أفضل 7 مواقع ربح من كتابة المقالات الانجليزية والعربية

الربح من كتابة المقالات الانجليزية إذا كنت تملك المهارة في الكتابة فبإمكانك كتابة المقالات بالعربية وربح أموال كبيرة من خلالها أما في حال كنت تجيد كتابة المقالات بالانجليزية

فهذا الأمر سيجعلك تجني أموال باهظة عبر موقع لكتابة المقالات الانجليزية مجانا وأضعاف مضاعفة من الأموال عند كتابة المقالات بالعربية ولذلك سنعرض لك هذه المقالة التي ستعلمنا أفضل موقع لكتابة essay وكذلك موقع لكتابة المقالات بالعربية وكيفية نشر مقالات مقابل مادي وأهمها الربح من الإنترنت من الكتابة والعديد من النقاط الأخرى التي سترونها ضمن المقالة.

الربح من كتابة المقالات الانجليزية

كيف يتم الربح من المقالات الإنجليزية ؟

في حال كنت تمتلك لو قدر بسيط من المعرفة في كيفية  الربح من اللغة العربية وترتيب الأفكار فلا تتردد ولا لحظة وتوجه إلى المواقع التي تساعدك على الإستفادة من هذه الخبرة لتوظفها في عمل مفيد يعود عليك بأرباح هائلة تذكر

وقد يتوارد في أذهانكم سؤال ماهي المواضيع التي سأتحدث عنها في الحقيقة بإمكانك التحدث عن أي موضوع يدور في مخيلتك من اجل كتابة مقالات بأجر ولكن لجني أكبر قدر من الأموال فيفضل الكتابة عن موضوع مهم تبحث العالم عنه بكثرة وذلك ليزداد عدد القراء وتزداد الأرباح.

ماهي الملاحظات حتى تصبح مقالتنا ناحجة وتحقق أرباح هائلة ؟

  1. بشكل أساسي لتحقق فكرة اكتب معنا بمقابل مادي يجب الاعتماد على الألفاظ القوية والإبداعية والتي تحمل بين طياتها الجذالة والقوة والرتابة وتجذب القراء على إكمال المقالة والوقوف عندها طويلاً.
  2. الحذر من الأخطاء الإملائية التي تغيير المعنى وتضفي طابع الأخطاء على مقالتك.
  3. عليك تجنب اللغة العامية أو اللغة الركيك فتضفي على حديثك شكل سيء وتبعد القراء عن إكمال المقالة.
  4. النقطة الأساسية هي توظيف أفكار مميزة ضمن المقالة وعبارات المفتاحية التي تحددت لكل مقالة على حدا.
  5. تجنب سرد الكلام الممل في مقالات مدفوعة الأجر الذي يملل القارئ ويجعله يغادر مقالتك أما في الجهة المقابلة في حال كانت عبارة عن تعداد من الأمور فتجعله يرغب في الإكمال ليرى البند الآخر.
  6. اعتماد الصور والرسوم والتنسيقات مع الألوان والتي بدورها ستجذب القراء كونها الصورة الأولى والعنوان الرئيسي والنظرة الحاسمة.
  7. الاهتمام بالحديث عن موضوع مفيد يبحث عنه الأشخاص بكثرة وكذلك العناية بالمصداقية وربط المقالة بالأدلة والأرقام والراوبط الحقيقة التي تفيد القارئ وتغني معرفته.

ماهي أفضل مواقع كتابة المقالات الإنجليزية والعربية والربح منها ؟

موقع blasting news

من أشهر منصات الربح من الانترنت من الكتابة يساعدك هذا الموقع على كتابة المقالات الإنجليزية والعربية ونشرها على هذا الموقع وجني الأموال من خلالها وتعود إليك بأرباح هائلة تقدر بمئات الدولارات الكثيرة ولكن ليس بإمكاني تحديد مقدار الأرباح بشكل أساسي

يمكنك من خلاله بيع مقالات والربح من الكتابة بالانجليزية من المواقع الشهيرة في عالم كتابة المقالات حيث تختص في كتابة المقالات العلمية فقط يدفع لك هذا الموقع مقابل كتابة مواضيع علمية كمقالات الخيال العلمي والإكتشافات العلمية الحديثة وتقارير عن شتى الإختراعات العلمية الحديثة.

إقرأ أيضاً :

وذلك لأن معدل الأرباح يزداد بازدياد عدد الزوار والقراء ويتوقف على عوامل أخرى وتحدثنا فيما سبق كيفية زيادة عدد الزوار على مقالتك ولكن بصورة عامة المقالات المتجهزة بالانجليزية تعود بأرباح هائلة أكبر من الأرباح العائدة لمقالات اللغة العربية.

موقع مستقل

يعد من أهم موقع لكتابة المقالات الإنجليزية في البداية عليك إنشاء حساب على الموقع وعليك الانتباه إلى أن يكون الحساب خاص بكتابة المقالات ومن ثم تقوم بكتابة المقالات بإمكانك كتابة المقالات العربية والإنجليزية وطرحها على الموقع

‏منصة مستقل المتخصصة بشكل كبير في طرح المشاريع واستقبال الطلبات والعروض بأسعار غير محددة حتى ولو كانت المبالغ ضخمة لذلك سيكون من الجيد اتخاذ منصة مستقل للعمل عبر الإنترنت يمكنكم من خلال صناعة حساب خاص بك فقط عليك مراعاة موضوع الصور يجب أن تكون بدقة عالية وإضافة إلى زيادة مستوى الجمالية والإبداع قدر الإمكان وستحقق أرباح مذهلة بإذن الله.

موقع خمسات

من أشهر وأفضل مواقع المقالات الأجنبية أن منصة خمسات هو من أهم المواقع المشهورة عالمياً يساعدك على كتابة المقالات الإنجليزية والربح من خلالها ويقدم لك أكبر سعر ممكن لمقالتك ويهتم بعدد الكلمات والمصداقية الموجودة خلال تلك الأسطر وستقوم بتقديم لك 15 دولار عند كل ألف زائر إلى مقالتك وكذلك ترغب للغة الانجليزية الفصيحة الخالية من الأخطاء والألفاظ الركيكة.

هو من أهم المواقع الربح من ترجمة نصوص مقابل المال الذي يمكنكم تقديم كافة الخدمات التي تتمتع بها بما فيها الترجمة وكتابة النصوص كل ما عليك هو توفير شهادة معترف بها للغة الأجنبية ومن ثم الدخول إلى هذا الموقع والعمل على تقديم خدمات التصميم والتطوير البرمجة الذي يحتاجها الكثير من الأشخاص في جميع دول العالم وبالتالي سوف تحصل على المال مقابل الخدمات

موقع Freelancer careers

أن موقع فري لانسر من أفضل مواقع للربح من الكتابة وهو موقع ربح جميل ولكنه محصور باللغة الأجنبية وكذلك معدل الأرباح فيه قليل نسبياً فهو يمنحك من 7 إلى واحد وثلاثون دولار على المقالة الواحدة ويهتم بقضايا معين لذلك ليس بالضرورة أن تقبل كل المقالات التي تكتبها

‏كما أستطاع الكثيرين من تكوين ثروات من العمل على الإنترنت من خلال بيع المعلومات ذات القيمة العالية والبعض منهم أتقن فن أروح من الإنترنت من خلال طرق بسيطة وسطها أن يكسب أفضل من كثير من أي وظيفة كبيرة فخمة حتى لو كانت هذه الوظيفة دكتور او مهندس او كاتب بمستوى عالي.

وأيضاً هذا موقع لجني الأرباح عن طريق كتابة المقالات حيث يعطيك أجراً تلقاء جهودك المبذولة في تدقيق والبحث عن الأخبار الجديدة وتقديم مقالات عبارة عن دراسة لتسهيل حياة الأفراد اليومية وعليك كباقي المواقع الإلكترونية الأخرى تسجيل حساب ومن ثم إرسال مقالتك ربما يتم قبولها وربما ترفض ولكنك تستلم النتيجة بعد خمسة أيام كحد أقصى.

موقع Copyhackers

موقع للكتابة الحرة يهتم بالمواضيع المهمة والتي تستحق القراءة والكتابة عنها يطلب معدل كبير من الجودة والإبداع يفرض قوانين وشروط صارمة جداً يطلب مستوى عالي من الإبداع وينحصر فقط في المقالات المكتوبة باللغة الإنجليزية وكذلك يرغب إلى القليل من الدول الأجنبية لنشر مقالات أصحابها وإضافة إلى أن معدل الأرباح يتراوح بين الثلاثمئة دولار حتى الألف دولار.

وهو من أفضل منصات الربح من الكتابة هذا الموقع الرائع لكتابة المقالات الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يتداوله عدد كبير من الكتاب والمبدعين في مجال الكتابة وجمع المعلومات.

موقع Listverse

يطلب هذا الموقع مقالات تحوي على حقائق وأفكار رئيسية وقضايا إجتماعية كلها مذكورة باللغة الإنجليزية ويجب على الكاتب أن يكون متقن للغة الانجليزية وكذلك يطلب الموقع عدد كلمات كبير نسبياً يقدر بحوالي ألف وخمسمئة كلمة في المقالة الواحدة ولكن معدل الأرباح الذي يقدمه هذا الموقع مميز عن غيره

طرق الربح من كتابة المحتوى من أفضل طرق الربح من الانترنت في سوريا وليبيا ومصر والمغرب واليمن والسعودية والعراق والسودان والكثير من الدول الأخرى وتعتمد فكرة هذا الموقع على الدخول والبحث في اللغات العالمية عن قسم اللغات حيث يوجد الكثير من المواضيع المتعلقة بهذا الجانب مثل أشرطة فيديو والشروحات التعليمية ومقالات لها حول تعليم منهاج كل لغة

لأنه يعمل على تقديم مئة دولار لعدد زوار معين وإضافة إلى العديد من الامتيازات عندما يزداد معدل الإبداع، ولكن يجب ذكر بعض السلبيات التي يملكها هذا الموقع والتي هي أنه يرفض المقالات المقدمة من الدول العربية ومعظم الدول الأجنبية وكذلك دقيق من موضوع الأغلاط الإملائية والنحوية.

موقع Vocal

موقع لنشر كتاباتي يشبه هذا الموقع الرائع موقع ميديا الشهير والذي يهتم بكافة أنواع القضايا ويهتم بالمبتدئين في هذا المجال ويطرح لهم بعض الأفكار الأساسية التي تفيد في كتابة المقالات ويعمل على قبول جميع أنواع المقالات سواء العربية أو الإنجليزية ويطرح نماذج مميزة ولكن معدل الأرباح قليل بالنسبة للمواقع الإلكترونية الأخرى وتقدر بحوالي 83% دولار مقابل الألف مشاهد.

من خلاله يمكنك العمل في الكتابة على الإنترنت من أقدم المواقع في مجال إستقبال إبداعات ومقالات الكتاب عن طريق الإنترنت ويركز هذا الموقع على المقال الفريد الجديد بموضوعه ومضمونه وسهل القراءة وكثير الإفادة على المستوى الثقافي.

ختاماً لمقالتنا حول أفضل 7 مواقع ربح من كتابة المقالات الانجليزية التي عملنا جاهدين على تجهيزها لتكون مفيدة بقدر كافي والتي عالجت بعض الأفكار الأساسية التي نرغب لها وهي مواقع ربح من كتابة القصص بالعربية ومقالات مدفوعة بالأجر مكتوبة باللغة الإنجليزية و كذلك موقع كتابة مقال بالإنجليزي، والسلام عليكم

مواضيع ذات صلة: