أفضل 9 متاجر تسوق اون لاين بلجيكا | دفع عن الباب

أعزائي زوار منصة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم كيفية التسوق اون لاين بلجيكا بالإضافة اشهر مراكز التسوق في بلجيكا حيث تمكنت التجارة الإلكترونية من كسب اهتمام الجميع في بلجيكا ودول العالم، وذلك بسبب المواقع الإلكترونية الحديثة التي وفرت العديد من الخدمات والبضائع الحديثة والمواكبة لصيحات العصر وتمكنت أيضاً من ضم الملايين من الناس ورفع الاقتصاد في بلجيكا بشكل كبير وملحوظ

وذلك بسبب الدعايات والإعلانات المغرية المنتشرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي إضافة إلى الإعلانات الطرقية والتلفازية والكثير من الأماكن الأخرى التي جذبت الكثير إلى أفضل مواقع سوق الجملة في بلجيكا إضافة إلى ذلك طابع الصدق والأمانة التي تحمله تلك المتاجر الإلكترونية وكتبت هذه الأسطر لتوضح لكم أهم منصات التسويق في بلجيكا.

تسوق اون لاين بلجيكا

ما أهمية التسوق على الإنترنيت في بلجيكا ؟

تمكن التسويق الإلكتروني عبر مواقع شراء في بلجيكا من امتلاك العديد من الإيجابيات والميزات الواسعة التي تميزها عن التسويق التقليدي إضافة إلى ذلك تمكن من جذب الكثير والتغلب على الأسواق التقليدية بسبب طرق عرض البضائع التي سحبت جميع فئات المجتمع إليها وجدير بالذكر أنها راعت جميع الفئات والأديان

ماهي أفضل مواقع تسوق على الإنترنت في بلجيكا ؟

الأمر الأهم أن تلك المواقع عملت بشكل كبير على اختصار الوقت والجهد من خلال الحصول على المنتجات عن طريق الإنترنيت وكذلك العديد من المتاجر الإلكترونية ساهمت في تقديم إمكانيات ضخمة أهمها :

إمكانية دفع تكلفة المشتريات بشكل أون لاين وكذلك بعضها فعل أيقونة طلب المنتج إلى باب البيت وبهذا الأمر نكون قد طلبنا المنتجات وسددنا تكلفتها وحصلنا عليها ونحنا في منزلنا.

1- موقع الأمازون البلجيكي

  • يعد من أشهر سوق الجملة في بلجيكا إلكتروني ويتواجد هذا الموقع في بلجيكا وهو قسم من الأمازون الأمريكي الذي يعتبر قاعدة بيانات ضخمة ويضم الملايين من المنتجات ويعمل ضمن أساليب التسويق الحديثة ويوجد بهذا الموقع قسم متجهز باللغة العربية
  • من منا لايعرف او يسمع بشركة امازون للتجارة وهو من أشهر مواقع بلجيكية لبيع ملابس الأطفال وبيع الأغراض اون لاين ومؤخراً قامت بفتح فرع لموقعها الإلكتروني في بلجيكا.
  • لذلك يسمى أمازون عربي في بلجيكا، ويضم العديد من الموظفين ولكنه يعتمد بشكل أساسي على خبرات المهندسين المعلوماتيين المحترفين ويعمل على الآلية التالية :
  • يقوم الزبون في تسوق اون لاين بلجيكا وبطلب المنتج بشكل إلكتروني، وفي الحقيقة المنتجات منظمة مع التفاصيل عن كل منها إضافة إلى تكلفة كل منها.
  • يعمل الموظف على حذف المنتج المباع من قاعدة البيانات المتجهز بها الموقع الإلكتروني للأمازون مع تحديث للقاعدة بحيث يحسب العدد المتبقي.
  • في حال نفذت الكمية يعطي الموقع إنذار بهذا الأمر ليتمكن المسؤول عن البضائع بزيادة الكمية ومن ثم تحديث آخر للمتجر لإضافة الكمية من جديد.

2- موقع زالاندو

الأفخر دائماً هذا هو لقب هذا المتجر الذي قم مجموعات فاخرة من ملابس بلجيكا الجاهزة لجميع الأفراد وكذلك تشكيلات رائعة من الأحذية الرياضية والطبية وحاز على العديد من العلامات التجارية التي كانت سبب في شهرة المتجر الإلكتروني هذا وإضافة إلى ذلك وفرت فرصة إيصال المشتريات إلى أي موقع يسجله الزبون ومما جعلها تتيح العديد من فرص العمل للأشخاص العاطلين عن العمل.

ويعتبر من أشهر موقع بلجيكي للفساتين اذ هو موقع من المواقع الشهيرة والمهمة للتسوق عبر الإنترنت لشراء الملابس الأنيقة وأسعار الملابس في بلجيكا لديه مناسبة ، كما يقوم موقع زالاندو بتجربة شراء للملابس في بلجيكا والأحذية والاكسسوار والملابس الرياضية وذلك لكل أنواع الملابس والعلامات التجارية والماركات الشهيرة.

3- موقع بول دوت كوم

من أفضل منصات سوق المستعمل في بلجيكا تم تأسيسه في سنة 1999، تمركز في بلجيكا ويعتبر تابع لوكالة بوول العالمية اهتمت بشكل واسع بالزبائن وبمجال الإلكترونيات وساهمت في رفع مستوى الإلكتروني والعلمي في بلجيكا وسعت إلى رفع شأن العملة في بلجيكا.

4- موقع بي دي أى

الجميع بحاجة إلى أجهزة موبايل فعندما تقرر شراء هاتف محمول بمواصفات عالية وبكفالة كبيرة فليس أمامك سوى التوجه إلى هذا المتجر الذي آمن خدمات التوصيل السريع والدقيق فقط عليك تحديد عنوانك بدقة وبأسرع وقت ممكن ستحصل على طلبك وموضوع السرعة يتعلق بالبعد المكان القاطن به عن الموقع المتجر الإلكتروني.

5- موقع ميديا

الميديا للإلكترونيات يوفر قوائم تطول بأنواع أجهزة الموبايل المتباينة منها الذي يعمل بخدمة الطتش والأخر لا يدعم الخدمة منها الكبير والأخر الصغير بكافة الأنواع وأنظمة التشغيل إضافة إلى أجود أنواع الحواسيب الشخصية المحمولة التي تدعى باللابتوب.

6- موقع ألدي

متخصص هذا التطبيق بالمواد الغذائية والبقوليات وبتكاليف بسيطة ويتميز هذا الموقع بتجهيز بسيط يتيتح لجميع التعامل معه والتسوق من خلاله وهذا من خلال تنظيم المواد الغذائية بجانبها كل التفاصيل عنها مع نشرة الأسعار وإضافة إلى ذلك يقدم وجبات سريعة بأطعمة شهية وبتكاليف مناسبة.

7- موقع فندي بوري

موقع إلكتروني مفيد جداً يقدم أنواع مختلفة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في الدولة البلجيكية ويتيح قائمة تطول بالأدوات الكهربائية الرائعة بجوادت وماركات عالمية وكلها مغلفة بكفالات لمدة سنوات عديدة وأهم تلك الأجهزة :

التلفزيونات وكل المستلزمات المطبخية مع الغسالات والمكانس والمستلزمات المكتبية والهواتف الذكية إضافة إلى نخبة من الحواسيب المحمولة وأفخر أنواع الكميرات الحديثة وغيرها الكثير.

8- موقع ديكاتلون

عندما تحتاج أغراض وألبسة تخص الرياضة فيكون هذا الموقع هو الملاذ الوحيد، يعمل الموقع على عرض مجموعات كبيرة من الألبسة الرياضية بكافة القياسات والأنواع والأشكال وكذلك بتكاليف بسيطة مقارنة بالمحلات التجارية الأخرى، ويتمركز هذا الموقع في بلجيكا ويشحن بضائعه إلى كل أنحائها.

9- موقع إي باي

عملت الشركة الداعمة لهذا المتجر على تأسيسه منذ عشرين عاماً لتقدم المساعدة والقوة للمواطنين الأجانب الغير بلجيكين والقائمين في بلجيكا، وأكبر إنجاز قدمه هذا المتجر هو البيع بالتجزئة أي تعني إمكانية التسويق والتسوق ويعمل المتجر على طلب رسوم بيع من خلاله ويتيح إمكانيات أخرى من ناحية الدفع الإلكتروني وتوصيل المنتجات إلى العنوان المسجل.

ختام الحديث قمنا بإضاءة المقال عن أهم المواقع الإلكترونية في بلجيكا التي تعمل على بيع الملابس والأحذية بانواعها المتنوّعة والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمواد الغذائية والكتب والقصص والروايات وتشكيلة من كل شيء

آملين تحقيق إعجابكم وقضاء حاجة من يرغب ويتطلَّع إلى زيادة ثقافته وإهتماماته حتى نحظى بجعل راية العلم ترفرف في صدور من يطمح إلى العلا والارتقاء بالأسباب لنتزوّد بدعاكم ذخيرة لنا والسلام عليكم

مواضيع ذات صلة: