شركات إستيراد الملابس المستعملة في السعودية | سعر الكيلو

ملابس مستعملة للبيع بالكيلو السعودية: أحبتي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أهم مواقع شركات بيع الملابس المستعملة في السعودية بالإضافة إلى تطبيق لبيع الملابس المستعملة بأسعار رخيصة ، حيث لقد إشتهرت في الآونة الأخيرة تجارة الألبسة الأوربية وبمصطلح آخر الألبسة البالية ولغةً بأنها ملابس تم إستخدامها مسبقاً ويتداولها التُّجار ويقومون ببيعها في الأسواق والمدن الكبرى

لذلك كانت هذه الملابس زهيدة الأسعار في موقع لبيع الملابس المستعملة بالجملة وتستحق ذكراً ووجوداً في مقالنا لهذه الساعة الذي يتجوهر عن بيع الملابس المستعملة في السعودية وآلية استيرادها وطريقة تسويقها وسنتعرف على أسعارها وعوائدها في كافة الأصعدة وسنبدأ على خيرة الله

بيع الملابس المستعملة في السعودية

ما هي تجارة الملابس المستعملة في السعودية؟

• متاجر متعددة تقوم بإستيراد ألبسة من دول غربية متنوعة عبر شركات إستيراد ملابس مستعملة للبيع بالصور بالرياض حيث تبلغ قيمة المستوردات حوالي 10 مليون طن منها في السنة الواحدة.

• يقوم التجَّار بعملية تسمى تعريب وفرز هذا الألبسة والقطع إلى نخبين فالنخب الأول يتميَّز بجودة المنتج وقلة إستخدامه على الإطلاق.

• أما النخب الثاني ما تبقى من النخب السابق ويتميز بأسعار شبه مجانية ونوعية جيدة وغير لائقة جداً تظهر عليها آثار الإستعمال.

• يتم التعامل حين إستيراد بضائع ملابس بالية عن طريق الكيلو غرام.

ما هي فوائد تجارة الألبسة السعودية المستخدمة مسبقاً ؟

  1. ساهمت في إكساء ذوي الأموال القليلة الذين لا يملكون سوا ثمن مأكل ومشرب فكان لوجود هذه الملابس إندفاعاً نحو الحياة نابع من الفقراء.
  2. تحقّقت مساواةٌ وتوازن عادل بين أصحاب الأملاك والأثرياء وبين الفقراء الذين يتضرّعون جوعاً.
  3. ساهمت في كسب محبة البيئة التي كانت تخشى من تلوّث الهواء الصافي النقي بحرائق نابعة من الألبسة التي شاهدناها قبل وجود آلية التجارة هذه.

إقرأ أيضاً :

من أين تستورد السعودية الملابس المستعملة ؟

  • عندما تقوم تستورد أي تخيل بواخر من الألبسة حيث تنتج الدول العربيَّة أكثر من 20 مليون طن من الألبسة ولوجود عقول مفكرة تم إقتراح أن الدولة التي تملك فائض من الملابس تقوم بتصديره إلى دول بحاجة مادياً.
  • إشتهرت الولايات الأمريكية بتصدير الملابس المستعملة بجودة كبيرة، حيث أن معظم الشعب في أمريكا يحب التجديد ويطمح ليبقى كطبيعة زاهرة تجدد أوراقها لتزهر من جديد.
  • فبلغ سعر إستيراد 1 طن من الملابس المستعملة من أمريكا بحدود 4 دولاراً.
  • كان لبلجيكا الريادة المطلقة حيث كانت ثاني دولة في تصدير الألبسة الشبه جديدة بشتَّى أنواعها فكان تدفّق الباخرات نحو السعودية لا يعدَّ ولا يحصى وقد تمَّ إختيار الطرق البحرية لأنها قادرة على إستيعاب أوزان وحمولة زائدة.
  • بعض الدُّول تقوم بتجميع الآثار المتبقيَّة من ألبستها وتوزعهم على الجوامع والمساجد والجمعيات والمؤسسات الخيريّة والأماكن المخصصة لتوزيعها على الفقراء فنرى الأغلبية تقوم بنشرها والآخر يقوم ببيعها بأسعار زهيدة جداً.

كيف ابيع ملابسي المستعملة في السعودية ؟

في مراكز المدن وخاصَّة في الرياض ويلزم التنويه أن معظم رؤوس تجار الألبسة المستعملة في السعودية وفي أي دولة تعود لتجّار خارجيين أجانب مقيمين فيها.

اذدهرت متاجر الحراج بنسبة كبيرة حيث كان لها ترتيب محلي في تجارة مواد المستعملة من الملابس.

بالإضافة إلى البند السابق لقد أثمرت متاجر حراج ملابس مستعمله بشكل ملحوظ لأن كل ما يتبادر إلى ذاكرتك موجود من ألبسة للسَّهرات والحفلات وكل أنواع الأقمشة المتوفرة بمعيار جودة وبتكلفة مناسبة.

ما هي تكاليف الألبسة في السعودية وبكم تباع ؟

  1. جلبَتْ تجارة الملابس تطور كبير في أسواق السعودية حيث يمكنك شراء ملابس ترتديها بحدود 1 ريال وتصل أغلى قطعة تطمع بها بحدود 10 ريال.
  2. بلغت نسبة نجاح هذه التجارة حوالي 100% بينما وصلت نسبة الأرباح لدرجة لم يتخيلها العقل ولم يتصوّرها بنسبة تصل إلى عشرات أضعاف ثمنها.
  3. تتنوَّع أسعار الجملة لأطنان الملابس بحيث يبلغ ثمن 1 كيلو من أفخم الأنواع بحدود من 10 إلى 15 ريال تقريباً وتتميّز هذه الأنواع بألبسة شبه جديدة ويتم إلصاق علامات تجارية خاصة بها بحكم تبدو جديدة.
  4. وبالتالي يصل سعر 1 طن من الألبسة الثمينة حوالي 12 ألف ريال تقريباً.
  5. بالنسبة للألبسة المستعملة بشكل جيد فتكون رخصية جداً يمكنك شراء 1 كيلو ألبسة بتكلفة 3 ريال فقط أي حوالي 4 قطع من الملابس أي تكلّف القطعة الواحدة حوالي أقل من ريال واحد.

ما هي الإجرائيات الصحيَّة التي قامت بها الدولة السعودية من أجل ضمان سلامة أفرادها من استعمال الملابس المستعملة ؟

  • قامت بإختبار تجارب متعددة من أجل التأكد من أي فيروسات منتقلة أو أي حساسيَّة تحدث.
  • طلبت من كافة متاجر شراء ملابس مستعملة بالكيلو بإنزال إعلانات الوقاية والسَّلامة من خلال القيام بعملية تنظيف بالماء والمعقِّمات والمنظفَّات بشكل كامل وكبير.
  • حاولت وبشكل دقيق منع إستيراد أي قطع من دول تعاني أمراض معدية مستعصية خوفاً على السلامة الصحية لمجتمعاتها.
  • فرضت قوانين وأنظمة لمراقبة عمل التُّجار وخاصة الأسعار المتداولة لأنه يا صديقي يتناسب الوضع الصِّحي مع الكميَّة المدفوعة للمال فكلما الإنسان يتكلّف أكثر يمرض وهذه فطرة وغريزة داخلية فيه.

ما هي أفضل الشَّركات السُّعودية المميزة في عملية إستيراد الالبسة من دول أوربية ؟

أولاً : aktex company

  • أفضل حراج الملابس المستعملة بالرياض وهي شركة كبيرة مقرَّها في السعودية حيث تعمل على إستيراد ملابس مستعملة للبيع بالكيلو السعودية والألبسة جميعها من دول أجنبية حيث تعبر جامع لكل الملابس في مقرها.
  • تهتم أيضاً بإستيراد كل أنواع الأحذية سواء صيفية أو شتوية أو مخصصة للحفلات وبشكل عام لكل الاغراض الزراعية والصناعية.
  • سنرفق لك رقم الجوال الخاص بهذه الشركة من خلال الرقم التالي :
  • 4392911600449+
  •  أو إذا أحببت زيارة الموقع الخاص بهذا الموقع المميز عن طريق العنوان التالي : أدخلوا من هنا

ثانياً : MAAS HANDEL Company

• شركة كبيرة مميَّزة بما اكتسبته من جمهور يُحبَّها ومن أفضل سوق الملابس المستعملة في جدة ويتعامل معها فهي حصلت على مصداقيات دولة بأكملها.

• من يرغب بإفتتاح متجر فرعي للألبسة المستعملة يتواصل معها فهي قادر على أن تمدَّ أكبر دولة بأكبر كمية من البضائع المرغوبة والمفروزة كل نوع في فئات.

• إذا أعجبتك الخدمات المقدمة للزبائن يمكنك الإتصال على الرقم التالي:

0172216233049+

• أو زيارة الموقع الخاص بها عن طريق:

أدخلوا من هنا

سعر طن الملابس المستعملة في السعودية ؟

نلاحظ أن السعودية بلد إسلامي يحوي أماكن مقدسة كثيرة لذلك يرغب شعبها وبنسبة كبيرة وملحوظة إلى تجميع الملابس البالية التي لا يمكن الإستفادة منها في سوق الملابس المستعملة في جدة وتقديمها حباً في الله إلى المؤسسات المخصصة بالبحث عن الفقراء والمحتاجين

وتقديم إعانات من ملابس وكثير من الحاجات المرغوب بها. طبعاً يوجد يوم مخصص في الأسبوع وهو يوم العطلة الأسبوعيَّة ومخصص أسواق للفقراء والمحتاجين فمن يريد أن يقدم ملابس للبيع فيعرضها وينزل بالإضافة إلى كل ذلك آلاف من الأشخاص التي ترغب في شراء ألبسة بالة قديمة.

أصدقائي الكرام إن عوائد تجارة الملابس عبر موقع لبيع الملابس المستعملة بالجملة أغنى من استخراج حقول النفط والمواد الأخرى فهي كنز دفين من المجوهرات الثمينة لما تقدّمه من أرباح طائلة آملين كسب دعاكم والسلام عليكم

مواضيع ذات صلة: