشركة والتي من خلاله يتم التخاطب مع الشركة والإتفاق على الترتيبات والمدة الزمنية والكثير من التفاصيل المهمة.

كيف تتم عملية نقل البضائع بين ألمانيا والسعودية ؟

تتشعب طرق الشحن من أوروبا إلى السعودية وتتعدد لعدة أصناف أهمها كالتالي :

الصنف الأول وهو الشحن على الطرق المخصصة للشاحنات والسيارات الضخمة المحملة بالبضائع ولهذا الصنف مزايا منها :

  1. الوقت المناسب بتكاليف وأجور جيدة.
  2. سلامة البضائع بشكل أفضل من باقي الطرق الآخرى.

الصنف الثاني تتم عمليات الشحن عن طريق البحار والأنهار من خلال السفن والمراكب الكبيرة ولهذا النوع إيجابية ملحوظة مهمة :

  • الحجم الكبير للبضائع المنقولة من وإلى ألمانيا والسعودية.
  • الصنف الثالث وهو من أكثر الأصناف حضارة وسرعة في مشروع استيراد سيارات من ألمانيا فهي تعتمد على معايير وأهداف أهمها السرعة والسلامة في التسليم فهي تضمن تسليم البضائع خلال وقت محدد متفق عليه بالإضافة لزيادة تكاليف الشحن بشكل ملحوظ نسبياً.

ما المدة الزمنية التي يستغرقها شحن السيارات من ألمانيا ؟

طبعاً فالمدة الزمنية الخاصة بعلية الشحن تتبع للكثير من العوامل ومنها عمليات التخليص الجمركي والوقت الطبيعي للشحن وبشكل تقريبي تستغرق عملية شحن السيارات من ألمانيا حوالي الأسبوع من الزمن هذا كحد أقصى.

عزيزي القارئ حاولنا في هذا المقال تسليط الضوء على كل ماخيص مشروع استيراد سيارات من ألمانيا وأساسيات عملية إستيراد السيارات من ألمانيا وأفضل الشركات التي تتكفل بالقيام بهذا الأمر وفروع تلك الشركات في ألمانيا.

موقع استيراد سيارات من ألمانيا 2022

يعتبر beldubai من أهم مواقع ‏بيع السيارات في ألمانيا المفضلة وله شعبية في سوق المستعمل في فرنسا والعديد من دول شنغن الأخرى ، الذي تختص في بيع السيارات المستعملة والجديدة ذات الموديلات العالمية بأسعار مناسبة جداً

حيث أن سعر السيارة يتفاوت ما بين 3000 دولار إلى 50,000 دولار حيث يمكنك اختيار السيارة التي تناسبك على تاريخ الإصدار والمواصفات واللون الذي ينال إعجابك كل ما عليك هو الدخول إلى هذا الموقع

والتصفح والضغط على أفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا التي ترغب في معرفة المزيد التفاصيل حولها حتى يمكنك شرائها بأسعار مناسبة من خلال هذا الموقع بالإضافة يتعرف كافة مزاياها من خلال الصور الملتقطة لها خارجية وداخلية.

ووضعناك في صورة الواقع الحالية لعملية الإستيراد وماهي ميزات إستيراد السيارات من الدولة الألمانية والمدة الزمنية اللازمة لذلك آملين أن يكون هذا المقال نال إستحسانكم وإعجابكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :