أفضل 7 معارض بيع سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

معارض بيع سيارات مستعملة بالتقسيط، هذا هو محور مقالنا حيث أن الجميع يحلم باقتناء المركبة الأكثر إفادة وجمالية في العقد الأخير من خلال معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر وهي السيارة فمن منا لا يرغب بأن يملك سيارة تقله إلى أينما يريد وتتيح له الذهاب في رحلة مع عائلته في أي وقت كان واصطحاب أطفاله إلى أينما يرغبون

ويكون مرتاح البال بعيداً عن سيارات الأجرة التي في الكثير من الأحيان تقود بسرعة عالية أو باصات النقل الاي تكون مكتظة بالركاب والكثير من الأمور التي توفرها لك السيارة كبدائل أشد راحة وأمان لذلك اليوم سنتحدث عن بيع سيارات مستعملة بالتقسيط ونقدم لك شرحاً عن أفضل تلك المعارض سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم التي تقدم هذه الخدمة لنبدأ على بركة اللّه:

معارض تقسيط سيارات مباشر بدون بنك

ماهي أفضل شركات تقسيط سيارات مستعملة بالتقسيط؟

1- معرض فابريكا:

  • يعد هذا المعرض من أبرز معارض السيارات المستعملة في مصر حيث يضم تشكيلة واسعة وكبيرة جداً من أجمل السيارات وأكثرها جمالاً.
  • بالرغم من أن السيارات الموجودة في هذا المعرض سيارات مستعملة اقساط إلا أنها تضاهي في نظافتها وقلة استعمالها السيارات الجديدة.
  • يحتوي هذا المعرض على عدد كبير من الماركات العالمية كالألمانية والأمريكية ويقصد سنوياً مئات الزبائن للاطلاع على هذه السيارات الجميلة والرائعة وشراء العديد منها.
  • يمتلك هذا المعرض شهرة واسعة في مصر والوطن العربي بسبب مصداقية تعامله والأسعار المنافسة التي يقدمها والعروض الجميلة التي يوفرها بين الحين والآخر مما جعله رائدا في مجال بيع السيارات المستعملة.
  • يملك هذا المعرض عدة أفرع داخل ساحة النزهة – ميدان الساعة- مدينة نصر القاهرة وأيضاً في منطقة المعارض – الطريق الدائري -القطعة 7 – التجمع الخامس القاهرة الجديدة – القاهرة.

2- معرض توتو أكتوب:

  • من أشهر الشركات في مصر وتحديداً القاهرة في مجال بيع السيارات المستعملة حيث يتيح لك هذا المعرض سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 50,000 وخدمة الشراء بالتقسيط وبشكل مريح وهذا أهم ما يميزه عن باقي المعارض.
  • تمتلك هذه الشرمة الكثير من الأفرع وخاصةً في الإسكندرية والصعيد وتعمل من خلالهم على خدمة الناس وتوفير أكبر قدر من أنواع السيارات لينتقوا منها ما يشاؤون.
شاهد أيضاً:
  • تمتلك هذه الشركة سمعة جميلة جداً في عالم سيارات مستعملة بالتقسيط 2024 بسبب المهنية العالية التي تمتلكها والتي من خلالها حققت أرباحاً عظيمة في مجال بيع السيارات ومكنتها من افتتاح أفرع عديدة في مختلف المدن المصرية.
  • يمكن التواصل مع المعرض عن طريق رقم الهاتف الخاص التالي: 01066316994

3- معرض عربيتي:

  • من المعارض الشعبية والقديمة في مصر إذ يعتبر هذا المعرض من أقدم معارض تقسيط سيارات مباشر بدون بنك وأكثرها مصداقية وأمانة تأسس عام 1985 في مدينة الإسكندرية وبدأ بالنمو شيئاً فشيئاً وبطريقة هادئة.
  • يتميز هذا المعرض بسياراته المتوسطة القيمة والتي تكون على درجة عالية من المتانة كماركة نيسان اليابانية والعديد من العربات البيك أب التي يرغب بها أغلب المواطنين للعمل المهني.
  • عند دخولك إلى هذا الموقع تشعر وكأنك في جولة تاريخية تتطلع من خلالها على سيارات قديمة الطراز لكن بحالة ممتازة وهذا ما دفع العديد من المحبين للتاريخ ولجمع المعلومات القيمة لزيارة هذا المعرض.
  • يمكنك التواصل مع إدارة هذا المعرض عن طريق الرقم الآتي: 01025900004.

4- معرض جولد موتورز:

من المعارض تقسيط سيارة بدون وظيفة السعودية المتميزة في الوطن العربي، حيث يختص هذا المعرض بعرض السيارات سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 30000 ذات الطراز الحديث والسيارات الفارهة والتي تكون بحالة الوكالة تماماً.

يعتبر هذا المعرض مقصد العديد من أصحاب الأموال لشراء سيارات عالمية وباهظة الثمن كالرانج والشيفر والبي ام دبليو والعديد من الماركات العالمية والتي تتميز بسعر عالي وبحكم السيارة الجديدة.

يتكون هذا المعرض من عدد كبير من سيارات اقساط 500 ريال 2024 المنظمة ضمن أقسام محددة فمثلاً قسم السيارات الفرنسية الخاص فقط بالسيارات الفرنسية وقسم خاص بالسيارات الأمريكية وأخر خاص بالعربات اليابانية الحديثة.

يتميز هذا المعرض أنه شركات تقسيط سيارات مستعملة ويفرق عن غيره بوجود قسم خاص لسيارات التي تعمل على الكهرباء والتي تشحن عن طريق الطاقة الشمسية والتي تعتبر من السيارات الصديقة للبيئة والموصي بها عالمياً.

يمكنكم التواصل مع معرض جولد موتورز عن طريق الرقم المخصص لذلك وهو كالتالي: 01050005260.

5- معرض القدس موتورز:

  • يعد من أكثر المعارض وشركات تقسيط سيارات مستعملة شهرة في الوطن العربي والتي تقدم خدمات البيع للسيارات المستعملة.
  • يتوفر لدى هذا المعرض كافة أنواع السيارات وبأسعار منافسة ويحتوي العديد من العروض على أسعار السيارات والتي تناسب الجميع.
  • يتميز هذا المعرض بإدارته التي تتكون من أمهر المختصين في مجال عمليات البيع والشراء كافة ومدربين على مستوى عالي من المهنية والاحترافية لتقديم أفضل الخدمات للزبائن.

6- معرض القرش للسيارات:

  • تعد من أفضل معرض تقسيط سيارات مستعملة بصورة البطاقة من إسمها المميز واللافت فقد اختصت هذه الشركة بعالم السيارات المتينة والشاحنات الضخمة المستعملة حيث تملك تشكيلة واسعة وكبيرة جداً من الشاحنات الممتازة والتي تلبي رغبة الكثير من الناس.
  • هذه الشركة تتميز بشاحناتها الرائعة والنظيفة والتي تكون خاضعة لفحص تقني شامل من قبل مختصين في هذا الأمر قبل وضعها في المعرض ليشاهدها الناس.
  • تقدم شركة القرش عدداً كبيراً من العروض الرائعة كل عام وخصم يصل حتى 15% من قيمة الشاحنة في مناسبات متعددة.
  • ناهيك عن السمعة الكبيرة والرائعة التي تتميز بها هذه شركة سيارات بالتقسيط المباشر التي جعلتها في مقمة كبرى الشركات في هذا السياق.
  • يمكن التواصل مع شركة القرش للسيارات بكل سهولة عن طريق رقم الهاتف الخاص بذلك وهو كالآتي: 01100002666.

7- معرض شركة أوتو هاب:

من أهم معارض تقسيط سيارات إسلامي بدون مقدم، وهي شركة رائعة وخصوصاً أنها تقدم لك خدمة تقسيط سيارات مباشر بدون بنك على ثمن السيارة التي ترغب في شرائها وتملك عدداً كبيراً من السيارات الرائعة والجميلة والماركات العالمية.

يمكنك التحكم بعملية التقسيط للسيارة كما تريد وبكل أريحية بمدة تصل إلى الخمس سنوات.

ها قد وصلنا عزيزي القارئ لنهاية حديثنا عن شركات تقسيط سيارة بدون وظيفة وهو أحد المواضيع المهمة في السوشيال ميديا والذي يطلبه الكثير من الناس لأن الإقدام على شراء سيارة يتطلب من الشخص الحيطة والحذر وأخذ النصح في العديد من الشركات

التي تعمل في هذا المجال وقدمنا لك في هذا المقال أبرز الشركات التي تتمتع بمصداقية ومهنية عالية في هذا المجال لكي لا تصيبك الحيرة على الإطلاق وأملين أن نكون وفقنا لتحقيق كامل الفائدة لك في هذا المجال ودمتم بألف خير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط بدون فلوس