الربح من البث المباشر في الفيس بوك: مقدار أرباح الفيس بوك

سنشرح عن إعدادات النجوم فيس بوك، كلنا نبحث عن العمل لجني ثمارها وكلنا بحاجة العمل ولكن ربما ظروفنا لا تسمح لنا الخروج من المنزل والبحث عن عمل وأموال ربما الأسباب يكون معظمها هو الوضع الدراسي.

فكل طالب جامعة فهو بحاجة للمصروف والدراسة والتسلية مع الأصحاب ولكن اليوم الواحد لا يسمح لك بكل هذا فما رأيكم لو تجتمع التسلية والعمل والأموال والأصحاب في آن واحد.

كم أرباح الفيس بوك من البث المباشر

الربح من البث المباشر الفيس بوك

ك‏ما تلاحظون لقد انتشرت في الآونة الاخيرة الكثير من الستريمر ‏العرب وأصحاب قنوات اليوتيوب قام في الاتجاه إلى منصة Facebook واصبح ويقومون في عرض مهارات ممارسة الألعاب وبرمجتها عبر بث مباشر

والإستفادة من الألعاب الفورية حيث يمكنك أن تقوم فيه ممارسة اللعبة على سبيل المثال لعبة ببجي موبايل على صفحة فيسبوك وبالتالي سوف تتمكن من عرض الإعلانات عليها وتجني المال من خلال هذه الطريقة التي تعد من أفضل طرق كسب المال من الألعاب.

كيفية ارسال نجوم فيس بوك بث مباشر مجانا

  • كلنا نعرف الفيسبوك فهو غني عن التعريف لم يعد أحد ولم يعمل عليه أو يستخدمه كأدارة للتسلية والسعادة ومشاركة الأصحاب كل شي بما أنه يعتبر للتسلية فكيف بنا أن نجني الأموال ؟
  • كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا هذا السؤال المهم هو محور حديثنا اليوم وباختصار عزيزي عليك بإنشاء صفحة خاصة بألعاب الفيديو على الفيسبوك وقم بدعوة لأصدقائك عليها ومن ثم يبدأ عملك في هذا المقال.

كيف يمكن تفعيل ميزة الإرسال والاستقبال للنجوم على الفيسبوك بالبث المباشر ؟

محور حديثنا اليوم عن فلوس لايف الفيس بوك وكيفية تفعيل ميزة إرسال واستقبال النجوم على الفيسبوك بالبث المباشر و هذا الأمر الأمر يأخذ اهتمام كبير جداً من قبل الأشخاص الذين لا يملكون خبرة جيدة بصناعة المحتويات وفي الفترة الماضية توجه عدد كبير من صانعي المحتويات إلى نشر بث مباشر على الفيسبوك لأعمالهم بالألعاب بشكل مخصص أكثر بألعاب الفيديو.

يوجد عدة تساءلات تدور في مخيلة العديد من الأفراد

  • ما الفائدة والغاية من نشر بث مباشر لألعاب الفيديو على الفيسبوك ؟
  • هل هو مادي أما بهدف التسلية والشهرة وضياعة الوقت ؟

إقرأ أيضاً: اربح كوبونات فيس بوك مجاناً بقيمة 400$

بالنسبة فيما يخص الربح من صفحتك على الفيس بوك نعم يوجد مردود لكل شخص يقوم بنشر بث مباشر على الفيسبوك بألعاب الفيديو والمردود هو ليس مادي وإنما الحصول على نجوم التي نشاهدها باستمرار أو عملية التبرع بالنجوم إذ يتم إرسال نجوم الفيسبوك على عملية البث.

وعندما يجمع اللاعبون نجومهم وهنا يصبح بإمكانه تبديل النجوم بأموال فيتغير المردود من نجومي لمادي إذ أنه كل نجمة تبدل ب واحد بالمية دولار ويحصل على دولار واحد من 100 نحمة وخمسة دولار من 500 نجمة وهذه هي أرباح اللعب على البث المباشر وهي ترتكز على التبرعات التي يتمكن قائم البث من الحصول عليها وبعكس طريقة الربح من مقالات الفيس بوك على الإطلاق.

كيف يتم صنع بث مباشر على الفيسبوك؟

وكيف تفعيل الإرسال والاستقبال للنجوم على البث المباشر ؟

قامت وكالة فيس بوك بوضع البعض من القيود التي من الضروري تواجدها في مالكي الصفحات لكي يتمكن من الحصول على النجوم.

  • أولاً يتوجب عليك إنشاء صفحة متعلقة بالألعاب خاصة المقصود بها ألعاب الفيديو وسيضاف ميزات مميزة ورائعة للغاية من قبل شركة فيس بوك على صفحتك ومن هذه الميزات هو كيفية تفكيك قفل النجم
  • وليمكنك ثانياً من الحصول على نجمات كثيرة أثناء اللعب ويتوجب منك صنع بث مباشر بدقات عالية جداً التي تصل إلى ما يقارب ألف وثمانون بيكسل في الستين إطار بالثانية الواحدة وهذا لا يمكن الحصول عليه إلا من قبل مالكي الصفحات العادية.
  • ثالثاً وأيضاً يوجد ميزة أخرى هي التكلم مع الدعم مباشرة وتعد من الميزات القوية وإذ تضاف إلى صفحات ألعاب الفيديو فقط وأيضاً يوجد العديد من الميزات المتنوعة ولكن يتطلب وجودها وجود شروط للحصول عليها.
  • القيد الأول حول كيف تستفيد مادياً من الفيس بوك أن تكون الصفحة متخصصة بألعاب الفيديو فقط أي أن تكون الصفحة من فئات ألعاب الفيديو ويعد هذا الموضوع بسيط للغاية وتسطيع إنهاء الأمر من خلال الإعدادات

  • وإذا كنت بشكل مسبقا مالك لصفحة وعليها أعداد كبيرة من المعجبين والمحبين ولا تريد ان تخسرهم فعليك فقط بتحويلها إلى صفحة خاصة بألعاب الفيديو قم بالضغط على الإعدادات ومن ثم إعدادات العامة وحول الفئة إلى فئة ألعاب فيديو

  • وفي حال لم تكن مالك لصفحة ففقط يتطلب منك إنشاء صفحة وبعد الانتهاء من عملية الإنشاء سوف أضع رابط لتتمكن من انشاء صفحة ألعاب فيديو.
  • القيد التاني عليك ببث مباشر مدته لا تقل عن أربعة ساعات وذلك في الأربعة عشر الأيام الأخيرة المخصصة للعبة وتشير للعبة ضمن البث المباشر 
  • القيد التالت أن لا يقل عدد المتابعين المعجبين لصفحتك عن المية شخص وهذ بسيط للغاية في حال كنت تملك أصدقاء كثر على حسابك الشخصي على الفيس بوك فكل ما هو بالأمر أنه يتوجب عليك هو دعوتهم إلى صفحتك فيصبح عدد المتابعين عندك مية دون أي مجهود.
  • القيد الرابع ان كنت ترغب في الربح من الفيسبوك في المغرب يجب أن تمتلك الصفحة على نشاط قوي ويذكر في الآونة الأخيرة أي الشهر الأخير فهذا شرط بسيط لأن الصفحة حتى تحظى على نجوم يجب أن تعمل.
  • القيد الخامس عليك بالقيام بالبث المباشر لألعاب الفيديو بأخر 2 يوم تاخر أربعة عشر يوم وهكذا يكون قد استوفى هذا الشرط فإذا كنت تقوم بنشاطات مستمرة للصفحة بآخر شهر وإذا عملت بآخر أربعة عشر نهار بحوالي 240 دقيقة فيكون الشرط قد استوفى.

وهكذا نكون قد ختمنا القيود ولكن تبقى موضوع مهم للغاية الذي يمثل البلد المؤهول والعديد يعتقد أن كل ميزة ومطلب يعتبر الأمر بسيط للغاية ومن السهل الوصول إليه ولكن يوجد أمر يحمل أهمية كبيرة هو إذا كان بلدك مؤهلة

ويتيح لك تفعيل هذه الخصائص ، إذا لم تكون البلاد مؤهلة فلن يجد أي قمر مفعل ، يجب أخذ العلم أن هذه الخصائص والميزات التي تحدثنا عنها قابلة لتوسع والزيادة.

وكل هذا الأمر بيتعلق يوجد العديد من البلاد المؤهلة في هذا المقال يمكّنك من المعرفة ويمكّنك إدراج بلادك لكي تقوم بتفعيل الخصائص وإمكانية ارسال النجوم على الفيسبوك.

100 ألف ستارز كم دولار؟

كما ان قيمة النجمات على فيسبوك تكون كالتالي حيث النجمة الواحدة عبارة عن سنت واحد أي ان كل 100 نجمة تعني واحد دولار وبمعنى اقرب للدقة سيكون عندك دولار واحد مجاني يمكنك استعماله في ارسال النجوم على البث المباشر

بل المقصود بالبث المباشر هو ان يكون صاحب البث الذي تشاهده قام بتفعيل خاصية تفعيل الربح من الفيس بوك وإرسال النجوم واغلبنا يعرف بأنه معظم المشاهير يستندون على كوبونات فيس بوك مجانا وهذه الخاصية بالربح من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كم أرباح الفيس بوك من البث المباشر؟

ميزة نجوم فيسبوك تساعدك في الحصول على عائد مالي من البثوث المباشر على صفحتك، حيث يُمكن للمشاهدين شراء النجوم وإرسالها لك خلال البث، ويُمكن أيضًا للمعجبين إرسال هدايا افتراضية متحركة تحتوي على أعداد مختلفة من النجوم، وستُعرض هذه الهدايا في البث المباشر الخاص بك، بموجب ذلك، سيتم منحك مبلغ 0.01 دولار مقابل كل نجمة تصلك من قبل الداعمين.

وفي الختام ونتمنى ان يكون قد نال إعجابكم اعزائي وقد وصل إلى مطلبكم وأتمنى من أن أكون قد ساهمت بشرح لك كيف تتم تفعيل النجوم على الفيس بوك ومعرفة أكثر الأمور أهمية، مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مواضيع ذات صلة: