الربح من تسويق بالعمولة شي ان بدون خبرة 2024

تسويق بالعمولة شي ان هذا هو أساس موضوعنا اليوم بالإَضافة إلى طريقة تسويق منتج عبر النت الذي سيكون متميز وكثيراً ما نجد الأسئلة المتكررة حوله على الإنترنت لذلك خصصنا هذا المقال بأكمله للتحدث عن التسويق بالعمولة عن طريق الموقع الشهير شي ان فكما نعلم أن الكثير يبحثون عن فرص عمل على الإنترنت تحقق لهم الربح

ولعل مهنة التسويق بالعمولة أفضلها وأعلاها دخلاً لذلك اتجه الكثيرون لموقع شي ان للتسويق لما يقدمه من ربح وأجر لقاء عملية تسويق البضائع عن طريق هذا الموقع الرائع دعونا نوضح كيف اصير مودل في شي إن وأكثر عن آلية جني الأرباح من هذا الموقع ولنبدأ على بركة اللّه:

تسويق بالعمولة شي ان

ماهو موقع شي ان افلييت؟

أنشأ هذا الموقع خصيصاً لكي يقدم خدمات التسويق الإلكتروني والتسويق بالعمولة حيث يضم أكثر من 4000 متجر من شتى الدول يتجمعون لعرض بضاعتهم بشتى أنواعها وعدد كبير من المسوقين ضمن هذا الموقع.

ويعد ‏من أفضل البرامج التسويق بالعمولة في السنوات الاخيرة وخاصة بعد تطور مهنة التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت وهذا تطور له اكثر من نوع التسويق من خلاله ويعتبر هذا البرنامج من أهم هذه البرامج المختصة في التسويق الإلكتروني التسويق بالعمولة حيث يمنح وكم الكثير من الاموال من خلال عدة مهام وشروط سهلة

يقوم هذا الموقع بالسماح للمسوقين الجدد والراغبين بالبدء بالعمل بالتسجيل ضمنه من خلال الرابط الرسمي : أدخلوا من هنا لتتعلم ‏كيفية الإنتساب لبرنامج شي ان.

يكافئ هذا الموقع المسوقين بإعطائهم نسبة معينة عن كل غرض يتم بيعه عن طريقهم أو بواسطتهم فمثلاً إذا تم بيع منتج إلكتروني عن طريقك لنفرض بقيمة 100$ يتم منحك حوالي 5$ كربح صافي لك تلقاء عملية التسويق التي قمت بها.

لا يختص موقع شي ان بنوع محدد من المنتجات إذ يعتبر من المواقع الشاملة التي تحوي العديد من المواد فمنها الصحية ومنها الخاص بالأزياء ومنها الذي يعرض أحدث التقنيات الإلكترونية.

خطوات للتسجيل في ابلكيشن تسويق منتجات شي ان؟

  • عند الضغط على الرابط الخاص بالموقع والذي ذكرناه سابقاً تظهر لك واجهة عبارة عن خانات متعددة لتسجيل الدخول منها مع ملاحظة وجود فئتين زبون والتسجيل في شي ان كمندوب فإذا كنت تدخل للموقع بغرض التبضع وشراء الأشياء فستقوم بالطبع بإختيار فئة الزبون.
  • أما إذا كنت تهدف إلى التسويق وعرض المنتجات فتقوم بإختيار فئة شي إن affiliate (البائع) ليسمح لك الموقع بعرض ما تريده وبعدها تقوم بملأ الخانات المخصصة.
  • عبر إدخال إسمك الثلاثي الكامل مع رقم الهاتف الخاص بك أو عنوان بريدك الإلكتروني ليقوم الموقع بإرسال كود خاص لك لتتم عملية التحقق بنجاح في قسم توظيف شي إن الرسمي.

ماهي طريقة الشراء من شي ان في مصر؟

  • تدرك إداراة موقع شي ان تماماً أن الشارع المصري من أكثر الشعوب شراءً للأغراض ويعد ساحةً لعرض خدمات البيع والشراء وتقديم خدماته للشعب المصري.
  • وتتم عملية الشراء من الموقع بطريقة سهلة جداً عبر البطاقات الإئتمانية وأيضاً بالجنيه المصري حيث تقوم بشكل طبيعي داخل الموقع بإدخال المعلومات الخاصة ببطاقتك المصرفيه ويتم الشراء بالجنيه المصري بشكل طبيعي دون أي مشكلة.
  • تقدم مؤسسة شي ان عروضاً كثيرة بين الحين والأخر تستهدف الشارع المصري وتناسب جميع الفئات.

هل تتعامل شي ان بالجنيه المصري؟

  1. بالطبع فبعد النجاح الكبير الذي حققه موقع شي ان في مصر تم رسمياً إعتماد الجنيه المصري كعملة رسمية في تسويق بالعمولة شي ان وللتداول في هذا الموقع.
  2. فيمكنك البيع والشراء به والتحويل عبر العملان بكل سهولة أي أصبح عملة معترف بها من إدارة الموقع.

كيف تصبح بائع في شي ان؟

  • لكل من تتساءل كيف اصير وسيطة شي ان عند إختيارك لفئة بائع يقوم الموقع تلقائياً بتخويلك عرض منتجاتك وبيعها فيه لكن هذه العملية تحكمها ضوابط.
  • فيتوجب عليك عرض المنتجات في موقعها المخصص فالمواد الغذائية ضمن القسم الخاص بالمواد الغذائية والإلكترونية في مكانها الصحيح أيضاً وعلى هذا المنوال من التنظيم.
  • يتعين عليك أيضاً الإلتزام بأسعار محددة والتقيد بمجموعة من المواثيق والحقوق والبروتوكولات الخاصة بعمل الموقع ونسبة الربح التي تعود عليك من الموقع وتقديم خدمة مميزة للزبائن لزيادة الإقبال على الموقع.

كم تقدر كم عمولة شي ان في التسويق بالعمولة؟

  • هناك نسبة معينة يحددها الموقع ليتم إعطائك إياها تمثل المربح من عملية التسويق وتختلف هذه النسبة من منتج إلى أخر.
  • أيضاً تختلف هذه النسبة حسب كل دولة فليست موحدة في كل الدول فعملية تسويق غرض معين في مصر تختلف عن الربح المقدم تلقاء تسويق نفس المنتج في السعودية وهكذا.
  • تقريبياً تتراوح النسبة التي تخصصها إداراة الموقع جراء عملية التسويق بحوالي 4 أو 5% ويراعى فيها ضوابط وجوانب عديدة.
  • ‏أن البرنامج يتبع نظام البيع بالعمولة من خلال نظام إنتساب خاص بموقع شي ان ‏ومهمتها الرئيسية هي تسويق المنتجات على كافة مواقع التواصل الأجتماعي دون إستثناء لربح العملات مقابل كل عملية بيع تتم ببواسطتك 

  • كما يمكنك أستلام كافة أرباحك من خلال فتح حساب PayPal الخاص بك وبهذه الطريقة تصبح من اكثر المتداولين الناجحين حول العالم

ماهي طريقة الشراء من شي ان في المملكة العربية السعودية؟

  • قام موقع شي ان بالإهتمام بتقديم أفضل خدمة داخل المملكة العربية السعودية لإيصال أفضل صورة ممكنة عن جودة هذا الموقع إلى الشارع السعودي.

إقرأ أيضاً:

‏كيفية ‏الطلب إلى السعودية من امازون أمريكا للتسوق

  • وخصوصاً بسبب كثرة المحال التجارية في السعودية والمتاجر الضخمة على إختلاف أنواعها والتي تشكل سوقاً هائلاً للتداول داخل شي ان وتذكل النسبة الأكبر من سمعته وعصبه الحيوي.
  • يوجد فرع لشركة شي ان في السعودية وتحديداً في جدة والذي يكون مستعداً لإستقبال أي إستفسار عن أي خدمة كانت ويمتد فترة عمل هذا الفرع من 9 صباحاً حتى ال 9 ليلاً سهراً على خدمتكم وإيصال أفضل معاملة تتعلق بهذا الموضوع.

هل تسويق بالعمولة شي ان متاح في الشرق الأوسط؟

  • بالطبع موقع شي ان متاح وبجودة كبيرة في دول الشرق الأوسط ويعد مواطنو دول الشرق الأوسط من الزبائن المتميزين لدى موقع شي ان حيث يدخل حوالي 70 مليون من الزوار كل سنة إلى هذا الموقع من دول الشرق الأوسط وخصوصاً العراق.
  • يوجد فرع لشركة شي ان ضمن دولة الاردن والتي تقوم بتعريف الناس عن طبيعة الموقع وكيفية إستخدامه ونلفت إنتباهك إلى توفر الكثير من قنوات اليوتيوب التي توفر لك التعليم اللازم لبدء العمل في تسويق بالعمولة شي ان والإحتراف على هذا الموقع.

إلى هنا أكبتي الكرام نصل إلى نهاية حديثنا عن انتساب شي ان والتسويق بالعمولة في موقع شي ان وحاولنا أن نتناول الموقع من كافة الجوانب بدءاً من التركيبة الداخلية للموقع وحتى نسبة الأرباح ووضحنا أهم الأمور الواجب تعلمخا والإنتباه إليها في موضوع التسويق آملين أن نكون أعطينا هذا الموضوع حقه لتعم الفائدة على الجميع ودمتم بألف خير.

مواضيع ذات صلة: