طريقة تغيير حساب الفيس بوك في لعبة ببجي

تسجيل دخول ببجي بحساب فيسبوك اخر بالإضافة إلى طريقة تغيير حساب ببجي فيس بوك هذا هو أهم محاور حديثنا في السطور أدناه ، حيث أن الألعاب الإلكترونية التي تحتاج ٱلى الإنترنت إنتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وحاذت على شهرة وشعبية واسعة وتنافس اللاعبون على إتقانها وبسبب الهوس الكبير بهذه الألعاب وإنتشارها بين كافة الشعوب عمد بعض المحترفين حتى على إنشاء قنوات على اليوتيوب لتعليم كيفية لعب هذه الألعاب

وبعض الخدع الخاصة بها والأمثلة على هذه الألعاب كثيرة كلعبة كلاش أوف كلانس أو فري فاير وأكثرها شهرةً هي لعبة الببجي على الإطلاق،مهندسين من خبرات عالية وكم هائل من الغرافيكس المستخدم في هذه اللعبة وصور بدقة عالية جداً تأخذك إلى الواقع الإحترافي الخاص بهذه اللعبة

ولكن هناك الكثير من المشاكل التي تواجه اللاعبين وخصوصاً المبتدئين منهم وخاصة مشكلة تغيير حساب ببجي فيس بوك وماهي الخطوات في سبيل تحقيق ذلك سنحاول في هذا المقال أن نقدم لك أفضل شرح على الإنترنت بخصوص طريقة حذف حساب ببجي من الفيس بوك وهذا المجال ولنبدأ على بركة اللّه:

تغيير حساب ببجي فيس بوك

كيف ادخل ببجي من حساب فيسبوك ثاني؟

الكثير من اللاعبين عند تسجيل الدخول إلى لعبة الببجي يقومون بإدخال أو ربط اللعبة بحساب فيسبوك الخاص بهم لكن ماذا وإن كنت تود تغير هذا الحساب أو نقل حساب ببجي من فيس بوك وقمت بإنشاء حساب جديد على فيسبوك عليك إتباع هذه الخطوات في سبيل حل هذه المشكلة:

تغيير ربط حساب ببجي

  •  الخطوة الأولى : عند بداية دخولك للبة ببجي سترى أنه يوجد زرين أسفل الشاشة قم بالضغط على زر فيسبوك.
  •  الخطوة الثانية : يظهر لك عند الضغط على زر استرجاع حساب ببجي فيس بوك فيسبوك وخانة لكتابة البريد الإلكتروني وخانة لكتابة كلمة السر.
  •  الخطوة الثالثة : بالطبع عزيزي القارئ حتى تقدر على تغيير حساب فيسبوك في ببجي يجب تسجيل الدخول عبر الحساب القديم تطبيقاً لسياسة الخصوصية.
  • الخطوة الرابعة : عند تسجيلك عبر الحساب القديم تجد ايقونة مكتوب عليها تغيير الحساب تقوم بالضغط عليها.
  •  الخطوة الخامسة : سيطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بجوالك من بعد معرفة كيف ربط حساب ببجي في الفيس بوك تأكيداً للأمان وبعدها سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني للحساب الجديد وكلمة السر الخاصة به.
  •  الخطوة السادسة: سيتم إرسال إلى بريدك الإلكتروني الجديد الذي أدخلته رمز تحقق قم بالدخول إلى خانة البريد الوارد وانسخه وقم بلصقه في المكان المخصص لهوفي لعبة ببجي.
  •  الخطوة السابعة: بعد إدخال رقم التحقق قم بإعطائه موافق وإنتظر هنيهةً حتى تكتمل عملية التسجيل وها نحن ذا قد سجلنا الدخول بحساب جديد وتم استبدال الحساب القديم.
  • لننتقل إلى بعض الأسئلة الشائعة والتي تحتاج إلى الإجابة الصحيحة في هذا المجال

 هل يمكنني تغير كلمة سر حساب الببجي ؟

نعم يمكنك الغاء ربط حساب ببجي بالفيس وذلك عبر إتباعك مجموعة من الخطوات يتم التأكد فيها من ملكيتك للحساب وبعدها تقوم بالإجراءات الروتينية كإدخال رقم هاتفك ليتم إرسال إليك رمز التحقق وتتم بعدها عملية التغيير وتبدأ كل هذه الخطوات من ضغط على زر MORE في الواجهة الأولى عند دخولك للعبة ببجي.

 ما الأمور التي يجب أن أنتبه عليها عندما أقوم مثلاً ببيع حسابي على ببجي؟

تذكر دوماً أن عند تعلم كيف ادخل ببجي من حساب فيسبوك ثاني عليك حذف البريد الإلكتروني الخاص بك من اللعبة أو رقم هاتفك حسب الطريقة التي قمت بتسجيل الدخول فيها إلى اللعبة وبعدها تقوم بإدخال البريد ورقم الهاتف للشخص الذي تريد بيعه الحساب عبر عملية إستبدال كما ذكرناها سابقاً.

هل لعبة الببجي تسبب إدمان ؟

صديقي القارئ بالطبع فهناك مايسمى بمصطلح الإدمان الإلكتروني ويحدث هذا عند جلوسك لفترات طويلة جدا وأنت تلعب هذه الألعاب فكما نعلم هذه الألعاب وجدت للتسلية في أوقات الفراغ وكثرة الجلوس

واللعب عليها يسبب بشكل عام مشاكل في الجسم والأعصاب لذلك حاول قدر الإمكان تنظيم وقتك و ملئ أوقات فراغك بأشياء أخرى كلعب كرة القدم وغيرها من الهوايات الأخرى المفيدة.

 هل سأفقد كل بيانات لعبة ببجي في حال حذفها ؟

كلا، هذا جواب سؤالك إن كنت قد ربطت اللعبة على شبكة الإنترنت فعند حذفها لاتفقد أي من محتواها لأنها تكون مخزنة على شبكة الإنترنت لكن إن كنت لم تسجل حسابك على الشبكة بالطبع ستفقد كل بياناتك والنتائج التي حققتها.

 هل يوجد مكان أعتمد عليه لحفظ مجموعتي الخاصة من كلمات السر الخاصة بالألعاب؟

نعم وبكل تأكيد شركة غوغل أتاحت هذا الأمر عبر إنشاء موقع خاص على الإنترنت لهذا الأمر ويدعى مدير كلمات السر في غوغل ، حيث يؤمن لك مستوى عالي من الحماية والخصوصية لتضع عليه ما يناسبك من كلمات السر وإسترجاعها متى ماشئت وبأي وقت تجنباً لنسيانها.

 هل لعبة الببجي خالية من المخربين ؟

صديقي لايوجد لعبة كاملة ولعبة ببجي بالطبع وجد المخربين الخاصين بالألعاب ثغرة ليدخلوا ويقوموا باللعب وربح الجوائز مع منحهم الصلاحيات الكاملة ضمن اللعبة ولكن في الأونة الأخيرة قامت إدارة ببجي بالتعديل تلى بنية اللعبة

ونظامها الأساسي لمنع مثل هكذا حالات غش قد تحصل وقد نجحت في ذلك بمساعدة عدد من المكترفين حول العالم وساهمت بوصول الشكل المثالي الحالي من اللعبة إليك.

 هل يوجد قنوات يوتيوب للإحتراف في لعبة ببجي ؟

بالطبع فهناك الكثير والكثير من المحترفين حول العالم الذين أتقنوا هذه اللعبة وكما يقال ختموها من الألف إلى الياء وأذكر لكمثالاً عليهم كقناة إبن سوريا المشهورة جداً في هذا المجال.

وأيضاً المحترف الأردني أبو سروال في لعبة الببجي وغيرهم الكثير.

عزيزي القارئ تابعنا وإياك في هذا المقال عدد من المشاكل التي تواجه لاعب الببطي في سبيل الإحتراف وسلطنا الضوء على الكثير من الأسئلة الشائعة بخصوص هذه اللعبة وهذا المجال من الألعاب.

تسجيل دخول ببجي بحساب فيسبوك اخر

بالإضافة لكل هذه المعلومات يمكنك أيضاً نقل حساب فيس بوك من حساب الى آخر بطريقة سهلة وذلك عن طريق إتباعك خطوات والمراحل التالية :

  • فتح أولاً الفيس بوك وتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد ربطه بحساب ببجي.
  • بعد ذلك الدخول الى اللعبة وعليك الضغط على زر الإعدادات.
  • ثم يوجد هناك سهم في الأسفل من جهة الشمال وهو سهم تسجيل الخروج سوف تقوم بالضغط عليه وبعد ذلك
  • قم بالضغط على تسجيل دخول الى فيس بوك.
  • يمكنك أيضاً اتباع هذه الخطوات لتحويل حساب ببجي موبايل الى bgmi.
  • حيث كل ما عليك أولاً فتح حساب bgmi خاص بك وتتوجه الى اختيار نقل البيانات في قسم الخصوصية الاجتماعية فعليك أن تضغط على زر نقل بيانات.
  • بعد ذلك قم بالبدء بنقل البيانات من خلال الضغط على الزر وثم الضغط على نعم وذلك لبدء سياسة خدمة ترحيل البيانات
  • بعدها قم بالضغط على أيقونة تويتر وقم بتسجيل الدخول عن طريق استعمالك حساب تويتر مخصص بك.
  • اذا قمت بعمل إجراءات كيف ادخل ببجي من حساب فيسبوك ثاني بطريقة صحيحة فسوف تصلك رسالة تؤكد لك خدمة ترحيل بيانات.

وحاولنا تقديم إلغاء ربط حساب ببجي بالفيس بسهولة وأفضل شرح على الإنترنت في لعبة ببجي موبايل وأنصحك ختاماً بالدخول إلى قنوات اليوتيوب التي ذكرناها لما فيها من إفادة في لعبة الببجي ودمتم بألف خير.

مواضيع ذات صلة: