مسابقات عبر الانترنت فلوس وأيفون | أشهر موقع مسابقات

مسابقات عالمية للطلاب 2023 هذا هو أساس مقالنا اليوم بالإضافة إلى أشهر مسابقات ربح فوري 2023 التي تقدم جوائز ومال عبر الإنترنت وتوصيل لباب المنزل حيث تتعدد أنواع الجوائز والعروض التي تقدم جراء الكثير من الأشياء في مجتمعنا فالعالم مليء بالأماكن التي يمكن للفرد أن يصقل مواهبه وخبراته ضمنها كلعبة الشطرنج التي يقام سنوياً العديد من المسابقات ويقدم جوائز عالية للمشاركين فيها

وتعددت الهيئات في كل دولة التي تقوم بإنشاء هذه الفعاليات ومسابقات وجوائز يومية وخصوصاً للطلاب الذين عم بناة الأجيال ومن خلال هذه المسابقات يمكن إخراج الموهبة العظيمة التي يمتلكها هؤلاء وكشفها إلى العلن ليتم تطويرها والإهتمام بها واليوم ينتظرنا في مقالنا الشيق هذا الكثير من التفاصيل حول هذا المسابقات لنبدأ على بركة اللّه:

مسابقات عالمية للطلاب 2022

ماهي أبرز مسابقات عالمية للطلاب في 2023 ؟

1- مسابقة كرتون نتورك :

  • من منا لم يسمع بقناة الأطفال والشباب الشهيرة كارتون نتورك والتي حازت على شهرة واسعة في الوطن العربي والعالم أجمع.
  • تقدم هذه القناة العديد من مسابقات التسلية والمسابقات الرياضية التي تستقطب سنوياً العديد من الأطفال والمواهب حول العالم.
  • تقدم هذه القناة جوائز مالية جيدة جداً للمشاركين والفائزين بهذه المسابقات والبطولات التي تختلف في أنواعها فمنها مسابقات الجري ومنها مسابقات لحل الألغاز والعديد من الأنواع الأخرى.
  • رابط التقديم لهذه المسابقات من خلال الموقع الرسمي المخصص لذلك : أدخلوا من هنا

2- جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم :

  • من أشهر مسابقات 2022 حيث يقوم الشيخ حمدان آل مكتوم سنوياً برعاية العديد من المسابقات والبحوث التعليمية المتنوعة المجالات فمنها في مجال الذكاء الإصطناعي ومنها في العلوم الطبية والكثير من الموضوعات الهادفة والشيقة.
  • يقوم أيضاً برعاية العديد من المسابقات عن طريق الإنترنت والتي يمكنك التقدم إليها عبر الرابط التالي : أدخلوا من هنا
  • يتم تقديم جوائز مالية ضخمة في مثل هذه المسابقات وليس فقط للفائز إنما لجميع المشاركين وبنسب مختلفة.

3- مسابقات SkyPixe

من أفضل مسابقات بحثية 2022 التي ينصح بها لربح الدولارات من الإنرتنت ، كما نعلم فإن هذه الشركة من أشهر الشركات في عالم التصوير الجوي والأفق وتقوم بعمل مسابقات في هذا المجال سنوياً وبمبالغ مالية أكثر من 80000$ مما يدفع العديد من محترفي التصوير والفوتوغرافر إلى الإشتراك بهذه المسابقة.

إقرأ أيضاً :

يتم التنافس بين المسابقين حول أجمل صورة ملتقطة للجو والأفق ويشترك سنوياً آلاف المصورين والفوتوغرافر حول العالم ويسعون لتقديم أفضل الصور لديهم والمنتقاة بعناية للفوز بهذه المسابقة.

بالطبع عزيزي القارئ سنضع لك رابط التقديم على هذه المسابقة الرائعة من هنا

4- مسابقة موقع Photocrowd

• يعد هذا الموقع أيضاً من المواقع الخاصة مسابقات الصور والتصوير والفوتوغراف ويقيم سنوياً مسابقة بجوائز ضخمة حول أجمل الصور غير المتوقعة.

• يتطلب منك أن تكون قد إلتقطت صورة غير متوقعة لحركة فجائية مثلاً لأحد الحيوانات أو صورة غريبة لقطك الأليف وغيرها من الأحداث النادرة التي لا تحدث كل يوم.

• يقوم المشتركين بالتنافس فيما بينهم عبر تقديم أفضل الصور الملتقطة والتي يشترط فيها أن تكون على مستوى عالي من الدقة وأن تكون واضحة وغير مخلة بالآداب العامة.

• تصل قيمة هذه المسابقة إلى حوالي 4000$ للمركز الأول.

للتسجيل في مسابقات الصور 2022 في أشهر موقع مسابقات علمية 2023 أدخلوا من هنا

5- مسابقة تصوير الأزهار لدى photoCrowd

  • مسابقة من أشهر المسابقات عالمياً في مجال التصوير والخاص بالزهور فهو يشبه معرض الربيع السنوي والذي يقدم فيه أجمل وأروع أنواع الأزهار حول العالم.
  • يقوم المشتركون بالتنافس على أجمل صورة للزهور ملتقطة حول العالم وبجوائز مالية قيمة وعالية تصل لألاف الدولارات.
  • هناك شروط عديدة للمسابقة والتي تفرضها الشركة الراعية لها وأهمها أن تكون الصورة بموضوعها الأساسي عن الزهور وأن تكون بدقة عالية وواضحة وأن يتم المشاركة بصورة واحدة فقط بالمسابقة.

6- جائزة البحث العلمي في ألمانيا :

  • من أفضل أفكار مسابقات للطلاب قامت مؤسسة فيرست في برلين بالإعلان عن مسابقتها الخاصة بالبحث العلمي والتي قد تصل قيمتها لحوالي 30000 يورو مقدمة من هذه المؤسسة.
  • تهتم هذه المؤسسة بجانب البحث العلمي بشكل كبير وسنوياً يتم منح للجوائز لألاف الأبحاث العلمية في مختلف المجالات الطبية أو الغذائية أو بحوث الفضاء والعديد من المواضيع.
  • يتم إرسال البحوث العلمية للمشتركين من كافة أنحاء العالم لتتم مناقشتها والنظر في مضمونها من قبل العديد من المختصين الاي تعينهم الشركة.

7- مسابقات الفنون:

  1. تعد من أهم أفكار مسابقات للطلاب عن بعد في عالم الجوائز والتي قيمتها حوالي الألف دولار يشترك فيها متسابقين من جميع أنحاء العالم.
  2. تختص هذه المسابقة في مجال الفنون والتحف الفنية حيث تستقطب سنوياً عدد كبير من المشتركين بتحفهم الفنية العديدة والمتميزة التي تسحر الناظرين.
  3. تقدم هذه الشركة جوائز مالية قيمة للمراكز الثلاثة الأولى وتحفز هذه الجائزة المتسابقين في كل عام لتقديم أفضل ما يملكون.

8- مسابقات البرمجة:

  • يعد هذا النوع من مسابقات وجوائز يومية من أكثر الأنواع شهرة ويقدم لقاءه جوائز مالية ضخمة إذ يعد تجمعاً لكبار العقول والمبدعين حول العالم.
  • يتم إدخال المتسابقين في سباقات برمجة سواء لتصميم تطبيق معين لوظيفة محددة أو غير ذلك من الأمور أيضاً يدخل في هذا المجال فعاليات الروبوتات وبرمجتها لوظائف محددة.
  • تقوم برعاية هذه المسابقات جهات عديدة وكثيرة جداً وخصوصاً في الدول الأوروبية ودول الخليج لإستقطاب العقول من كافة أنحاء العالم في هذا المجال.

9- ‏مسابقة الفتاة الربحية

تعتبر من أهم مسابقات 2023 عبر الانترنت حيث ‏يمكنك التسجيل في موقع Contest Girl website الذي سوف يقدم لك الكثير من الفرص حتى تتمكن من الدخول لقسم مسابقات وجوائز للحصول على الكثير من الهدايا المجانية بالإضافة إلى الكثير من منتجات مجانية

ويقدم لكم الكثير من المسابقات الربح الفوري ومسابقات يا نصيب ربحية ، كما ويعمل على تقديم الكثير من الروابط الشرعية التي سوف تساعدك بشكل كبير جداً على الاشتراك بالمسابقات بشكل مجاني.

هذا ونكون قد وصلنا وإياكم لختام حديثنا عن مسابقات وجوائز ايفون وأكثر المواضيع إهتماماً من قبل الطلاب والمبدعين إذ تشكل هذه المسابقات العالمية حاضنة فعلية لصقل وٱظهار المواهب الخاصة بالمشتركين وأيضاً تعود عليهم بالربح المادي الوفير لما يتم تقديمه من جوائز لقاء هذه الإبداعات والمظاهر الملفتة سواء بمجال الفنون أو التقنيات العلمية والرسم أيضاً

ونأمل أن تكون هذه المقالة حول أشهر مسابقات وجوائز يومية قد نالت إستحسانكم وإعجابكم لأننا نسعى لزراعة بذور المحبة والعرفان لحصد مجتمع متعلم مثقف حصين عملياً وعلمياً وآمل أن أكون قد أدخلت السرور والفرح إليكم ودمتم بألف خير تمت وبالخير عمت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :