التسجيل في أفلييت نمشي للمبتدئين (تسويق في Namshi Affiliate)

أفلييت نمشي هذا هو محور مقالنا بالإضافة إلى أشهر وأسهل طرق التسجيل في شي ان كمندوب حيث نمت في الأونة الأخيرة وخصوصاً خلال العقد الماضي وبشكل كبير عملية التسوق اون لاين

والتي تعني الشراء عن طريق الإنترنت وكنتيجة طبيعية لذلك ظهرت العديد من المواقع المختصة بذلك كموقع نون للتسوق وموقع نمشي الذي يحتل مساحة واسعة في عالم البيع بالتجزئة والذي يملك العديد من التفاصيل التي تنتظرنا للحديث عن كيف اصير وسيطة شي ان للذكور والاناث لنبدأ على بركة اللّه:

أفلييت نمشي

ما هو موقع نمشي ؟

  • هو موقع خاص بالبيع والتسوق عن طريق الإنترنت ويحتوي العديد من الأقسام منها الخاصة بالمواد الغذائية ومن أهم افلييت السعودية التي تحتوي على كل الذي يخطر على بالك من أصناف الطعام والشراب والمعلبات والوصفات الغذائية الخاصة بالذين يقومون بعمل حمية.

  • التسويق بالعمولة نمشي السعودية يعد من أشهر البرامج وأفضلها التابعة لشركة نمشي الشهيرة والذي يتيح لك التسويق الإلكتروني لمنتجاته عبر المواقع الإلكترونية أو المدونات الخاصة بك.

  • وأيضاً يوجد قسم خاص بأحدث التجهيزات الرياضية والمعدات ومن أفخم الماركات مثل اديداس ونايك وبوما وأجهزة الجيم والبدلات الخاصة بالسباحة وكل ما يخص عالم الرياضة والرياضيين.
  • يضم موقع نمشي قصم كبير خاص بأحدث التجهيزات الإلكترونية والتقنيات الحاسوبية الحديثة إذ تجد به أحدث الحواسيب إذا كنت ترغب في شراء حاسوب من ماركات عالمية مثل hp وDell أيضاً يحتوي على تقنيات الذكاء الصنعي المتطورة.
  • ومن أشهر مواقع افلييت عربية ولديه قسم خاص بمستحضرات التجميل والاكسسوارات والعناية بالبشرة ومواد التجميل
  • والكثير من المستحضرات الباهظة الثمن ومن أفخم الماركات العالمية وخصوصاً الفرنسية التي تشتهر بموادها الممتازة.
  • كما يوجد قسم خاص بالألبسة للرجال والنساء والأولاد والعديد من الموديلات الحديثة والفخمة التي تناسب جميع الأذواق ولكل الأعمار.
  • يتم الدفع بطرق عديدة عبر موقع نمشي عبر وسائل متعددة مثل باي بال وبطاقة الإئتمان أو عن طريق Apple pay.

أقرأ أيضاً :

كيف انضم إلى برنامج نمشي للتسويق بالعمولة ؟

منصة نمشي الإلكترونية من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر ومن اكثر المواقع المتميزة للافلييت أو للتسوق اون لاين وبسبب الإقبال عليها من الزبائن وبشكل كبير قامت الشركة بإنشاء تطبيق أطلقت عليه تطبيق نمشي لتوفير خدمات التسويق بالعمولة من خلاله.

لكي تنضم وتبدأ التسجيل في نمشي افلييت في أفضل مواقع تسويق منتجات لبرنامج نمشي يجب عليك التسجيل عبر الرابط التالي : أدخلوا من هنا

وبعدها تظهر لك ايقونة تقوم بملأها بالمعلومات المطلوبة على الشكل التالي:

  1. الاسم الثلاثي.
  2. رقم هاتف للتواصل.
  3. عنوان البلد الذي تقيم فيه لإرسال الفواتير.
  4. ماهي الأقسام التي ستدخل سوق العمل فيها.
  5. وبعدها رسمياً تنضم لبرنامج نمشي.

كيف اسجل في افلييت شي ان مجاناً ؟

  • بعد قيامك بالتسجيل في برنامج الخاص بموقع نمشي وموقع لعرض السلع يجب عليك القيام بإنشاء حساب شخصي خاص بك للبدء بعملية الافلييت.
  • طريقة إنشاء الحساب تشبه إلى حد كبير تلك التي عليها في تطبيق الفيسبوك حيث تقوم بإدخال إسمك وكلمة مرور خاصة بك وبعض التفاصيل الروتينية كالبريد الإلكتروني ورقم محفظتك الباي بال لتحويل الأرباح عليها.
  • بعدها يتم فتح لك المجال للتنقل بين الأقسام المختلفة لموقع نمشي بصفتك مسوق وليس زبون إذ تتيح لك هذه الخدمة أخذ روابط المواد المعروضة في مختلف الأقسام في نمشي.

كيفية جني الأرباح من افلييت نمشي ؟

  • عزيزي ذكرنا سابقاً أنه يتم السماح لك بأخذ روابط المواد المعروضة على مختلف الأقسام في نمشي وهنا تبدأ عملية التسويق.
  • فكما نعلم الزبائن هي من تقوم بالدخول إلى موقع نمشي للتسوق اون لاين وتشتري منه ما تحتاجه وظيفتك أنت كمسوق تكون عبر جلب الزبائن عبر أخذ روابط المواد في نمشي ونشرها حسب خبرتك.
  • تقوم بنشر هذه الروابط في أكثر الأماكن لجلب الزبائن كمواقع التواصل الإجتماعي أو إذا كنت تملك موقع للإنترنت أو حتى غروب على الفيسبوك أو قناة على اليوتيوب لوضع هذه الروابط ومن ثم جلب زبائن أكثر للموقع.

ماهي الأرباح من موقع نمشي ؟

• يقدم لك موقع نمشي عن كل غرض مباع عن طريقك عبر نشرك للراوبط الخاصة بالمواظ لكن بنسب محددة تختلف من مادة لأخرى.

• فنسبة الربح المقدمة لك جراء بيع مواد غذائية تختلف عن تلك المقدمة في حال بيع تجهيزات إلكترونية.

• وأيضاً تختلف نسبة الأرباح من دولة إلى أخرى.

ماهي نسبة الأرباح من موقع نمشي في المملكة العربية السعودية ؟

  • السعودية 15%.
  • الكويت 14%.
  • الأردن 13%.

ما الشروط الواجب توافرها لأصبح مسوق في نمشي ؟

  1. حدد موقع نمشي عدداً من الشروط لكي يصبح الفرد مسوق أهمها هي بلوغ 22 عام.
  2. أيضاً يجب أن تجتاز إختبار بسيط ليتم قبولك كمسوق في برنامج نمشي في مواقع تسويق الكتروني مجانية وهو عبارة عن إختبار روتيني في بعض المفاهيم الأساسية في التسوق اون لاين.
  3. يجب عليك تسجيل بطاقة الباي بال أو بطاقتك الإئتمانية ليتم تحويل الأرباح من الموقع جراء عملية الأفلييت.
  4. يجب أن تقوم بنشر الروابط في مواقع معتبرة قانونياً إذ إن هنالك بعض المواقع الممنوعة التي لايتم إحتساب أي نسبة من الأرباح لك جراء عملية البيع عبرها.

ما الذي يجب الإنتباه له لتحقيق الأرباح عند القيام بالتسويق في نمشي ؟

يجب عليك قبل البدء بعملية التسويق أن تقوم بإنتقاء المواد التي ستقوم بالتسويق لها بعناية والتي من الممكن أن تكون ناجحاً في بيعها.

فمثلاً إذا كنت متخصص في الإلكترونيات فمن الأنجح لك أن تقوم بتسويق التجهيزات الإلكترونية نظراً لخبرتك في إيصال التوصيف الدقيق لها.

يجب عليك إتباع أسلوب راقي في عملية التسويق والتمتع بالمصداقية والنزاهة لأن أساس كل عملية حلال ربح حلال.

هل الأفلييت في عملية نمشي حلال ؟

  • كل عمل في هذه الحياة يتطلب من الفرد التمتع بالأمانة والنواهة فكما نعلم كل عمل وله جوانب يمكن إستغلاها بالحلال وهي كثيرة وأكثر بكثير من السلبيات.
  • لذلك عند التسجيل في نمشي افلييت يجب عليك عدم الإنقياد وراء أي عمليات مشبوهة أو ليست رسمية ويجب عليك التسويق بالشكل الرسمي الذي ينص عليه الموقع لتضمن الرزق الحلال.

إلى هنا ونكون قد وصلنا وإياكم لنهاية حديثنا الرائع عن شروط التسجيل في أفلييت نمشي والتسويق اون لاين في موقع نمشي وكيفية التسجيل بالتفصيل في موقع نمشي والبدء بالعمل وجني الأرباح وقدمنا لك أهم النصائح التي يجب إتباعها لتشق طريقك بشكل سليم في عالم التسويق والافلييت ونأمل أن نكون وفقنا لتغطية كل جوانب هذا الموضوع ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :