أفضل 4 أسماء ماركات شنط نسائية بالعربي 2024

أسماء ماركات شنط نسائية عالمية مع السعر، جميعنا نعلم أن الإكسسوارات النسائية أصبحت شيئاً مهماً في حياة النساء، بتعددها وتعدد أشكالها وأنواعها، انطلاقا من أنواع الميك آب إلى أنواع الألبسة، وأنواع الماركات الأخرى التي تعتبر وجهة للنساء، لذا في هذا المقال سوف نتكلم عن أشهر اسماء ماركات شنط عالمية وأبرزها

وسنركز على العلامات التجارية الراعية لها، سنعرض لكم في هذا المقال أسماء العلامات التجارية للحقائب العالمية الأصلية، سواء كانت إيطالية، أم فرنسية أم أمريكية، وسواء كانت هذه الحقائب حقائب اليد أما حقائب التي تُحمل على الكتف، فكما أسلفنا أنها ملجأ للكثير من النساء، وأصبحت شيئاً أساسياً مرفقاً مع الألبسة الخاصة بالمرأة، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل عن أسماء ورموز ماركات الشنط العالمية النسائية.

أسماء ماركات شنط نسائية
ماركات شنط نسائية

أسماء ماركات شنط نسائية

سنذكر لكم أشهر العلامات التجارية المصنعة للحقائب النسائية:

الكثير من اسماء ماركات شنط اليد والعلامات التجارية في الفترة الأخيرة لاقت رواجاً كبيراً وحققت شهرة واسعة، وازداد عدد مبيعاتها، وذلك بسبب توجّه النساء للشراء من هذه العلامات التجارية، فالنساء معروفات بطبعهنّ فاقتناء الحاجات عندهن مسألة أشبه بالغيرة.

فإذا جلبت إحداهن هذه الحقيبة ستجلب الأخرى حقيبة أفضل منها فيتهافتن إلى التنافس، وهذا الأمر يعتبر أمراً مستحسناً عند العلامات التجارية، إذ إنه يساعد في تنمية منتجاتهم وزيادة الطلب عليهن، فيما يأتي سنعرض أبرز أسمائي الحقائب العالمية والعلامات التجارية التي تصنعهن:

1- شنط شانيل 2023

تعد من أهم اسماء شنط ماركات عالمية اصلية وهي حقيبة تأتي من (شركة شانيل) تكون من أبرز الحقائب على مستوى العالم، فحقائب لشانيل تعتبر وجهه لكثير من النساء، يذكر أن أول حقيبة صنعت من هذا القبيل كانت في عام 1910م أتت هذه الحقائب بتصاميم فاخرة منها من يأتي بأحزمة توضع على الكتف.

ومنها من يأتي بمسكة على اليد وتكون مزودة بغطاء مغناطيسي تستطيع حاملة هذه الحقيبة أن تقوم بالإغلاق والتسكير بشكل سهل، دون أن يتعرض منتجها إلى التعطيل، ويقدم شنط ماركات في مصر والسعودية والإمارات وقطر والكويت والأردن والعديد من الدول حول العالم.

يمكنك زيارة موقع شانيل أون لاين شنط كم خلال الرابط الآتي من هنا.

2- شنط فندي 2023

تشتهر بأنها تستحوذ على أجمل رموز ماركات الشنط من الحقائب الأخرى التي تعتبر رائدة أو مميزة في هذا المجال، هي الحقائب التي تُطلق من شركة فندي الإيطالية، والشركة هذه معروفة بأنها أشهر الشركات المصممة للأزياء التي أُطلقت عام 1997م.

شاهد أيضاً: أرخص موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

أطلقت هذه الحقائب على شكل رغيف فرنسي ولاقت شهرة عالمية واسعة في الوقت الكائن في عام 1997م، ويقدم شنط ماركات في السعودية والعديد من الدول حول العالم، وعندما أطلقت هذه الحقائب أصدرت الشركة منها الكثير من الإصدارات المئة إصداراً، وكانت متوزعة على الحقائب والملابس والعطورات والساعات والنظارات.

وأطلقت إلى مختلف أنحاء العالم الحقائب، من ميزات هذه الشركة أنها ذات أناقة كبيرة لم تكن عند غيرها من الشركات، وكانت بشكل لم يكن عند غيرها من الشركات، إذ إن الحقائب أتت بأكثر من شكل واستهدفت أكثر من صنف فاستهدفت الأصناف الكلاسيكيّة والعصريّة والرياضيّة وغيرها من الأصناف.

يمكنك زيارة موقع فندي شنط والتسوق أون لاين: من هنا.

3- حقائب مايكل كورس

من الماركات التجارية الثانية مختصّة في الشنط والحقائب النسائية شركة (مايكل كورس)، وهذه الشركة تقوم بتصنيع الحقائب العالية الجودة، وتأتي بتصاميم متناسبة مع جميع أصناف البشر مع الكبار والصغار والنساء.

وتختلف عم الشركات أنها تقوم بالتصنيع للجميع غير الشركات التي تقوم بتصنيع الشنط فقط للنساء، والشركة تقوم بتصنيع حقائب الكتف وحقائب الظهر وحقائب اليد وحقائب السفر، أيضا تتميز هذه الحقائب بتعدد الألوان.

والشركة تصنّع الشناطي في عدة ألوان، أبرزها الذهبي والزهري والأسود والأبيض والبني ويأتي تصاميمها أيضا بأشياء فاخرة، الشناطي عندهم تأتي بعدّة جيوب داخلها، لكي تضع فيها أغراضك سواء بطاقاتك البنكية، أو عدّة الميك آب، أو الهواتف الشخصيّة والأدوات الإضافية والمفاتيح، وتتميز هذه الحقائب بأنها ذات جودة عالية تذهب معك لعدّة سنين.

4- شنط قوتشي الأصلية

تعد من أشهر أسماء ماركات شنط نسائية ومن الشنط الأخرى هي حقائب شركة (قوتشي) وهذه الشركة تعدّ من أبرز العلامات التجارية المشهورة في الموضة، وهي من أكثر طرق الموضة الإيطالية المشتهرة في سوق الحقائب، والعلامة التجارية هذه لاقت كبيرة واستحسان كثير ولها تاريخ عريق بدأ من عام 1981م.

والشركة شقت طريقها في مجال الحقائب والإكسسوارات والشنط.. والحقائب في الشركة تصنع من أفخر أنواع الجلود الإيطاليّة، في بداية أمر الشركة قاموا بصنع حقيبة أسطوريّة، والحقيبة صنعت بشكل كامل من الخيزران.

وشكلها أُخذ من أشكال السرج، فهذه الحقيبة كانت حلم كل عارضة أزياء في إيطاليا؛ لأنها فاخرة جدا، واعتمدت الشركة نظاما معينا في صنع حقائبها حيث جمعت بين التصاميم الكلاسيكية والتصاميم الحديثة والشركة لاقت رواجًا كبيراً بشكل عام كما أسلفنا، ولاقت رواجاً خاصاً عند المشاهير.

حيث إن الشركة تمتلك العديد من التواقيع من المشهورين ومصممي الأزياء وعارضي الأزياء، والشركة تنوعت أشكالها فاستهدفت جميع الأصناف حيث إنها أتت بتصاميم رائعة وتتوافق مع جميع المناسبات.

وزر الإغلاق المستخدم في حقائبهم يكون على رأس شكل رأس نمر، وتكون الحقائب والشنط مصنعة من جلد الغزال، ويوجد فيها جيوب لكي تحتوي على جميع أغراضك الشخصية وأتت بعدة ألوانًا منها الأسود والأزرق والأبيض والأحمر والوردي.

يمكنك الإطلاع على شنط قوتشي مع الأسعار من خلال موقع قوتشي الرسمي: من هنا.

اسماء ماركات الشنط بالعربي 2023

سنذكر لكم لأهم الحقائب العالمية الأخرى باللغة العربية:

  • حقائب شركة (لويس فيتون) المميّزة؟
  • حقائب (شانيل الأنيقة).
  • حقائب (لونج شامبو).
  • حقائب (هرمز).
  • حقائب (براده) التي تعتبر عنوانا للأناقة.

هذه أبرز أسماء الماركات العالمية للحقائب والشنط الأكثر شهرة وجمالاً.

اسماء ماركات شنط إيطالية

أما بما يتعلق بأسماء ماركات الشنط الإيطالية الأشهر والأكثر جمالية وتوجد عدّة أنواع وشركات رائدة في هذا المجال، سنذكرها لكم على النحو التالي أبرزها:

1- شنط امبريو أرماني

  • وتعتبر شنط ارماني نسائي من أفخم الموديلات الألمانية، وتأتي بلون أسود مع إطارات ذهبية أو مع حلقات ذهبية.
  • الشنط البيضاء من (براده), وشنط (تودي), وشنط (موسشينو), وشنطه (فيندي).

اسماء ماركات شنط فرنسية

أمّا بما يتعلق بالشنط الفرنسية سنذكرها لكم على الشكل التالي:

أبرزها شنطة كلوي الاصليه الّتي تتميز بأنها مصنوعة من الجلد وتصدر آلاف عبر موقع شنط ماركات تقليد درجة اولى خاص بها ، وشنطه (شانيل) الفاخرة التي تأتي بلون أبيض مدموجًا مع الفوشيا.

وشنط كريستيان تأتي منقوشة بالورود الكبيرة وتأتي مزودة ببعض الفضة، وتتميز بسلسال طويل، وعندنا أيضا شنط (بالمن) وهي من إبداعات (اوريلي) وهي مصنوعة من جلد الغزال، وشنط (كارتيه) المعروفة بأنها تأتي بلون باستيلي وتأتي مزودة بحزام بطول قابل للتعديل.

ترتيب ماركات الشنط لعام 2023

سنذكر لكم أبرز العلامات التجاريّة المصنّعة لحقائب اليد:

  1. أبرزها شركة (هارودز) وهي شركة بريطانيّة.
  2. شركة (يكني) وشركة (اجنر)، وشرطة (شانيل) الفرنسيّة، وشركة (لويس فيتون) الفرنسيّة، وشركة (هيرميس) الفرنسيّة.
  3. شركة (دولسي جابانا) الإيطاليّة، وشركة (فاندي) الإيطاليّة، وشركة (غوتشي) وشركة (بولغاري) الإيطاليّة.

اسعار شنط ديور بالريال السعودي

يبلغ سعر شنطة ديوريسيمومن موقع ديور كلاسيكيه بحمالات متنوعة وبألوان براقة بسعر تقريبي 9,270 ريال سعودي.

الخلاصة من شرح اسماء ماركات الشنط مع الصور، هو لا تقتصر الإطلالة الكاملة للمرأة الأنيقة على ارتداء الملابس فقط والمواكبة للموضة، عليها أيضاً أن تكتمل الاطلالة الخاصة بها بأحدث صيحات الإكسسوار العالمية ومن اهمها حالياً هي الحقائب وتعد حقيبة اليد عنصر مهم جداً في الإطلالة اليومية للمرأة التي تواكب الموضة للظهور بمظهر جذاب ومُلفت جداً.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أشهر أسماء ماركات شنط نسائية لعام 2023 بالإضافة لشرح أفضل موقع بيع شنط نسائية الماركات العالمية، والذي تحدثنا فيه عن أشهر الماركات في عالم الموضة والأزياء والماركات التي تختص في بيع حقائب اليد النسائية منها.

مواضيع ذات صلة: