أفضل 8 شركات شحن في تركيا (أسعار رمزية)

أسماء شركات الشحن إلى تركيا

توفر شركات الشحن في تركيا الكثير من الخدمات المختلفة سواء أكان الشحن داخلي أم خارجي مثل شركات الشحن من تركيا الى المانيا بالإضافة لشحن العفش والكونتينوات إلى جميع دول العالم وبسبب موقع تركيا اللوجستي هذا ما يمنحها إمكانية الشحن عبر منافذ عديدة منها بحرية وجوية وبرية، والجدير بالذكر أن أسعار الشحن من تركيا جداً رمزية وغير مُكلفة.

أسماء شركات الشحن إلى تركيا

أرخص شركات الشحن في تركيا

بشكل عام يعتمد اختيار شركة شحن ضمن تركيا التي تريد التعامل معها على نوع الشحنة التي ترغب في ارسالها او استقبالها الى تركيا, فإذا كنت ترغب في شحن أوراق أو طرودأً ذات الوزن الخفيف يمكنك شحنها عبر شركات شحن الطرود والبريد التركي أما ان كنت تريد شحن حاويات ذات وزن ثقيل سواء الى خارج تركيا أو استقبالها الى تركيا يمكنك شحنها عبر شركات شحن الحاويات المختلفة.

ماهي ميزات شركات الشحن في تركيا ؟

  • إن للموقع الجغرافي الذي تشغله تركيا على الخارطة أهمية كبيرة جداً فهذا ما يوفر سلاسة وسهولة في الشحن من وإلى جميع أنحاء العالم وذلك بسبب قربها من آسيا وأوروبا
  • اختلاف شركات الشحن في تركيا وتعددها بين شركات محلية وشركات دولية أدى الى حدوث تنافس في الأسعار والخدمات لتصبح تناسب الجميع
  • السرعة التي تتميز فيها عمليات الشحن في تركيا وذلك بسبب امتلاكها شبكة واسعة من الطرق الحديثة بين مختلف دول العالم
  • وجود بوليصات تأمين على الشحنات المختلفة يمنح ثقة للعملاء بشركات التأمين
  • تتيح شركات الشحن التركية إمكانية الشحن الجوي إلى مختلف أنحاء العالم
  • الموانئ التركية على أتم استعداد دوماُ لتقديم الخدمات المختلفة والمتعلقة بالشحن البحري

ما هي أسماء شركات الشحن التركية؟

1- البريد التركي PTT

من أهم شركات الشحن في تركيا إسطنبول وهي مؤسسة حكومية مسؤولة عن البريد تتيح إمكانية إرسال واستقبال الطرود من تركيا ومختلف أنحاء العالم كما ويمكن شحن جميع أنواع الطرود عبر البريد التركي وبأسعار منافسة كما ويوفر الكثير من الخيارات المختلفة للشحن من تركيا الى كافة دول العالم.

إقرأ أيضاً:

‏كيفية التقديم على فيزا شنغن ألمانيا للعرب

2- خدمة الشحن السريع

توفر تركيا إمكانية الشحن عبر هيئة البريد التركي من خلال خدمة Tuprex تمكنك هذه الخدمة من إرسال الطرود إلى حوالي 110 دولة في العالم كما وتصل المدة القصوى التي تصل فيها الشحنة من نوع Tuprex من تركيا إلى دول العالم بين 3 الى 4 أيام كحد أقصى

3- شركة أراس

تعد من إحدى شركات الشحن الرائجة في تركيا حيث تتيح إمكانية شحن وإرسال واستقبال الطرود المختلفة داخل الحدود التركية وتتراوح الفترة الزمنية للشحن بين 24 الى 48 ساعة في حالة كان الشحن داخل تركيا أما بالنسبة للشحن الخارجي فإن شركة أراكس توفر 3 خدمات للشحن وهي الشحن العادي والسريع والشحن بالطائرة.

4- شركة يورت إيتشي

تعتبر هذه الشركة من إحدى أكبر شركات الشحن المتخصصة بشحن الطرود والأوراق في تركيا حيث يوجد لديها العديد من الفروع التي تغطي كافة محافظات تركيا كما وتتيح شركة يورت إيتشي إمكانية الشحن داخل تركيا وخارجها بالإضافة الى خدمة التغليف وتختلف مدة الشحن باختلاف الدولة التي يتم الشحن منها الى تركيا أو من تركيا اليها.

5- شركة Süret Kargo

من أهم شركات شحن من تركيا الى مصر ، وتوفر هذه الشركة العديد من الميزات منها امكانية خدمات الشحن المحلية والدولية كما وتتميز بإمكانية الشحن الدولي لمنطقة قبرص التركية ولجميع أنحاء العالم وتقلص إجراءات الشحن المتعلقة بالاستيراد من الخارج الى تركيا

6- شركة Ups للشحن

تتيح هذه الشركة لزبائنها العديد من الخدمات ومنها خدمة البريد السريع بالاضافة لاستلام الطرود والرسائل , تقع الشركة في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية وهو المقر الرئيسي للشركة , شركة Ups للشحن لديها القدرة على شحن حوالي 15 مليون طرد يومياً.

ماهي ميزات شركة Ups للشحن؟

  • توفر هذه الشركة امكانية توصيل الشحنات بسرعة الى العملاء وبدون تأخير على الموعد المحدد
  • تزود العملاء بإمكانية تتبع الشحنة ويكون مسار شحنته معلوم منذ انطلاقها في مقر الشركة حتى تصل إلى محطتها
  • لا يستطيع أحد فتح الطرد سوا العميل عند استلامه لها لأن الشركة تزود عملائها بميزة الخصوصية

7- شركة كارجو تركيا

تعد شركة كارجو للشحن تركيا واحدة من أفضل الشركات التي يتم عن طريقها شحن البضائع على مدار اليوم وبشكل مستمر بالإضافة الى توفر خدمات البريد السريع وامكانية شحن بضائع متنوعة وتمنح العملاء ميزة اجراء التسوق إلكتروني من خلال أي مكان في تركيا ثم ايصالها للعميل خلال مدة أقصاها 3 أيام.

ماهي ميزات شركة كارجو تركيا؟

من أهم شركات الشحن في تركيا الى العراق ، كما توفر ميزة الحفاظ على سلامة وأمن الضائع التي تشحنها من خلال إجراء فحص كامل لجميع الشحنات بالإضافة لعملية التغليف وإعادة التعبئة حيث تتم في عدة خطوات تتجلى في عملية فحص نوع الشحنة وطريقة الشحن سواء أكانت برية أم بحرية أم جوية وكذلك تجرى عملية إعادة التعبئة وهذا ما يجعل وزن الشحنات مثالي بالاضافة لأسعار الشحن المناسبة.

من أهداف هذه الشركة هي اكتساب ثقة العملاء من خلال توفير جميع الإحتياجات ومراعاة تسليم الطرد في الوقت المحدد والأسعار تكون مناسبة للجميع.

8- شركات شحن الحاويات ذات الأوزان الثقلية

شركة هوروز لوجستيك Horoz Logistics : تعتبر هذه الشركة رائجة في الشحن ومن أرخص شركات الشحن في اسطنبول وتقديم الخدمات اللوجستية يوجد للشركة العديد من فروع الشحن حيث يصل عدد الفروع الى حوالي 601 فرعاً في 105 دولة في 5 قارات كما وتوفر هذه الشركة كافة خدمات الشحن المحلية بالاضافة الى خدمات التخزين والاستلام وكذلك خدمة الشحن الدولي على الطرق والسكك الحديدية

توفر هذه الشركة خدمة شحن الحاويات والكونتينرات الثقيلة عبر الموانئ في البحر كما وتتيح خدمات الشحن عن طريق البر لشحنات الاتسيراد والتصدير.

أفضل شركات شحن محلية

تعد شركة يورت إيتشي من أرخص شركات الشحن من تركيا الى سوريا وشركة سرعت وشركة إم إن جي كارجو من أفضل شركات الشحن في تركيا على المستوى المحلي ، حيث تقدم خدماتها المتنوعة ذات الجودة العالية.

ماهي أفضل شركات الشحن الدولية في تركيا ؟

يوجد في تركيا الكثير من شركات الشحن الدولية والتي تقدم خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم, أفضل هذه الشركات هي:

  • TNT
  • Maersk
  • FedEx
  • Evergreen
  • DHL
  • ATA Freight
  • UBS

ماهي أسعار الشحن في تركيا؟

تختلف الأسعار باختلاف شركات الشحن بالإضافة الى اختلاف العديد من العوامل من أبرزها :

  1. أوزان الشحنات
  2. إلى أين ستتوجه الشحنة
  3. ما هو الوقت المتاح لإيصال الشحنة
  4. ما نوع الشحنة
نأمل نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح عن أفضل 8 اسماء شركات شحن في تركيا بأسعار رخيصة ، لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال بخصوص هذا الموضوع من خلال الصندوق الخاص بقسم التعليقات الموجود في اسفل هذا الشرح حتى تحصل على الإفادة بشكل موسع.