أسعار الملابس في قطر 2024 (موقع قطري للتسوق)

أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل موقع قطري للتسوق اون لاين بالإضافة إلى أسعار الملابس في قطر 2024، حيث لقد حققت تجارة الملابس أرباح كبيرة ومكاسب ضخمة جداً نظراً للتطوُّر الهائل في المعامل التي تنتج الألبسة بالإضافةِ يا صديقي لوجود تصاميم وأزياء من الموضة بأحدثِ الإصدارات وأجمل الموضات الرائعة

ولذلك بسبب التوسُّع الهائل والكبير فيها ووجود إقبال ملحوظ وخاصَّة الشَّعب في قطر الذي يهتَّم بشكل كبير جداً في شراء الملابس عبر محلات التنزيلات في قطر وتغيير ألبستهم بإستمرار وبشكل مخصص الأشخاص المميزين الذين يمتلكون مناصب وإدارات لذلك كان لأسعار الملابس في قطر في مواقع قطرية للتسوق اون لاين جولة في هذا اليوم وفي مقالنا وسنبدأ على خيرة الله.

أسعار الملابس في قطر 2024

ما هي أسعار الملابس للرجال في قطر 2024؟

  • البدلات الرائعة في محلات ملابس في قطر من أجل عمليَّات السُّلطة والقيادة مجهزَّة بأحدث الابتكارات وأفضل المعامل حيث تصل أسعارها حوالي 700 ريال.
  • أفضل أنواع الجينزات بكل تفاصيلها وجمالها المصنوع من الصوف أو من أقمشة الكتّان بتكلفة تتراوح في 300 ريال.
  • كنزات قطنية رائعة جداً وجميلة مخصصة ليتم ارتدائها تحت بدلة مثلاً بكافة الموضات التي تخطر لذهنك بتكلفة تقدر في 250 ريال.
  • أحذية مريحة تلعب دور رياضي أو للتنزه تحمل علامات تجارية رائعة بتكلفة تقدَّر في 300 ريال.
  • ألبسة صيفية رائعة النموذج أنيقة التصميم جذابة على الملبس تكلفتها حوالي 220 ريال.
  • قميص مخصص للرجال بكافة الألوان ومتشعب المواد الخام فإن أردته من القطن فيكلّف حوالي 270 ريال أما إذا أردته من الحرير المصفى تقدر ثمنه حوالي 330 ريال.
  • ألبسة داخليَّة بكافَّة الماركات العالميَّة والتي تكون قطنيَّة لكي تعطي الملمس اللطيف والرائع لجسدك وتصل تكلفةُ كلِّ قطعتين من الدواخل المختلفة حوالي 190 ريال.
  • ألبسة مخصصة للأعراس والإحتفالات الرائعة بكافَّة التفاصيل حيث تقدِّر تكلفتها إذا كنت تريد أن ترتدي لباس احتفال كامل فيلزمك دفع حوالي 800 ريال.
  • جاكيت محشي بالفرو مخصص في أوقات الشِّتاء والبرد القوي تزوّدك بتدفئة شاملة ومنعشة في ثمن قدره حوالي 350 ريال.
  • بيجامات كاملة جيدة الصنع ذات منظر لائق ورائع نسبياً تقدّر في تكاليف حسب جودة الصنع ولكن بقرابة 400 ريال.

ما هو سعر ملابس نسائية في قطر 2024؟

  • بحسب لائحة تكلفة المعيشة في قطر يمكنك الاستفادة من عروض محلات الملابس في قطر شراء بدلات أنيقة من أجل عمليَّات السُّلطة والرئاسة مجهزَّة بأحدث الإصدارات وأفضل المصانع حيث تصل أسعارها حوالي 750 ريال.
  • أجمل أنواع الجينزات بكل ماركاتها وأنواع الشركات المصنعة والمصنوعة من الصوف الناعم أو من أقمشة الحرير بتكلفة تتراوح من 350 حتى 400 ريال.
  • كنزات من القطن الرائع جداً وجميل ليتم تخصيصها ليتم ارتدائها تحت بدلة أو في أحد أيام فصل الربيع وموجودة بكافة الموضات التي تتبادر في بالك بتكاليف تقدَّر في 270 ريال.
  • أحذية للراحة التي تلعب دور رياضي أو للتنزُّه تحمل علامات تجاريَّة رائعة بتكلفة في حدود 300 ريال.
  • ملابس في فصل الصيف رائعة الشكل أنيقة المنظر جذابة في اختيار الألوان موجودة في محلات فساتين في قطر تكلفتها حوالي 250 ريال.
  • قميص لأيام الدوام بكافة الألوان المختار للنساء ومتشعب المواد المصنوعة منه فإن تريد شراءه من القطن فيكلّف حوالي 270 ريال أما إذا أحببت أن يكون من الحرير المصفى تبلغ تكلفته حوالي 350 ريال.
  • ألبسة داخليَّة بكافة أنواعها المعروفة وبكافَّة الماركات العالميَّة التي من المفروض أن تصنع من المواد الناعمة أو كالتي تبدو قطنيَّة لكي تمنح الملمس الرقيق والرائع لك وتصل تكلفةُ كلِّ نوعين من الدواخل المتنوعة حوالي 230 ريال.
  • ألبسة مخصصة للأعراس من فساتين السهرة والاحتفالات من أعياد الميلاد وغيرها من الرحلات الرائعة بكافَّة التفاصيل حيث تبلغ تكلفتها إذا كنتي تريدين أن ترتدي ملابس من أجل الإحتفال بشكل كامل فيلزمك دفع حوالي 1000 ريال.
  • جاكيت محشي بالفرو موجود في موقع فساتين في قطر مخصص في أيام الشِّتاء والبرد القارس الصعب تزوّدك بتدفئة من الفرو الشامل والكامل في ثمن قدره حوالي 350 ريال.
  • بيجامات من القطن جيدة الجودة ذات منظر جميل ورائع تقريباً تقدّر ثمنه حسب جودة الإنتاج والكمية التي صنعت ولكن بقرابة 450 ريال.

ما هي أسعار الملابس عند الأطفال الذكور في قطر 2024؟

  1. كنزات وبمقاسات صغير تعطي تدفئة في فصل الشتاء ورطوبة باردة في الصيف تبلغ ثمنها حوالي 150 ريال.
  2. بيجامات جميلة بكافَّة الألوان التي تمنح لطفلك الرّاحة والفرحة العارمة التي تزوده بإبتسامة ونشاط دائم.
  3. جاكيت نفخ جميلة تجعل طفلك جميل المنظر تنبع الجمال والأناقة منه بتكلفة تقدر بحدود 270 ريال.
  4. بدلة جنز رائعة تعطي لطفلك الهيبة والمحبة بتكلفة حوالي 500 ريال ونظراً لأنها تتكوَّن من أكثر من قطعة مختلفة الأحجام والمقاسات.

ما هي أسعار الألبسة عند الأطفال الإناث في قطر 2024؟

  • كنزات وبقياسات متنوعة تعطي حرارة في أيام الشتاء وأمواج باردة في أيام الصيف حيث تبلغ ثمنها حوالي 200 ريال.
  • بيجامات جميلة مصنوعة من مادة تدعى مخمل بكافَّة الألوان وهو نوع نادر ويعطي أناقة بالإضافة إلى ثمنه المرتفع نتيجة منحه لطفلك الرّاحة والسرور والفرحة المزروعة دوماً على خدّيه التي ترسم أيام جميلة ورائعة فتجعل طفلك كل أيامه ربيع فتقدر تكلفتها حوالي 270 ريال.
  • جاكيت تمنح الشعور بالصحة تجعل ابنتك رائعة وتكون جميل المنظر تنبع الجمال والحلا والأناقة منها موجود في محلات فساتين في قطر مول بتكلفة تقدر بحدود 300 ريال.
  • بدلة جينز مصممة بطريقة جميلة تعطي لإبنتك الشعور بالمحبة نحوكم بتكاليف حوالي 500 ريال ونظراً لأنها تتألف من من قطع متعددة متشعبة الأحجام والماركات.

أفضل مواقع قطرية للتسوق اون لاين

يعتبر متجر متحجبة قطر من أهم مواقع تسوق الدفع عند الاستلام المتخصصة بالألبسة وبالأخص بالعبايات والحجابات فإن هذا الموقع من المواقع المتميزة الذي تمكن من كسب ثقة العديد من العملاء وتمتاز بالألبسة الراقية وتضم العديد من الأفرع في جميع أرجاء قطر وبلاد افريقية الشمالية وتضم بين طياتها كادر محترف في مجال التسويق الإلكتروني وتتيح العديد من الخدمات لسداد تكلفة المنتج.

موقع أنيس

تعتبر شركة الأنيس من أشهر مواقع قطرية للتسوق اون لاين تم تأسيسه في سنة 2016 ويعمل على تقديم الكثير من الخدمات من خلال خدمة الأون لاين ويختص المتجر بالأجهزة الإلكترونية أهمها أجهزة الموبايل والألعاب وإكسسواراتهم

وتتيح للراغبين بالحصول على منتجاتها من طلبها بشكل إلكتروني أو من خلال موقع مقدم من الشركة يتم تثبيته على جهازك المحمول أو من خلال أرقام الموبايل والتواصل على الواتس اب أو الصفحة الرئيسية على تطبيق الفيس بوك وتتيح إمكانية السداد عند استلام المنتج.

إخوتي الأعزاء لقد قدمنا لكم صنفاً من أكثر الأصناف حضارة وطلباً وحاجةً فعرضها أمام أعينكم كافة أسعار الملابس القطرية لعام 2024 ولكافة الشرائح المتنوعة آملين أن تحصدوا مبتغاكم وغايتكم من قراءة هذا المقال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: