طرق فتح شبكة واي فاي مجانية (بسرعة 4G)

شبكات واي فاي مجانية بالإضافة إلى رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي لقد انتشرَت الشبكات العديدة بشكل كبير جداً لإنتشار شركات كثيرة ومتنوِّعة فكانت فكرة الشَّبكات الممنوحة في الأسواق بشكلها العام يلزمك أن تقوم بالتسجيل والإشتراك بها

وبعد ذلك ستحصل على إنترنت مدفوع لكن الحالة للبعض لا يسمح لهم فيرغبون بشبكة واي فاي مجاني وانترنت مجاني وبالتأكيد الدواء تجدونه في مدونتنا ميديا وورد الرائعة من خلال هذا المقال الذي سوف نتحدَّث من خلاله على مفهوم شبكة واي فاي بشكلها العام وطرق مميزة كثيرة من أجل الحصول على الإنترنت المجاني وسنبدأ على بركة الله

شبكة واي فاي مجانية

ما هو مفهوم فتح شبكة واي فاي مغلقة؟

  • هي شبكة لا سلكية مقدمة للناس من خلال خط الهاتف فيلزمك شراء جهاز مودم محول ويعمل كما تعمل أيقونة "نقطة إتصال".
  • حيث تتصل الأجهزة المحيطة بها عبر اسم وكلمة سر إن وجد.
  • دائماً لشبكات واي فاي التقليدية نشر حوالي 100 متر لكن تم إبتكار أجهزة حديثة تقوم بالنشر لعدّة كيلومترات عديدة.
  • الشبكات الواي فاي لها فاتورة خاصة بها تضاف إلى حساب فاتورة الهاتف.
  • طبعاً من الأجهزة المحيطة إلى جهاز المودم من دون أسلاك أما من جهاز المودم حتى المقسم الفرعي التابع لشركة الإتصالات فهو سلكي.
  • تترواح السرعات المتعددة فيها فأصبح حالياً أقصر مدة زمنية حسب الدولة فبعض الدول الفقيرة حتى هذا اللحظة تستخدم أجهزة المودم بسرعات 0.5 و 1 ميغا فقط أما في البلدان المتطورة فتصل إلى 300 ميغا تقريباً.
  • فكرة مهمة جداً لقد تم تسليط الضوء على الربط من المقسم الفرعي حتى المودم بشكل أسلاك ويجب أن تكون حرة وغير مخدوشة لأن أي عملية تؤثر بهذا الوصل تؤدي وبشكل سلبي على جودة الإشارة وستضعف حسب نسبة التشويش.
  • يمكنك شراء جهاز يبث لمسافات بعيدة مع دعم سرعة نت جيدة وتستخدمها بشكل خاص في منح الإنترنت لمن من منطقتك وبتكلفة رمزية جداً وبالنسبة يمكنك من جهازك إضافة الرقم الخاص بجهازه حتى لا يتمكن أحد من السماح بالوصول للشبكة.

واي فاي مجاني وانترنت مجاني 2024

والآن سنقدم لكم مزيج رائع من تطبيقات نت مجاني التي تعطيك إنترنت مجاني عن طريق شبكات واي فاي :

أولاً Instabridge Applications

  • من أكثر التطبيقات شهرة في إهداءك إنترنت مجاني لكن بالنسبة للمساحة الجغرافية فإنتشارها جزئي وليس يغطي كل الدول وبصياغة آخرى بعض الدول محرومة من هذه التسهيلات.
  • يجب تنزيل واي فاي مجاني Instabridge للحصول على كلمات سر WiFi من Instabridge‏ من المتجر الخاص بجوجل عن طريق : الرابط التالي من هنا.
  • قم بتثبيت التطبيق والدخول عليه سيطلب منك هل تريد السماح بالوصول إلى موقع جهازك وبالتأكيد يجب أن تختار بالطبع أسمح لك.
  • لكل من يتساءل كيف اسرق شبكة واي فاي بدون برامج من خلال هذا البرنامج ستشاهد مئات من الشبكات تعرفهم من اسمهم بالإضافة إلى وجود رقم مقدر بواحدة المتر حيث تمثِّل المسافة بين موقع جهازك والشبكة التي ظهرت لك.
  • طبعاً الشبكات المعروضة تظهر لك مع كلماتها السرية أو ما يسمى باسورد فالشبكة التي ترغب بالإتصال بها احفظ كلمة المرور الخاصة بها.
  • حتى تحقق حصولك على الإنترنت يلزمك يجب إختيار الشبكة المطلوبة مع أيقونة المتعلقة بالمواقع فيطلب منك كلمة السر فقم بكتابتها ليتحقق لك وصول إنترنت صحيح وموثوق.

شاهد أيضاً:

ثانياً : swift wifi applications

  1. قم بتحميل وتثبيت هذا البرنامج من خلال اللينك التالي : أدخلوا من هنا
  2. يقدم لك فائدة مثلى على نمط واي فاي مجاني stc فهو متاح في الدول الأجنبية فقط.
  3. إذا قمت بإعادة إستخدام والإستفادة من الخطوات السابقة سيعمل هذا البرنامج أيضاً.

ثالثاً : wifi map applications

من خلاله يمكنك اتصال بشبكة واي فاي بدون باسورد قم بالحصول على هذا التطبيق وتثبيته من خلال الرابط المجاي الآتي : أدخلوا من هنا

تطبيق من أروع التطبيقات التي يتم كشف جميع المستخدمين الذي يملكون أجهزة راوتر فتشاهد قائمة من الشبكات انظر إلى تفاصيل الشبكة الأكثر أهمية لك وأكثر قرباً وأقرأ تفاصيلها بشكل دقيق وحاول أن تكتب كلمة السر على ورقة خارجية حتى تتمكن من الإستفادة منها بشكل جيد.

يجب الذهاب إلى الشبكة التي حفظت معلوماتها وباستخدام أيقونة الموقع قم بالدخول عليها وأدخلوا المعلومات الخاصة بها وستحقق نتيجة جميلة إن شاء الله.

رابعاً : Instagram applications

  • يقدم لك واي فاي مجاني APK لقد تحدثنا عنه بأنه وسيلة تواصل رائعة جداً ومفيد بشكل رهيب في عمليات التسويق الإلكتروني.
  • ولتحقيق ميزات رائعة لمتاجرهم يحاولون نشر شبكات واي فاي من أجل تسهيل عملية التصفح في حال لم تكن لديك شبكة مطلقاً أو باقتك المفعلة لا تكفي لمشاهدة منتجات المتاجر لذلك يتم تقديم لك إنترنت كهدية وتستطيع أن تستخدمه لأي وسيلة أردت.
  • طبعاً لقد ذكرنا لكم الإنستقرام وطبعاً التسويق موجود على كل مواقع التواصل الإجتماعي فمن الممكن مشاهدة شبكات عديدة على الفيسبوك والتلغرام والكثير من الوسائل الأخرى.

الحصول على انترنت مجاني عن طريق VPN

  • أن برنامج VPN من أهم التطبيقات المفيدة للقرَّاء حيث يعمل على فتح المواقع التي قامت شركة غوغل بحظرها وسنقوم بشرح خلفية هذا العمل وطريقة العمل عليها لاحقاَ.
  •  تستطيع من خلاله العمل على مواقع الإستبيانات وإبداء الآراء على العلم حوالي خمس عشر دولة محظورة من هذه المواقع.
  • الحصول على إنترنت مجاني بدون تفعيل باقات على شريحتك ومن أرقى شبكات النت من الجيل الثالث والرابع.
  • يمكنك إستخدامه في أغراض شتى ومتنوعة في الدخول على قنوات عديدة على اليوتيوب.

للمزيد من التفاصيل حول انترنت مجاني عن طريق VPN أدخلوا من هنا

أصدقائي لقد قدمنا لكم ما يسمى "العجائب والغرائب" حيث استطاعت مدونتنا الرائعة من تحقيق غايات وأماني كبيرة لكثير من الأشخاص الذين كانوا يحلمون بإنترنت مجاني وخاصة عن طريق واي فاي من خلال خليط من التطبيقات الرائعة المقدمة لكم

وتجربة الفاعلية بشكل حقيقي مع إرفاق روابط لجميع التطبيقات المذكورة سابقاً لتستطيع القيام بالتحميل بشكل فوري وسريع ونأمل من الله أن نكون قد حققنا في صدوركم ثمار العلم والمعارف والمقدرة على تحقيق ومواجهة كل المصاعب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: