أفضل 14 موقع تسوق امريكي رخيص (دفع عن الاستلام)

أفضل المتاجر الإلكترونية في امريكا الرخيصة هذا ما سوف نتطرق له في السطور أدناه بالإضافة إلى أهم مواقع التخفيضات في أمريكا من بعد النقلة النوعية التي شهدها العالم بكامله وتطور الحياة والإنترنت وإتاحة إمكانية التسويق الإلكتروني وتطور حتى وصل إلى الدفع الإلكتروني

واحتلت أمريكا المرتبة الأولى في هذا المجال فكانت الأولى في تطوير وإنشاء المواقع الإلكترونية وموقع الأمازون أكبر دليل وشاهد حي على تطوراتها وابتكارتها في مجال التسويق الإلكتروني هذا هو محور حديثنا لهذا المقال عن مواقع تسويق أمريكية رخيصة 2024.

أشهر المتاجر في أمريكا

ماهي مواقع تسوق امريكية رخيصة؟

تم الانطلاق من موقع الأمازون الشهير عالمياً وهو أهم موقع تسوق أمريكي بالعربي المختص في تسويق الكتب بشكل أون لاين ويعد من أشهر مواقع التخفيضات في أمريكا وأكثرها الكتب الإنكليزية

ويدعم العديد من طرق الدفع الإلكترونية وتم ظهور العديد من المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تعمل على مبدأ المتاجر التقليدي وأهم تلك المتاجر هو :

متجر الأمازون

من المتاجر الإلكترونية الكبيرة والمشهور عالمياً ويتمركز في الولايات المتحدة الأمريكية وتضم الملايين من العملاء الذين يتعاملون معها من جميع أصقاع الأرض المعمورة ويشمل بشكل أساسي الكتب وخاصة الإنجليزية

ومن المؤكد انك ستجد أي كتاب وأي إصدار لكتاب فيها ولأي كاتب في العالم والشيء الأهم هو أنه يدعم خدمة الدفع بواسطة باي بال ويدعم إمكانية الإستفادة منه من قبل الكثير من الدول العربية والأجنبية ويعد موقع تسويق عالمي.

متجر أفضل كتاب

من أفضل المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وتعمل على تقديم الكثير من الكتب المتنوعة عن الفضاء والمغامرات والطبيعة والعلم والعلماء وهو من أشهر مواقع تسوق امريكية الدفع عند الاستلام وتتيح لك الحصول عليها إلكترونياً في حال لم تكن متوفرة بشكل تقليدي ولتكون متوفرة في متناول الجميع.

موقع ifixit

واحد من أرخص مواقع تسوق امريكية للالكترونيات لعام 2024، حيث يعتبر هذا البوابة التجارية واحد من الأكثر أهمية وبارزة على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث يتخصص الآن في بيع قطع الغيار الإلكترونية مثل أجهزة آيفون وأندرويد ومنتجات أخرى متنوعة، يقدم هذا الموقع خدمة الشحن الفوري إلى عدد كبير من الدول العالمية، بما في ذلك بعض الدول العربية، كما يوفر وسائل دفع متعددة لراحة العملاء.

متجر ابيبوكس

هو من اشهر مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية وولمصر والكويت وقطر وعمان ولبنان والأردن والبحرين والمغرب والعديد من الدول الأخرى ، ومن المتاجر الإلكترونية الأهم في هذا المجال في الولايات المتحدة الأمريكية

وتعمل على تقديم الكثير من الكتب المتنوعة عن الحب والحنان والرومانسية وقصص العشاق والكتب السياسية وكتب دينية وكذلك تتيح إمكانية توافرها بشكل إلكتروني ورخيصة الثمن لتكون بمتناول أكبر عدد ممكن من القراء.

متجر بوك كويتلي

لا يمكن إكمال قائمة أفضل مواقع تسويق كتب دون ذكر هذا الموقع، تعمل على توفير عدد كبير من النسخ الورقي ونسخ الإلكترونية أيضاً لتلائم كافة العملاء وليكونون قادرين على الحصول وتتيح لنا إمكانية السداد الإلكتروني من خلال العديد من الخدمات أهمها الدفع بواسطة خدمة باي بال

متجر أحسن كتاب

من المتاجر الإلكترونية التي تستحق الذكر في مجال تسويق الكتب، بما أن عدد القراء وعشاق الكتب يزداد يوم بعد يوم وبشكل واسع لأهمية الكتب في حياتنا اليومية ويعمل على تقديم الكثير من الخدمات في تسويق الكتب وأكثرها الكتب الإنكليزية ويدعم العديد من طرق الدفع الإلكترونية.

متجر إل بوكس

من المتاجر الأهم في مجال تسويق الكتب ويضم بين طياته كادر متميز في مجال التسويق ويتميز بالمعاملة الحسنة وأسعار الكتب لديه منافسة لبقية المتاجر الأخرى سواء أكانت إلكترونية أو تقليدية وله عدد كبير من العملاء.

متجر تيشيرت

من أهم مواقع امريكية للملابس والمتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية المتخصصة في تسويق الإلكترونيات، تعمل على تقديم تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية منها الهواتف الذكية في رأس القائمة وجميع مستلزمات الهواتف والهواتف الأرضية والغسالات والبردات والأفران وتتميز نشرة أسعارها بالرخص والتوفير وتتيح لك إمكانية الدفع بواسطة خدمة باي بال.

متجر بلينغ

من أفضل المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية المتخصصة في تسويق الإلكترونيات، هذا النوع من المتاجر يتميز بالتسويق المتميز والإعلانات المغرية والصادقة والمنتشرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي والتلفزيونات وتتيح خدمة الدفع الإلكتروني.

متجر نيويج

من أرخص المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية المتخصصة في تسويق الإلكترونيات، يحوي جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية منها أجهزة تصفيف الشعر والبرادات والمكيفات والمكرفيات والسخانات وتتميز بالرخص والجودة.

متجر بيست بي يو

أفضل خيار بقائمة الشراء من المواقع الامريكية من المتاجر التي تستحق الذكر في مجالها وتعمل على تقديم الكثير من الأجهزة الإلكترونية أهمها الهواتف بأنواعها ومستلزمات المنزلية الإلكترونية والمكتبية و تضم فريق عمل محترف وذو خبرات مهنية سابقة.

متجر بي أتش فتو فيديو

من أهم مواقع تسوق عالمية لا يمكن إكمال قائمة أفضل المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية من دونها لأن الكثير ينصح به ويتعامل معه بسبب الاحترام واللطف الذي يعكسه المتجر ويضم كادر تسويقي رائع بكل معنى الكلمة وجدير بالذكر أن يعمل على تقديم بطاقات ألعاب الفيديو لعشاقها.

نقدم إليكم أفضل المتاجر الإلكترونية في تسويق الألبسة في الولايات المتحدة الأمريكية :

متجر أسوس

هو يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية في امريكا أون لاين ومن المواقع الإلكترونية المختصة في تسويق الألبسة النسائية والرجالية والأطفال وبأفضل جودة وأرخص الأسعار وتتيح لنا التسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام.

متجر جيلت

تسوق من أمريكا والدفع عند الاستلام عبر أشهر من مواقع تسويق أون لاين رخيصة ومختصة في تسويق الألبسة والإكسسوارات وتتسابق المنتجات وتنافس بعضها لتكون الأفضل وبأرخص التكاليف.

متجر تيبل

من أفضل مواقع أمريكية للماركات العالمية ويعتبر موقع إلكتروني للماركات ومن المواقع الإلكترونية المختصة في تسويق الألبسة والإكسسوارات والمكياج وبكافة الأنواع في الولايات المتحدة الأمريكية وتتميز بكادر تسويقي متميز جداً ومن المواقع الرخيصة.

في نهاية المطاف نريد التذكير بأهم النقط التي كتب المقال لأجلها وأهمها كيفية الطلب من مواقع أمريكي ومواقع أمريكية للماركات العالمية وكيفية شراء منتجات في أمريكيا، ونأمل أن نلقاكم في مقالة جديدة عن موضوع جديد والسلام عليكم

مواضيع ذات صلة: