سعر شحن حاوية 20 قدم من المانيا (طرق الحجز)

سنتطرق لموضوع حول سعر شحن حاوية 20 قدم من المانيا : حيث أن تكلفه شحن حاويه ذات 20 قدم غير كبيرة ، يوجد عدد متنوع من الحاويات ولكن حاويه 20 قدم تعد اصغر حاويه وذات اقل تكلفة

بالإضافة الى ان ألمانيا تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم مدينه هامبورغ الذي يعد الميناء اقتصادي الاول في البلاد ، لهذا عليك متابعة الشرح للنهاية للإطلاع على سعر شحن الكيلو في DHL في ألمانيا والعديد من التفاصيل المهمة حول السعر.

سعر شحن حاوية 20 قدم من المانيا

وايضاً تنشط فيها التجاره مع الدول الاخرى في ايطاليا وهولندا وامريكا تنوع حركات التجاريه من صادرات وواردات ولكن تعد عمليه الشحن بالحاويه هي الافضل دائما من حيث الأمان والضمان لمعظم الدول.

ولهذا السبب يقومون بالاعتماد على طريقه الشحن في الحاويه في الاستيراد والتصدير للبضائع والاقل من حيث التكلفه والافضل من الشحن بطريقة الشحن بالشاحنات او بالطائرات يتوجب عليك اتمام كل الاوراق القانونيه في عمليه الاستيراد و كذلك يجب تقديم معلومات عن البضائع وتخليص جمركي قبل ما يتم إرسالها من ميناء ألمانيا الى الموانئ الأخرى.

ما هي اسعار الشحن الحاويات ذات 20 قدم ؟

ان تكلفه النقل من ميناء المانيا الى الموانئ الاخرى في الدول الاخرى عبر شركات شحن الى المانيا هي كالتالي :

  • تقدر تكلفه نقل البضائع من ميناء المانيا الى الميناء هيوستن بحوالي 1326 يورو
  • تقدر تكلفه نقل من ميناء هامبورغ حتى ميناء نيو اورلينز 1263 يورو
  • سعر شحن حاوية 40 قدم من المانيا والنقل الى ميناء تشارلسنون هو 354 يورو
  • النقل الى ميناء مدريد 611 يورو
  • وسعر شحن الكيلو من تركيا الى المانيا والنقل الى ميناء بلباو 791 يورو.

ما هي انواع حاويات الشحن من المانيا الى الدول الاخرى ؟

  • حاويه ذات ال20 قدم: يقدم طولها بحوالي امتار 6 امتار والعرض حوالي 2.35 متر و تستطيع ان تحمل البضائع بالوزن يقدر حوالي 18 طن.
  • حاويه ذات ال 40 قدم :يقدر طولها بضعفي طول الحاويه ذات العشرين قدم ولكن عرضها اكبر من الحاوية ذات ال 20 قدم بكثير يقدر بحوالي 35 متر يستطيع حمل البضائع بوزن 30 طن.
  • حاويه lcl : تساعدك هذه الحاوية على نقل البضائع الى جانب بضائع العملاء وضمن نفس الحاوية.
  • حاوية fcl : تقوم هذه الحاويه بالحمايه البضائع بشكل جيد وحمايتها من المؤثرات الخارجيه بعكس حاويه lcl الإضافه الى ان حاوي fcl تمكن من شحن بضائع في حاويه محدده.

ماهي حاويات النقل المبرده في المانيا ؟

تعني أن الحاويات تكون مزودة بمكيف من اجل البروده وإضافه الى مخازن التبريد من اجل حفظ الاطعمه والمواد الغذائيه من التلف.

إقرأ أيضاً:

‏كيفية التقديم على فيزا شنغن ألمانيا للعرب 2022

ويعد هذا النوع من الحاويات هو النوع الافضل ويحظى باكثر طلب إضافه الى طريقه الصنع القويه والمتينه وذلك لانها مكونه من ارضيات صلبه وقويه وجدران ضد الصدا وتخرب لانها مصنوعه من ماده الفولاذ، إضافه الى تبريد ممتاز بان درجه تبريد تصل الى حوالي -80 درجه مئويه

وامكانيه تغيير حسب الطلب الى + 60 درجه مئويه و توفير طاقه كبير واضاءه ممتازه وازرار طوارئ عند اندلاع حرائق نافذة خاصه بالطوارئ ومراقبه دائمه وكذلك الامكانيه التحكمية

المستمرة عن بعد وهذه مميزات كلها هي التي سهلت نقل المواد الغذائية وصحيه والادويه واللحوم والمحافظه عليها جيدا وارسالها من ميناء هامبورغ الى الموانىء الاخرى للدول الاخرى في جميع بقاع العالم.

كيف يتم نقل البضائع من ميناء هامبورغ الى الموانئ الاخرى؟

بعدما تم اختيار الحاويه التي تريد النقل بضائعك بها قم بالاتفاق مع احدى شركات نقل البضائع التي تناسبك وقام بتقديم المعلومات الشخصيه عنك وعن بضائعك رقم بدفع الرسوم الماليه في نقل وقدم اوراق والوثائق الجمركية للشركات التي تتطلب اوراق جمركيه.

سوف يقوم بنقل البضائع من المكان الذي تريده ولكن اذا كان المكان الذي تريد بعيد فسوف تستغرق العمليه وقت طويل.

يجب عليك ان تتفق مع الشركه التي سوف تنظم عمليه نقل البضائع وتحديد وزن البضائع وكميتها والشركه المصنعه وبعد عملية تعبئه الوثائق والبيانات ببياناتك وبيانات بضائعك قوم بارسالها الى الجهات المعنيه ثم إرسالها عبر البريد وانتظر الرد رسالة تاكيد الحجز.

ما هي شركات الشحن البحري في المانيا؟

العدد الاجمالي لشركات النقل البحري في المانيا اكثر من 300 ولكن 100 شركه شحن ستتواجد في مدينه هامبورغ ومن اهم شركات الشحن واكثرها شهره هي :

  1. شركة خط حاويات
  2. شركة اولدندورف
  3. شركة هامبورغ سود
  4. شركة تلميذ هانر

ما هي بوليصه الشحن؟

تعني الاوراق او الوثائق التي تكون مع البضائع المشحونه ممكن ان تكون ورقه امان العمليه التجاريه وتساهم في توثيق عمليه نقل البضائع من خلال السفن وهي باختصار وثيقه اتفاق بين البائع والزبون وتتضمن وثيقه إثبات نقل يتم تقديمها الى المختصين ويجب امتلاك وثيقه ملكيه للبضاعه وهي ليست وثيقه إثبات الملكي البضائع فقط بل هي اكثر من هذا بكثير هي عقد شحن بحري بين الطرفين.

ما هي الأمور التي بامكانها كان ان تؤثر في سعر الحاويه ذات العشرين قدم ؟

يوجد عوامل عده من أهمها بعد او قرب الميناء

نوع الحموله المراد شحنها مشاكل التي من المحتمل ان تتعرض لها عمليه الشحن اختلاف التكلفه بحسب الشاحنة.

شركات شحن الى المانيا

تعد My germany الشركة الأولى للشحن في ألمانيا هي شركة شحن دولي رخيص تقع وسط ألمانيا في مدينة فايمار تأسست من قبل اثنين من الأصدقاء عام 2012 وإن كافة خدمات الشراء والخدمات اللوجستية والشركات الصغيرة والمتوسطة تشملها عروض مميزة ومغرية.

تقع الشركة في وسط المانيا في دولة ألمانيا وهي المقر الرئيسي لشركتنا والتي تقوم بمساعدتك ودعمك في عملية الاستيراد والتصدير والنقل الدولي وهي شركة الشحن التي ترغب في اختيارها سنقوم بدعمك في عملية الاستيراد والتصدير الشحن والنقل الدولي كما يوجد لدينا العديد من المطارات المحيطة ، وأن مدينة فايمار هي رابع اكبر مدن تورينجيا والمعروفة بجمالها وفي تراثها الثقافي المميز

نهايه المقال اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من ما قدمناه لكم من معلومات عن أهم شركات الشحن من المانيا الى السعودية والعديد من الدول حول العالم وجميع أسعار النقل عن حاويه النقل ذات العشرين قدم في ألمانيا ولاحظنا اهميتها وكيفيه النقل بها ما هي الأوراق المطلوبة

وما هي أنواعها وهذه الحاوية ساعدت وساهمت في نقل البضائع باكثر أمان وهي حذره جدا على البضائع من التلف بسبب وجود التبريد المستمر والحواف صلبة وقدمنا لكم نشره الاسعار الشحن من اهم العوامل المؤثرة بالسرعه وصول البضائع وتحدثنا عن طريقه الحجز ومكان توضع شركات الحجز والإجراءات القانونية التي تتعلق بشحن البضائع.

مواضيع ذات صلة :